المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيديو مميز جداً يحكي تاريخ بليزارد من 20 سنة حتى الأن..

BoOoOo7a
08-03-2011, 10:22 AM
السلام عليكم

اليوم شفت هالفيديو نزل بصفحة موقع MMO-Champion وكان الفيديو بمناسبة مرور 20 سنة على انشاء شركة بليزارد, والفيديو عبارة عن مقابلة طويلة مع كــل مؤسسين بليزارد ,, وبصراحة الفيديو جداً مميز .. حتى مع انه مقابلة و انا اكره المقابلات .. لكن هذا الفيديو مميز وخلاني اتفرجه من اوله لأخره..

وبصراحة اول مره ادري انه واحد من الأثنين اللي أسسو شركة بليزارد يكون مصري الأصل و اسمه "ادهم" .. شيء حلو انه يكون واحد عربي هو اللي اسس شركة عظيمة مثل بليزارد :D
وهو فعلياً الرئيس العام للشركة حالياً ..

http://us.blizzard.com/en-us/company/about/b20/videos.html#blizzard-retrospective

Thx & peace

Karazhan
08-03-2011, 12:15 PM
السلام عليكم

شي جميل

ومشكور على الفيديو

h-online
08-03-2011, 12:30 PM
علشان كذا موجودة Uldum :P علشان يرضون المصري ذا ويرضون الناس الثانية

مشكور عالفيديو

Azerothian
08-03-2011, 02:02 PM
ماشفت الفيديو كامل لحد الآن توني فاتحه، بس عجبتني الموسيقى،، حقت واو كلاسيك (حركت المشاعر) ههههه :P
مشكور على الرابط وجاري المشاهده

BoOoOo7a
08-03-2011, 02:24 PM
العفو جميعاً ..

احلى شيء بالفيديو.. يوم قال انه اول مابدات الشركة كانت مبنية على شعار "Gameplay First..."

وهالنقطة الوحيدة اللي مخلية World of Warcraft فوق كــل العاب الـ MMORPG لكل هالفترة .. و اي لعبة تنزل منافسة لها .. تفشل فشل ذريع .. مثل Aion, Age of Conan, Rift, Warhammer, Lotr

و ..الخ

لأن كل لستة الألعاب اللي ذكرتها .. نسيت نقطة Gameplay وركزت بشكل كااااامل على الـ Graphic .. ولكن نظام اللعب و انتم بكرامة جداً فاشل .. ونظام تلفيل مافي افشل منه .. ومافيه اي Fun .. ما غير صور وطبيعة وجرافيك .. وش الفايدة طيب من هالشغلات ؟

Karazhan
08-03-2011, 03:06 PM
السلام عليكم

شي جميل

ومشكور على الفيديو

شفيني صاير مؤدب اليوم ؟
هذا مو كلامي مااذكر اني كتبته

سيفيروث
08-03-2011, 03:14 PM
ههههه سلامات ولد بطنها اشفيك داخل عرض :D

ما أقدر اشوف الفيديو الحين من الدوام لكن من أروح البيت إن شاءالله لي رجعه ثانية للموضوع وتسلم على الطرح :)

BoOoOo7a
08-03-2011, 03:18 PM
ههههه سلامات ولد بطنها اشفيك داخل عرض :D

ما أقدر اشوف الفيديو الحين من الدوام لكن من أروح البيت إن شاءالله لي رجعه ثانية للموضوع وتسلم على الطرح :)

الله يسلمك ..

ماعليك منه .. يحاول يلفت الأنتباه لا اقل ولا اكثر ..

وشكراً

arlund
08-03-2011, 06:24 PM
مشكور اخوي على الفيديو انا ما توقعت ان في واحد من مؤسسي بليزارد يطلع عربي :p

عسا ماشر ولد بطنها لول ؟ شكلك متخربط شوي :)

Karazhan
09-03-2011, 12:16 AM
مو متخربط

اقرأ المشاركه التعديل الأخير تم بواسطة omw ; يوم أمس الساعة 01:51 PM

انا قلت هذا مو كلامي صاير مؤدب

Karazhan
09-03-2011, 12:18 AM
الله يسلمك ..

ماعليك منه .. يحاول يلفت الأنتباه لا اقل ولا اكثر ..

وشكراً

الله يهداك وانت تبي الشاره بس
وابشرك كنت كاتب ملك اللعبه عربي وما استانست وقلت حلو نفس ماقلت في ادهم

بس تعدلت الجمله

Maybach8100
09-03-2011, 06:03 AM
^^
^^

تتكلم عن ملك اللعبه ؟؟ ذاك الي في سرداب في اللعبه و يتحكم بذرات البرمجه ؟؟ خبرك قدييم طلع من سردابه و طلع على التش كنق و في الأخير التش كنق دعسه با الغلط xD

-----------

والله المقطع ما فهمت فيه شي كلش انقليزي في انقليزي تمنيت اني اعرف لها زين و اعلق عليها بس ماش .. مشكوور على الطرح اخوي بوحا

Cry Me A River
09-03-2011, 11:04 AM
10\10

تسلم يمينك ياعسل
وبصراحة المصري طلع داهيه

لاعدمناك بوحه
ننتظر المميز

اخوك
سالم
0

Warchif
09-03-2011, 11:41 AM
أظن شعار Game first الحين تغير وصار Money First

lolstorm
09-03-2011, 03:10 PM
أظن شعار Game first الحين تغير وصار Money First

لأ الفلوس فلوس البطاقه الشهرية او كل 3 اشهر اما تغير الريس إلخ هدفه الناس الي تبي تغير الريس بس مو شي إجباري و هم حكو هل خاصيه لان ناس كثااااار مره كانو يطلبون تغير الريس في الموقع الرسمي ( نصهم trolls :P) و تغير الفاكشن لتكثير الخيارات بس

أما الـpets الي بفلوس هاذي ماله داعي مع كل احترامي

arlund
09-03-2011, 07:01 PM
أما الـpets الي بفلوس هاذي حقت الـwhores مع كل احترامي

انا ما اشتري pets بس اي واحد قام يشتري pets صار (.....) ؟؟؟!!!! :( اجل اللي يجمع mounts + pets وش تسميه ؟ :blackeye:
كلامك عجيب يا اخوي :)

lolstorm
09-03-2011, 07:12 PM
انا ما اشتري pets بس اي واحد قام يشتري pets صار (.....) ؟؟؟!!!! :( اجل اللي يجمع mounts + pets وش تسميه ؟ :blackeye:
كلامك عجيب يا اخوي :)

ما أعرف سعر pet لاكن ما أتوقع يقل عن 20 ريال إذا مو اكثر.. يعني فيه احد صاحي و مو مريض يشتري شي بهل سعر ماله فايده+ كبر النمله ...

الـpets بتجمع pets for fun ماحد قالك شي لاكن تشتري pet هاذا تخسير فلوس مو fun

الـmounts نفس الكلام

arlund
09-03-2011, 07:44 PM
ما أعرف سعر pet لاكن ما أتوقع يقل عن 20 ريال إذا مو اكثر.. يعني فيه احد صاحي و مو مريض يشتري شي بهل سعر ماله فايده+ كبر النمله ...

الـpets بتجمع pets for fun ماحد قالك شي لاكن تشتري pet هاذا تخسير فلوس مو fun

الـmounts نفس الكلام
في ناس يا اخوي عنده 200 ريال زي 20 ريال ما تفرق معه يشتري ...... ما اتوقع يحق لك انك تناديه مريض :)
ولا تنسى ان اللعبة كلها تخسير فلوس :p

lolstorm
09-03-2011, 07:57 PM
في ناس يا اخوي عنده 200 ريال زي 20 ريال ما تفرق معه يشتري ...... ما اتوقع يحق لك انك تناديه مريض :)
ولا تنسى ان اللعبة كلها تخسير فلوس :p

حتى لو 200 زي الـ20 يبقى تخسير فلوس

بانسبه بأن اللعبه تخسر فلوس فانا افكر عكسك اشوف انها ارخص من الـxbox360- PS3 -wii

بالنهايه انا قاعد اقول وجهت نظري بس, يمكن بالغت شويه لاكن يبقى تخسير فلوس على شي يالله تشوفه و ماله فايده

arlund
09-03-2011, 09:28 PM
حتى لو 200 زي الـ20 يبقى تخسير فلوس

بانسبه بأن اللعبه تخسر فلوس فانا افكر عكسك اشوف انها ارخص من الـxbox360- PS3 -wii

بالنهايه انا قاعد اقول وجهت نظري بس, يمكن بالغت شويه لاكن يبقى تخسير فلوس على شي يالله تشوفه و ماله فايده

انا افكر عكسك :) انا اشوف ان الاجهزة اللي ذكرتها ارخص من واو على المدى البعيد
كل واحد فينا له وجهة نظر ..... وجهة نظرك هذه انا حترمها

معليه اخوي BoOoOo7a انا اعتذر طلعنا على الموضوع شوي

Yoshi
09-03-2011, 10:02 PM
فديو جميل اخوي بوحه

لاكن 48 دقيقه كثير !!

RaptX
10-03-2011, 12:37 AM
العفو جميعاً ..

احلى شيء بالفيديو.. يوم قال انه اول مابدات الشركة كانت مبنية على شعار "Gameplay First..."

وهالنقطة الوحيدة اللي مخلية World of Warcraft فوق كــل العاب الـ MMORPG لكل هالفترة .. و اي لعبة تنزل منافسة لها .. تفشل فشل ذريع .. مثل Aion, Age of Conan, Rift, Warhammer, Lotr

و ..الخ

لأن كل لستة الألعاب اللي ذكرتها .. نسيت نقطة Gameplay وركزت بشكل كااااامل على الـ Graphic .. ولكن نظام اللعب و انتم بكرامة جداً فاشل .. ونظام تلفيل مافي افشل منه .. ومافيه اي Fun .. ما غير صور وطبيعة وجرافيك .. وش الفايدة طيب من هالشغلات ؟

اخ بوحه ممكن اعرف ليش rift فاشلة بتفصيل اكبر
مع انه نظام اللعب في اللعبة نفس واو

BoOoOo7a
10-03-2011, 01:21 AM
اخ بوحه ممكن اعرف ليش rift فاشلة بتفصيل اكبر
مع انه نظام اللعب في اللعبة نفس واو

اول شيء Rift فيها شغلات حلوة .. مثل كــــل الألعاب اللي ذكرتها

و اقدر اقول ان بعض المميزات فيها احلا من واو .. ولكن !! هالمميزات بسطية وماتقدر تخليها هي السبب اللي يخليك تلعب هاللعبة وتترك واو ..

و لكن العنصر الأساسي باللعبة اللي هو الـ Gameplay او التحكم او حتى سلاسة اللعب والمرونة, وانت تتحكم بالكاركتر .. فهي لا تقارن بواو ابداً .. وضعيفة من هالناحية

و صدقني في ناس راح تقول سبب تافه زي هذا مو شرط يكون السبب الرئيسي لأنك ما تلعب اللعبة ..

اوكي .. بهاذي الحالة .. كل اللي اقدر اقولك اياه انك تلعبها فترة بسيطة .. وراح تكتشف انك طفشت من نظام اللعب وتحكمها وتتركها, وحتى مع وجود المميزات الأخرى كلـــــــها .. من ناحية جرافيك وكل شيء...الخ .. و لكن كل هذا ما راح يغنيك عن اللي كنت تلاقيه في واو

او .. انك تشوف تجارب الألعاب اللي سبقتها كلها, راح تلاحظ ان اغلبية العالم اللي تركوها بسبب اللنقاط اللي ذكرتها انا فوق ..

واللي قاهرني,, ليه كــــل هالعالم تخسر هالخساير وتسوي العاب بذا المستوى, وتنسى اهم الأمور ؟؟ بصراحة لا تعليق ..

وشكراً

HitmanTheOnly
10-03-2011, 01:28 PM
انا اول مرة اعرف ان واحد مصرى و اسمه أدهم من الثلاثة المؤسسين لبليزارد ..... انا حبيت بليزارد اكتر دلوقتى :jap017:

سيفيروث
10-03-2011, 03:15 PM
ههههههه هيت مان مافي واسطة xD

thba7
11-03-2011, 04:27 PM
اخوي بــوحا يليــت تشوف موضوع افضل قطع للكمبيوتر في الوقت الحالي صفـحه خمسه

حاط موصفات جهازي وابيــك تعـطيني رايك وشنو احـتاج واسف اذا طلعت بره الموضوع

asroo
12-06-2011, 12:47 PM
هههههههههههه المصرين في كل حته حتي في بليزرد هههههههه شكرا موضوع رائع

Naay
12-06-2011, 01:29 PM
انا اول مرة اعرف ان واحد مصرى و اسمه أدهم من الثلاثة المؤسسين لبليزارد ..... انا حبيت بليزارد اكتر دلوقتى :jap017:

والله من زمان عنك يا هيتماان :)