المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منوعات اين الكرسي

Heartbeat
10-03-2011, 10:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قامت شركه طيران المانية بالاعلان عن احدى خدماتها بطريقه مبتكره عباره عن خدعه يظهر فيها رجل جالس في الهواء, كيف له ذلك؟ هذا ما زل سره انا لم اكتشف السر هل هناك من لديه نظره ثاقبه يساعدنا بآكتشاف الخدعة
اتمنى ان يعجبكم الفيديو الذي احضرته لكم اليوم.

http://www.youtube.com/watch?v=6NPF0A_vGC4&feature=player_embedded

Razielia
10-03-2011, 11:43 AM
مشكور عالفيديو العجيب *_^
بس للأسف ماكتشفت الخدعة >_>..

Heartbeat
10-03-2011, 12:03 PM
العفو اختي

انا ايضا تعبت عيوني وانا اركز لم اكتشفها

مشكورة على المحاولة

المقاتل ليون
10-03-2011, 12:08 PM
خدعه رهيييبه مره لاكنني لم اكتشفها وشكرا لك على هذا المقطع العجيب

THE CAST
10-03-2011, 02:11 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذا مخالف لقوانين الفيزياء الكلاسيكيه والحديثه ربما كذلك.

وهذا له تفسير واحد وارد بقوه الاوهو

انه مستعين بالجن ..لاتستغربوا يااخوه فهم كفار والسحر عندهم يستعمل بمجالات كثيره جدا لكسب الرزق , ومنهم الساحر كرس انجل شفته قبل مده
مطبق حركه مشابه لهالحركه في السوق

حتى لوفرضنا ان المنطقه التي يجلس بها خاضعه لمجال تنعدم فيه جاذبية الكوكب والبالغ تسارعها 9,8 فمستحيل يقعد بالطريقه هذي بل حينعدم توازنه تماما

وان عندهم تفسير علمي فخلنا نشوف
ولااتوقع حيكون لهم تفسير لانهم حيتحججوا بان هذه التقنيه خاصه بالشركه P:

آبو رآشـد
10-03-2011, 03:22 PM
هذا عرض لتقنية والسر في الرجل اليسرى الي في الارض كرسي من معدن ينطلق بدايتة من الرجل اليسرى وهو تحت البنطلون طبعا! :)

Naked_Snake
10-03-2011, 03:24 PM
^
^
^
على طول جنون و سحر؟

سهلة
السروال ... صلب

THE CAST
10-03-2011, 04:21 PM
هذا عرض لتقنية والسر في الرجل اليسرى الي في الارض كرسي من معدن ينطلق بدايتة من الرجل اليسرى وهو تحت البنطلون طبعا! :)

تقصد معدن لايرى مبطن للارجل !

^
^
^
على طول جنون و سحر؟

سهلة
السروال... صلب

لو السروال صلب شلون لبسه !

ان شاالله انه هالمعدن الي يقول عليه بوراشد ..
على كذا فالرجال يصارع الالم تحت البنطال الى دعامة الظهر اخذين بالاعتبار كون المعدن سخيف العرض هههه

chris
10-03-2011, 09:50 PM
يا اخوان قد يكون الجواب على سؤالكم هذا في هذا المقطع
etSivpBHUmE

الرجل يجلس في الهواء كما يبدو واقصد في مقطع دعاية الطائرة ولكن اذا دققنا النظر لوجدنا انه ثابت في جلوسه ولا يحرك قدميه او حتى يبدل جلسته بين الارجل بل يبقى كما هو ...
مما يعني ان ما ذهب اليه الاخ آبو رآشـد
http://www.bonluxat.com/cmsense/data/uploads/orig/Achille_and_Pier_Giacomo_Castiglioni_Mezzadro_Stool_0qs.jpg
حيث انه يبدو ان قطعة من الحديد القوي تمتد في ارضية الاللوح وتمر عبر بنطاله وصولا ً الى ظهره حيث هناك تصبح القطعة اعرض لتقديم جلسة مريحه له خلال فترة وقوفه الطويلة ....

شكرا على الموضوع اخي الغالي

سلام chris

)(FanTasy)(
11-03-2011, 01:42 AM
وعـلـيـكـم الـسلام ورحـمـة الله وبـركـاتـه

مـا شــاءَ الله .. أخـي أبـو راشــد التـقـطـهـا !

والحـقـيـقـة لا غـبـار عـلـى كـلام أخــي The Cast .. فـنـحـن لا نـسـتـبـعـد أحــيــانــًا (ما يشابه هذا الوضع) أن يـوظــّفـوا الجـن فـي هـذه الأمــور ..

ولـم يـقـصــّر أخــي Chris في إفــادتـنـا بالـمـعـلـومــات . شـكــرا ً وتــحــيــّة لـصاحـب المـوضـوع .

ام ابـراهيم
11-03-2011, 11:24 AM
أنا لا أظن أنه من فعل الجن لو كان ذلك لإستطاع الرجل تغير وضعية جلوسه .لأنه من متعب جلوس طوال اليوم في نفس الوضعية.
ربما ما قاله أخ كريس صحيح و علمي وقريب من الواقع .
لكن لي نظرية أخرى ,لقد قرأت في إحدى المجالات العلمية هذا الخبر .
نجح علماء ألمان للمرة الأولى في تطوير معطف ثلاثي الأبعاد للتخفى يجعل مرتديه غير مرئي للناظرين من خلال تغيير مسار الأشعة تحت الحمراء.
وأكد نيكولاس شتينجر وزميله تولجا ايرجين من معهد كارلسروهK أنهم نجحوا في ذلك من خلال تغيير مسار الأشعة تحت الحمراء.
وأشار شتينجر نستطيع الآن إخفاء جسم ثلاثي الأبعاد من خلال وضعه تحت سجادة عاكسة وجعل البقعة الضوئية الناتجة عن ذلك غير مرئية، وقام الباحثان شتينجر وايرجين خلال مشروع بحثي استمر عاماً بتطوير هذه الوسيلة باستخدام ألياف متعددة الأنماط يبعد بعضها عن بعض مئات الأمتار من النانو، فوجدا أن هذا الهيكل يجعل السجادة العاكسة تبدو مسطحة ثانية.
ويعتمد الاكتشاف بشكل أساسي على تقنية "النانو"، حيث يحتاج العلماء لصنع "قبعة الإخفاء" إلى ما يعرف بـ "الميتا ماتريال" أو مواد ما وراء الطبيعة التي يستطيعون بمساعدتها التأثير في انتشار الموجات الضوئية وتحويلها إلى مسارات جديدة، ولا تتوافر هذه المواد في الطبيعة، ولكن يمكن صناعتها، ويمكن تفصيل الصفات المغناطيسية والكهربية لهذه المواد حسب الطلب.

المصدر : شبكة إعلام العربية

و أظن أنهم إستعملوا نفس التقنية لصناعة كرسي مخفي .
هذا والله أعلم.
شكرا على الموضوع القيم.

Heartbeat
11-03-2011, 11:15 PM
آشكر كل من شارك وحاول اكتشاف الخدعة وايضا البعض قال رآيه بنوع الخدعه
ولكن الملاحظ ان الشخص كان ايضا ظهره مستند على شيء
ونحن لا نعلم ربما كان جالس قبل دخول الزوار وظل جالساً

بالنسبة لأخي كريس ومشكورا على وضع الفيديو التوضيحي لخدعة مشابهه ولكنها ليست نفسها
يجب ان نتفق على انها مجرد خدعة ولا اظن ان للجن يد بذالك كما قال اخي ذا كاست
وايضا اقول لأختي لا اعتقد ان الخدعه كما وصفتيها لأنك لو تلاحظين ان بعض الزوار وضع يده تحت الشخص الجالس

انا من وجهت نظري ان اخي ابو راشد ربما كان الاقرب لاكتشاف الخدعة
ربما فعلا هناك حديد مدعم قوي يمتد من رجله التي تلامس الارض
حتى عنقه لأنه لو تلاحظون ان ظهره مستند ايضا على شيء

ولكني لست متأكد بأن تكون الخدعة فعلا هكذا
ومازلت ابحث بالامر :)

Jill’Valentine
21-03-2011, 09:03 AM
اتوقع الحل مثل ما قال الاخ كــريس
خصوصا بعد ما شفت الفيديو الاول والثاني في شي بالبنطلون
والله لو كنت هناك بالمطار عند الرجال اوووهو كان رحت ودزيت واشوف السبب شنو

Heartbeat
21-03-2011, 09:58 AM