المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلللللللللللللة

ارفين2056
09-02-2001, 04:17 AM
ارجوكم بسرعة ساعدوني رحت عند منطقة القطارات هذا بعد ما اتنكر وانقذ Tifa ووياي Aeries رحت لبست Cloud ملابس حريمي عشان يدخل داخل وفعلاً دخلت ونقذت Tifa بس لما رحت عند الرئيس قبل ما اضهر سئلني سؤال وانا جاوبت عليه غلطلا ×

وطيحني بالمجارير وحارب وحش المجارير وضهرت منها طلعت على مكن كلة قطارات متحطمة ... وش اسوي افيدوني بسرعة
ثراني متوهق..!!!

:( بسرررررررررررعة :(

ارفين2056
09-02-2001, 06:39 PM
شباب بسرررررررررررعة ثراني متوهق!

fares999
09-02-2001, 07:20 PM
لا تتوهق وانا موجود كل الي عليك....انك تروح فوق..بالعربي دور دايم مخرج ولا سلم وادخل قطارات واطلع من جهات اخرى لين توصل الى فوق عند المحطه وهذا هو الحل...اسمع اذا ماعرفت ولا ماتبي تدور وتتعب شوي بالمخرج ارسلس من جديد وباعلمك الحل كلمه كلمه يالسوداني(طبعا السودان مشهوريين بالكسل))

ارفين2056
09-02-2001, 07:32 PM
ما فهمت!!

ممكن تقووووول لي كلمة كلمة وش اسوي من اول ما اظهر من المجاري؟

fares999
09-02-2001, 07:41 PM
شفت انك سوداني...هي هي هي اسمع مو اول ماطحت بالمجاري هاجمك الوحش ....بعد ماتهزمه وتروح قدام بتطلع على مكان كله قطارات صح..انت بتكون باسفل الشاشه وكل الي عليك انك تتوجه من تحت الى اعلا الشاشه ...بس طبعا بتلقى القطارات المحطمه مسكر عليك الطريق..,السالفه كلها متاهه...يعني ادخل في قطارات واطلع واركب على بعضها وانزل من الجهه الثانيه الين توصل فوق....واضح....والظاهر اني لازم اخبرك كلمه كلمه....حاول انت واذا مامشت معك ارجع للصفحه وارسل لي...وانا في هذي الاثناء باكتب لك الحل كلمه كلمه واتمنى انك تصبر على شوي ..,اتمنى انك ماتحتاج له:))))

fares999
09-02-2001, 08:07 PM
اسمع اولماتكون في مكان القطارات شيك البرميل حق الزيت القريب من نقظة التسجيل للحصوب على هاي بوشن ثم بتلقى واحد ثاني فوق المقطوره ثم انزل بالجها الي عند برميل الزيت الثاني وابحث فيه للحصول على الايكو ثم اتجه غرب ثم جنوب ثم ادخل المقطوره القريبه للحصول على بوشن ثم تسلق السلم واتجه شمال ثم انزل من السلم ثم اتجه شمال من خلال المقطوره واتجه من المخرج اليسارللحصول على بوشن ثم ثم اتجه شمال الى الشاشه الثانيه .
هنا ااستدر يسار حول المقطوره للحصول على بوشن ثم استدر يسار للحصول على الايثر في علبة الزيت ثم اتجاه شمال وادخل المقطوره على اليمين لتتمكن من ازاحة المقطوره التي تسد الطريق ثم تسلقها(اقصد تسلق المقطوره الي ازحتها )للحصول على هاي بوشن ثم ابعد المقطوره الاخرى للخلف بنفس الطريقه ثم تسلق المقطوره الغربيه واقفز على المقطوره التي قمت بتحريكها للتو...والباقي سهل ...واتجه يسار للوصول للشاشه الاخرى وسوف تجد الحرب ..قد قامت..,الباقي عليك...ارجو الرد اذا وصلك الحل

ارفين2056
10-02-2001, 03:47 AM
هلا وغلا ممكن نشارك؟؟؟

هههههههههههههه اكيييييييييييييد

المهم انا وصلت ومشكور على الحل حليته بفضلك ، ورحت اللحين ل Batter عشان انقذه وفعلت!!

fares999
11-02-2001, 07:33 PM
العفو والفضل لله دايم..,انا في اللخدمه

The-Omen
22-08-2002, 09:13 AM
جرب الحل الكامل لفف7 من صنعي هنا (http://www.geocities.com/theomen_666/ff7/faq.com)