المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج (الجولة الثانية) من مسابقة Metal Gear REX الاولى للمحترفين - اجابات و نقاط -

The Big_Boss
23-03-2011, 07:05 PM
السلام عليكم و رحمة الله

بسم الله الرحمن الرحيم

نتائج
(الجولة الثانية)
من
مسابقة Metal Gear REX الاولى للمحترفين
- اجابات و نقاط -

هذه الأسئلة مع أجوبتي

1- من هو العقيم سنيك أم بيج بوس؟
هذا سؤال مخادع والأغلب وقع فيه ^^ <<< لا تحقدو علي ^^
الجواب: كلاهما عقيم والكل يعلم أن بيج بوس عقيم ولكن القليل من يعلم أن سنيك أيضاً عقيم والدليل ذكر في الجزء الرابع في مشهد نايومي مع سنيك

They shortened your lifespan and removed your ability to reproduce. It was a safety device to ensure that the seed of Big Boss didn't end up in the hands of others. 2- متى تعلم سوليد سنيك الـCQC ومن من؟
تعلمها من بيج بوس عندما كان في وحدة فوكس هاوند

3- رأينا سوليد سنيك يستخدم الـCQC في الجزء الرابع ولم نره يستخدمها في الأجزاء السابقة لماذا؟
لأنه لم يرغب بتطبيق تقنية تعلمها من شخص خان وحدته بالإضافة لأنها لم تكن شائعه في ذاك الوقت

4- ما الفرق بين CQC سنيك والـCQC التي يستخدمها الجنود في الوقت الحاضر؟
سنيك تعلمها بالتطبيق ومن أحد مؤسسيها أما الجنود فلقد تعلموها عن طريق الدراسة والتعليم

5- في أي جزء وأي منطقة علمنا أن سنيك تعلم الـCQC ولم يرغب بأستخدامها؟
في الجزء الرابع في الأكت الأول

دليل الأربع الأسئلة الأخيرة في هذه المكالمة السرية
أضغط هنا لمشاهدتها على اليوتيوب (http://www.youtube.com/watch?v=dcRFsH3IsHY)

------------

الجميع أجاباتهم فيها بعض الأضافات التي تجعل من أجوبتهم ليست صحيحة بشكل كامل أو ليس لها دليل
مثلاً فوكس هاوند أنشأت في عام 1970 وسنيك تعلم الـCQC عندما كان في الفوكس هاوند إذن كيف عرفتم أنه تعلمها في التسعينات أو الثمانينات أو السبعينات؟ فالأفضل فقط القول أنه تعلمها عندما كان في الفوكس هاوند من غير تاريخ
على كل حال أنا ما بعتبره جواب خطأ لأنه قد يكون موجود في الويكي

نبدأ أجوبة المتسابقين, قم بالضغط على المربع لتظهر الأجوبة
(الترتيب كما وصلني)

Naked_Snake

1- بيج بوس هو العقيم و من بعدو سنايك عقيم ايضا
الاثنين لا يقدرون على انجاب الاطفال
الاوّل : احداث 1964 اثرت على جهازو التناسلي عنددما كان في الموقع اين تم اطلاق الصاروخ من قبل فولجن نقطة

2-cqc فن مخلوق من قبل ذا بوس و بيج بوس
تعلمه سوليد سنايك من والده بيج بوس ايام فرقة فوكس هاوند أي في التسعيناتنقطتين

3- المبرر الوحيد الذي استخدمه سنايك في اخفاء قدراته الخارقة في الcqc هي انه اراد ان ينسى والده بكل ما معه من ذكريات و بما انه تعلم من عنده الـcqc فاراد اعتزال هذا الفن القتالي حتى لا يذكره بوالده الذي اعتبره ارهابيا نقطتين لأنه لم يتم ذكر أنها لم تكن شائعة في الماضي ^^

4- الفرق كبير جدا
يتمثل في ان سنايك تعلّم الcqc على أصوله و من عند مخترعه كما انه تعلّمه من عند انسان .. يعني بتطبيق و ممارسة
الا ان الجنود الآن تعلموه عبر تقنية النانو ماشينز التي تعطي خاصيات الجنود الخارقين ثلاث نقاط لأنه ذكر أن الجنود تعلموها بالدراسة أو التعليم فلا أعتقد أن النانومشين هي التي علمتهم ^^

5- في الact 1 بعد ما تلاقي الجميلات الاربع و بعد ان تدمرن الجرار الكبير
قم بالضغط على select و كلم اوتاكون
سيسألك عن كيفية تعلّمك لهذه الحركات
و سيخبره سنايك كل شيء .. و الذي تم تفسيره في الجواب السابق6 نقاط ^^ أجابة مثالية

المجموع 14
المجموع الكلي للجولتين 24

----------

BIGMOHA

البيج بوسخطأ ^^

في نهاية السبعينات البيج بوس علم سنيك فن cqc بالتحديد احداث اوتر هافيننقطة
كيف في نهاية السبعينات يعني سنيك كان عمره تقريباً 7 أو 6 سنوات XD

لم يستعمله لانه كان يشك في قدراته لكن استخدمه في الجزء الرابع لان جميع الجنود في العالم اصبحوا يستخدمونه وقيل ايضا انه لم يستخدمه لانه يذكره بالبيج بوس الخائن لكن الخيار الاول هو الارجح لان سنيك
تكلم مع اوتوكان في الجزء الرابع بهذا الخصوصنقطتين

الفرق ان سنيك يستخدم السكين لكن الجنود يستخدمون السكين والمسدسات في الاماكن الضيقهXD
خطأ

في المهمه الاخيره في الجزء الرابع عندما اتصل سنيك على اوتوكانخطأ

مجموع النقاط 3
المجموع الكلي للجولتين 18

----------

OLD SNAKE 19

الاثنين عقيمين ^_^
نقطة ^_^

عندما كان في وحدة فوكس هاوند ايام التسعينات
وتعلمها على يد ابوه بيق بوس نقطتين

لانه يشعر بانه خطأ بان يستخدم تقنيه تعلمها من رجل خان وحدته <<his unite
لكن بعد ان الغى مكتب المخابرات الحظر والسريه على ملف البيق بوس واصبحت الــcqc تقنيه دارجه بين الجنود
بدأ يستخدمها
لانه يظن انها ليست ملكا له بعد الان 4 نقاط أجابة مثالية

الـــcqc الذي يستخدمه الجنود الان ما هو الا تقليد شاحب
فهم تعلمو تلك التقنيه عن طريق قراءة الكتب
اما سنيك ...فقد تعلمها عن طريق الممارسه الفعليه 4 نقاط

في الجزء الرابع
في منطقة الميدل ايست (middle east )
وبالتحديد بعد ان تواجه مع وحدة الرات بترول بقيادة ميرل
واكثر تحديدا بعد ان استخدمها ضد جوني (اكييبا ) يخرب بيتك خربت الدنيا XD
جوابك صحيح لكن الأضافة غلط كبير
3 نقاط

مجموع النقاط 14
المجموع الكلي للجولتين 29

----------

a7mad171

1- البيج بوس.
خطأ

2- في التسعينات من والده البيج بوس.نقطة ^^ لم تذكر فوكس هاوند

3- لأنه قطع عهد على نفسه انه لن يستخدم الــCQC لأن من علمه القتال البيج بوس وكان عدوه اللدود.خطأ

4- الاختلاف في استخدام السكين ومن الذين استخدمو السكين في الــCQC البيج بوس و سنيك فقط.خطأ وممنوع تغش من موخا لول <<< أمزح

5- في الجزء الثاني امام مصاص الدماء فامب.خطأ ^^

مجموع النقاط 1
المجموع الكلي للجولتين 10
----------

اوتاكون

العقيم هو البيج بوسخطأ ^^

تعلمه في نهاية السبعينات والذي علمه كان البيج بوس نقطة ^^ لم تذكر الفوكس هاوند

بعد احداث زنجبار لاند قرر سنيك عدم استخدام هذا الاسلوب ابدا وفي احداث الوتر هيفين لم يستخدمه لانه كان يشك في قدراته لاانها مهمته الاولى
وفي احداث شادو موسيس والتانكير والبيج شيل لم يستخدمه لانه كان يذكره بالخائن بيج بوس واستخدمه في الجزء الرابع لان جميع الجنود في العالم كانو يستخدمونه أجابتك صحيحة لكن الأضافة التي في البداية خاطئة
نقطتين

هذا لان الجنود كانو يستخدمونه دون ان يتقنوه ولاكن سنيك كان متقنه لانه تعلمه من الذي صنع هذا الاسلوب 4 نقاط

في الجزء الرابع في الاكت الاول في محادثه بين سنيك واوتاكون عبر الكوديك و بالتحديد بعد لقائك بمجموعة الجميلة والوحش 6 نقاط أجابة مثالية

مجموع النقاط 13
المجموع الكلي للجولتين 19

----------

OoO A OoO

العقيم هو بيغ بوس بسبب تعرضه للإشعاعات النوويهخطأ ^^

- في نهاية السبعينيات
-تعلم هذا الفن من أبوه (bigboss)
نقطة ^^ لم يتم ذكر فوكس هاوند

- لأن هذا الأسلوب أصبح لم يعد خاص بالبيغ بوس بل أصبح جميع الجنود يستخدمونه ( ليس الكل يتقنه) وقد بين سنيك لأوتاكون هذا الأمر .نقطتين

- الفرق ان سنيك يستطيع ان يعمل cqc على العدو ومعه سلاح رشاش او اي سلاح .
- الفرق انه ليس هناك احتكاك بين الأعداء
وذلك هو مسمى (cqc ( close quarters combat
خطأ ^^

- في جزء metal gear
- في منطقة outer heaven
- لم يستخدمه لأنه كان يذكره بالخائن BIGBOSS
وأيضا كان يشك في قدراته باعتيار انها مهمته الاولى
خطأ ^^ مع أن الأضافة التي وضعتها تعتبر جزء من جواب السؤال الثالث؟!!

مجموع النقاط 3
المجموع الكلي للجولتين 15

----------

faho0ody20

ج. Big Boss
خطأ ^^

ج. تعلم سنيك CQC عند إنضمامه الى وحدة FOXHOUND في عام 1995 على يد Big Boss.نقطتين

ج.لأنه لم يكن يريد إستخدام التقنية التي تعلمها من Big Boss . لأنه يذكره بـوالده, الذي يكرهه.نقطة, أجابة ليست صحيحة بشكل كامل ولم يتم ذكر السبب الثاني

ج.الفرق جوهري : لأن سنيك تعلّمها عن طريق التطبيق أما الجنود فقد تعلموها عن طريق قراءة الكتب.4 نقاط

ج. في الجزء الرابع في منطقة الشرق الأوسط عندما حدثت المكالمة بين سنيك و أوتاكون .5 نقاط

مجموع النقاط 12
المجموع الكلي للجولتين 23

----------

A7X

الجواب: سولد سنيكخطأ ^^

الجواب:1991 من Big Bossنقطة ^^ لم يتم ذكر فوكس هاوند

الجواب:لأنه قال أنه لن يستخدم تكنيك مطوره من قبل رجل غدر بوحدته العسكريةنقطتين, لم يتم ذكر السبب الثاني

الجواب: سنيك تدرب مع Big Boss أما الجنود لم يستخدموها من قبلثلاث نقاط, ناقص الجواب القليل

الجواب: الجزء الرابع في منطقة الشرق الأوسط عندما إلتقى بميريل لأول مرة و طبقها على Akiba ثلاث نقاط, المكان غير صحيح

مجموع النقاط 9
المجموع الكلي للجولتين 9

----------

Old.Abdullah

سنيك خطأ ^^

*منذ ان كان في منظمة فوكس هاوند
*تعلمها من بيج بوس نقطتين

* لم يرد استخدامها لأنه يصف الذي تعلمها منه بالخائن , وقرر استخدامها بعد ان اصبحت اكثر شيوعاً.ثلاث نقاط

* سنيك تعلمها من خلال التدريب.
* الجنود تعلموها من القراءة عنها.أربع نقاط

* في الجزء الأول
*في منطقة داون تاونخطأ XD

مجموع النقاط 9
المجموع الكلي للجولتين 21

----------

Unique Aya

بيق بوس (Big Boss) هو العقيم.

و حدث ذالك بسبب تعرضه للاشعاع اثناء Virtuos mission مهمة(للتأكد انه مستقيم) و لمعرفة رجولته و قوته و طاقته و تأثير الاشعاع لا يحدث فالحال انما ياخذ الوقت لكي يؤثر على جسده مما ادى الى عقمه.
و كان هناك حوار بين para-medic و نيكد سنيك في جزء ميتل قير 3 يبين انه لديه عقم بسبب القنبلا و الاشعاع.
و ايضا في جزء البورتبال اوبس الحوار الذي دار بين اليسا و سنيك(بيق بوس) على انه لن يصبح اب ابدا..1-مارس-1954 قامو باختبار تاثير القنبله الهيدروجينيه في جزيرة البيكيني لانه بيق بووس كان قد تعرض لاثار الانفجار الذري.
لذلك لم يستطع الانجاب من ايفا (Eva).
يا راسي على الشرح
صراحة أجوبتك مفصلة وتستاهلي وسام على مجهودك في الشرح لكن الجواب خطأ ^^

تعلم سنيك الCQC من بيق بوس في 1990 اثناء تمارين التي كان يتلقاها في فوكسهاوند من القائد بيق بوس
بيق بوس و ذا بوس الذين طورو السي كيو سي و اكتشفو هذا النوع من القتال و بيق بوس علم سنيك منذ ايام مراهقته.
نقطتين

-الحوار الذي داري بين اوتكان و سنيك في MGS4 في منطقة Rat Pt. 01
عندما سأله اوتكان لماذا لم تستعمل الCQC في السابق اجابه سنيك انه لم يرى انه يفعل الصواب اذا استعمل الCQC الذي تعمله من بيق بوس الذي خان وحدته حتى الGreen Berets و الSEALS الCIA لم يستعملونها.
- و ايضا في احتمال ضئيل انه لم يوجد مساحة كافيه ووضوح كافي لاجزاء ميتل قير1 و الثاني ولكن رأيناه يستعملها في البورتبال اوبس والرابع و لانه هيديو كوجيما بكل بساطه لم يرد وضع ذالك بالجيم بلاي السابق .
-(و الثالث كان البيق بوس يستعمل السي كيو سي نظرا لوجوده بدون اسلحا و فالغابه اضطر لستعمال السي كيو سي كدافع.)
-في الجزء الاول كان يعرف الCQB و لكنه لم يرد انه يستعمل السي كيو سي لانها من تعاليم الخائن بيق بوس(BigBoss).
شرح مفصل لكن السبب الثاني لم يذكر وهو أن في فترة الجزء الرابع أصبحت مهارة السي كيو سي منتشرة وأغلب الجنود يتعلموها ويستخدموها
نقطتين

السي كيو سي التي يستعملها سنيك اوريجنال تعلمها من الاسطورا بيق بوس بجميع انواع حركاتها.
بينما الجنود تعلموها من ملفات و مستندات و من كتب تعليم الCQC و لم يكن لهم الخبره فالتعليم , و لم يكن هناك شخص يدربهم و كان يراهاسنيك مجرد تقليد لما تعلمه هو مثل ما قال سنيك cookie cutter imitation.
بعد ان كان بيق بوس هو العميل السري في الحرب البارده و مآثره فيها بالستينات جعلته اسطوره و لكن بعد ذالك اصبح الجنود يتعلمون السي كيو سي من كل مكان مجلات و انترنت و كتب و اصبح لهذه التقنيه منظور ثاني ...
السي كيو سي عند الجنود في الوقت الحاضر و بالحياة الحقيقه عباره مجموعة من الفنون العسكريه و احيانا تكون مثل الكنق فو( المسدسات و السكين و العصي) بدأ استعمالها اولا في آسيا و بعدها انتقلت لدول اخرى و اصبحو يمارسون هذه التدريبات للعسكريين و السي كيو سي ايضا يلقب ب"الخندق الحربي" و يستعملونه كطريقة سريعه للدفاع عن النفس و تم تعليم السي كيو سي في شرطة شانقاهاي فالبدايه.
ما كان في داعي لهذا التفصيل ما شاء الله ^^ الثلاث السطور الأولى كافية وزيادة
5 نقاط أجابة مثالية للثلاث السطور الأولى

في الجزء الاول في شادو موسيس كان فقط يستعمل الCQB لانه لميرغب استعمال تقنيه صنعها الخائن ( بيق بووس) و هي الCQC
و ايضا في الbig shell
و هناك فرق بسيط بين الCQC و الCQB
السي كيو سي هي قتال الارباع القريبه عبارة عن نظام من التقنيات القتاليه و المعارك المختلطه يسمح بسرعة التناوب بين القتال المسلح و القتال يد بيد اثناء انشغال العدو بالعمل او حتى اثناء تسلحه بالمسدس يستطيع التهجم عليه بالخنق او باستخدام السكين من خلف العدو و يفضل استعمال البيستول اثناء حركات السي كيو سي لسغر حجمه و يستطيع حمله بيد واحده و يكون حمل المسدس باليد اليمنى و السكين باليد اليسرى.
و قد تم تطويره و ابتكاره من بيق بوس و ذا بووس(the Boss) اثناء حقبة الخمسينات.
و بعدها فوكس تبندت تقنية السي كيو سي على يد القائد جين الذي ايضا عمل على تحسينها و تطويرها.
سنيك تعلم السي كيو بي في ميتل قير 1 كما قال له ميلر انه تعلم الCQB و عليه ان يستعملها.
(و كان موري هو الذي ابتكر حركات السي كيو سي لوضعها في ميتل قير و ان يريها لهديو كوجيما.)
CQB عباره عن معركة الارباع القريبه عباره عن نظام اخترعه الSAS و هي تقنية قتال باستعمال قنابل الصعق و القنابل اليدويه و الرشاش والسكين و البيستول في اماكن محدودة المساحه كالمعارك الداخليه او حرب الشوارع.و الCQC هي نتيجة تقسيم و تطوير للCQB.
جواب طويل جداً 0_0
وأعتذر لكن خطأ ^^

مجموع النقاط 9
المجموع الكلي للجولتين 22

----------
------
---
-

تغيرت المراكز والنتائج بشكل كبير ^^
المراكز والنقاط للمتسابقين

OLD SNAKE 19
29 نقطة

Naked_Snake
24 نقطة

faho0ody20
23 نقطة

Unique Aya
22نقطة

Old.Abdullah
21 نقطة

اوتاكون
21 نقطة

BIGMOHA
18 نقطة

OoO A OoO
15 نقطة

a7mad171
10 نقاط

A7X
9 نقاط

----------

أنتهت الجولة الثانية
أعلم أن البعض على وشك ضربي أن لم يكن ينوي قتلي ولكن المسامح كريم ^^
وعلى أي حال فأي شخص قابل للخطأ فمن يرى أنه ظلم بالنقاط أو أن جوابه صحيح فهذا الموضوع للنقاش وتوضيح الأمر والحكام هم المشاركون
مثال السؤال الأول, من العقيم سنيك أم بيج بوس؟
السؤال عليه نقطة وحده فلما شخص يجاوب نص السؤال ما ياخذ شي لأنه السؤال عليه نقطة فقط
عكس الأسئلة الباقية في حالة جاوب نصف السؤال فتقسم النقاط على الجواب
مرة أخرى من يرى أنه ظلم يذكر الخطأ الذي حصل وسيتم التناقش فيه هنا والمشاركون في المسابقة هم من يحكمون

والسلام عليكم

هدف المسابقة زيادة خبرتنا بالسلسلة والأستمتاع والضحك

Allen Walker
23-03-2011, 07:50 PM
يوووووو والله اساله مخادعه جدا خاصه السؤال الاول

الاسئله اجوبتها كلها ماتجي بالكثير سطرين والعضاء ماشاء الله بدو يتفلسفون وانا منهم

اسئله صعبه وممتعه في نفس الوقت

المهم انه تقدمت شوي احسن من اول <<<<<والله ماتوقعت اجاوب كذا

ماشاء الله عليك اولد وكل الاعضاء بدون استثناء ان شاء الله في الجولات القادمه تشتد المنافسه اكثر

شكرا سلطان

faho0ody20
23-03-2011, 07:57 PM
عندي إعتراض على السؤال الثالث:- الجواب عليه 3 نقاط أنا جاوبت النص تروح تنقص علي نقطتين..... هذا ظلم واضح..:12::12:
أما على الترتيب فأنا راضي جداً .
الثالث واللي أفضل مني مشعل وأسامة..
ننتظر الجولة القادمة.;);)
شكراً سلطان.:)

abdallh444
23-03-2011, 08:24 PM
يا أخي أنا والله حاب أتشمت فيكم ،، أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا ما بعرف شيء في القصة اجاباتي إلي كنت حاطها في راسي
هي أنهما الاثنان عقيمان ،، كيف عرفت ، لإن أكثر كانوا يسببون مشاكل في هذا المنتدى ويثرثرون سلطان وأولد ذكروا بأن بيج بوس عقيم بسبب الإشاع طيب إذا المنسوخ منه عقيم فالذي نسخ منه عقيم سؤال عذروني مو محتاج تفكير
السؤال الثاني متى تعلمها ومن من ؟ وهذا الشيء أيضا ثرثر فيه الاثنين وازعجتونا به أن بيج بوس هو منشاءها ،، وغير أنكم قلتوا أنا سنيك كان في وحدة فوكس التي كان وقتها رئيسها بيج بوس وغير أن من شاف عرض بيس والكر يعلم أن من كان المسؤل عن تعليم هذا الفن هو الأعور وحتى أنه كان مسوي فيها النمر المقنع يوم يرمي ردائه ويدخل الحلبه .... يعني حرام أن أي شخص منكم كان له صيت وصولات بميتل جير لا يستطيع الإجابه ،،
أما السؤال الثالث ، فراح بالي بسبب أنه استخدم القتال باليد ضد أعز أصدقائه ،، وسبب تفكير بهذا الامر أيضا بسبب ثرثرة سلطان عن جراي فوكس وجميع من في هذا المنتدى
أما السؤال الرابع ، فتخمين راح يتجه أن سنيك تعلمها بعد ماذاق الويل ،، وأن هؤلاء ليسوا برجال انما آلات يحركهم النانوميشن ،، لذا ما أتى بالساهل يروح بالساهل ، ومن أتى بالقوة لا يروح أبدا إلا بالقوة (ليبيا)

أما السؤال الاخير ،، ماسمعت الفليسوفيني >>> طورتكم شوي من ثرثارين>>>> يتحدثون عنها إذا لا علم لي بهذا الامر ،،
وهذه الإجابات والله أنها كانت في تخمين لكن ، مثل ما أسلفت انا لم يكتمل بدر القصة بالنسبة لي ،، لذا كان يستهوني السماع لكلام اسامه واولد وتدخلات موخا وسلطان وجميع الشباب وحتى ثرثرة آيه المكسره كان لها نفع ،،، مع اني بعض الاحيان احتاج اعيد ان اقراء كلامه وخاصة حربها مع اولد ،، يعني الإجابات ماكانت محتاجه انكم تروح عند الجد ويكي ،، لإن ويكي الحقيقي كان هنا
حطمتني موخا قلنا واحد على الاقل يهزم اولد ، لكن فيه أسامه

The Big_Boss
23-03-2011, 09:21 PM
^
^
طيب يا كينج عبدالله هذا الرد الطويل كان أرسلته لي وأشتركت في الجولة الثانية ^^ لول

-----

فهودي ^^ من حقك تعترض مليون مرة ^^
السؤال عليه ثلاث نقاط
أنت قلت لأنه يكره بيج بوس والصحيح أنه رفض يستخدمها لأنه تعلمها من شخص خان وحدته
أنا كتبت لك أنه جوابك ناقص بمعنى أنك قلت يكره بدل قول خان وحدته وانا أشوف أنه فيها فرق فعشان كذا نقصت نقطة ^^
النقطة الثانية بسبب أنك ما ذكرت السبب الثاني فقط ^^
ومثل ما قلت المشاركين هم الحكام ونشوف رأيهم
وحقك بيد المشاركين

BIGMOHA
23-03-2011, 09:25 PM
بعد ان كنت في المقدمه اصبحت في المؤخره منك لله ياسلطان عالاسئله

انا مشيت عالنظام الرسمي ومااستخدمت الويكيبيديا هههههههههههههههههههههههههه ياريتني غشيت مثل الباقيين

اطالب بالغاء الجوله للسماح باستخدام الويكبيديا

The Big_Boss
23-03-2011, 10:44 PM
^
^
ههههههههههه الله يرج أبليسك يا محمد ^^
عارف أنا أيش كنت أقول
كنت أقول محمد حاب يجعل في تنافس بينه وبين باقي المتنافسين فحب يغلط هذي المرة <<< تصريفة حلوة
على قولتهم قدم الغشيم وألحقه
ما عليك أجوبة الجولة الجايه عندك بس أكيد على شرط (البيك عند باب البيت) لول والله مثل حلو لازم أعمل حقوق أصدار

abdallh444
23-03-2011, 11:02 PM
^
^
طيب يا كينج عبدالله هذا الرد الطويل كان أرسلته لي وأشتركت في الجولة الثانية ^^ لول

-----

اولا انا اعلنت إنسحابي برساله للكونت أي أنا لا أريد المشاركه بالمسابقة وكنت حاب ارسل لك رساله علمك بما خمنته كتجربه لكن المنتدى ما بيسمح إلا للذين مشاركاتهم تجاوزت 300 وغير جوالك الثاني مقفل والإختبارات عندي كانت شغاله
ولو كتبت إجاباتي في رسائل الزوار حتسبب مشكله ،، وبريدك في ديره وأنت في ديره.... هذا هو السبب ،، وكل حرف كتبته أن مسؤل عنه امام الله >>> بالعربي لحد يقول هذا أبو شلاخ

BIGMOHA
23-03-2011, 11:13 PM
^
^
ههههههههههه الله يرج أبليسك يا محمد ^^
عارف أنا أيش كنت أقول
كنت أقول محمد حاب يجعل في تنافس بينه وبين باقي المتنافسين فحب يغلط هذي المرة <<< تصريفة حلوة
على قولتهم قدم الغشيم وألحقه
ما عليك أجوبة الجولة الجايه عندك بس أكيد على شرط (البيك عند باب البيت) لول والله مثل حلو لازم أعمل حقوق أصدار

هههههههههههههههههههههههه

الله يرجك اجل البيك عند باب البيت

ياشيخ مليون بيك ولا يهمك بس انت ارسل الطلب وارسله لك

يمكن اتاخر في اجابات الجوله الثالثه لان ابوي دخل المستشفى اليوم دعواتكم

The Big_Boss
24-03-2011, 12:16 AM
^
^
ما يشوف شر يا رب والله يقومه بالسلامة ويحفظه

وغير جوالك الثاني
جوال ثاني؟

OLD SNAKE 19
24-03-2011, 03:17 AM
اولا ..احب ابارك للاعضاء اللي عادو للمسابقه ..واقول للي حاسو بالاسءله حظ اوفر ..وكلها فله ووناسه
ثانيا يا اخ سلطووون .... ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
السؤال الاول تحفه ..يعني توقعت اغلب الاعضاء يعرفون هالشي ههههههه
من كثر النقاشات والصجه اللي دارت بيني وبينك
يعني لو الاعضاء اطلعوا على موضوع الاستفسارات ...لقوا الجواب
بس الظاهر ما فيه احد متابع غير عبدالله

عندي تعقيبات بس لاثراء النقاش
اولا ...نقاطي 30 مو 29
ثانيا .....

في الجزء الرابع
في منطقة الميدل ايست (middle east )
وبالتحديد بعد ان تواجه مع وحدة الرات بترول بقيادة ميرل
واكثر تحديدا بعد ان استخدمها ضد جوني (اكييبا )
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرج بليسك يا سلطان
انا راح بالي الى ... متى عرفنا ان سوليد سنيك يعرف يلعب cqc ...
وبهذه الحاله تكون اجابتي صحيحه ..لاننا علمنا انه يلعب cqc بعد موقفه مع جوني
بس الشي اللي سهيت عنه

- في أي جزء وأي منطقة علمنا أن سنيك تعلم الـCQC ولم يرغب بأستخدامها؟

لاننا عرفنا من المكالمه ذي مع اوتاكون بالتحديد السبب ...اضف الى ذلك كل الاجابات كانت في هذه المكالمه ما عدا السؤال الاول

وعندي سؤال لك ....
تذكر يوم قلت الى الان عضو واحد بس جاوب الاسئله صح ....؟
بالله علمني منو ...تراني الحين محتار بيني وبين اسامه لان النقاط متساويه للجوله

واخر شي .... نعم لاستخدام الويكي بعد الاجوبه الحفله اللي شفتها ...نعم نعم نعم

لان ابوي دخل المستشفى اليوم دعواتكم
الله يشفيه ويعافيه ويخليه لكم

OLD SNAKE 19
24-03-2011, 04:42 AM
^^نقطه ايضا احب اضيفها

مثلاً فوكس هاوند أنشأت في عام 1970 وسنيك تعلم الـCQC عندما كان في الفوكس هاوند إذن كيف عرفتم أنه تعلمها في التسعينات
انا ما راح اقولك انها مذكوره بالويكي ...لا ...راح اثبت لك هالشي <<غير انه مذكور بالويكي خخخخخخخخخخخ

الان كلنا نعرف ان فوكس هاوند انشأت عام 1970
وسنيك وُلد عام 1972
وانضم لفوكس هاوند عندما كان عمره من 19 الى 20 سنه
يعني سنيك انضم لفوكس هاوند تحديدا عام 1991 او 1992 بالكثير
طيب انت الان يخطر ببالك ..كيف عرفت يا اولد ان سنيك انضم لها بهذا العمر ؟!!!!!!!!!!
عندي الجواب .... سنيك كان بالبادايه يتبع منظمه اسمها قرين بيريتس (green berets ) وهذه المنظمه من شأنها تدريب المراهقين وتهيأتهم ليكونوا عسكر قويين ومحنكين
وسنيك شارك تحت اسم هذه المنظمه في حرب العراق عام 1991 .... <<والبعض قالوا ان ليكويد شارك ايضا
ثم بعد ذلك انضم الى فوكس هاوند ..

هاه ..كيف يا سلطون ..تكفيك هالادله ولا ازيد نياهاهاهاها <<القصد توضيح مو تنكيل هههههههههههه فلحد يفهم غلط.. فقط لاثراء معلوماتكم يا قوم
وشكرا <<OUT

a7mad171
24-03-2011, 06:21 AM
^^^^^^^^^^^^^

كنت متأكد أني ما جاوبت صح والله اسئله صعبه وغريبه بعض الشيئ

عمومآ خيرها بغيرها

The Big_Boss
24-03-2011, 09:29 AM
أولد
بخصوص فوكس هوند أنا أعتبرتها أجابة صحيحة والسبب أنه ماحد يقدر ينكر هذا الشي
لكن أنا كان قصدي شي ما ذكر بالتحديد فمافي داعي يقال التاريخ
لأني لو أبغى التاريخ كنت بوضح هذا الشي وكنت أبغاه بالتحديد وليس فقط في التسعينات أو الثمانينات فما كان ودي في توقعات وتحليلات صحيحة بل كنت أبغى شي مذكور في مشهد حتى ماحد يقدر ينكر دليل موجود في نفس اللعبة
لكن أنا معاك بما أنه أنظم فالجواب الصحيح في التسعينات وأقدر أضيف دليل يدعم أدلتك أنه أحداث جزء الصخر الأول سنيك كان عضو جديد في وحدت فوكس هاوند وهذا إللي جعل بيج بوس كان متوقع أنه ما بيقدر ينجز المهمة
وتراني حتى إللي قال في السبعينات قلت مو مشكلة نقبلها مع أنها خطأ
يعني لا تكون السبب وتخليني كمان أنقص نقاط للشباب عشان قالو في السبعينات لول

بخصوص النقاط لول أنا جبت العيد ^^
شوف قدام كل جواب لك كاتب النقاط ويطلع المجموع 14 بس مدري ليه كتبت 15 لا تكون سحرتني بخواصك حق سايكو مانتس
والله الموضوع ممكن ثلاث ساعات وأنا أكتبه فتوقع تصير أخطاء فالمعذرة

السؤال في أي جزء وأي منطقة علمنا أن سنيك تعلم السي كيو سي ولم يرغب بأستخدامها؟
المشكلة أنك فهمت السؤال غلط
ومثل ما شفت عند جوني وقتها مافي دليل في العرض يوضح أنه معد يبغى يستخدمها
أنت جاوبت الجزء والمنطقة بشكل صحيح لكن أضافتك خلتني أعرف أنه جوابك شي ثاني ^^ بس يارجال أعتبرها صدقه ^^

والوحيد إللي جاوب على كل الأسئلة أنا كان قصدي أسامة ^^ بس وقت الموضوع بدأ التدقيق الصحيح ووجدت أخطائه فصار مثلك لول
أنا كل رسالة تجيني أقراها بشكل سريع فوقتها قلت أوف أسامة الدب جابها لول
يعني ماحد جاوب الخمس أسئلة بالكامل ^^
أنت الأول ذحين بس أنتبه عندي أحساس أنه في كم واحد بيقرب منك ويعطيك منافسه قوية

----

بعد مراجعة سريعة للموضوع أتضح أني فاشل في الرياضيات XD
أسامة 14 والمجموع الكلي 24
مدري ليش جالس أزود للشباب
كأني أسمع موسيقة سايكو مانتس 0_0

ياريت كل واحد يتأكد من النقاط إللي كتبتها له بعد كل سؤال ويجمعها

Allen Walker
24-03-2011, 10:45 AM
اخوي سلطان في شيء اخطيت فيه

انا كان مجموعي في الجوله الاولى 8 نقاط مو 6 بعدين عدلها الكونت

يعني الحين 13 +8 =21

اتمنى تعدلها

The Big_Boss
24-03-2011, 01:50 PM
هممم كويس طلعت مو بس انا فاشل في الرياضيات
هذا غلط الكونت وللأسف أنا الموضوع ما أقدر أعدل عليه يعني خلاص أرضى بالأمر الواقع ومجموعك 19
أمزح معاك ^^
شوف الكونت هو إللي يقدر يعدل المواضيع بما أنه المراقب فحقك ما بيضيع
أنتظر الكونت فقط ورايح يعدل كل شي

Allen Walker
24-03-2011, 02:32 PM
اوك ننتظر الكونت ونشوف

شكرا على اهتمامك

OoO A OoO
24-03-2011, 04:55 PM
السلام عليكم

والله احـــــييك على الأسئله الملفوفه <<< الظاهر انك موظف في الوزاره ^_^

بس والله اني جبت العيد

السؤال الثالث والخامس هم اللي لك عليهم شويه
ياخي قريبين من بعض

وشاكر لك
bb

The Big_Boss
24-03-2011, 05:58 PM
^
^
هههههه تقدر تقول الواحد تعقد من أسئلة الوزارة وجا طلع حقده عليكم ^^

OLD SNAKE 19
24-03-2011, 07:15 PM
بعد مراجعة سريعة للموضوع أتضح أني فاشل في الرياضيات XD
أسامة 14 والمجموع الكلي 24

بالنسبه لاسامه
خلاص ياخي انت سجلتها 15 خلها 15
يستاهل اسامه على اجوبته الرائعه

الكونت محمد17
24-03-2011, 11:04 PM
يا شباب
اي خطأ في الحساب
اعطوني رسالة خاصة و انا اعدله في أقرب وقت
و ان بدات الجولة الثانية بدون تعديل النقاط
سوف تضل كما هي , هههـ أمزح

عمل رائع جدا منك يا سلطان
جولة رائع و تستحق كل الشكر و التقدير على هذه العمل الطيب
ألف شكرا

تحياتي

The Big_Boss
25-03-2011, 02:34 AM
أولد
أعتقد من العدل أن تكون النتائج عادله وأيضاً أعتقد أن أسامة يرغب بالفوز بجدارته فقد يفوز في آخر المسابقة بسبب هذه النقطة الزائدة ^^

كونت
العفو وسيتم أرسال التعديلات لك

OLD SNAKE 19
25-03-2011, 03:41 AM
فقد يفوز في آخر المسابقة بسبب هذه النقطة الزائدة ^^

لالالا خلاص اتراجع اتراجع
هههههههههههههههههههه
صحيح انا معك بالفوز بالجداره
بس ابي ارفع ضغطه <<لاني اعرفه هههههههههه

The Big_Boss
25-03-2011, 05:58 AM
ياخي غاب يوم وأحس أني أشتقت له ^^
من زمان ما جننت أسامة ولعبت في عقله
خليه يرجع بالسلامة ونلعب شوي في عقله

OLD SNAKE 19
25-03-2011, 06:08 AM
^^^^^^^^^^^^^^^^
له طعم خاص بالمنتدى <<برياني مو اسامه انت ووجهك
الله يرجعه بالسلامه ونلعب بعقله شوي

الكونت محمد17
25-03-2011, 12:04 PM
تم تعديل نقاط الاخ اوتاكون لأنها المفترض تكون 21 و ليس 19
في الجولة الأولى كانت نقاطه 8 و لكن بعد ان حصلت المشكلة في الموضوع انا رجعت و حطيت 6

و لذلك تم تعديل الخطأ

.
.
.

أنا فقدت لأسامة جدا
حتى في الفيس ما عاد نشوفه
شكله ما يدخل النت نهائيا
الله يستر عليه و يوفقه
قولوا امين

.
.

سلطان بانتظار التعديلات ^_^