المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار حول الالعاب المنسوخة

loay1234
30-01-2002, 03:16 AM
مرحبا شباب

انا عندي سؤال حول الفرق بين الالعاب المنسوخة و الاصلية
و سؤالى كبف يتم التفريق بين لعبة اصلية و اللعبة المنسوخة
هل هو ملف معين ام رقم سري او شيفره او غيرها
و سؤال اخر هو اذا ممكن انسخ لغبة اصلية و ما يحصل مشاكل

و شكرا

cbh1978
30-01-2002, 11:19 AM
ما في فرق بينهم بس ممكن بعضهم يكون فيهم ملف كراك وطبعا شكل الأسطوانه يبين الفرق

cbh1978
30-01-2002, 11:22 AM
وممكن تنسخ اي لعبة اصليه بس بعضهم يحتاج فك حماية وهذي يحتاج لها برنامج وخاص

swat
30-01-2002, 02:18 PM
انا عندي سؤال حول الفرق بين الالعاب المنسوخة و الاصلية ?
الفرق في اشياء كثير من اهمها ان اللعبه الأصليه نوعية اسطوانتها ممتازه اما النسخه فالنوعيه حقتها مشي حالك:)
واهم شي: اللعبه الأصليه تقدر تلعبها في النت اما الكوبي فنادر جدا انك تلقى لعبه تشتغل على النت
-
سؤالى كيف يتم التفريق بين لعبة اصلية و اللعبة المنسوخة؟
النسخه الأصليه تجي بعلبه فخمه و فيها كتيب يعلمك طريقة اللعب
اما الكوبي اذا ضربته الحلاوه تلقى صورة على العلبه حقت السي دي:)
-
هل هو ملف معين ام رقم سري او شيفره او غيرها ؟
مافهمت ذا السؤال وضح اكثر:)
-
و سؤال اخر هو اذا ممكن انسخ لعبة اصلية و ما يحصل مشاكل
ايه ممكن :)

loay1234
30-01-2002, 04:02 PM
اولا شكرا على الرد

يس شباب انا قصدي انة عندما احاول العب بلعبة منسوخة عالانترنت كيف الشركة او الموقع يحدد ان اللعبة هى منسوخة او لا؟

اغلب الالعاب لدي تحتاج الى كراك لو سمحتم تفصلو كيف يعمل هذا البرنامج ؟ انا ادري انة يعمل على تشغيل الالعاب المنسوخة يس كيف يتم ذلك؟

انا اعرف انى طولت عليكم شباب بس اتحملونى وشكرا

The Dragon
30-01-2002, 04:23 PM
شوف الكراك دائما يجي مع الكوبي اوكي او تلقاه بالسيدي او تروح تاخذه او تحطه بالملف حق اللعبه او بس

Q80^MAFIA
31-01-2002, 01:23 AM
:o :o انت قلت ياخوي اشلون الموقع او الشبكه اتعرف اذا كان كوبي ماتخليني العب على النت اون لاين انت اول ماتشغل العبه بعظهم مثل كونتر استريك تسالك اتقولك حط رقوم سري حق اللعبه في ارقام سريه بس حق العب ابروحك بدو النت وفي رقم سري مثل هذا الرقم الكم شباب الرقم السري حق لعبت كونتر استريك الاصلي سي دي كي :0213-473756-4567 عرفت الحين جذي السالفه :cool: ":"

lytical
31-01-2002, 07:32 AM
شرح غرييييب والله اني ما فهمت شيء.

شوف في معظم الأحوال يتم التأكد من أن الرقم السري المسجل في لعبتك لم يتم تسجيله من قبل شخص أو أشخاص أخرين. وفي أحيان أخرى يتم التدقيق على حجم بعض الملفات التي يقوم الكراك بتعديلها لتستطيع اللعب بدون القرص الأصلي.

الحماية أنواع كثيرة جدا وأهمها تلك التي تقوم بتعليم القرص الأصلي بعلامة مائية لا تراها بالعين المجرد بل بل يتعرف عليه الكمبيوتر. وأخرى تستخدم قرص أصلي فقط (مثل مايكروسوفت) والأحر يقوم باستخدام تقنيات مثل safedisk وغيرها ولكن الأهم من كل هذا تقنية Fade النتي استخدمتها codemasters حديثا بلعبة Op Flashpoint والتي تقوم جرائها اللعبة بتخريب نفسها.

النسخة عادة 100% مطابقة للأصل (من دون الحماية) وذلك لأن النسخ نسخ رقمي وليس مثل نسخ شرايط الفيديو. فعند نسخ شريط الفيديو أنت تخسر جودة (يعني كل نسخة ألعن عن اللي قبلها.

ولكن الفرق الأهم بين الأثنين أن واحد به شبهة الحرام (آل شيخ وإبن باز) والأخر حلال.

أخيرا الكراك يقوم بتعطيل بريمج التدقيق على الحماية أي أنه يجعل اللعبة لا تتدقق على الحماية أو يقلب المعايير أو يجعل اللعبة دائما ما تعتقد أن القرص موجود.

Q80^MAFIA
31-01-2002, 11:17 AM
:غضب: :غضب: شنو اتكلم هندي انا ":" ":" عله الاقل احسن من باكستاني :D :D وشرايكم ابتوقيعي;)

MOATAZ
31-01-2002, 01:37 PM
اخ lytical اعتقد انها تكون حرام النسخ عندما يكون السعر معقول اي مثلا 40 او 50 بالكثير لكن 200 هذا كثير والله عندنا الالعاب تصل الي 250 جنيه وهذا اكثر من المعقول

loay1234
31-01-2002, 05:02 PM
معاك حق يا اخى فانا اعيش بفلسطين و اللعب الاصلية تتراوح اسعارها بين 150-200 شيكل=درهم
فى حين انة اللعبة المنسوخة تصل لسعر 10 دراهم

عدا عن ذلك قليل جدا ما تلقى العاب اصلية بالسوق

انا مع شراء الالعاب الاصلية بس باسعار معقولة

lytical
07-02-2002, 10:38 AM
ولماذا 40 أو 50 ليش مش 100 أو حتى 10 او 20 ....

يا أخي نحن لا نعلم كم تكلف هذه الالعاب حتى نحكم على سعرها. الغيم بوي الأصلي ثمنه 120 والكوبي ثمنه 40 وبالرغم من التقارب النوعي إلا ان الناس لا تزال تشتري الكوبي. الأدفانس الكوبي 80 والأصلي 150 والناس تشتري كوبي (العيب فينا إحنا)

أما q8 Mafia
فنعم ما كتبت أقرب الى الخرابيط والهندي أوضح منه.

"
انت قلت ياخوي اشلون الموقع او الشبكه اتعرف اذا كان كوبي ماتخليني العب على النت اون لاين انت اول ماتشغل العبه بعظهم مثل كونتر استريك تسالك اتقولك حط رقوم سري حق اللعبه في ارقام سريه بس حق العب ابروحك بدو النت وفي رقم سري مثل هذا الرقم الكم شباب الرقم السري حق لعبت كونتر استريك الاصلي سي دي كي :0213-473756-4567 عرفت الحين جذي السالفه
"

يعنى المعنى مفهوم ولكن يا ريت شوية انتباه على الكلمات لأننا نفهم اللهجة العامية (والخليجية تحديدا) ولكن هذه الكلمات غير مفهومة مثل

اتلعب
العبه
بعظهم
استريك
رقوم
العب