المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المقابلة التي اثارت فضول الملايين حول العالم وطلبو تفسير ماحصل !!!!!!!!!!!!!!!!

القرار الحكيم
30-03-2011, 01:12 AM
http://www.youtube.com/watch?v=WXoSM9xUxc4
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فوجئ مواطن بتحويل مبلغ 8 ملايين و84 ألف ريال من جهة لا يعرفها إلى حسابه المصرفي لساعات عدة ثم اختفائه بعد ذلك.
وتشير التفاصيل إلى أن المواطن حين فوجئ بوجود المبلغ في حسابه في السادس من شهر ديسمبر الجاري راجع إدارة البنك، طالباً منهم كشفاً مفصلاً عن العمليات التي تمت؛ ليفاجأ بعدم ظهور المبلغ المودع نهائيًّا في الكشف على الرغم من وجوده في كشف حساب مختصر تم سحبه من سبعة صرافات آلية تابعة للبنك.
http://www.youtube.com/watch?v=dFxC9mh6sLY
وإثر ذلك جمّد البنك حساب المواطن أياماً عدة؛ حيث سبّب ذلك للمواطن ضرراً كبيراً؛ إذ لم يتمكن خلال هذه الفترة من إدارة حسابه وتسديد ما عليه من التزامات مالية، على الرغم من عدم تسببه في دخول المبلغ الذي لا يعلم مصدره.
http://www.youtube.com/watch?v=pGpms5Zgqaw
وأوضح المواطن أنه تقدم بشكوى إلى إدارة البنك؛ للتأكد من عدم وجود أي عمليات مشبوهة تمت من خلال تحويل المبلغ إلى حسابه ومن ثم سحبه، إلا أن إدارة البنك رفضت التعامل مع شكواه، كما أنه تقدم بشكوى مماثلة إلى مؤسسة النقد العربي السعودي دون جدوى.

وأضاف أنه رفع الأمر إلى محافظة جدة؛ حيث تم التعامل بشكل سريع مع شكواه، كما طالب بضرورة فتح تحقيق في هذا الموضوع؛ خوفاً من أن يتم استغلال حسابه في عمليات مشبوهة تلحق به الضرر مستقبلاً.

g4mer
30-03-2011, 01:16 PM
عنوان الموضوع ماله علاقة بالموضوع بالمرة

!!

KasiH
30-03-2011, 01:35 PM
لول تحسه يبغى يسوي دعاية للفيديوهات الي رفعها .

ابومريم15
31-03-2011, 12:47 AM
شكرررررررررررررررررررررررا

Naked_Snake
31-03-2011, 01:39 AM
شكرررررررررررررررررررررررا

احس انو كلامك صح
الله يهدي و بس

القرار الحكيم
31-03-2011, 04:01 PM
هذي قصة حصلت ورح تنزل كامل التفاصيل لمن احصل عليها من المتضرر ولكم جزيل الشكر

القرار الحكيم
31-03-2011, 04:02 PM
http://www.youtube.com/watch?v=WXoSM9xUxc4

Karazhan
31-03-2011, 09:05 PM
هذي تحصل عندنا بالكويت , وانا اعرف اناس معرفه شخصيه دخلت في حساباتهم مبالغ كبيره

هذي اخي الفاضل يطلق عليها العلماء و المفكرين والسياسيين اسم "غسيل اموال"

انا ماادري ليش مكبر الموضوع , اذا شفت فلوس بحسابك حاول تسحب منهم قدر المستطاع قبل يروحون

هذا اللي اقدر افيدك فيه بس

Yoshi
31-03-2011, 11:28 PM
هذي تحصل عندنا بالكويت , وانا اعرف اناس معرفه شخصيه دخلت في حساباتهم مبالغ كبيره

هذي اخي الفاضل يطلق عليها العلماء و المفكرين والسياسيين اسم "غسيل اموال"

انا ماادري ليش مكبر الموضوع , اذا شفت فلوس بحسابك حاول تسحب منهم قدر المستطاع قبل يروحون

هذا اللي اقدر افيدك فيه بس

اقول يالملك"ولد بطونها" لو انه سحب الفلوس من حسابه البنك ماراح يخليها ..

راح يطلعها من قلبك لو تموت .. هذا شي معروف .. مو فوظه تروح تسحب الفلوس قانونين شي مو لك تروح تبلغ عليه بس انك تروح تاخذ الفلوس كلها .. بتروح في مصايب ومشاكل

يمكن تكون لعصابات ؟ مافييا ؟ الخ الخ ماراح ترتاح مهما طال الزمن ولا قصر راح يسترجعون فلوسهم وهذي الحقيقه

انا اتوقع انت ياولد بطونها بتاخذ الثمان ملايين عشان تحلق شنبك اعترف ! ض:D

q8gym
01-04-2011, 02:24 AM
هههههههههههههههههههههه

Karazhan
01-04-2011, 04:06 AM
انت قلت في قوانين , نعم في قوانين ولكن هذي القوانين تعاقب غسيل الاموال , والبنك اصلا راح يبوس راسك عشان تستر عليه ويعطيك الحلاوه

انا عن نفسي كويتي بقولك شنو بالكويت من هذي الجريمه

المادة 12 من قانون غسيل الاموال الكويتي
مع عدم الاخلال بالمسئولية الجزائية للشخص الطبيعي المنصوص عليها في هذا القانون، تسـال شركات الاشخاص جزائيا عن الجرائم المنصوص عليها في المادة الثانية منه.
وتعاقب الشركة بالغرامة التي لا تجاوز مليون دينار اذا وقعت الجريمة لحسابها او باسمها بواسطة احد اجهزتها او مديريها او ممثليها او احد العاملين بها ، وتحكم المحكمة بالغاء الترخيص في مزاولة النشاط اذا كانت الشركة قد انشئت بغرض ارتكاب احدى الجرائم المنصوص عليها في المادة الثانية من هذا القانون.
وفي جميع الاحوال يحكم بمصادرة الاموال والممتلكات والعائدات والوسائط المستخدمة في ارتكاب الجريمة ، وذلك دون الاخلال بحقوق الغير حسني النية ، وينشر الحكم في الجريدة الرسمية وفي جريدتين يوميتين.
وتتم مباشرة الدعوى الجزائية ضد الشركة في مواجهة ممثلها القانوني وقت اتخاذ الاجراءات، ويجوز للشركة ان يمثلها اي شخص لديه تفويض بهذا الامر وفقا للقانون او النظام الاساسي للشركة، ولا يجوز ان يتعرض هذا الممثل لاي اجراء ينطوي على اكراه غير الاجراءات التي تتخذ ضد الشاهد.

يعني انت تبي البنك يدفع غرامه مليون دينار بما يعادل 12 مليون ريال سعودي و تسحب منه ترخيصه بمزاوله نشاطه المصرفي

و مصادره جميع مايملكه البنك من اسهم و عقارات وغيرها التي تعادل ملايين الدنانير

واخر شي مكتوب وذلك دون الاخلال بحقوق الغير حسني النية

يعني انا وانت وغيرنا اللي حساباتنا بالبنك ومالنا شغل بالاعمال هذي حقنا محفوظ

تبي البنك يتنازل عن هذا كله ويخسر كل املاكه عشان 8 ملايين ؟

او يعطيك مليون عشان تسكت و فك الفك كل واحد يشوف مصلحته

Yoshi
01-04-2011, 03:08 PM
انت قلت في قوانين , نعم في قوانين ولكن هذي القوانين تعاقب غسيل الاموال , والبنك اصلا راح يبوس راسك عشان تستر عليه ويعطيك الحلاوه

تحلم انت او تجيب كلام من راسك ؟ ياخي الواسطه فوق القانون يعني مثلا بتروح مؤسسه النقد تشتكيه ؟ هم رايح يطلعون مثل الشعر من العجين ولا أحد راح يتكلم او يتفوهـ ولو بكلمه ;)

وغير هذي وين يتقفل البنك معه؟ فيه فلوس ناس واموال دوله وغيرها الخ الخ فوضه هي يتقفل البنك اقول يا الملك الكلام ماينفع الأمور هذي جدا صعب نتكلم فيها
حتى لو تجيب محامي إن شاء الله وتجيب المسردب صدقني ماينفع مادري عاد يمكن عندك حل ثاني انت ان كنت بتدخل البنك بتفجر نفسك بتنتحر عاد هذي حاله ثانيه ههههههههههههه:09:

على الأقل تكون شهيد في سبيل الله ازين لك < برااا

في امان الله

THE CAST
01-04-2011, 04:09 PM
الموضوع هذا يخلي الواحد يجيب العيد

تصور تروح اليوم الصراف وتلقا 8000,000 !!

يصير اعزم كل واحد فيكم على فنجال WEHY

Karazhan
01-04-2011, 04:22 PM
انا اتكلم بالقانون لاتقولي واسطه

انت 100% احد مسلطك علي او انت نذرت نفسك عشان تجنني

بالواسطه كل شي يصير , بس احنا بالكويت عندنا القانون اهو اللي فوق , وحتى لو يجيب واسطه ويطلع منها , لكن اذا سمع فيها عضو مجلس امه وتأكد راح يفضحهم و يطلع بلاويهم

خصوصا لو كان مسلم البراك

او اذا فعلا غسيل اموال في احد البنوك و طلع خبر راح ينتشر بالكويت خلال نص يوم الديره كلها تدري , لأنها احنا بالكويت بسرعه نوصل لبعض

والدليل ان اليوم سمعت خبر ان محمود حيدر قاعد يشتري اسلحه وكل سلاح ب800 دينار , خصوصا في منطقه الرميثيه ذات الغالبيه الشيعيه و سلوى اللي ملاصقه لها وانا من منطقه الرميثيه

يعني الطقه راح تجي براسي من قريب

اي شي يصير بالبلد راح ينتشر بسرعه , بس تقولي واسطه هذا شي ثاني , بس انت احد وازك علي تبي تطفشني

آبو رآشـد
01-04-2011, 04:51 PM
عادي تصير

انا اعرف شخصياً واحد راح لأمركيا ما فية حسابة الا 15 الف ريال وراح لأمركيا وجاب عيال وخلص الدكتوراة لما رجع لقا في حسابة 250 مليون ريال راجع فيها بنك سامباً اذا ما خاب ظني قالو لة هذا غلط تقني ونعتذر وسحبو كل الي اودع في حسابة

هذا ما يسمى بغسيل الاموال

سعد88
01-04-2011, 06:01 PM
فعلا شكلها غسيل اموال

Yoshi
01-04-2011, 07:06 PM
طيب ابو راشد بسألك

لو فرضنا سحب الفلوس ام المبلغ

البنك عنده صلاحيه انه يعطيه المبلغ ولا راح يعرفون على طول ؟

او نقول مثال انه طلب تحويل فقط نص مليون لحساب ثاني في بنك اخر ؟ تتوقع البنك راح يوافق

---

اقول يا الملك لا والله مافي شي بس يعجبني شخص محاور وفاهم وواعي ومثقف مثلك يرد صراحه ^^
لاتوقف يابطل

في امان الله

آبو رآشـد
01-04-2011, 07:52 PM
^^^

هي حسب معلوماتي انهم ما يحولون لحسابك الا اذا اخترق ويطلعون ويدخلون ويحافظون على اموالك علشان ما تتقدم بلاغ وتكبر السالفة واغلب الاموال جاية برا لدول الخليج لان دول الخليج ما فية ضرايب كبيرة
والاموال هذي هي اموال قذرة يتم تنظيفها هنا عن طريق الحسابات المخترقة ويتم تحويلها من حساب الى حساب الى ان تختلط بالمال العام ويكثر الغسيل من وقت لوقت ولهم مواسم مثل اوقات البورصة والاسهم لان يصعب متابعتها والبنوك ما تكشفها الا متاخر واي عملية سحب لهذي الاموال في حسابك الخاص تلاحق قانويناً فاصارت موسسة النقد تجمد الحسابات الي زي كذا الى اشعار اخر
اما طريقة الاختراق فهي كثيرة مثل الرسايل الي تجي على الايميل يقول ةكسبت جائزة ارسل رقم حسابك واسمك الثلاثي وبياناتك هذي كلها عصابة منظمة مختصة في هذا الشي فتلقا العصابة الي تبي تنظف فلوسها غير العصابة الي تنظف لان هالشغلة يبيلها ناس مصحصحة وفاهمة اما عن الجهة المسئولة عن غسيل الاموال ومكافحتهم هي موسسة النقد مو البنوك

g4mer
01-04-2011, 11:08 PM
^
أبو راشد ما أفهم في سوالف البنوك
بس لو حصلت هالفلوس ..وحولتها فورا لحساب ثاني ..ولغيت هالحساب في البنك الي ودعو فيه الفلوس ....
بتصير لي مشكلة ؟

g4mer
01-04-2011, 11:18 PM
^
أبو راشد ما أفهم في سوالف البنوك
بس لو حصلت هالفلوس ..وحولتها فورا لحساب ثاني ..ولغيت هالحساب في البنك الي ودعو فيه الفلوس ....
بتصير لي مشكلة ؟

آبو رآشـد
01-04-2011, 11:58 PM
^^^

في الحالة الطبيعية ان كان تحول لك مبلغ بالخطا يتم سحبة بدون ما تدري لكن ان كان التحويل لك تحويل مشبوة وسحبتة يتم مراسلتك من قبل البنك انة حصل هناك خطاء ويجب ارجاع المال في حالة عدم الرد يتم تجميد حسابك والحساب المنقول الية وملاحقتك قانونياً في حال كان الحساب في بنك اخر يتم رفع اسمك لمؤسسة النقد العربي ووضعك في القائمة السوداء

Heartbeat
02-04-2011, 02:07 AM
انا اتوقع ان غسيل الاموال من خلال البنوك قديم ولم تعد تحدث الان
في السابق ربما يدخل في حسابك مبلغ بالغلط اذا كان بالغلط تستطيع ان تسحب منه ما تشاء ولكنهم سوف يسحبون المبالغ منك بأي طريقه
او يقاضونك

اما اذا كان غسيل اموال قبل ان يحولون المبالغ في حسابك اولاً يجمدون حسابك لن تستطيع ان تسحب شيء من المبالغ اذا كانت غسيل اموال وليس بالغلط
وحين ينتهون من الامر يفتحون لك حسابك وحيت تستفسر عن امر اغلاق حسابك او تجميده يتعذرون بانه غلط من البنك

اما الان اعتقد انه من الصعب غسل الاموال من خلال البنوك لا اقول مستحيل ولكني اعتقد انه لم يعد سهلاً كما بالسابق
تعلمون الان انه توجدك خدمة المسجات اي تحريك ولو بسيط بحسابك تصل لك رسالة بذالك

هناك طرق اخرى لغسيل الاموال منها العقار عندك مثلا 50 مليون مشبوهه ماذا تفعل تشتري من واحد عقار مثلاُ بي 50 مليون
ثم بنفس اليوم تبيعه بي 100 مليون بالاوراق طبعا لم يدفع لك سوى 50 مليون ام الخمسين الاخرى بالاوراق فقط
وطرق اخرى كثيره :)

آبو رآشـد
02-04-2011, 02:17 AM
^^^

فية طرق كثيرة عن الغسيل مرة حضرت كلمة لدكتور تكلم عن هالامر وقال عن العصابات الداخلية تستعمل مزايين الابل لغسيل الاموال ولهم طرق كثير اما عصابات الخارج تستعمل المزايدات على اللوح الفنية

Heartbeat
02-04-2011, 02:25 AM
ههههههههههههههههههههه
حتى مزايين الابل ماسلم من غسيل الاموال

تصدق ابو راشد سمعت عن هالشيء غسيل الاموال بالابل وانا اقول غريبه اسعارها فوق غاليه طلع غسيل اموال :)

آبو رآشـد
02-04-2011, 02:31 AM
في الاصل مزايين الابل لة ناسة وهناك من يدفع بغض النظر عن الهواية الغريبة ؟؟؟

لكن هم استغلو هذا الشي

Karazhan
02-04-2011, 04:09 AM
السلام عليكم

القانون يمشي على المواطنين البسطاء , اما احنا عيال بطنها حبيبي القانون مايمشي علينا واننا فوق القانون

بقولك شي حطه في بالك , مستحيل بل من سابع المستحيلات ان يخطأ البنك في حسابات العملاء , ويضع مبلغ من حساب الى حساب بالخطأ

مثلا لو انت عندك مليار وفجأه اتصلت بالبنك وشفت عندك 750 مليون بس , شنو راح تسوي ؟ راح يقولولك البنك احنا غلطنا ودخلنا 250 مليون في حساب ابو راشد بالغلط وان شاء الله بعد اسبوع نرجع كل شي مكانه

انت ثاني يوم يا يوشي راح تسحب فلوسك من البنك اللي يقعد يوزع فلوسك عدل او لأ ؟

ولكن اقولها لك هذا من المستحيلات لأن اموال العملاء في البنوك عباره عن ارقام داخل اجهزه الكمبيوتر , اما المبلغ الحقيقي او الاموال الكاش فهي في بنوك خارجيه مثل البنوك السويسريه و الامريكيه وغيرهم للمتاجره او الودائع الطويله الاجل

عشان البنك يستفيد من اموالك بعد , فلو تروح لاي فرع من فروع البنوك وتقوله اسحبلي مليون , راح يقولك انطرنا يومين نطلع المبلغ , مستحيل يعطونك المبلغ كاش لان كل فرع له ميزانيه يمكن مليون دينار , وهي مخصصه للرواتب والقروض 10 الاف واقل

لذلك تجد انك تستطيع ان تسحب من البنك مبلغ 1000 دينار يوميا فقط , ولا اعلم كم في السعوديه

هذي المقدمه عشان اوضحلك الصوره الصحيحه لغسيل الاموال و السحب من المبلغ المودع ان كنت تريد ان تكون مواطن شرير

اولا المبلغ المودع في حسابك ولو فرضنا انه مبلغ 10 مليون , اذا رحت البنك وقلت ابي اسحب المبلغ كامل , الموظف راح ياخذ بطاقتك ويشوف حسابك ويشوف المبلغ الكبير مع ان الشهر السابق كان حسابك فيه 12 ريال بس و مناشبهم لانهم خاصمين 3 ريالات

راح يشك الموظف ويستدعي المدير وراح يقولك المدير تعال بعد يومين على ما نجهز المبلغ , والحقيقه انهم يستفسرون عن المبلغ , ثم يكتشفون ان المبلغ دخل عن طريق وسيط في البنك اما ان يكون رئيس مجلس الاداره او احد الاعضاء

والمبلغ كان مصدره من كوريا الشماليه او روسيا او ايطاليا , وبعدها سوف يتم سحب المبلغ من رصيدك وتحويله لجهه غير معلومه

تقولهم فلوسي ياجماعه راح يقولولك استريح , لو ترفع قضيه ويكون معك وصل بالمبلغ راح تفتح عليهم باب كبير ويمكن توصل المسأله الى اعطائك مبلغ لكي تسكت عن المطالبه

لاتقول ماتحصل شي , او محد راح يهتم او ان يقدرون يقولون غلط , لا يااخي المحكمه لديها خبراء وانا شخصيا انتدبت المحكمه خبير لكشف عن حساباتي كلها وفعلا طلعلي اشياء ماكنت اعتقد احد يكتشفها , لأن الخبراء عندهم صلاحيه بقوه القانون يدخلون اي مكان داخل الكويت ان كانت حسابات سريه او غيرها

وبعد ماتنتدب المحكمه خبراء راح يتأكدون ان مبلغ 10 ملايين كانت في حسابك , من حساب مجهول و انتقلت الى حساب مجهول اخر وانت كنت الوسيط , البنك يضعها في حساب احد العملاء ليبعدوا الشببه عنهم و يرمونها على مواطن فقير

هنا اما ان يدفع لك البنك مبلغ وقدره لسحب الدعوى واما ان تفضحهم ويمكن المحكمه ترجعلك جزء من المبلغ ان كانت مجهول المصدر , ويعطونك 20% يعني تطلع بمليونين منه والباقي لخزينه الدوله

اما الطريقه الثانيه وهي التعامل بالارقام , فأن ذهب الى البنك سوف يفعلون مايفعلون بالكلام اللي قلته فوق , ولكن تتعامل بالارقام , ولو فرضنا ان المبلغ استقر في حسابك مده اسبوع , فتستطيع ان تسحب من اجهزه السحب الآلي مبلغ 1000 دينار يوميا ويكون المجموع 7 الى 8 الاف فقط

ولكن تفعل كما يفعل تجار غسيل الاموال , وهي ان تذهب الى شركات الذهب ومعك امك وتشتري لها جميع الذهب في المحل , وتذهب الى محلات المجوهرات وتشتري بأسم امك سبائك الذهب ان كانت متوفره , و الالماس وغيرها من الاحجار الكريمه

وتأخذ احد اصدقائك وتذهب الى وكاله نيسان وتشتري 1000 ددسن و توزعهم على معارفك , وتروح فراري وتشتري جميع الانواع وتكتبهم بأسماء اناس ثقه نفسي انا و ابو راشد و اولد والشباب ولا قصورا بأحد

الى ان يكتشف البنك العمليه وتقولهم عندك البحر روحوا بلطوا البحر تاخذون فلوسك

او اذا نقول مثلا قدرت تاخذ مليون واحد من ال10 ملايين , وتم اكتشافك , راح يقولولك اصحاب البنك واول طريقه راح يكلمونك فيها هي الجديه و الحزم , راح يمكن يسبونك بعد ويقولونك رجع الفلوس او نلجأ الى القضاء وناخذ فلوسنا وندخلك السجن

قولهم روحوا المحكمه عندي مليون بدون جهد وراح اجيب اقدعها محامي بالبلد , اغلب الناس راح تكون ساحبه من ال10 ملايين 1000 ريال بس لأنهم ناس بسطاء ساحب 1000 عشان ياكل في فرايديز بس

وبالنهايه يتصلون عليه ويقولوله رجع الالف ريال او نقابلك بالمحكمه والسجن بعدها , يعني ناخذ فلوسنا وندخلك السجن , 99% من الناس راح تخاف وراح يرجعون المبلغ

ولكن في الحقيقه انهم يطالبون بشي القانون مجرمه وانت قمت بعمل القانون مجرمه بعد , والنهايه اثنينكم غلطانين ولكن البنك غلطه اكبر منك , وراح يطبق عليه القانون لأن في خصم بالقضيه اللي اهو انت

ومن هنا البنك يعرف اكثر منك لأن البنوك عندها محاميين ومستشارين ويعرفون عقوبات الامور هذي , بنهايه المطاف وبعد مايستسلم البنك راح يقولك يابن الحلال رجع المليون ونعطيك 100 الف

قولهم انسوا المليون وعيشوا حياتكم , بالنهايه راح يقولولك نبيك توقع اوراق انك تسكت عن الموضوع مقابل المليون اللي اخذته

هذا اللي راح يصير , ولكن اهم شي يكون قلبك بارد ولا تهتم باللي يقولونه , لأن كلكم غلطانين بس البنك غلطته اعظم

انا اخذت راحتي بالكتابه لأن الوقت الفجر وكلكم نايمين قلت استغلها كتابه :)

واعذروني عالاطاله

آبو رآشـد
02-04-2011, 10:14 AM
عندي نقطة اعقب عليها يا ولد بنها بعد اذنك الا وهي ان الاموال كلها موجودة في سويسرا هذا غير صحيح لان فائدة البنوك تكون عبر الاستثمار بالمشاريع فكيف تستثمر بمجرد ارقام ما فائدة البنك ان كان كلها اموالها في سويسرا الامور تكون موجودة داخل الدولة الكاش منها في الخزائن والاموال العائدة تكون في مشاريع الاستثمار البنكية مثل القروض والمشاريع التجارية وغيرها

بالنسبة لان الحسابات مستحيل يكون فيها خطا هذا برضو نفس الشي الخطا وراد والارقام ليست مجرد ارقام وضع صفر زيادة يوديك في دهية فية موظف في بنك الراجحي اظطر يجي للفرع الي في منطقة عملي لكي يكلم احد الموظفات عندنا لانة اخطا في حسابها ووضع 15000 ريال وهي سحبتهم الادارة عاقبت الموظف لانة اخطاء وتم تغريمةوصار عند عجز في الحسابات ، وسمحت لة بالحل السلمي اذا وافق العميل وراح لمها وكلمها وقالت انا سحبت الفلوس وصرفتها اذا تبي اقسط لك الـ 15 الف قسطتها لك والى يومك تقسط لة .

Karazhan
02-04-2011, 10:39 AM
كلامك صحيح ولكن انا كان قصدي مش كل المبالغ تكون بالخارج , انا اقصد مبالغ مجمده مثلا في حسابات عملاء اللي مايدري كم مليار عنده , بالحاله هذي البنك يستغلها ويستغل اصحابها اللي يعرفون ان عندهم ملايين بالبنك الفلاني ولكن مايدرون شنو يصير على فلوسهم , اموال ماتتحرك فتره طويله , يجي البنك يحولها للخارج و يشغلها في ودائع و غيرها في بنوك اوربيه و امريكيه

اعيد واكرر المبالغ اللي البنك يراقبها و يشوف انها ماتتحرك طول السنه

اما موضوع الموظف هذا غلط من نفسه , ولو ان البنت اللي سحبت المبلغ طردته وقالت بلط البحر راح يضطر الموظف يدفعهم من جيبه , ولكن ربك ستر عليه و طاح على ناس تقدر الضروف

وهذي الغلطات تتم بين الموظفين , ولكن انا اتكلم عن 250 مليون تدخل حسابك من مصدر مجهول و خارجي يعني مو من البلد حتى و فتره معينه يتم ترحيل المبلغ بدون علم لا العميل ولا الموظف

فقط شخص يتعامل مع منظمات غسيل الاموال اما يكون عضو مجلس اداره او الرئيس او كلهم مشتركين بالموضوع

في بلادنا الواسطه ماشي حالها , وخصوصا اصحاب البنوك اللي عاده يكونون من عوائل معروفه ولهم نفوذ بالحكومه

فيكون غسيل الاموال عندهم شي عادي لأنهم فوق القانون , واذا طاح فيها احد معارفهم يطلع منها زي الشعره من العجين

غير ان الموضوع مربح , لأن فوق ما هم مايجرمهم القانون وانهم فوق القانون تشوف بعض الاعضاء يكونون وسطاء للمنظمات التي تكون اعمالها مشبوه من مخدرات و اسلحه وغيره

فتجد ان الوسيط يتفق مع هذه المنظمات بدخول المبالغ في بنوكهم لأن القانون ما يتعدى عليهم , ولكن بشرط ان تكون المبالغ تجمد في بنوكهم فتره معينه للأرباح عن طريق البورصه او الوديعه وبعد جني الارباح من المبلغ المحول يتم ترحيل المبالغ الى حسابات كثيره من بنوك تتعامل بالخفاء مع هذي المنظمات

وبعد ماتبعد الشبهه عنهم في شراء عقارات و منازل و اسهم وغيرها تتم البيعه و ياخذون فلوسهم حلال

واذا قالوا لهم "من اي لك هذا" قال هذي عقودنا وتجارتنا الشريفه بالعقارات والاسهم وعندنا مايثب ذلك

بالحاله هذي ترجع فلوسهم من غير شبهه

يمكن غلطت في شي او دخلت شي على شي , فالغلط وارد وذلك انني غير معصوم من الغلط او الخطأ في بعض المعلومات

وسامحوني على الاطاله

OLD SNAKE 19
02-04-2011, 01:55 PM
سلام عليكم

انتظرت الموضوع لما يشب ناار وقلت الحين ادخل معاكم

يعني ما ادري وش اقول بغسيل الاموال ..!

المشكله ان ثقافة المال والاسواق العالميه ضحله عندنا ..فتجد القليل عنده خبره

يعني غسيل الاموال اذا تم عن طريق حسابك
- تقول اسكت وخلهم مالي خلق وجع راس ... تكون مشارك بالعمليه واخذت ذنبها
- تقول اروح اشتكي .. يجيك وجع راس مو طبيعي والمشكله انك على حق

ما اقول غير الله يكفينا الشر ووعد مني ان صار غسيل اموال على حسابي
عشاكم يالربع بابل بيز علي ..وقولو تم

Yoshi
02-04-2011, 05:28 PM
فية طرق كثيرة عن الغسيل مرة حضرت كلمة لدكتور تكلم عن هالامر وقال عن العصابات الداخلية تستعمل مزايين الابل لغسيل الاموال ولهم طرق كثير اما عصابات الخارج تستعمل المزايدات على اللوح الفنية

ابو راشد
اقرب مثال عندك مهرجان ام رقيبه بالسعوديه غصيل اموال على كيف كيفك
اجل ناقه تسوى ثلاثه مليون ؟ هبال هو ولا ايش .. بالعقل كلها غسيل اموال اسلحه مخدرات الخ الخ الخ ولاعندك حسيب ولارقيب لان اغلب اللى يجون فيها من الروس الكبيرهـ والحق ينقال

واذا قالوا لهم "من اي لك هذا" قال هذي عقودنا وتجارتنا الشريفه بالعقارات والاسهم وعندنا مايثب ذلك

بالحاله هذي ترجع فلوسهم من غير شبهه

ولد بطونها انا اشهد انك جبتها بالصميم وكلامك صحيح ماعليه خلاف

ما اقول غير الله يكفينا الشر ووعد مني ان صار غسيل اموال على حسابي
عشاكم يالربع بابل بيز علي ..وقولو تم

تمين موب تم وحده بس ياخوفي إذا جاء الجد تقلب علينا وتجيب لنا فول خخخخخخخخخ

Karazhan
02-04-2011, 06:58 PM
راح يقلب ماعليك

مره عزمنا بالبحرين على اسياخ تكه ابو 100 فلس و نحش

بس ترى ناقه ب3 ملايين عادي , لأن هذي هوايه والناس تهوى اقتناء الاشياء الجميله , يعني انت تشوف النياق كلهم يتشابهون ولكن اهل النياق يشوفونهم غير ولهم نظره

انا معاك ان مليون وفوق سعر ناقه شي خيالي و مع احترامي لهم ماعندهم سالفه , لكن هذا عنده خير و ماعنده شي غير ان يقط فلوسه على هوايته

انا مره باللعبه شريت سلاح ب1900 جولد ولما دفعت حسابه تحسفت وقعدت اسبوع اعرضه عشان ارجع فلوسي ياله بعته ب1500 جولد بعد

اما مليون على حيوان واقعد اطالعه بالبر واقص على نفسي يعني عايش الجو

اتزوج واطالعها ابرك من اطالع ناقه نهايه الفيلم تدوسه واهو نايم لأن ضربها او شي

لأن النياق حقوده وماتنسى اللي يأذيها او يعذبها , تنطر الفرصه سبحان الله اللي تخلي الراعي يلهى عنها او ينام وبعدين تهجم عليه

نفس سالفه سمعتها من شخص ثقه , يقول ان يعرف واحد راعي نياق وعنده ناقه دايم يضربها , يقول مره من المرات حط فراشه بره الخيمه و حط داخل الفراش مخده يعني اهو نايم بالفراش وراح نخش في مكان يا السياره او الخيمه , المهم يقول شاف الناقه تتسحب لين قربت عند فراشه جان تهجم مره وحده وتبرك على فراشه وتضرب وحالتها حاله

يقول لما شافها تسوي جذي طلع من السياره او الخيمه وقعد يناديها , يقول لما شافته خرت ميته من القهر او ان انفضح امرها شي جذي

يعني تشتري ب5 ملايين بعير وبالنهايه يدوسك يطلع مصارينك

انا اقول يعطيني ال5 ملايين او مابي 5 ابي نص مليون بس ويحصل دعوات ابرك من بعير يدوسه

انا شفيني انطلقت بالكلام ؟

عشان ابي افتك واروح الدوانيه قلت خلني اشبكهم مع بعض احسن

اقول : ادعولي بالتوفيق ياجماعه واني اشتري سياره

اللهم عجل لوليك الفرج , اللهم عجل لصاحبنا الفرج , اللهم عجل بحضور شيعي يرد علي

اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم فأستغفروه انه هو الغفور الرحيم

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

القرار الحكيم
07-04-2011, 02:34 AM
اتضح أن لديهما مصنع ومحلات لبيع الأحذية في مكة المكرمة والمدينة المنورة
سعودي ومكفوله يحوّلان إلى باكستان 33 مليوناً في عملية "غسيل أموال"

http://www.sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=21774

القرار الحكيم
12-04-2011, 01:15 AM
تم الرد من قبل البنك وقد قام البنك بنفي المبلغ لم يتم ايداع المبلغ في حساب العميل

Yoshi
12-04-2011, 12:51 PM
اكيد بينفي المبلغ واي شي له دخل فيه لان هذا بيكون سبب رئيسي في خراب سمعته وايضا
إبعاد الشبهات والعيون عنهم مايبي لها كلام .. كثير ناس تصير لهم هالسوالف بس قليل جدا جدا اللى يقاضون
او تجي القضيه في صفهم فأنا اتكلم عن نفسي كـ مواطن صعب اني اوقف في وجه بنك وانت ماتعرف حقوقك واللى لك وعليك
طبعا انا ماتكلم على " لسان الكل " حتى لو انا مابي مشاكل
مالها اول ولا تالي احاول ابعد نفسي عنها

اهم شي الحساب حقي والفلوس محفوظه وهم رجعوا فلوسهم اوكي هذا كافي ,, لاكن بتروح ترفع قضيه انت عارف نهايتها بتعب عمرك وتخسر وقتك على الفاضي
من البدايه الواحد يفكر قبل كل خطوهـ يخطوها او بيقدم عليها

سلام