المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام واصل تقدمك و نشاطك ولكن لا تستمع للحساد في gym قد يحطمون معنوياتك

crazy.eclipse
03-04-2011, 03:09 PM
السلام عليكم
اليوم حبيت ان أقول لكم تجربة عشتها اليوم في gym وهي كالتالي
لما انتهيت من التدريب دهبت لاخد حمام و لكن حبيت اشوف هل يوجد تقدم و أستعملت المرآة الموجودة في الحمام
و الله العطيم كنت فرحان لأني كنت نحيف جدا و ممكن تحسب العطام في يدي و صدري و طهري و لكن الان لا ارى اية
عضمة يوجد عضلات فقط و لكن احد الأشخاص كان هناك و قال لي ان عندي biceps نحيف و
انا عارف انه أصبح كبير لأن أخي لن يخدعني فقال اني biceps كبير و المرآة لن تخدعني أيضا ههههه و لكن هدا الشخص
جرحني و قمت بالنداء على الصديق الدي يتدرب معي و قلت هل لدي biceps ضخم ام نحيف قال انه ضخم و جيد
و جاء المدرب و قلت له هل لدي biceps نحيف ام ضخم فقال بالنسبة لشخص بدأ التدريب في 6 أشهر فقط و كان
نحيف جدا فهدا تقدم واضح و قال انه لدي biceps جيد و لكن اريد منكم ان تعلمو انني فعلت هدا لأجل ان لا يفعل هدا الشخص نفس الشيء مع شخص اخر و يحطم معنوياته و يمكن ان يسبب في توقف هدا الشخص عن التدريب و كنت عارف شخص و الله
كان جيد في التدريب و جسمه جيد و لكن اعين الحساد تبعته حتى توقف عن التدريب و هدا الشخص لم تكن شخصيته قوية ليوقفهم عند حدهم و المرجو من الجميع ان يستفيد من هده التجربة و المرجو الدعاء لجميع الحساد في العالم بالهداية
و لقد وضعت صورة خاصة بي المرجو أعطائي رايكم ب biceps بصراحة تامة

و جزاكم الله خيرا

crazy.eclipse
03-04-2011, 05:08 PM
أين الردود 47 مشاهد و لا رد واحد

THE CAST
03-04-2011, 05:16 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله ممتاز

استمر يابطل والباي عندك جيده وضخمه بالنسبه لمواصافاتك الي ذكرتها مسبقا

واصل ياوحش

mshel
03-04-2011, 05:24 PM
ماشاء الله تباركـ الله

واصل اخي
<<ياليت لو تحط لنا صوره قبل وبعد >>حتى نشوووف الفرق بوضوحــ <<بس باين من كلامك انك كنت نحيف جداً

وهذا فرقــ واضح <<ماشاء الله الله يزيدكـ ويوفقكـ لما يحبه ويرضاهـ

احترامي وتقديري

abu kinan
03-04-2011, 05:34 PM
وانا اخوك احد اهم اسباب تعلقي باللعبه وموظبتي وانتظار النتائج بفضل من الله اولا ثم بعض المقربين اللي كانوا يشجعوني جدا واخص بذلك شخصين بالنادي او ثلاثه والله اني ما اعرف حتى اسماؤهم كان واحدهم كل ما يشوفني وانا مع المدرب ويجي يسأل المدرب عن شي ويسلم علي يقول مااشاء الله متغير
ماشاء الله في نتائج ماشاء الله وزنك نازل والجسم شكله تغير
والله ماعارف اسماؤهم علما انهم وحوش جدا يعني ليسوا بحاجه التقرب من احد بالنادي لأن الشباب هي اللي تسعى للتقرب منهم
ما اقول غير الله يجزيهم الف خير هم وامثالهم

crazy.eclipse
03-04-2011, 05:39 PM
شكرا لكم على هده التشجيعات
و أما بالنسبة لصور لم أفكر بان أخد صورة قبل بداية رياضة كمال الاجسام في الحقيقة كنت معقدا من ناحية الصور و تقدرون تفهم الوضع و الان هده اول صور لي
و ان شاء الله بعد ما الاحظ انه يوجد تحسن ساضع صور اخرى جديدة

speed 4 ever
03-04-2011, 05:39 PM
ماشاء الله تبارك الله, استمر ولا يهمك
الله يوفقك ويعطيك حتى يرضيك
والعضلة شكلها كبير من جد

crazy.eclipse
03-04-2011, 05:42 PM
وانا اخوك احد اهم اسباب تعلقي باللعبه وموظبتي وانتظار النتائج بفضل من الله اولا ثم بعض المقربين اللي كانوا يشجعوني جدا واخص بذلك شخصين بالنادي او ثلاثه والله اني ما اعرف حتى اسماؤهم كان واحدهم كل ما يشوفني وانا مع المدرب ويجي يسأل المدرب عن شي ويسلم علي يقول مااشاء الله متغير
ماشاء الله في نتائج ماشاء الله وزنك نازل والجسم شكله تغير
والله ماعارف اسماؤهم علما انهم وحوش جدا يعني ليسوا بحاجه التقرب من احد بالنادي لأن الشباب هي اللي تسعى للتقرب منهم
ما اقول غير الله يجزيهم الف خير هم وامثالهم

نعم أخي الحبيب يوجد بعض الاشخاص يشجعون الله يحفطهم. ولكن بعض الاشخاص يبغون تحطيم المعنويات الله يهيدهم و نسأل التوبة لجميع المسلمين

abu kinan
03-04-2011, 06:16 PM
شوف وانا اخوك
نصيحه
اقتنع واقنع نفسك بالحقيقه وهي انه اللعبه يبيلها صبر صبر صبر طبعا صبر على التدريب والغذاء الصحي ووقتها بتمر الأيام بسرعه وانصحك ما توقف اما المرآه كثير
يعني لو وقفت مرتين بالشهر بزياده برأي علشان تفرق نفسك

عآزف
03-04-2011, 06:36 PM
كثير النوعيات هذي اللي تحطم المعنويه لكن كلها صادره من حسد .. على بالهم اليوم تخش النادي بكره تطلع وحش هذي رياضه يبغالها صبر

ومشكلتنا في العالم العربي و با الاخص الخليج اخذين فكره غلط عن رياضة كمال الاجسام انه بعد مايسيب النادي يترهل جسمه مو عارف اصلن ان يبغاله وقت علشان يطلع جسمه بعدين فكر في الترهلات

واصل يا وحش ولا تفكر في كلام العذال و الحساد

alkatal
03-04-2011, 06:54 PM
هذي اللعبه اخوي لعبت صبر ونتصار

هذي اللعبه من الالعاب الي يبغالها حرب نفسيه قبل العضليه لان ليها دوافع قويه في الاستمرار والنصر

شكرا الك اخوي على طرح الموضوع الحلو واتمنى الك كل الخير وعقبال ماتحقق مرادك

odi man
03-04-2011, 07:18 PM
أبني جسمك لنفسك مو للناس
وخلي رأيك أول بعدين رأي الناس ^_^
بالمناسبه أنا لعبت 8 -9 أشهر ما وصلتها لحجم عضلتك ماشاء الله عليك

سعد88
03-04-2011, 09:20 PM
ماشاء الله يا كابتن .. استمر ولا يهمك المحبطين ..

crazy.eclipse
03-04-2011, 09:30 PM
أبني جسمك لنفسك مو للناس

وخلي رأيك أول بعدين رأي الناس ^_^

بالمناسبه أنا لعبت 8 -9 أشهر ما وصلتها لحجم عضلتك ماشاء الله عليك

والله حتى انا تفاجات لأن الصديق الدي يتدرب معي كانت عضلته أكبر مني و الان عضلتي اكبر منه و لكن السبب هو الحمد لله أقدر أشيل أوزان ثقيلة و بدون منشطات
الصدر 100 .120 kg و بيسبس 60 كاغ على الأكثر و لكن انا بغير مرة أشيل 40 مرة 30 و هكدا

أستعمل protien mega mass 2000 فقط و لا أعتمد على البروتين فقط الاوزان الثقيلة لها دورها أيضا

PATE
04-04-2011, 10:35 AM
هذا اللي يقهر

مرات يدخل عليك واحد مستجد بسؤال اثناء التدريب وتترك اللي في ايدك من باب الادب وتتكلم معاه وبالنهاية يكسر مجاديفك ويمشي مثلاً

كم صار لك تتدرب؟ كم سنة مو مبين عليك مو مثل الوحوش اللي بالصور

كم ساعة تتدرب؟ والله مضيعة وقت لو مقابل محل عقاري أو تجارة أفضل

وش تاخذ مع التدريب؟ والله من الخساير ، هذا يكفي راتب شغالة واجار شقة

وبالنهاية يمشي وكلامك مو عاجبه

أعجبني واحد من الشباب يتدرب وهو حاط السماعات وهي مو شغالة ، علشان المتطفلين يبعدوا عنه.. وأنصح الاخوان بهذي الحركة..

بالتوفيق يا بطل

THh Rock
04-04-2011, 11:15 AM
وعليكم السلام
ما شاء الله ممتاز يا بطل وانا لو يجيني روني ويقولي بايك صغير مره عادي اهمله واواصل تمريني لا يهمك اي شخص في الصاله ولا تاخذ راي اي شخص الا اذا كان مقرب لك علشان يقولك الي هو ايفه بالضبط
وبالتوفيق لك

amma271
04-04-2011, 11:30 AM
خطأ فادح أن تجعل رأي الناس من أولوياتك

أعجبني أحد زملائي الذي تعلمت منه الكثير صراحة فترة مخالطتي به

ما شاء الله عليه الكلمة اللي يبغى يسمعها يسمعها و الكلمة اللي ما تعجبه و لا كنه سمعها

1رحال
04-04-2011, 12:09 PM
حصن نفسك وانا خوك .....
امورك تمام ما شاء الله عليك ....
بالتوفيق ^_^

toto jeddah
04-04-2011, 01:07 PM
رحم الله امرؤ اهدى إليّ عيوبي ,,

نادرا تلاقي من ينتقدنا بصدق ,, وبالعكس الافضل لك انك تعود نفسك ع تقبل النقد اكثر من المديح
وعموما استمر يابطل والمشوار امامك الاهم العزيمة

بالتوفيق

Heartbeat
04-04-2011, 01:18 PM
أخي لا تهتم لرأي الأخرين أهم شي رآيك بنفسك

انا استغرب من البعض حين يشاهدون شخص يشاهد نفسه بالمرايه ويضحكون بالسر انا الاحظهم احيانا اسكت واحيانا اكلمهم
اقول لهم ليش الضحك يقولون توه لم يمضي عليه الا كم شهر وانظر ماذا يفعل
ارد عليهم بكل بساطه وضعت المرايه لهذا السبب ربما انتم تظنون انه لا يستحق ان ينظر الى جسمه ولكن بالنسبه له هو راضي عن تفدمه
ويعطي نفسه حافز بدل لا تشجعونه تضحكون من ورائه

بالتوفيق اخوي

crazy.eclipse
04-04-2011, 01:56 PM
أنتم على حق شباب و الحمدد لله انني أبني جسمي لنفسي مو للناس لأثق بنفسي و أقدر البس ما أشاء ليس كقبل البس ملابس كثيرة عشان اخفي النحافة المهم انا فعلت كما فعلت في gym لأجل ان أوقف مثل هدا الشاب ان يحطم معنويات الأخرين و الحمد لله انا شخصيتي قوية
ولا ارد بال لمثل هؤلاء و لكن علمته درس لكي لا يفعل هده مرة ثانية

THh Rock
04-04-2011, 01:59 PM
رحم الله امرؤ اهدى إليّ عيوبي ,,

نادرا تلاقي من ينتقدنا بصدق ,, وبالعكس الافضل لك انك تعود نفسك ع تقبل النقد اكثر من المديح
وعموما استمر يابطل والمشوار امامك الاهم العزيمة

بالتوفيق

صادق يا تركي كلامك والله من ذهب بس مثل ما قلت الانتقاد بصدق ........... لان كثير من الناس همه وهدفه الغيره والتخريب

ماجد30
04-04-2011, 04:19 PM
والله حتى انا تفاجات لأن الصديق الدي يتدرب معي كانت عضلته أكبر مني و الان عضلتي اكبر منه و لكن السبب هو الحمد لله أقدر أشيل أوزان ثقيلة و بدون منشطات
الصدر 100 .120 kg و بيسبس 60 كاغ على الأكثر و لكن انا بغير مرة أشيل 40 مرة 30 و هكدا

أستعمل protien mega mass 2000 فقط و لا أعتمد على البروتين فقط الاوزان الثقيلة لها دورها أيضا

صدر 120 كيلو ومالك الا 6 شهور او حتى 80 صعب جدا على وزنك
هل انت متاكد انه كيلو ولا باوند

crazy.eclipse
04-04-2011, 06:31 PM
صدر 120 كيلو ومالك الا 6 شهور او حتى 80 صعب جدا على وزنك
هل انت متاكد انه كيلو ولا باوند

ألعب على هد المنوال . الأسبوع الأول أخر تمرين 80 kg الأسبوع الثاني اصل الى 100 kg و الاخير 120 kg انا أقصد kg و ليس باوند انا لا اتباها اوشيء من هدا القبيل

و لكن انا هكدا كنت أعمل في البناء مند و قت طويل و العمل صعب و الحمد لله أعطاني قوة و هدا من فضل ربي و لكن لا أشيل الاوزان الثقيلة و حدي بل صديق يساعدني ادل لم تصدق ان شاء الله اخد صورة و فيها 100kg وحتى المدرب تفاجأ انني أستطيع أحمل أوزان ثقيلة ز لم يمر على سوى 6 أشهر و هدا من فضل ربي و لمادا ساكدب و أشيل دنوب على كتفي
الله يحفطنا من الدنوب و ادعو للجميع بالتوفيق

ماجد30
04-04-2011, 09:12 PM
والله مابغيت اكذبك بس متاكد لو تشيل هالوزن رسغك بينخلع وتلقاه جنبك
وكتفك بيلحقه لان حسب ماشفت من الصوره انا ما اشيل هالاوزان ولا حولها ولكن الباي والتراي افضل عندي

crazy.eclipse
04-04-2011, 10:28 PM
وكتفك بيلحقه لان حسب ماشفت من الصوره انا ما اشيل هالاوزان ولا حولها ولكن الباي والتراي افضل عندي

ربما يكون الحديد الدي في gym خفيف مقارنة ب gym أخر لانني لست الوحيد الدي يحمل هده الأوزان و أقسم بالله ان شفت واحد شال 160/200 kg صدر و بالنسبة للباي و التراي كما قلت انه عندك أفضل الله يزيدك يارب .و في ناس في gym هنا عندهم باي و تراي أكبر مني بثلاث و اربعة أضعاف و أنا مبتدأ و ان شاء الله اكون مثلهم في المستقبل ومن خلال كلامك
حول صعوبة حمل هده الاوزان انا متأكد ان الحديد الدي عندنا في gym غير أصلي اي مغشوش و كل شيء مزور في المغرب و هدا ليس بغريب عنا

crazy.eclipse
04-04-2011, 10:37 PM

كما قلت للأخ حول صعوبة حمل هده الاوزان انا متأكد ان الحديد الدي عندنا في gym غير أصلي اي مغشوش و كل شيء مزور في المغرب و هدا ليس بغريب عنا

ماجد30
05-04-2011, 12:18 AM
اتمنى لك التوفيق عزيزي
وبالصبر ستحقق المستحيل

crazy.eclipse
05-04-2011, 01:33 AM
crazy.eclipse

والله موب قاصدين نكذبك لكننا نعلمك ان هذا شي صعب وشبه مستحيل..

انا عن نفسي شفت مقاطع لواحد من امريكا عمرة 17 شال بليتين (على البنش بريس) وكل التعليقات الي بالمقطع الي على اليوتيوب تكذب الفيديو..

مع انه لاحظ بليتين في كل طرف + البار = 100 كيلو

وانت تقول 120 كيلو

انا متأكد ان الحديد الدي عندنا في gym غير أصلي اي مغشوش و كل شيء مزور في المغرب و هدا ليس بغريب عنا ربما
لهدا هو غير ثقيل كما في gym عندكم

1رحال
05-04-2011, 12:53 PM
يمكن عندك مشكلة في الحساب؟!!!!!!!!!!!!!!!!

عموماً الله يوفقك...........

crazy.eclipse
05-04-2011, 03:51 PM
يمكن عندك مشكلة في الحساب؟!!!!!!!!!!!!!!!!

عموماً الله يوفقك...........

أمين يارب العالمين و الله يوفقك و ما عندي مشكلة في الحساب أنا أطن انك تعتبر 120 من جهة واحدة فقط و لكن هنا نحسب الجهتين اي في كل جهة 60 كلغ و المهم مو مشكلة
انا احس انني في الطريق السليم و الحمد لله انا لست بضخم كالوحوش في النادي و لكن راضي على نفسي من 60 كلغ الى 80 في 6 أشهر فهدا أنجاز
و لكن اطن انني عندما توقفت عن التدخين و أكل جيدا تحسنت بشكل افضل يسمونني في المنزل الوحش اي في كل 2 ساعة أعمل سندويش و الحمد لله انا في الطريق السليم
الأمكانيات ليست كبيرة و لكن المال الدي كنت انفقه على التدخين الأن انفقه على الرياضة و شكرا لك على تفاعلك مع الموضوع و اتمنى اسمع منك عما قريب يا اخ الله يرضى عليك

دحيميان
05-04-2011, 09:51 PM
أخواني الكل يعرف أن العبره مو بالوزن .. العبره بالتطبيق الصحيح للتمرين .. وأذكر الوحش حمد ذكر بموضوع له تدرب كأنك تعرض عضلاتك بالمرايه.

عموما أخي الله يوفقك وان شاء الله من نجاح الى نجاح.

crazy.eclipse
06-04-2011, 12:34 AM
أخواني الكل يعرف أن العبره مو بالوزن .. العبره بالتطبيق الصحيح للتمرين .. وأذكر الوحش حمد ذكر بموضوع له تدرب كأنك تعرض عضلاتك بالمرايه.

عموما أخي الله يوفقك وان شاء الله من نجاح الى نجاح.

السلام عليكم ما شاء الله هناك فرق كبير بين الردود و ردك نابع من واحد عنده تجربة في هدا المجال و ان شاء الله نستفيد منك يا وحش

amma271
06-04-2011, 12:15 PM
يا ليت يقفل الموضوع بصراحة لأنه أخذ منحى آخر

استهدوا بالله و صلوا على الحبيب عليه أفضل الصلاة و التسليم

scaryface
06-04-2011, 12:22 PM
يا جماعة

هل حياتنا راح تختلف اذا عرفنا انه صاحب الموضوع او اي شخص اخر كاذب او صادق بالنسبة للاوزان اللي يحملها ؟؟ من المستفيد ؟؟ هل نحنا بنستفيد بشي ؟؟

اذا صاحب الموضوع او اي رجل اخر كان صادق فهو صادق معا نفسه او كاذب فهو كاذب معا نفسه

واشكرك على الموضوع لانه هدفه جميل

crazy.eclipse
06-04-2011, 01:52 PM
يا ليت يقفل الموضوع بصراحة لأنه أخذ منحى آخر

استهدوا بالله و صلوا على الحبيب عليه أفضل الصلاة و التسليم

السلام عليكم شكرا لك أخي الحبيب على هدا الكلام الطيب و أعود بالله من الشيطان الرجيم الدي يريد ان يدخل بين الأعضاء لكي لا يستقيدو
و ان شاء الله الأصديقاء الأخرين يسامحونني و لكن اريد ان يكون في علمك ربما يكوت أختلاف في الحديد من نادي لأاخر و هدا ما لم يتفهمه الاخ
و ان شاء الله يستفيد كل الاعضاء من هده التجربة التي عشتها مع محطمي المعنويات و لكن شخصيتي عنيدة قلييلا و أطلب من الجميع ان لا يستمعو للحساد

crazy.eclipse
06-04-2011, 01:55 PM
يا جماعة

هل حياتنا راح تختلف اذا عرفنا انه صاحب الموضوع او اي شخص اخر كاذب او صادق بالنسبة للاوزان اللي يحملها ؟؟ من المستفيد ؟؟ هل نحنا بنستفيد بشي ؟؟

اذا صاحب الموضوع او اي رجل اخر كان صادق فهو صادق معا نفسه او كاذب فهو كاذب معا نفسه

واشكرك على الموضوع لانه هدفه جميل

انت على حق أخي الكريم و ان شاء الله سنتفادى مثل هده الأشياء الصبيانية و لكن اريد منك نصيحة هل فعلا يوجد أختلاف في ثقل الحديد من نادي لأاخر اي ربما يكون مغشوش و غير ثقيل
و الأرقام المكتوبة عليه غير أصلية ادا كان كدالك فساغير النادي الدي اتمرن فيه ان شاء الله

THE CAST
06-04-2011, 02:27 PM
بدون ذكر اسماء تم حذف بعض الردود وياليت نترك هالاساليب في الرد ...

يعطيك العافيه صاحب الموضوع

يغلق