المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وبعد عششق دام 15 سنه حان الوقت لاعلللن اعتزالي لعبة pes والاتجاه الى لعبة FIFA

جونينيو
11-04-2011, 11:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد تعصصصب مني لشركة الويينج اليفن والبي اس ومشاركاتي ومحاولات مني لاقناع عشاق الفيفا بترك هذه اللعبة اكتشششفت انني كنت اعيش في وهم مع لعبة بي اس نعم انتظرت ان تنقلنا اللعبة نقلة نوعيه كبيره لكن خذلتنا خذلتنا خذلتنا
لا اطقم صحيحه ولا حكام واقعيين ولا اداء جيد في اللعبة بصررراحه سقطت هذه اللعبة قبل 4 سنوات بداء بالانهيار
والكلاااااااام يطول انا كنت من عشششاق اللعبة بشكل جنوني وانظروا الى مواضيعي السابقه انا تركت المنتدى قبل 4 سنوات لكن رجعت في هذا اليوم لكي اعلن انتمائي للعبة فيفا بصررراحه جربتها رائعه رائعه رائعه بمعنى الكلمه بعكس البي ايس

للخبراء بلعبة FIFA ارجو مساعدتي من ناحية الماسترليغ والبطولات ونظام الماسترليغ بحكم انني جديد باللعبة ولا اعرف عنها شيء :)

وشكرا يااصدقائي الجدد;)

الأفعى الصلبة
11-04-2011, 07:17 PM
المانجر موود في الفيفا سيئ جدا و من تجربتي له ما انصح اي حد يضيع وقته فيه.

احسن شي عندي لايف سيزن او اللعب في لاعبك الي انت مصممه be pro و لاتحط الأنقالات عليك لان نظام الأتنقالات بايخ.

بالتوفيق

dely10
12-04-2011, 01:42 PM
وشكرا يااصدقائي الجدد;)

يا خاين نسيتنا :( >>> اضحك معاك

هالسنه بتكون الضربه القاضيه لفيفا
اذا ماتحركت كونامي بنودعها

جونينيو
13-04-2011, 11:27 AM
يا خاين نسيتنا :( >>> اضحك معاك

هالسنه بتكون الضربه القاضيه لفيفا
اذا ماتحركت كونامي بنودعها

هلا والله بالغالي هلا بصديقي العزيز
والله وانا خوك في اشياء ترررفع الضغط وتعبتني وخلتني العب كول اوف ديوتي بكثثثره :boggled:
بذكر بعض السلبيات القووويه
1- البلنتيات سيئئئة ويحسسونا اننا في معركه حياة او موت صعوووبه في التنفيذ بشكل يحسسك انك في معركه
2-اطقم الاندية وهذي ازليه وحتى اذا اضفت بااتش الشي الي مايجي من الشركه الام تحسه مو كامل
3-طريقة اللعب مثل زر الدائرة لما تضغط بششكل مستمر الكوره تطير تحس في وقتها ان الكوره طلعت من الملعب
4-لما تشوت الكوره في ملعب الخصم تتعب على ماتجيب هدف :boggled:
5- الاون لاين بطيء نسبياً

والله صبرت عليها كثير كونامي بسسس مشكلتها بكل صراحه لاتحترم الزبائن :blackeye:
حتى تخيل الفيفا في الكتالوج واضعين اللغة العربيه في تعليم طريقة اللعب والمهارات الخ
بعكس كونامي في السابق كانت تجينا اصدارات باليابانيه :31:

Zayeduae
06-05-2011, 05:09 AM
بصراحة عرفت تختار اللعبة الافضل

انا مثلك كنت احب وننج اليفن بس ايام البي اس 2

اما الحين فيفا الافضل بكل المقاييس

booob marley
21-05-2011, 10:24 AM
حتى انا كنت مدهر على البيس من اول ماعرفت الكورة على البليستيشن 1 وبعدين لمن قولولي انا فيفا احسن من بيس ماصدقة وبعدين في واحد اقنعني بكلامه قالي تبي تلعب كورة كأنه حقيقي العب فيفا 11 وبعدين لعبتها فتره طويله بعدين رجعت العب بيس 11 حسيت فرق واضح وماتحس انا في حياه في اللاعبين تحس انهم دمه يتحركون ومافي سلاسه في العب وشوتات اغلبها برا وفي اغلاط واجد في العب وماعرفنا تحوس في بيس الى حركت المروحة وينقز الكورة بررجلة الزبدة فيفا احلى بكثير من بيس واتمنا من بيس ان يطورا العبة