المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التصويب من المنظور الأول أستوديو ID يعود بـقوة مع RAGE محطمة Fallout و Borderlands

SALM0RE
20-04-2011, 07:14 PM
أستوديو ID العريق الى قدم لنا اول و اشهر لعبتين FPS في تاريخ الألعاب Doom و Wolfnstien
يعود و بقوة مع لعبة Rage الى اعتقد انها راح تقضي على لعبتي Fallout و Borderlands

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/3/3a/Rage_video_game_logo.svg/250px-Rage_video_game_logo.svg.png

Rage للي مب متابع اخبارها هي لعبة FPS جديدة راح تصدر في شهر سبتمبر 2011 للـ PS360
العبة تركت مواضيع الحرب و المعارك الفضائية و اخذ جانب العزلة و الأكتشاف و السورفايفل هورور
تماما مثل BioShock و Half Life , العبة تجري احداثها في زمن الـ بوست - أبوكاليبتك يعني
مثل ( عدنان و لينا ) و أنمي Hokuto no Ken <<<< سيـــف النار :ponder: , علشان جذي قارنتها
بلعبتي Fallout و Borderlands لانه يشبهونها في كل شيء

http://www.videogamesblogger.com/wp-content/uploads/2009/08/rage-gameplay-screenshot.jpg

بس الى يميز Rage هي الرسوم و التقنية الى طبعا اشتهر فيه الأستوديو , مابي اطول عليكم اكثر
فهذا عرض جديد كامل من الغيم بلاي يعرض مرحلة اولية , و بعض الأسلحة و الأعداء

ZjRPZ6LhLIA

أرائكم شباب . . . . ؟

mjk.94
21-04-2011, 03:16 PM
احب العاب ال fps كثيرا , خصوصا هذا النوع .
اصوات اللعبه اكثر من رائعه , و خصوصا اصوات الاسلحه ابداع .
كم اسلاح تقدر الشصية تحمل ؟؟ طلع اسلحه كثير lol .
احله شي السكين الي يرميها lol .
شكرا سالمور !!! :)

american.u.s.a
21-04-2011, 06:20 PM
من زمان ما سمعنا اخبار عن اللعبة
العال الfbs كثيرة بهالجيل
مشكور سالمور

الصهيبي
21-04-2011, 09:09 PM
انا متحمس وواثق من جودة اللعبة لكن اخاف من قصرها الشديد كما هو الحال لمثل هذه الالعاب ننتظر لنرى

zack77
21-04-2011, 10:21 PM
يعطيك العافيه على اخبار اللعبه

انا بلنسبه لي خلاص قررت اني ما العب اي لعبة شوتر هذه السنه .. لأن للأسف السنه الحاليه ما برزت اي لعبة شوتر لا من سوني ولا من اي شركه ثانيه مع احترامي للفانز المتعصبين لهم .. يعني الأن كم لعبة شوتر نزلت في هذه السنه ؟ 4او 5 صح؟ يعني موب معقوله ولا لعبه !!! شيء غريب *

انشاله نشوف مجهود قوي ومبهر من شركة ID للعبة ...ما ادري انا اشوف ان الشركه عندها امل كبير في الدخول لمنافسة الشركات في العاب الشوتر

ننتظر وانشوف مستجدات اكثر للعبه

mjk.94
21-04-2011, 10:40 PM
^^^^^
والله كلامك 100% يا زاك , عندك كرايسس 2 و هوم فرونت و فلاش بوينت صراحه متندم لاني اخذتهم , بس كول اوف ديوتي و كلزون 3 جيدين !!

jamil300
22-04-2011, 12:48 AM
يا سلام على الاسلحة

مميزة و جديدة

SALM0RE
05-05-2011, 10:18 PM
مهمة جديدة !!!

n5rGrI-YbMw

NsaN
06-05-2011, 12:36 AM
WoW..

im a fan..
نهاية العرض الاول فعلا حماس..و شكلها ترسانة الاسلحة كبيرة..

اتمنى تكون بالمستوى..

Leaner
06-05-2011, 01:03 AM
يعطيك العافيه على اخبار اللعبه

انا بلنسبه لي خلاص قررت اني ما العب اي لعبة شوتر هذه السنه .. لأن للأسف السنه الحاليه ما برزت اي لعبة شوتر لا من سوني ولا من اي شركه ثانيه مع احترامي للفانز المتعصبين لهم .. يعني الأن كم لعبة شوتر نزلت في هذه السنه ؟ 4او 5 صح؟ يعني موب معقوله ولا لعبه !!! شيء غريب *

انشاله نشوف مجهود قوي ومبهر من شركة ID للعبة ...ما ادري انا اشوف ان الشركه عندها امل كبير في الدخول لمنافسة الشركات في العاب الشوتر

ننتظر وانشوف مستجدات اكثر للعبه

كيلزون وين راحت ؟

والاهم الاسطورة كرايسس 2

افضل لعبة شوتر لعبتها بحياتي ( جرافيك + جيم بلاي) ماكو منافسة

dely10
06-05-2011, 02:46 AM
^^^^^
والله كلامك 100% يا زاك , عندك كرايسس 2 و هوم فرونت و فلاش بوينت صراحه متندم لاني اخذتهم , بس كول اوف ديوتي و كلزون 3 جيدين !!

والله العظيم نفسي ندمان ومتحسف :(

مشكور سلمور الترتيلر حلو راح اتابع اللعبه معاك :)

Mr.Tommy
06-05-2011, 02:54 AM
صحيح اني متحمس للعبه وراح اخذها اول ما تنزل
بس مو فاهم ليش وايد ناس يشبهونها او يقارنونها بفال اوت وبوردرلاندز
شنو الرابط المشترك بينهم باستثناء ان بيثسيدا مسويتها وان احداثها في عالم بوست ابوكلبس؟

الشبه الوحيد بينها وبين بوردرلاندز السيارة اللي تتنقل فيها من مكان لي مكان اما باقي العناصر اللي اهي اساسات اللبعه في بوردرلاندز مثل الاسلحه وطريقه looting system وعناصر الاربيجي بشكل عام مو متواجده في ريج

اما الشبه مع فال اوت المحرك نوعا ما بالاضافه لـsuper mutants واللي اعشق محاربتهم ههههه

بانتظار صدوور اللعبه بصراحه الالعااب اللي من هالنوعية نادرة هههههه

اذا في لعبه تشبها ماكو الا وحدة بس