المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة وصفة طبيعية تخسيس الوزن 7 كيلو بدون ريجيم>>>>>>>>>>>>

alsamid
20-04-2011, 10:06 PM
السلام عليكم اخواني هذا مقطع عجبني عن انقاص الوزن وحبيت اني اشارك بيه معاكم ...وانشاء الله حبدأ اعمله كتجربه ....بس ابغى آخذ رايكم بحكم خبرتكم ...تفضلو المقطع
http://www.youtube.com/watch?v=GzhrE9U_oH8&feature=related

تقبلو تحياتي

abu kinan
20-04-2011, 10:31 PM
والله يا اخي الكريم بدون ما اشوف المقطع بقولك مستحيل تنزل وزن بدون دايت وتخفف عدد السعرات الحرارية اللي تاخدها كل يوم
على العموم بشوفه ونرجعلك
يعطيك العافيه

طموحي
20-04-2011, 10:44 PM
كذب في كذب في كذب

واترك تطبيل ؟؟؟؟وتخضيم الامور

alsamid
20-04-2011, 10:52 PM
والله يا اخي الكريم بدون ما اشوف المقطع بقولك مستحيل تنزل وزن بدون دايت وتخفف عدد السعرات الحرارية اللي تاخدها كل يوم
على العموم بشوفه ونرجعلك
يعطيك العافيه

والله الواحد نفسه يأكل اللي يبغاه وفى نفس الوقت ينقص وزنه (مستحيل طبعا)ههههه....لكن انا كان قصدي على التركيبه اللي قالتها كمون وليمون وزنجبيل وقرفه يعني كله طبيعى واذا ما فاد ما حيضر انشاء الله و ممكن يكون مفعولها مثل حوارق الدهون(اللي ما نعرف ايش مكوناتها الكيماويه)...بانتظار رؤيتك للمقطع ...شاكرا لك مرورك

alsamid
20-04-2011, 10:58 PM
كذب في كذب في كذب

واترك تطبيل المصاريا وتخضيم الامور

تعرف انا قريت قبل كذا عن فوائد الزنجبيل ولو تاخذ لك لفه فى اليوتيوب وتشوف كم المقاطع التي تتكلم عن فوائده واللي يتكلم عنها المصاريه وغيرهم كان تشجعت مثلي لهذه التركيبه ...وصراحه انا أميل عادة للشي الطبيعي وتصدق انا الآن من بدأت الشاي الاخضر من شهر وانا نزلت حوالي 3 كيلو مع اني ما غيرت من وجباتي ولا قللت منها .....تقبل تحياتي

THE CAST
20-04-2011, 11:14 PM
وعليكم السلام

كمون وليمون وزنجبيل وقرفه
القرفه والزنجبيل لهم تأثير عالاانسولين تاثير ايجابي طبعا

وانا تكلمت عن هالوصفه قبل لو تتذكروا :)

حتى اني عملت للوالد الله يحفظه علبة قرفه مطحونه , وكذلك لبان شحري وغيرها...........

وقلت انها تساهم في حرق الدهون بشكل جيد لكن الفرق اني قلت قشر رمان على مااذكر عضو سألني باحد المواضيع
سنة 2010 .

حسب كلامكم بالموضوع ان الوصفه تنقص الوزن حتى بدون رقابة على الاكل اليومي فلا والف لا
لو اكلت باسراف واتبعت انظمة غذائيه خاطئه فهالوصفه ماتفيدك بالشكل المطلوب

لكنها ممتازه مع نظام غذائي صحي ورياضه يوميه خصوصا الهروله بالفواصل صباحا

alsamid
20-04-2011, 11:26 PM
وعليكم السلام

القرفه والزنجبيل لهم تأثير عالاانسولين تاثير ايجابي طبعا

وانا تكلمت عن هالوصفه قبل لو تتذكروا :)

حتى اني عملت للوالد الله يحفظه علبة قرفه مطحونه , وكذلك لبان شحري وغيرها...........

وقلت انها تساهم في حرق الدهون بشكل جيد لكن الفرق اني قلت قشر رمان على مااذكر عضو سألني باحد المواضيع
سنة 2010 .

حسب كلامكم بالموضوع ان الوصفه تنقص الوزن حتى بدون رقابة على الاكل اليومي فلا والف لا
لو اكلت باسراف واتبعت انظمة غذائيه خاطئه فهالوصفه ماتفيدك بالشكل المطلوب

لكنها ممتازه مع نظام غذائي صحي ورياضه يوميه خصوصا الهروله بالفواصل صباحا

حياك الله اخي ذا كاست .......مافى مانع اننا نستخدمها مع تقليل فى كمية الوجبات وحسب كلام اخصائية التغذيه فى المقطع ان التركيبه هذه اصلا بعد ما تأخذها والانتظار ربع الى ثلث ساعه ثم تبدأ الاكل تحس انك مالك نفس للاكل الكثير وطبيعى تقلل اكلك ...وحلاوتها انها تسد نفسك وتزيد المناعه ايضا فى نفس الوقت ...على العموم انا حجربها وابدا بيها قبل ما آخذ اي حارق دهون واذا مانفعت ما حتضر انشاء الله....شاكر مرورك اخي

Broken Sword
21-04-2011, 04:02 AM
مع الاسف اخالفكم الرأي في انه في اكلة معينة او وصفة معينة تساهم في تخفيف الوزن..

ربما بشكل غير مباشر حيث انها تسد الشهية

ميعرو
22-04-2011, 05:48 PM
الله يعطيك العفية على الموضوع
وفعلا زي ماقال اخوي ابومنصور عن فوائد الزنجبيل
موفقين.