المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقال .... وجاءتهم الصاعقة من حيث لم يتوقعوا ....!

chris
22-04-2011, 07:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة و السلام على رسوله الكريم محمد وعلى آله و اصحابه اجمعين
وعلى من سار على دربه واستن بسنته الى يوم الدين
اما بعد
فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخاوتي الافاضل

من يتابع الاحداث التي تجري في الساحة العربية ليقف مذهولا ً لما يجري امامه غير مصدق لما يدور من حوله
وفي محاولة يائسة لمعرفة ماذا يجري يفيض في عقله سؤال كان يسمعهه وتردده وسائل الاعلام الحكومية و الجرائد و الاذاعات
هل كنا ما نسمعه شيء خيالي
ولكي اخبركم بما اقصد واشير اليه بوضوح
فكلنا كنا نسمع عبر وسائل الاعلام المختلفة مرئية كانت او مكتوبة او مسموعة عن خطر الاسلاميين و المتشددين على امن البلاد و العباد وما سوف يفعلوه ان دخلوا الحكم من اوسع الابواب واخذ زمام الامور في البلاد
حتى تمت مراقبة المساجد واختيار الخطباء فيها على الطرز الحكومي ومنعت التجمعات او حلقات العلم وتمت مراقبة المصلين الملتزمين وخوف الناس .. وغيرها من وسائل تم استخدامها في حرب طويلة ضد الاسلاميين

والمدقق للنظر يكتشف ان الامر ليس له علاقة بالخوف على الشعوب او العباد من القتل او التدمير
بل ان كل هذا بسبب الخوف الشديد من قبل الحكام و الاحزاب الحاكمة على مناصبهم ومواقعهم وكراسييهم
فالخوف هو خوف الحاكم و اعوانه على انفسهم ومصالحهم وليس الخوف على الشعوب
لانهم تمت برمجتهم ان الخطر على مواقعهم وكراسيهم ونفوذهم وسلطتهم وحكمهم هو الاسلام واتباع الاسلام
فتمت محاربة الاسلام حرب شديدة
وتمت محاربة كل مظاهر الاسلام واتهم من يلتزم بالاسلام بانه متشدد متلطع فوضوي واخيرا ارهابي
وتم ادخال العولمة و المفسدين بافكارهم الهدامة وتم نشرهم في المدارس و الجامعات لينشروا افكارهم المناهضة للاسلام في عقول المتعلمين
فكان هؤلاء الحكام المفسدين اداة حادة وقوية من ادوات الغرب في حربهم على الاسلام
طبعا تحت شعار ( انتبه ايه الحاكم فان الاسلام هو عدوك ولسنا نحن )
فالغرب ربى وعلم هؤلاء ان الاسلام عدوهم و الاسلامين هم من سوف يكونوا سبب في سقوطهم

وفجاة حصل امر غير مجريات الاحداث وجعل الجميع يفوق على وقع صاعقة مدوية
صاعقة سمع صداها جميع العالم وادى صوتها الى سقوط اصنام عملاقة رات انها ثابته لا تتزحزح ولن تسقط

هذه الصاعقة هيا ان هذه الحكومات و الانظمة و الحكام الفاسدين سقطوا وانهاروا من حيث لم يتوقعوا او يحذروا فهم راو ان الاسلام عدوهم قد تم اتخاذ كل الاجراءات ضده وتمت مراقبته واي شيء سوف يحدث سوف تتم معالجته وانهم ربوا اجيال من الفاشلين و عشاق الاغاني و الحب و الطرب مقليدي الفنانين و الفاشلين

ليتفاجىء هؤلاء ان سقوطهم وانهيارهم جاء من هؤلاء الشباب و هؤلاء الفاشلين محبي الطرب و الرقص في الشوارع كالمجانين

نعم يالها من مفاجئة فسقوط الحكومات الظالمة لم يكن بيد الاسلاميين بل كان بيد الشباب وعبر صفحات الانترنت وعبر الرسائل القصيرة ....
هذه المفاجئة صعقة الانظمة الفاسدة وصعقت العالم كله

فانها لمفاجئة حقيقية ما حدث
فمن كان يتوقع ان الاسلامين سوف يسقطوه سقط بيد الشباب الذين ضنوا انهم مجرد عيال واطفال

وصدق القائل ....
( من يعش كثيرا ً يرى كثيرا ً )
وصدق الشاعر
( ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً, ويأتيك بالأخبار من لم تزود . )

وفعلا ً نحن في زمن العجائب و الغرائب

سلام chris

Heartbeat
23-04-2011, 01:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

آخي كريس
صدقت بكل ما قلت نعم انه العجب , سقطت الحكومات بيدي الشباب , وليس بيدي الاسلاميين
ولكن الغرابه هي لماذا كل هذا الخوف من الاسلاميين , هم فقط شماعه تلوح بها الحكومات الفاسده متى ارادت ذالك

مع اني اذكر ان بعض الاسلاميين اذا لم يكونو كلهم افتو بعدم جواز الخروج على الحاكم , إلا اذا كان يتعدى على الدين وشريعة الإسلام , واقصد ان يحلل الحرام , ويحرم الحلال
والله يا أخي لا اعلم هل افرح بما حصل , او ابكي على ماحصل

والله يا اخي لا اعلم من الوم , هل الوم الشعوب التي صبرت 30 عام , او اللوم شعب انتظر 40 عام , ام اللوم حاكم طغى وأستبد بالعباد

نعم انت قلت ان من ثار على الحكام ليس الاسلاميين , بل هم الشباب الذين وصفتهم بالفاشلين محبي الطرب و الرقص في الشوارع كالمجانين , وعبر صفحات الانترنت وعبر الرسائل القصيرة
مع اني لا ارى انهم جميعهم من هذه الفئة

على العموم هذه النوعية من الشباب لن تجد عندهم الحلول , هم فقط يكسرون الابواب , وينتظرون من يصلح لهم الابواب , والمصيبه انهم لن يرضو بهذه الابواب , ولو كانت ذهباً خالصاً
لن تجد الحلول الا عند ذوي الحكمه والبصيره ومن يخاف الله بالعباد , ليس عند من عاش حياته خارج البلاد

اتمنى يا اخي ان لايطول الحال على ماهو عليه وان ينصلح حال المسلمين اللهم امين

Yoshi
23-04-2011, 12:02 PM
ح ـجز

will be back

ام ابـراهيم
24-04-2011, 04:28 PM
مشكور أخي كريس
فلقد قمت بتسليط الضوء على ثورة الشعوب العربيه
من زاويه أخرى .
بالفعل تعتبر هذه الثورات ضد النظام المستبد الضربة القاضيه.
لطالم كانوا مستعدون لهذه الضربة { و كانت متوقعه أنها ستأتي من الإسلامين }.
لكن حكمة الله عظيمة أتتهم من الخلف لتقسم ظهورهم.
و لا سيما كان الشعب يصفق لهم و اليوم يرمونهم بالحجاره.
سبحان الله يعز من يشاء و يذل من يشاء

chris
25-04-2011, 11:58 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك يا اخي الغالي SportsMan
شكرا لمشاركتك الطيبة يا اخي الغالي

اخي للاسف صبر الشعوب كل هذه المدة ليس الا لانها ربية على الخوف فمنذ الصغر والخوف ينمو معهم وينقلوه لمن ياتي بعدهم الخوف من بطش الحاكم و اعوانه واجهزة المخابرات واسليبها
الخوف من الطرد و الفصل و السجن كل هذا وقف كغلاف عميق في عقول الشعوب العربية
وكان الجهل سيمة وركيزة قوية ساعدت هؤلاء المتطفلين على استلام الحكم وقيادة شعوبهم بالجهل و الخوف
ومن اجل ذلك راينا ان التعليم لدينا تعليم جاف وان المبدعين لا مكان لهم
وجعلوا تفكير الشخص محدود في البحث عن لقمة العيش الصعبة فجعله محدود التفكير
كل هذا مكنهم من البقاء و السيطرة كل هذه السنين

ولكن بعد ان اصبحت التكنولوجيا توفر العلم و الاعلام اصبح يصل كل بيت بدات الصورة تتضح اكثر وبدا جيل الاغاني و الطرب يعرف حقائق ما حوله وان ما يراه ليس كما اخبره به كبار السن بل ان هذه الدمية ليست سوى دمية بمجرد النفخ عليها تسقط
فثارت الشعوب العربية

ويا اخي نتذكر قول الله تعالى ( إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ )
وجميع المظاهرات التي اسقطت هؤلاء الطغاة كلها كانت تبدا وتسمع هتافات عالية تخرج منها تقول ( الله اكبر .... )
وهذا ما حصل .....

اخي التسمية التي اطلقتها عليهم هذه ليس انا من اطلقها على فئة الشباب الابطال بل هذه العبارات اطلقها الحكام الساقطين و الاحزاب الفاسدة قبل سقوطها ونتذكر كلام جمال مبارك عندما قال عن ثورة الشباب ( هذه لعب عيال )
فهذه الكلمات كان يراها الساقطين حقيقة وان هذه الثورات لن تنجح ....

اخي نعم نحن الان في مصيبة ان مطالب الشعوب كثيرة جدا ص والنقص لديها كبير وللان هذه الشعوب لا تصدق انها انتهت اخيرا من فراعنة العصر و اشخاص كان البعض يرى انهم خالدون على كراسيهم
وفي هذه المفاجئة انطلقت المطالب ولا تكاد تنتهي
يعني الامر اشبه برجل تمنع عنه الطعام لفترة طويلة ثم فجاة تفتح له الابواب الى غرفة مليئة باشهى الاطعمة والذها فانها يهجم لا يعرف الى اين ويبدا بالاكل بسرعة وقد يموت وهو ياكل بسرعة وهو يعلم ان الامر خاطىء وانه قد يموت ولكنه فرح جدا ولا يصدق اي حلم يراه ويخاف ان يعود للسجن مرة اخرى فعليه تلبية مطالبه بسرعة

سلام chris

chris
26-04-2011, 12:01 AM
اهلا بيك يا اخي العزيز Yoshimetsu
وشكرا لمرورك

..................................................................

اهلا بيكي يا اختي الفاضلة استغفار
وشكرالمرورك ومداخلتك

اختي كل ما يجري هو لمصلحة الاسلام فهؤلاء الطغاة يسقطون وان شاء الله سوف نرى حكام تكون قراراتهم قوية وخصوصا في ما يتعلق بقضايا الامة
ولم تعد الشعوب تنتظر حكاماه بعد كل جلسة للمدرسة العربية ( عفوا الجامعة العربية ) لينتظروا قرارات فاشلة وسخيفة بل الان الشعوب سوف يكون لها تاثير قوي ومباشر
وهذا امر طيب باذن الله
فكل امر المسلمين خير ....

سلام chris

حجر اساس
26-04-2011, 02:52 PM
الخطة
ابعاد المسلمين عن الاسلام وتدمير الدول الاسلاميه
الفاشلين محبي الطرب والرقص والمجانين هم نتيجة الحرب على الاسلام
فالغرب نجح..
مصر وليبيا بين ايديهم

Yoshi
27-04-2011, 07:44 PM
Back

الرسول قال ..
بدأ الإسلام غ ـريباً وسيعود غريباُ فـ طوبا للغرباء ’’

والله العضيم انك صادق في كل ماتقوله يا كريسنا هذا هو الواقع والحاصل -||-

المنظمات تهاجم المجلات والصحف تهاجم وسائل الإعلام تهاجم من جهه اخرى ,,

قال ابو بكره الصديق رضى الله عنه " نحن قوم اعزنا الله بالإسلام فإذا ابتغينا العزهـ بغيره اذلنا الله "
ع ـندما يقمعون ويضطهودن الناس المصلحين والأئمه والدعاهـ والخطباء يظنون بذالك انهم سيخرجون جيلا جديدا .. حافلا بالتطور والتفكير .. فهذا ماحصل
بعد إبتعادهم عن الدين هذا ماحصل .. وماقاله الرسول الكريم صلى الله ع ـليه وسلم

كثر القتل كثرهـ الهرج والمرج .. حتى ان المقتول لايعلم فيما قتل .. كثرهـ الأسواق وكثرهـ الملهيات والمسكرات وكثرهـ الزنى //
حتى ان احدهم يقول لو استطعت لـ واريتها خلف الجدار .. سبحان الله الحكام العرب اغلبهم فاسدون والكل يعلم ذالك ربما يخالفونني الرأي بعض الأخوان والأخوات
وذالك رأيهم الشخصي وانا لا اعترض عليه ,, لاكن هل يعقل ان تضحي بشعبك بدولتك بأمانتك بكل مالديك من أجل الكرسي .. لعنه الله عليه

فقد امهلهم الله لكي يعدلو لما هم فيه يوم لاينفع الندم ولاكنهم مازالو يبثون العقائد ويكدون المكائد .. ولاكن الله لهم بالمرصاد ..
وقال في كتابه العزيز " وإن الله لا يضيع حق احد منكم من ذكر او أنثى بعضكم لبعض"

اخي كريسنا والله موضوعك غايه في الجمال والروعه بحق .. !
كتابتك جميله وتجعلنا نفكر بعمق وفي المستقبل .. إلى متى هذا إلى متى يدنس ويدس إسم الإسلام في كل صغيرهـ وكبيرهـ

جزاك الله كل خير بوركت

chris
28-04-2011, 10:42 PM
اهلا بيك يا اخي العزيز حجر اساس
وشكرا لمداخلتك معنا
اخي صدقني لم ينجح الغرب في اي شيء
لان الغرب نفسه تفاجىء كليا ص بما يجري وخرجت الامور عن سيطرته
يا اخي صدقني لن يجد الغرب افضل من هؤلاء الطغاة لخدمته وخدمة مصالحه كما هو الحال باسرائيل التي اتجهت يد الاتهام من بعض الاشخاص بانها وراء ما يجري الا ان المفكر بالامر يجد ان حتى اسرائيل لم تتوقع ما يجري
فهل سوف تحصل اسرائيل على كلب مطيع مثل حسني مبارك يفعل ما تريد ويقوم بما تريد

اخي ما حصل كان ثورة عربية وهيا ان شاء الله كلها لمصلحة الاسلام
والغرب اصبح اضعف الان من ان يضع يديه على اي دولة فالشعوب تعبت من الايادي الغريبة التي تمتد الى ثرواتهم ولن يسمحوا باي يد ان تمتد الى ثرواتهم مرة اخرى

.....................................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي Yoshimetsu
وبارك الله فيك يا اخي
اخي نعم ان ما حصل يظهر لنا ان حربهم ضد الاسلام ومعاركهم في محاولة طمس هذا الدنيا واعتباره كعدو جعلهم يغفلوا ان غضب الله وانتقامه ياتي للظالم من حيث لا يحتسب
ففرعون كان يقتل ابناء بني اسرائيل لانه اخبره كاهن او عراف بان ملكه وحياته سوف تنتهي بيد رجل من بني اسرائيل
فماذا حدث التقطت زوجته طفل في ثابوت في اليم وربوه واذ به من سوف يقضي على هذا الطاغية فهل كان يتوقع ذلك ان الطفل الذي يربيه سوف يكون هو من يقضي عليه

فهذه موعضة لنا فالنصر من الله قادم ولكننا لا نفقه كيف يكون ومتى يكون ....

شكرا لمرورك يا اخي الغالي

سلام chris

وقفه امل 44
29-04-2011, 07:47 AM
اشكرك على الطرح الجميل والله يكون في عون اخواننا ليبيا

chris
29-04-2011, 07:22 PM
اهلا بيك يا اخي العزيز وقفه امل 44 بين اسرة المنتدى وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك
شكرا لك لمشاركتك معنا
واهلا بيك في كل وقت

وبما انك عضو جديد يا اخي سوف تقوم بعمل جولة على منتديات هذا المنتدى واني انصحك يا اخي العزيز
ان تقرا قوانين كل قسم لتتعرف جيدا ً على نظام عمل كل قسم

واهلا بيك بيننا مرة اخرى

سلام chris

الراجية الله
18-05-2011, 11:11 PM
ولاننا باخر الزمان وظهور العلامات الصغري غالبيتها
المباني الشاهقة وكثرة الهرج والقتل والحروب ماشابه
وبداية نقص المياه فننتظر
العلامات التي تليها كما اخبرنا الصادق الصدوق
سيد الخلائق صلي الله عليه وسلم
لذا يهيء الله عباده ليعود الدين مرة اخري
وذلك بظهور المهدي المنتظر ونزول السيد المسيح فسينطق