المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الإمارات: سياسة إيران الحالية ينقصها بعد النظر

أحمد الأنصاري
24-04-2011, 07:09 PM
الإمارات: سياسة إيران الحالية ينقصها بعد النظر

دعا وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان اليوم الأربعاء إيران إلى "إعادة النظر في سياستها تجاه دول المنطقة لأن السياسة الحالية ينقصها بعد النظر".

ونقلت وكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام) عن وزير الخارجية قوله "كل ما أتمناه أن تنظر إيران إلى جيرانها باحترام وتقدير وأن تحترم وحدة دول الخليج وسيادتها وأن لا تتدخل في شئونها الداخلية".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان اليوم الأربعاء مع كاثرين اشتون الممثلة العليا للشئون الخارجية والسياسة الأمنية للاتحاد الأوروبي ونائبة رئيس المفوضية الأوروبية في ختام أعمال الدورة الـ 21 للاجتماع الوزاري الخليجي الأوروبي المشترك .

وأضاف آل نهيان" تقديرا للروابط التاريخية وحسن الجوار بين دول الخليج وإيران فإن من مصلحة إيران أن تتعامل مع دول مجلس التعاون الخليجي بشكل يحفظ استقرار المنطقة وتنميتها ".

يذكر أن العلاقات بين إيران والسعودية والإمارات قد توترت على خلفية مواقف إيران بشأن الأوضاع في البحرين.

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2011/04/20/122049.html

OLD SNAKE 19
24-04-2011, 07:13 PM
بصراحه اثق في حكومة الامارات

ولكن ما اثق فيه اكثر من ذلك هو ... الطيران الامارتي الحربي

الجويه الملكيه السعوديه + الطيران الحربي الامارتي + توكل على الله = ما تخشاه ايران

* للعلم اغلب الطيران الاماراتي هجومي .. فضلا على تنوعه واصداراته الجديده

XORO
24-04-2011, 07:27 PM
الجويه الملكيه السعوديه
ممكن تشرح لي شو معنى الجويه الملكيه السعوديه اسف لاني ما فهمتها ^^

انا ارى ان على دول الخليج اجراء اتخاذات مهمة منها :
- طرد العمالة الايرانية من دول الخليج ( بنبدل التواير عند الهندي وبنشتري قطع غيار السيارات من عند البنغالي ) خلهم يولون والعين ما تشوف والرب ما يحفظ
- عدم استقبال اي عمالة من ايران
- وقف العلاقات نهايا وطرد السفارة الايرانية من الخليج

انا اعرف ان ايران بتهدد بمضيق هرمز خلهم يولون هم ومضيقهم عندنا البحر الاحمر والا شباب ؟

OLD SNAKE 19
24-04-2011, 07:34 PM
ممكن تشرح لي شو معنى الجويه الملكيه السعوديه اسف لاني ما فهمتها ^^
هو نفسه سلاح الجو السعودي .. بس حنا بالسعوديه وبغيرها يسمى هكذا

حتى لما تصير مناورات العلم الاحمر وتدريباته .. يدرج الطيران الحربي السعودي بهذا الاسم ( saudi royal air force )

واختصارا ايضا لسلاح الجو .. نسميه نحن الشعب بالسعوديه ... (( الجويه ))

يعني المسأله تسميه فقط لا غير

نا اعرف ان ايران بتهدد بمضيق هرمز خلهم يولون هم ومضيقهم عندنا البحر الاحمر والا شباب ؟ صحيح

وممكن ندخل المضيق من ناحية عمان .. هي بعد لها حق بالمضيق .. << اذا كنت مخطئ ارجو الافاده