المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناوي آخذ أول كورس في ماذا تنصحوني ......!!!

ibrahim1989
25-04-2011, 04:09 PM
السلام عليكم ... ان شاء الله قررت آخذ أول كورس ولكن محتار لأنه كل واحد بحكيلي خد أشي مختلف عن الأخر واتمنى تفيدوني :-

ما رأيك ب ديكا تايجر 250 مل + تيستيرون +أندروليك ميد تك 25 حبة ...؟
وزني 70
طولي 174
ما في فات
هدفي التضخيم وشكرا لكم ..... صارلي سنتين بلعب متواصل

شلال الحزن
25-04-2011, 04:32 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا اشووف انك تاخذ تست انتاث 500مل ودينابول 20ملج

تست 6 اسابيع تقريبا 12 امبوله الامبوله 12 ريال
دينابول او 3 اسابيع بجرعة 20ملج 180حبة ديانابول (5ملغم) أو 90 إذا كانت (10ملغم). يمكن تكلف 100 ريال ... لا تنسى تستخدم ليجالون 17 3 مرات باليوم
خذ مكمل جنرز فيول + نيتروك تيك
بعد الكورس جلوتامين
وتنضيف برنجيل 5000

وبالتوفيق لك

ibrahim1989
25-04-2011, 05:35 PM
شكرا يا شلال الحزن بس شو هو ليجالون ولأيش هاد ....... بالنسبة للمكمل عندي whey شورايك ؟

شلال الحزن
26-04-2011, 02:56 AM
ليجالون هذا يساعد الكبد وينشط وظائف الكبد خوا انو عليها ضغط من الدينابول

الواي ممتاز بس ما قد جربته بس على حسب كلام الشببببباب

ibrahim1989
27-04-2011, 09:12 PM
شكرا الك بس هل في حدا بحب يحكيلي اشي عن الكورس وايش رأيه فيه ؟

MR.ROZMAN
28-04-2011, 12:47 PM
يعطيك العافية أخي بدايةً ..

بالنسبة للهرمونات ..

عن نفسي : جربت هرمون الداينابول فقط , والمفترض تاخذ معه ليجالون 70 لتحسين وظائف الكبد , لكن ما أخذت هذا الدواء ..

المهم : تندمت إني أخذته في الآخر بعد أن سبب لي آلاما شديدة في الكلى ..

أما بالنسبة للديكا : استفسرت عنه مسئول الصالة الرياضية عندنا , فأخبرني إنه منذ بداية تعاطيك للديكا فإن الهرمون

الذكري الطبيعي في الجسم سيتوقف إفرازه نهائيا ,, وسيصبح الجسم يعتمد على الهرمون الخارجي (الديكا) , وعند تركك تعاطي الهرمون

الخارجي , سيبقى إنتاج الهرمون الطبيعي متوقفا ..

أخي : بصراحة الأموال التي من الممكن أن تنفقها على ثمن الهرمونات ,, بتشتري فيها أضعاف مضاعفة من البروتينات والغذاء

أنصحك بالابتعاد عن الهرمونات ,, خصوصا إنها تأثر تأثير كبير على الخلفة في المستقبل ..

أجسامنا نعمة من الله ,, سنسأل عنها يوم القيامة ..

تحياتي واحترامي لك ..

اللورد المنصوري
28-04-2011, 09:55 PM
لي تعليق علي مستر روزمان

بالنسبة للدينابول يا غالي طبعا اكيد اكبر غلط انك تاخده بدون منشط كبدي لأنه سام ع الكبد لكنك بتقول انه وجع كليتك ده دليل انك مكنتش بتشرب مياه كثيرة كمان ممكن اصلا يكون عندك مشكلة في الكلي لأن اعرف ناس ياما استخدمته و محصلش معاها مشاكل دي بتختلف من جسم لجسم زي بقية الاسترويدز عشان كان الواحد لازم يعمل تحاليل قبل تعاطي اي حاجة و يشوف الوظايف عنده تمام ولا فيها خلل

بالنسبة للديكا اي هرمون ذكري سواء ديكا او تست لازم لما يدخل الجسم يوقف الهرمون الداخلي لحد نهاية الكورس و طبعا في نهاية الكورس بيكون الهرمون متوقف فانت بتاخد حقن برجنيل و حبوب نولفاديكس و كلوميد عشان تعيد تشغيله في اسرع وقت ممكن عشان متفقدش المكتسب العضلي اللي اكتسبته

انا معاك ان السترويدز شئ خطير و اللعب فيه بيجيب مشاكل لكن ممكن تتفادي اغلبها لو كان جسمك سليم وبتعرف تتعامل مع المنشطات كويس

ibrahim1989
29-04-2011, 03:40 PM
فانت بتاخد حقن برجنيل و حبوب نولفاديكس و كلوميد عشان تعيد تشغيله في اسرع وقت ممكن عشان متفقدش المكتسب العضلي اللي اكتسبته

أخي اللورد لو سمحت أنا شريت الديكا مع التست مع الاندروليك ... وراح ابدأ فيهم ان شاء الله غدا بس يا ريت توضحلي كلامك عشان احافظ على المكسب العضلي أكثر لاني جديد وما فهمت اشي ... وشكر

اللورد المنصوري
29-04-2011, 09:48 PM
ابدأ عادي و اهتم بالتغذية يعني زود الكارب و البروتين و اهتم بالتمرين و الراحة وخده اي بروتين باودر و مالتي فيتامين و ربنا يوفقك ان شاء الله و بعد لما تخلص الكورس علي خير نبقي نوريك ازاي تحتفظ بالنتيجة اللي عملتها

ibrahim1989
04-05-2011, 05:43 PM
ما هو المالتي فيتامين

ابونوران
04-05-2011, 06:07 PM
ما هو المالتي فيتامين

بالتوفيق ياوحش الملتي فيتامين مجموعة فيتامينات عامه وافضل الموجود اوبتي من او انيمال باك ولكن هذا الاخير عليه ملاحظات شرعيه والقرار يرجع لك.....

MR.ROZMAN
04-05-2011, 07:43 PM
يعطيك العافية يا لورد ..

بالنسبة لي : كنت أشرب 6 لتر ماء يوميا كأقل تقدير ..

وبعد الفحوصات تبين أن الكِلى سليمة .. لكن لم يعرف سبب الألم الذي حصل ..

وأشكرك على إفادتك ..

تحياتي واحترامي ..

اللورد المنصوري
05-05-2011, 05:07 AM
يعطيك العافية يا لورد ..

بالنسبة لي : كنت أشرب 6 لتر ماء يوميا كأقل تقدير ..

وبعد الفحوصات تبين أن الكِلى سليمة .. لكن لم يعرف سبب الألم الذي حصل ..

وأشكرك على إفادتك ..

تحياتي واحترامي ..

6 لتر كافية لتنظيف الكلي و لكن يمكن ان يكون الخلل في شئ اخر سبب الألم
عموما ربنا يحفظك يا اخوي