المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار عن الامينو والبروتين و حارق الدهون المناسب + قصتي مع كمال الاجسام

اسـم العضو
29-04-2011, 04:02 AM
السلام عليكم .. اخواني اخواني (طبعا ما بيننا اخواتي)
انا بديت كمال الاجسام ووزني معتدل .. طولي 170 .. من اول ما بديت في التمارين لين اليوم محافظ على وزن 69
احاول اوازن بين حرق الدهون البايخه واستقدام العمالة العضلية الماهرة .. بديت مع امينوا 4800 وجرعات قليله من السوبر شارج (يعني مره او مرتين في الاسبوع واستخدمته شهر واحد فقط) .. للعلم انا اتمرن 5 ايام في الاسبوع .. المهم .. بعد 4800 .. استخدمت امينوا 10000 ... والحين استخدم امينوا واي .. من شهر وانا اتعاطى منرفز للعضلات اسمه جاك 3 دي .. بصراحه مفعول جبار .. بس اتبع معه سياسة العصا والجزرة ... يعني مرتين في الاسبوع .. لاني بصراحه ما ابغي ابالغ وتكون النتايج مبالغ فيها .. طبعا الكل فاهمني ( وهذا احساس متبادل بين كل البشر) .. المهم .. انا اشوف امينوا 4800 الي استهنت فيه لان علبته بايخه ... كان الافضل والاروع والابدع .. وانا ابغي انشف حاليا .. ابا اعرف هذا الامينوا هو الافضل ؟؟ .. والبروتين المناسب لي ؟؟ .. او ما احتاج بروتين ؟؟

نسيت اقولكم يا اخواني اخواني .. انا استخدم ليبو 6 بلاك المزيل للدهون .. واحس جسمي تشبع منه بصراحه.. ابغي البديل الافضل .. مع اني اشوف ليبو6 بلاك .. ما عليه اي كلام .. وله الفضل بعد الله في إزاله الترسبات الدهنية الواقعة في جسمي .. وشكرا لكم .. وصدقوني انا ادعيلكم من كل قلبي ,, واحبكم في الله .., واتمنى لكم حياة مزدهرة

THh Rock
29-04-2011, 09:55 AM
وعليكم السلام
بالنسبه اخواني اخواني ما في اخواتي مين قالك !!!
وما انصحك تنشف ابدا !! ادخل ضخامه على طول مع اكل صحي خالي من الفات ....
وانا اشوف افضل مكمل لك البروكومبليكس + امينو 3000 او 4800 او تك + كرياتين + اوبتي مان
طبعا لازم تنظم اكلك كويس وتبعد عن الفات كليا وتخفف من الكارب بعد التمرين

اسـم العضو
29-04-2011, 03:21 PM
وعليكم السلام

بالنسبه اخواني اخواني ما في اخواتي مين قالك !!!
وما انصحك تنشف ابدا !! ادخل ضخامه على طول مع اكل صحي خالي من الفات ....
وانا اشوف افضل مكمل لك البروكومبليكس + امينو 3000 او 4800 او تك + كرياتين + اوبتي مان

طبعا لازم تنظم اكلك كويس وتبعد عن الفات كليا وتخفف من الكارب بعد التمرين

الامينوا اتفقنا عليه ... الكرياتين شو هو ؟؟ .. و اوبتي مان ؟؟ ... وياخوي الغالي العزيز المحبب .. انا ابغي احافظ على جسمي مع زياده عظليه بسيطة .. ما ةدي اكون بطل من الابطال ... يكفيني اكون مساعد بطل .. واشكر عظلاتك الي ردت على الموضوع .. عظلة عظلة