المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية نصائحكم المكمل الغذائي المناسب ..

اقدع واحد
29-04-2011, 07:20 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

أخواني دخلت نادي لكمال الأجسام منذ أسبوع ، ونصحوني الشباب بأن مادخل رفع أثقال من أول يوم وأن ابتدئ بسبوع تمارين جري وسويدية مع القروب في النادي ، أنتهى السبوع وزاد وزني 1.3 كيلو بعد أكل 6 وجبات يومياً بدون أستخدام أي مكمل غذائي ، صار عندي بروز في عضلة الباي والصدر

ان شاء الله راح أبتدء في التمارين الحديدية وانا متفائل جداً لأستجابة جسمي السريعه ، وبغيت منكم أخواني المشورة في المكمل الغذائي المناسب لي ، علماً اني ماراح أستخدمة إلا بعد شهر أن شاء الله من التمرين

الطول :- 173
الوزن:- 53

الهدف المطلوب الوصول له

مهما كلفني من وقت وجهد ومال راح اوصل له ان شاء الله

دمتم بصحه وعافيه

وليكن شعارنا ، الشعب يريد الجسم الجميل :biggthump

THh Rock
29-04-2011, 09:50 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تمام ي بطل يعجبني حماسك واصرارك وتنظيمك استمر عليه وبالنسبه للمكمل استخدم البروكومبليكس جينر او السرياس او سوبر جينر برو فيول مع كرياتين
وبالنسبه للشعار احسه غلط !! لانك كانك تطلب من شخص شي !! وهذا الشي هو بيدك انت مو شخص اخر

بردان1
29-04-2011, 11:31 AM
مضبوط ابدا التمارين ولاتفكر بالمكمل وتححدد موعد لاخذه من الحين
لانك تقول جسمك مستجيب مع التغذيه وهذا شي جيد لان المكمل هو غذاء حاله من حال الاغذيه يعني فيه واحد ياكل 6 وجبات باليوم بدون مكمل وجاب نتايج حلوه وفيه واحد ياكل 4 وجبات باليوم مع مكمل وجاب نفس النتايج وممكن ماجاب شي يعني تختلف هووو مجرد غذااااء ولا له دخل بتبريز العضلة العضلة هي الي تاخذ حاجتها من الغذاء

اتمنى وصلتلك الفكرة يعني الحين ابدا هالشهر مثل ماقلت واذا شفت ان شاءالله نتايج مرضيه كمل شهر ثاني على التغذيه الممتازه والتمارين والراحة ومتى ماحسيت ان النتايج بدئت تخف ابدا باالمكملات
وطبعا الخيار لك
واسئل عن المكمل اذا جيت تاخذه لان بذاك الوقت يمكن يكون اختلف وزنك افضل
لكن طبعا اذا ماتعدى الـ 60 خذ مكملات قينر بالبداية

موفق اخي وان شاءالله تشوف هدفك ونشوف اهدافنا يارب :)

اقدع واحد
05-05-2011, 05:02 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تمام ي بطل يعجبني حماسك واصرارك وتنظيمك استمر عليه وبالنسبه للمكمل استخدم البروكومبليكس جينر او السرياس او سوبر جينر برو فيول مع كرياتين

وبالنسبه للشعار احسه غلط !! لانك كانك تطلب من شخص شي !! وهذا الشي هو بيدك انت مو شخص اخر

أهلاً وسهلاً بالكبتن ، أنا حاط في بالي أني أستخدم السريس ماس ، من بعد ماحس أن وزني وقف مايزيد بالأكل المنتظم ، لكن كل الي مقلق منه ، نسبة الفات الموجودة فيه ، لكن انا حالياً موقف التمرين ، لأصابة خفيفة أصابتني "من الحماس الزائد"

بالنسبة للشعار ، ياعزيزي الشعار دعابة للقراء للأبتسام فقط :) ، تماشياً مع مايدور حالياً في العالم العربي من أحتجاجات ، على سبيل المثال أكثر المتداولين في البورصة ، شعارهم هذه الأيام تماشياً مع مايدور هو "الشعب يريد الربح السريع"

شكراً لك ،،

اقدع واحد
05-05-2011, 05:36 AM
مضبوط ابدا التمارين ولاتفكر بالمكمل وتححدد موعد لاخذه من الحين
لانك تقول جسمك مستجيب مع التغذيه وهذا شي جيد لان المكمل هو غذاء حاله من حال الاغذيه يعني فيه واحد ياكل 6 وجبات باليوم بدون مكمل وجاب نتايج حلوه وفيه واحد ياكل 4 وجبات باليوم مع مكمل وجاب نفس النتايج وممكن ماجاب شي يعني تختلف هووو مجرد غذااااء ولا له دخل بتبريز العضلة العضلة هي الي تاخذ حاجتها من الغذاء

اتمنى وصلتلك الفكرة يعني الحين ابدا هالشهر مثل ماقلت واذا شفت ان شاءالله نتايج مرضيه كمل شهر ثاني على التغذيه الممتازه والتمارين والراحة ومتى ماحسيت ان النتايج بدئت تخف ابدا باالمكملات
وطبعا الخيار لك
واسئل عن المكمل اذا جيت تاخذه لان بذاك الوقت يمكن يكون اختلف وزنك افضل
لكن طبعا اذا ماتعدى الـ 60 خذ مكملات قينر بالبداية

موفق اخي وان شاءالله تشوف هدفك ونشوف اهدافنا يارب :)

شكراً لك أخي على هذه النصائح ووصلت الفكرة ، بالنسبة للوزن الهدف المطلوب زيادة 15 كيلو على وزني الحالي ، بس ماتكون فات ! وهذا الي مرددني كثير في استخدام السيريس ماس

سؤال لكم أخواني ، لو أستخدمت مكملات غذائية بدون فآت تكون تعطي عضل صافي وانا نحيف هل في هذه الحالة راح أبني عضل ، لو الأفضل أني أزيد وزني حتى ولو بدهون وبعدها أبتدئ للعضل الصافي

أعيد صياغه السؤال بشكل ثاني ، هل الجسم النحيف عنده القابلية أكثر طبياً بأنه ينشئ عضل حتى لو كان نحيف وتأثر فيه المكملات الغذائية للعضل ، او لزماً يزيد وزنه ويزيد الفات عشان يزيد العضل

سؤال اخواني ، عندي الذراع اليسار بالكامل عضله بارز بشكل أكبر بكثير من اليمنى ، بالرغم من أن تمريني صحيح ومافيه أي اخطاء ، بالرغم من ان اليد اليسرى أضعف في الأوزان واليمنى أقوى ! على العلم من أني أعسر بمعنى (أستخدم يدي اليسار بشكل أكبر من اليمنى)

آخر سؤال ، التكرارات المعينة لها تأثير معين وحالات معينة ، لأني أشوف الأخوة هنا في المنتدى يهتموا في أدق التفاصيل بالنسبة للتكرارات ، التكرار الي أسوية وحسب كلام المدرب لكل التمارين ، الوزن الي اقدر علية 4 جلسات 10 تكرار
10 / 10 / 10 / 10

هل هذا سليم ؟

والمعذرة