المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية عدد الكارب المطلوب ؟ و الزبادي بالليل ؟

Mohd01
01-05-2011, 04:08 PM
السلام عليكم ,,

كل اللي عندي استفسارين صغار .. كنت مستخسر فيهم موضوع .. لكن اكتشفت عن طريق الشروط ان هذا المطلوب بدل رفع المواضيع القديمه ..

عـ العموم استفسارين صغار بالنسبه للي بمرحله التنشيف .. كم مسموح له من الكارب كل يوم ؟ كم قبل التمرين وكم بعد ؟

وهل لبن الزبادي مسموح بالليل قبل ساعتين من النوم ؟؟ والا لازم تونه وطقتها .. ؟؟

وشكرا

Broken Sword
01-05-2011, 05:13 PM
الكارب خذ الي يكفيك بحيث يعطيك طاقة ولا يعطيك دهون يعني خلك بالنص سواء ضخامة او تنشيف وانا ما اعترف ان فيه شي اسمه ضخامة وتنشيف لانها تهلك الجسم (انا اتكلم عن الشخص الطبيعي الي ما يستعمل هرمون)

افضل شي تلعب ويكون هدفك تكتسب عضل + تنقص دهون وترا العملية جداً بطيئة لكن صحية للجسم وبكذا الجسم يتعود على الحالة هذي

TRIPLE H2
01-05-2011, 06:30 PM
أهلا
لكن يا اخ broken انا أحترم رايك لكن اتعارض معاه لانه مش لازم اللي ياخذ هرمون هو اللي يمر بمراحل التنشيف و التضخيم
لانه في كثير ناس نحيفة وودها تصير مليانة بعضلات و قليل من الدهون و العكس صحيح
هذا ليس معناه انه كلامك غير صحيح فانا كنت متبع الطريقة اللي كاتبها لكن لبطئها فكيتها
أما بالنسبة لصاحب الموضوع فحاول تخلي الكارب كله قبل موعد تمرينك وبعد التمرين قلل الكارب يعني خذلك حبة موزة صفيرة أو متوسطة بعد التمرين و بعد ذلم ابعد عن الكارب
أما بالنسبة للزبادي ما في مشكلة ان كان قليل أو منزوع الدسم
و شكرا

Mohd01
02-05-2011, 03:10 PM
الكارب خذ الي يكفيك بحيث يعطيك طاقة ولا يعطيك دهون يعني خلك بالنص سواء ضخامة او تنشيف وانا ما اعترف ان فيه شي اسمه ضخامة وتنشيف لانها تهلك الجسم (انا اتكلم عن الشخص الطبيعي الي ما يستعمل هرمون)

افضل شي تلعب ويكون هدفك تكتسب عضل + تنقص دهون وترا العملية جداً بطيئة لكن صحية للجسم وبكذا الجسم يتعود على الحالة هذي

اخوي كلامك تقريبا مايختلف عن اللي قاعد اطبقه لكن انا مالي اي خبره في كميه الكارب عشان كذا اسأل لان نهائيا ماادري كم المطلوب وكم المفروض ..
عموما الله يعطيك الف عافيه

Mohd01
02-05-2011, 03:13 PM
أما بالنسبة لصاحب الموضوع فحاول تخلي الكارب كله قبل موعد تمرينك وبعد التمرين قلل الكارب يعني خذلك حبة موزة صفيرة أو متوسطة بعد التمرين و بعد ذلم ابعد عن الكارب
أما بالنسبة للزبادي ما في مشكلة ان كان قليل أو منزوع الدسم
و شكرا

تقريبا انا مخلي الكارب كله قبل التمرين .. وان شطحت اكلت حبه توست اسمر بعد الجيم .. لاني اروح الجيم بدري فوجبه الغدا تكون بعده
بس محتاج اعرف كم كميه الكارب المسموحه قبل وبعد الجيم ؟ كم اقل واقصى حد تقريبا ؟
وبالنسبه للزبادي .. الحمدلله شي كويس انه مسموح .. مع اني قرأت انه لا يخلو من الكارب .. بس ماني متأكد هل هالشي صحيح والا لا .. احترت فيه
وان كان عندك خبره بزعجك معي شوي واسألك هل الكاتشب مسموح ؟
والله يعطيك الف عافيه ماقصرت

Broken Sword
03-05-2011, 04:41 AM
30% من الكارب حد اقصى بعد النادي وخل وقت ساعتين اقطع الكارب نهائي قبل النوم

حسب وزنك طبعاً

انا عن نفسي احتاج من 2800-3300 تقريباً

Mohd01
03-05-2011, 04:26 PM
ثلاثين بالميه ان شاءالله مستحيل اوصلها ..

الله يعطيك العافيه اخوي ماقصرت والله