المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية التضخيم والدهون استفسار بسيط

عبدالاله محمد1
04-05-2011, 03:27 AM
السلام عليكم ورحمه وبركاته ..

اخواني قبل شهر سويت قياس للدهون وكانت 20

وقبل ابدا التضخيم تقريبا بـ3اشهر كانت 18

ودي انزلها 16

سـ/هل استخدام الكارديو 10 دقايق قبل التمرين و20 بعد التمرين مناسبه .؟
سـ/ هل تكون يوميه او 3 مرات في الاسبوع .؟
سـ/ ممكن تعويض الكارديو بالسباحه .؟

علما بان الكورس يتكون من / انيمال ام ستاك ،، انيمال ستاك ،، نانو اكس 9 ،، بروكومبلكس،، واي برو ،،امينو3000

سـ/ هل من الافضل تغيير النانو الى اي منتج بور افضل للاستفاده ؟

TRIPLE H2
04-05-2011, 06:38 AM
أخوي كم عمرك

عبدالاله محمد1
04-05-2011, 07:18 AM
العمر ياغالي : 22

TRIPLE H2
04-05-2011, 07:44 AM
طيب يا اخوي ركز معي و افهمني
انت الحين عاوز تخسر دهون فهاذي المشكلة حلها الوحيد الكارديو لازم تلعب كاردو من 45 دقيقة الى ساعة لكن تدريجيا ابدا من 25 دقيقة الى أن تصل اليى 45 أو ساعة ويحق لك انك تلعبهم وقت ما تشاء تاخذ نصف الوقت قبل التمري وتكمل الباقي بعده
او تلعب الكارديو كله قبل التمرين وهذا اللي أنا أاسويه او تخلي كامل بعده
بالنسبة للسؤال الثاني انا أخليها يومية ولكن من حقك انك ترتاح منها يوم أو يومين في الاسبوع طبعا مع تقليل الكارب و الدهون في هذول اليومين ولكن لو خليتها كل يوم و خليت راحة لاخر الاسبوع فبيكون احسن وكمان هذا بيسرع النتائج
بالنسبة للسؤال الثاث ما اقدر أقلك نعم أم لا انت حر عاوز تعوض بدالها بالكارديو جيد ولكن لو دخلت السباحة مع الكارديو ممتاز لان السباحة تحرق الدهون و تشد الجسم
بالنسبة لمكملاتك انا شايفها لخبطة بلخبطة ما دامك عاوز تحرق دهون أو تنشف فخذ المكملات الاتية :
1- ايزو.100
2- كازيين
2- أمينو تركيزه من 4000 و طالع
3-جلوتامين
4-بالنسبة لمحفزات الهرمونات في الكورس القديم حاط اثنين ليش ما اعرف المهم خذلك لو عاوز انيمال ستاك (ممكن اهماله)
5-لو تريد مكمل بور خذلك الجاكد ( الجاك 3 دي ) (ممكن أهماله )
6- أوبتي من
وبالتوفيق ان شاء الله

عبدالاله محمد1
04-05-2011, 07:52 AM
مششكور ياغالي ماقصرت ..

بس انا العب ضخامه اللحين وان شاء الله ببدا في التنشيف بعد مااخلصه ..

وبالنسبه للكارديو الكثيير حسب علمي البسيط انه يقلل من الكتله العضليه الموجوده ..

ع العموم مشكور ياغالي وماقصرت بيض الله وجهك ..

وبانتظار اراء بقيه الكباتن ..؟

TRIPLE H2
04-05-2011, 08:11 AM
صحيح التنشيف يقلل من الكتلة العضلية ولكن مع استخدام الجلوتامين ان شاء الله بيحافظ عليها أكبر قدر ممكن
وبالنسبة يا اخوي لكورس التضخيم ما ينفع تحط محفزين مع بعضهم الستام و الام ستاك وفكك من النانو وا ستخدم الان او اكسبلود المرة الجاي ولا تنسى بعد ما تخلص الكورس تخلي ففترة راحة من 3 اسابيع الى شهر من المكملات الكرياتينية
والتوفيق

عبدالاله محمد1
04-05-2011, 01:53 PM
مششكور ياغالي ع ردك والله يعطيك العافيه ماقصرت ياغالي ..

سـ/ بس انا ابي اعرف في فتره التضخيم التسخين وبعد التمرين كم دقيقه العب ..؟
سـ/ هل ابدل النانو بـ منتج اخر للبور ..؟

TRIPLE H2
04-05-2011, 05:19 PM
يا أخوي التسخين يكون من 10 دقايق الى ربع ساعة تكون مشي سريع على الالة لمدة 5 دقائق
وتمارين استطالة و شوية ضغط على عقلة
بالنسبة للسؤال الثاني واظب على النانو ولما تخلص بدله ب الان او اكسبلود أو الجاكد أو الهيمو ريج أو الاكستريم تشارج أو الانيمال بمب أو الرينج الجديد من شركة يونيفيرسال
وبالتوفيق