المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مقتدى الصدر يتوجه الى قطر لبحث الأوضاع في البحرين

أحمد الأنصاري
07-05-2011, 03:27 PM
مقتدى الصدر يتوجه الى قطر لبحث الأوضاع في البحرين

غادر الزعيم الشيعي مقتدى الصدر العراق السبت متوجها الى قطر للبحث في عدد من المسائل بينها مغادرة القوات الاميركية للعراق نهاية العام الحالي، بحسب ما افاد مصدر بارز في التيار الصدري.

وقال المصدر لوكالة فرانس برس ان "الصدر غادر العراق صباح اليوم "السبت" متوجها الى قطر لبحث عدد من الامور المهمة بينها مغادرة القوات الاميركية العراق والاوضاع في الدول العربية".

واضاف ان "الصدر سيبحث كذلك مع المسؤولين في قطر الاوضاع في البحرين".

واشار الى ان الوفد المرافق للصدر يضم قياديين بارزين في التيار.

وبحسب المصدر فان زيارة زعيم التيار الصدري تأتي بدعوة من امير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

ومن المقرر ان تغادر القوات الاميركية التي ما زالت تحتفظ باقل من خمسين الف عسكري العراق في ديسمير 2011، وفقا للاتفاقية الامنية الموقعة بين بغداد وواشنطن.

http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=109323&utm_medium=twitter&utm_source=Alwatan

itachi lover
07-05-2011, 04:11 PM
لا حول و لا قوة إلا بالله .

Yoshi
07-05-2011, 04:49 PM
يارب يغتالونه قولو معي

- امين -
XD

THE CAST
07-05-2011, 05:44 PM
خير جاي لقطر !

يوشي.. امين ان شاالله وهو في الطائره ينفضه هذاك الكاتيوشا

أحمد الأنصاري
07-05-2011, 10:50 PM
على كل حال , الموضوع لم يقتصر على زيارة مقتدى القذر الى قطر

تلك الأخبار التي سوف أعرضها الان حدثت من أسبوع :33:

وزير خارجية إيران يزور الدوحة اليوم‏

اعلنت السفارة الايرانية في الدوحة اليوم الاحد عن أن وزير خارجية ايران علي اكبر صالحي سيقوم غدا الاثنين بزيارة قطر لبحث قضايا المنطقة خصوصا في ظل التوتر بين دول مجلس التعاون الخليجي وطهران، واضافت ان المحادثات ستشمل العلاقات الثنائية بين البلدين.

http://www.almustaqbal.com/stories.aspx?StoryID=464837

صالحي من قطر : إيران تحذر من "تداعيات سيئة" إذا لم يتغير الوضع في البحرين‏

حذر وزير الخارجية الإيراني علي أكبر صالحي من الدوحة مساء أمس، من "تداعيات سيئة" في المنطقة إذا استمرت الأوضاع على ما هي عليه في البحرين.
وقال صالحي للصحافيين في ختام محادثات مع أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وولي عهده الشيخ تميم ورئيس الوزراء الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني "نحن متأكدون من تداعيات سيئة في المنطقة إذا استمر الوضع كما هو في البحرين ولن يرغب أحد في ذلك"، لكن الوزير الإيراني لم يحدد طبيعة هذه التداعيات.
ورداً على سؤال عن المحادثات بين قطر وإيران بخصوص أزمة البحرين، أجاب "توصلنا الى اتفاق حول ضرورة استمرار التفاهمات للوصول الى مخرج للأزمة في البحرين وحل لهذه القضية"، وتابع "نحن متفائلون بالأحداث الجارية على صعيد المنطقة، ومن خلال الجهود التي تبذلها قطر نأمل أن يتم حل مناسب لهذه الأزمة وغيرها". وانتقد صالحي إرسال قوات "درع الجزيرة" الى البحرين قائلاً إن "القضية تخص أبناء البحرين(..) لا ينبغي إرسال الجيوش والجحافل ليقوموا بما قاموا به. كيف سمحوا لأنفسهم بشن هذا الهجوم بينما يقومون بشن الهجمات ضد النظام الليبي الذي يهاجم أبناء الشعب".
الى ذلك، قال صالحي إن "هناك مطالب شعبية في سوريا وقد أعلن الرئيس (السوري) بشار الأسد أنه مستعد للاستجابة للمطالب المشروعة لكن ظهر لنا وكما أعلنت القيادة السورية أخيراً أن هناك أصابع أجنبية وأيدياً خفية تقوم بتحريك الأحداث ودفع التطورات".

http://www.almustaqbal.com/stories.aspx?StoryID=464972

وهاذا الخبر من يومين

صالحي من مسقط: تشاورنا مع قطر وعمان لحل أزمة البحرين.. ونسعى لخارطة طريق

كثف وزير الخارجية الإيراني علي أكبر صالحي من زياراته في الآونة الأخيرة لدول الخليج العربي، فبعد أن زار دولة قطر مؤخرا والتقى كبار المسؤولين فيها، توجه أمس إلى سلطنة عمان حيث عقد لقاء مع السلطان قابوس بن سعيد. ورغم أن الزيارة تناولت العلاقات بين البلدين فإنه لم يفت المسؤول الإيراني التطرق إلى قضية البحرين التي أصبحت الشغل الشاغل لطهران منذ اندلاع الاحتجاجات فيها ودخول قوات درع الجزيرة إليها لإعادة الأمن والاستقرار إليها بطلب من سلطاتها.

وفور وصوله إلى مطار مسقط أمس، قال صالحي لعدد من الصحافيين إن «التطورات الجارية في بعض بلدان المنطقة لها تأثير على جميع دول المنطقة»، في إشارة إلى الأحداث الأخيرة التي يشهدها عدد من الدول العربية. وبحسب وكالة «مهر» الإيرانية فقد وصف المسؤول الإيراني العلاقات بين إيران وعمان بأنها «تاريخية ومتجذرة»، مؤكدا أن «للبلدين وجهات نظر سياسية مشتركة».

وأكد أنه سيبحث خلال زيارته الحالية لمسقط مع المسؤولين العمانيين العلاقات الثنائية والتطورات الجارية في المنطقة، مضيفا أن «التطورات الجارية في المنطقة لها تأثيراتها على جميع بلدان المنطقة ونأمل أن تتمخض المشاورات التي تجري اليوم (أمس) مع سلطنة عمان ومع باقي دول المنطقة عن قرار جماعي نلمس تأثيره على المنطقة».

وأعرب صالحي عن أمله في أن «تؤدي نتائج زيارته الحالية لعمان التي تهدف إلى تعزيز الاستقرار في المنطقة، إلى لفت انتباه جميع دول حوض الخليج إلى أهمية الموضوع حتى نتمكن جميعا من اتخاذ قرار لضمان تصدير النفط الذي يعتبر أهم سلعة لدى المنطقة»، ولم يوضح المزيد.

وردا على سؤال حول الإجراءات التي تتخذها إيران لدعم تسوية الأزمة في البحرين، قال صالحي إن «إيران متفائلة إزاء الجهود التي تبذل لحل هذه الأزمة وتأمل بأن تفضي هذه المساعي إلى رسم خارطة طريق للخروج من هذه الأوضاع». وفيما إذا كانت إيران قد دعت قطر وعمان إلى التدخل لانسحاب قوات درع الجزيرة من البحرين، قال وزير الخارجية الإيراني إن «إيران بذلت مساعيها بهذا الخصوص نظرا لعلاقاتها الطيبة مع البلدين». وأضاف، بحسب وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا) أن «النقطة المهمة هي أن اتفاقية ‌أعضاء مجلس التعاون لدول الخليج الفارسي بشأن التدخل العسكري في أحد بلدان الدول الأعضاء بالمجلس، (أن) تصبح فاعلة عندما يتعرض ذلك البلد إلى اعتداء من بلد أجنبي، لكن هل حركة الشعب البحريني ومطالبه تعد بمثابة اعتداء من قبل بلد أجنبي؟».

وزعم وزير الخارجية الإيراني أنه «يتضح أن وجود القوات الأجنبية في البحرين ليس له مبرر منطقي».

وحول أحداث سوريا، قال صالحي للصحافيين إن «الاضطرابات التي تؤدي إلى إلحاق الضرر حتما مصدرها خارجي ويتعين التفريق بين الحركات الشعبية التي تطالب بمطالب مشروعة مع الاضطرابات التي تحركها أصابع من الخارج».

وأشار الوزير الإيراني إلى أنه سيتوجه قريبا إلى العراق والإمارات العربية المتحدة لـ«إجراء مشاورات حول التطورات في المنطقة وتعزيز العلاقات الثنائية».

ثم توجه صالحي للقاء السلطان قابوس حيث عقدا اجتماعا حضره بن علوي وحسين نوش آبادي، السفير الإيراني في مسقط. ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية عن السلطان قابوس أن إيران «بلد مهم سعى دوما إلى استتباب الأمن والاستقرار في المنطقة»، وأنه شدد على «أهمية التحلي بالوعي لمواجهة محاولات بعض الأطراف الرامية إلى تأجيج الخلافات»، في إشارة إلى الأزمة القائمة بين دول مجلس التعاون الخليجي وإيران على خلفية أحداث البحرين.

وبحسب الوكالة الإيرانية فقد أكد السلطان قابوس «ضرورة الإسراع في حل القضايا مع الاهتمام بالمطالب الشعبية والإصلاحات»، وأن «العلاقات الطيبة بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية وعمان تخدم مصالح البلدين وبالتالي مصالح باقي دول المنطقة».

من جانبه، قال صالحي خلال اللقاء إن «العلاقات الثنائية بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية وسلطنة عمان تتقدم نحو الأفضل في ظل الحنكة والدراية السياسية لمسؤولي البلدين».

وقال وزير الخارجية الإيراني إن «استقرار وأمن منطقة الخليج يحظى بأهمية بالغة بالنسبة لجميع دول المنطقة والعالم»، وقال «إن هذا الأمر يتحقق في ظل التعاون الشامل بين دول المنطقة لتسوية الأزمات وتأمين المطالب المشروعة للشعوب»، وتطرق إلى أحداث البحرين قائلا إن «الشعب البحريني طرح مطالبه بصورة سلمية، والمتوقع أن تتم الاستجابة لمطالبه بأسلوب ديمقراطي»، وتابع أن «دخول القوات العسكرية إلى البحرين لم يساعد على حل المشكلة فحسب بل فاقم الأوضاع».

وفي طهران، زعم المرشد الأعلى آية الله علي خامنئي أن الثورات والاضطرابات التي تشهدها المنطقة العربية ستصل إلى قلب أوروبا، وقال إن «هذه الصحوة ستدخل إلى قلب أوروبا». وأضاف أن «الحركة الراهنة للصحوة الإسلامية في غرب آسيا وشمال أفريقيا امتداد لثورة الشعب الإيراني»، في إشارة إلى الثورة الإسلامية في إيران التي أطاحت بالشاه رضا بهلوي في 1979.

http://aawsat.com/details.asp?section=4&issueno=11846&article=620294&feature=

صالحي يعتزم زيارة الإمارات

يعتزم وزير الخارجية الإيراني علي أکبر صالحي زيارة الإمارات لإجراء مشاورات بشأن التطورات الجارية في المنطقة وفق ما أفادت وكالة مهر الإيرانية نقلا عن السفير الإيراني لدى أبو ظبي محمد رضا فياض.

وفي إشارة إلى زيارات صالحي إلى كل من قطر وسلطنة عمان قال فياض، استمرارا لهذه الزيارات سيقوم صالحي بزيارة قصيرة ومكثفة إلى دولة الإمارات.

ونقلت الوكالة عن السفير الإيراني قوله إن صالحي سيلتقي أثناء زيارته التي تستغرق يوما واحدا مع کبار المسؤولين في هذا البلد ومن بينهم رئيس الوزراء ووزير الخارجية.

وأضاف أن هذه الزيارة تأتي في إطار مواصلة المشاورات مع دول المنطقة بشأن الأوضاع التي تشهدها المنطقة معربا عن أمله أن تسفر عن نتائج مثمرة.

يذكر أن إيران انتقدت دخول قوات إماراتية وسعودية في إطار قوة درع الجزيرة إلى البحرين على خلفية الاحتجاجات في الدولة الخليجية.

كما أن هناك نزاعا منذ سنوات بين إيران والإمارات بشأن ثلاث جزر في الخليج العربي هي طنب الكبرى والصغرى وأبو موسى.

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/C65E3559-3A2B-45AD-B03D-3DDCB8A324BE.htm

OLD SNAKE 19
08-05-2011, 06:13 AM
للاسف .. كنت ابي اقول ( هذا وش شايف نفس عشان يجي ويحل بامور الامه )

بس مثل ما قلت للاسف .. وجدت ان رئيس قطر عاطيه دعوه

امر ﻻ مستغرب الحقيقه

devil cober
08-05-2011, 06:19 AM
مقتدى السطل لعنة الله عليه يكفي تكفيره لأهل السعودية بلاد الحرمين الشريفين
وللأسف العرب وخصوصا الخليجيون لم يستفيدوا مما حصل في البحرين

itachi lover
08-05-2011, 08:17 AM
أما قطر ...

تبي تمسك دور فعال بس تمشي بالعكس @@

طبعاً لومنا لحكومة قطر و ليس لشعب قطر لأني موقنة أن الوضع مايرضيهم

.hamad.
08-05-2011, 08:28 AM
أما قطر ...

تبي تمسك دور فعال بس تمشي بالعكس @@

طبعاً لومنا لحكومة قطر و ليس لشعب قطر لأني موقنة أن الوضع مايرضيهم

لا الشيخة قطر اتعرف دورها عدل ولها مواقف بطولية مع الكل ..
والكل يشهد

بالنسبة لزيارة المجوسي انا اول مرة اسمع عنها !!

S a R iVi e D
08-05-2011, 08:37 AM
‏^‏

حمد وشرايك نروح نشرشح هالجزار هذا دامه جاي هنا ؟

الله يلعنه هالقذر ، مو مكفيه اللي سواه بالعراق هالوصخ ، الحين جاي على قطر ..

شلل بأذن الله وما يطلع سالم من قطر يارب ، للمعلومية هالنجس يقول لك لما انقتل ابوه ، صدام عفى عنه وتركه لانه كان مختل عقليا ..

.hamad.
08-05-2011, 08:46 AM
‏^‏

حمد وشرايك نروح نشرشح هالجزار هذا دامه جاي هنا ؟

الله يلعنه هالقذر ، مو مكفيه اللي سواه بالعراق هالوصخ ، الحين جاي على قطر ..

شلل بأذن الله وما يطلع سالم من قطر يارب ، للمعلومية هالنجس يقول لك لما انقتل ابوه ، صدام عفى عنه وتركه لانه كان مختل عقليا ..

والله ياخوي ماعتقد هذا الكلام صحيح .. لأن مقتى البقر صار الآن مهمش وماله دور في حكومة العراق العميلة ..

الله يكافينا شر الصدر والظهر والبطن والعقلة ..

itachi lover
08-05-2011, 08:57 AM
والكل يشهد

ما قلنا شيء بل هل زيارة الصدر و دعوته من قبل الحكومة شيء طيب ؟؟!!

و قبل ما ترد حط في بالك أنا مو عدوه لكم

ناس أحبهم من قطر و أحب قطر عشانهم

بس رد علي ؟!

.hamad.
08-05-2011, 09:02 AM
ما قلنا شيء بل هل زيارة الصدر و دعوته من قبل الحكومة شيء طيب ؟؟!!

و قبل ما ترد حط في بالك أنا مو عدوه لكم

ناس أحبهم من قطر و أحب قطر عشانهم

بس رد علي ؟!

معليش حصل خير

بس ماكان له داعي الإستهانه بقطر وعلى قولتك ان فيها ناس اتحبينهم (( على الأقل قدري مشاعرهم ))

itachi lover
08-05-2011, 09:18 AM
بأوضح لك نقطة

أولاً : أنا ماأستهنت بالشعب حاشى الله

ثانياً :أنا مقدره المشاعر لذا قلت " أني لا اقصد شعب قطر" بل أقصد تصرف الحكومه

ام ابـراهيم
08-05-2011, 02:38 PM
والكل يشهد

والدليل أنها قامت بالعديد من المساعادات الماديه و المعنويه للشعوب العربيه .
و في الأون الأخيرة قامت بتكريم الثورة التونسيه و المصريه.

itachi lover
08-05-2011, 02:56 PM
أحس الموضوع بداء يتخذ منحى آخر @@

على العموم أنا تكلمت عن هذا التصرف و لم أتكلمعن تصرفتها السابقه

أن كنت سليمة نحمد الله و نشكره و أن كانت خاطأه الله يسدد خطاها

و للمعلومية ترا حتى الحكومات الثانية مو على راسها ريشة

أنا أناقش التصرف

و أعيد و أزييد أنا مو عدوة ... @@

ام ابـراهيم
08-05-2011, 03:05 PM
أعلم أنك لست عدوه.
أما بالنسبة لزيارة مقتدى الصدر فهو خبر صحيح مع الأسف
و هو شخص غير مرحب به

THE CAST
08-05-2011, 03:38 PM
أحس الموضوع بداء يتخذ منحى آخر @@
على العموم أنا تكلمت عن هذا التصرف و لم أتكلمعن تصرفتها السابقه
أن كنت سليمة نحمد الله و نشكره و أن كانت خاطأه الله يسدد خطاها
و للمعلومية ترا حتى الحكومات الثانية مو على راسها ريشة
أنا أناقش التصرف
و أعيد و أزييد أنا مو عدوة ... @@

قرات المشاركات ... كلام سليم بخصوص دعوة المجوسي وانها غلط.

قطر عزيزه وشعب قطر(السنه) اخواننا ولكن للاسف لا اعلم وش هدف الحكومه من دعوة القذر لاراضيها ..بالرغم من ان دعوته لاتقدم ولاتؤخر

فلاهو ولا عمامته 6x4 يقدر يحل او يساهم حتى في حل اي قضيه من قضايا الامه

معروفين هذولي عبر التاريخ وعن خيانتهم لاوطانهم وحرب العراق مثال على ذلك فمالذي يُرجي منه ...

ماغير مشغولين في الخمس والمتعه وقتل اهل السنه والجماعه ..لعنة الله عليهم

S a R iVi e D
08-05-2011, 04:19 PM
Itachi

واضح قصدك ومفهوم ياخوي ، شدعوة ترى عادي ما صار الا الخير مدري ليش مكبرينها وماخذينها حساسية الشباب لول ..

على فكرة اشك في هالشي ، والا شكو هالطرطور يجي قطر ؟ يعني ابغى اشوف صور عشان اتأكد او فيديو ، واذا صج هالكلام فهي مجاملة واضحة عيني عينك او ( تخدير ) لشخص تلطخت يده ويد ميليشياته القذرة في دماء العراقيين ..

Karazhan
08-05-2011, 04:32 PM
السيد المجاهد البطل مقتدى الصدر دام ظله

هههههههههههههههه

احسن مافي هالولد ان في مقابله شفتها على اليوتيوب اعترف فيها ويقول
حبيبي هاي الشيعه يضربونا من جدام حبيبي
نباوع ورانا همن الشيعه يضربونا حبيبي
ماوقف معانا الا السنه حبيبي

ملاحظه : كلمه حبيبي ماتفارق شفايف هالحلو

شفاف قطر
08-05-2011, 05:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كلامي موجه للعاقلين فقط أما من يتبعون الاشاعات وأمور لاتؤدي الا للفتنة أتمنى مايردون علي

في البداية قطر والبحرين وكل دول الخليج مابينهم أي مشاكل لكن من بعد تغطية الجزيرة للثورات وعدم ارسال قطر لقوات للبحرين من ضمن درع الجزيرة قامت تطلع اشاعات كثيرة على قطر .. ومن ضمنها وجود سفارة لاسرائيل وتوقيع اتفاقية لبيع الغاز القطري لاسرائيل وطبعا بالنسبة للي مايعرف الوضع

في الداخل يصدق هالشي لكن هالشي كله كذب والصور اللي طلع فيها وزير خارجية قطر مع اسرائيلي وهم يوقعون صورة قديمة وكانت الاتفاقية لفتح مكتب تجاري لاسرائيل في قطر وكان مجرد رمز فقط لاسرائيل عشان تقول للعالم انه علاقاتها طيبة من الدول الخليجية او بالاخص قطر ولكن اثناء الهجوم على غزة تم اقفال المكتب من قبل قطر والغاء الاتفاقية مما احرج اسرائيل اما الغرب .. لأن هذا تأكيد انه اياديهم ملطخة بدماء الشهداء .. المهم قطر تدخلت في مشكلة لبنان والسودان ودارفور والحمدالله حلت المشاكل العالقة من سنين طويلة بينهم بما انا دول كبيرة كانت تقف متابعة فقط ولم تتدخل لحل هذه النزاعات بين الدول الشقيقة لها

لكن قطر لم تتدخل لفائدة لها سواء المصالحة بينهم مما أعلى شأنها بين الدول العربية وبعد الاحداث بدأت الاشاعات تخرج على قطر لاشعال الفتن وزرع الشك في قلوب العرب على قطر حتى يحسون انه قطر صديقة لاسرائيل ونسوا العرب ان بعض الدول كانت بينها وبين اسرائيل تجارة بملايين الدولارات ومنها صفقات للغاز وكانت اسرائيل تدخل البضائع الاسرائيلية للدول العربية لكن بأختام عربية وتصرفها في الاسواق العربية .. لكن انا ندائي لكل الاعزاء من كل الدول العربي بعدم تصديق اي كلام يزرع الشك والفتنة في قلوبهم وقطر تحب كل العرب وامير قطر صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة انسان قلبه طيب لأبعد درجة

يكفي مافعله لاعمار المنطقة الجنوبية في لبنان قرى كاملة ودفع رواتب المعلمين في جزر القمر اللي لم تندفع منذ فترة طويلة وارسال الجنود الى ليبيا لمساعدة الاهالي والجرحى وامر باحضار مئات او الاف الجرحى في الطائرات لمعالجتهم في قطر واعادتهم لبلادهم سالمين وبناء مستشفى ميداني هناك غير محاولات المصالحة بين الحوثيين والحكومه اليمنية قبل فترة وتوقفها بسبب الثورة الشعبية ضد الحكومة طبعا وغيره الكثير الذي لم يذكر هنا

وفوق كل هذا قريت خبر مفرح في الجريدة في الصفحه الاولى انه أمير قطر أمر بإعادة إعمار غزة ومبانيها

وتقبلو فائق التقدير والاحترام

Yoshi
09-05-2011, 08:31 AM
على راسي والله قطر وشعب قطر من اولهم لتاليهم ..

لاكن الكلام اللى اقوله انا .. المفروص ان قطر ماتستقبل الأشكال هذي حتى لو لمصالحه سياسيه
لأنه معروف عنهم الغدر والكراهيه والحقد مهما طال الزمن والوقت سوف ينكثون وينقلبوا علينا ..

السؤال الثاني ؟؟

السفارهـ الإسرائيليه التي في قطر مغلقه ؟؟

شكرا لك مقدما اخي الكريم

.hamad.
09-05-2011, 08:52 AM

لاكن الكلام اللى اقوله انا .. المفروص ان قطر ماتستقبل الأشكال هذي حتى لو لمصالحه سياسيه
لأنه معروف عنهم الغدر والكراهيه والحقد مهما طال الزمن والوقت سوف ينكثون وينقلبوا علينا ..

السؤال الثاني ؟؟

شكرا لك مقدما اخي الكريم

الله يسلم راسك اخوي

معاك حق بشأن مقتدى البقر
بس سمو الأمير له تطلعات ورى بخصوص هذه الأمور وهاذي سياسات دول ومقتدى البقر له يد ضليعه فالبحرين وله تأثير على حكومة بشار العلوية اللي تقمع السنه في سوريا حالياً وايضاً له يد فالعراق بس غير مكشوفه ..

واحتمال كبير يكون في حوار بخصوص هذه الأمور .. الهدف ليس سياحة وتجمم بل الهدف هو التحاور ووضع الحلول ..

بالنسبة لسؤالك الثاني فأنا شخصياً أأكد لك بأنه لايوجد اي مبنى او رمز او اي شيء اخر يخص اسرائيل في قطر .. حيث قام سمو الأمير بطردهم أطال الله بعمره ..

شفاف قطر
09-05-2011, 07:12 PM

السؤال الثاني ؟؟

شكرا لك مقدما اخي الكريم

الله يسلمك ويسلم راسك

قطر ماكانت فيها سفارة لأسرائيل وان قيل هالكلام أنا أأكد لك هالكلام اشاعة وقيل لزرع الفتنة بين العرب والمسلمين

اللي كان موجود مجرد مكتب تجاري والتعاملات كانت ضعيفة جدا ماوصلت التجارة حتى فوقالخمسين الف .. والناس اللي يشوفون العلم على المبنى كانوا يقولون عنه سفارة اسرائيل .. وأغلق هذا المكتب من قبل الحكومة القطرية بعد أحداث غزة واعتداء اسرائيل هلى الفلسطينين في غزة

Yoshi
09-05-2011, 07:30 PM
الله يجزاكم خير شباب والله ماقصرتوا على التوضيح ...

في ميزان حسناتكمـ بإذن الله

شفاف قطر
09-05-2011, 08:15 PM
الله يجزاكم خير شباب والله ماقصرتوا على التوضيح ...

في ميزان حسناتكمـ بإذن الله

وجزاك خير ياخوي

yami vergil
09-05-2011, 09:51 PM
الحمدلله خواني القطريين ماقصروا وكفوا ووفوا ^^

و 1+ لأخوي شفاف قطر يعطيك العافيه ^^

PrinceOfSorrow
09-05-2011, 09:54 PM
الله يعطيك العافية اخوي, شفاف قطر :)

OLD SNAKE 19
09-05-2011, 10:01 PM
معليش يا جماعه

بس انتوا من البدايه فسرتوا الموضوع على نحو خاطئ

يعني معقوله اهل السعوديه او الكويت او اي دوله من الخليج يكرهون قطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابدا ابدا

حنا اخوان وحبايب .. بس كل اللي صار

ان الاخت itachi استنكرت هذا الفعل كما استنكره انا على حد سواء .. كونه يكون من دوله اللي انا اعدها جزء مننا ..!! واتوقع اننا ما ننلام

كما نرجو ان هالخبر يكون كذب ايضا ... سواء انا او غيري من الخليج

وﻻ تنسون ترا خليجنا واحد وكلنا واحد

** هالنقطه بس حبيت اوضحها واعذرونا من القصور

yami vergil
09-05-2011, 10:16 PM
لاعادي انا عن نفسي فهمت كلام ايتاشي وهذي اعدها
اختي واقرب صديقه لي <<<<< انا من قطر

ففاهمه ايش تقصد من كلامها هي بس مستنكره الدعوه لا اكثر

بس يا جماعه بالنسبه حق الي مب راضيين عن الموضوع احسنوا النيه بأبونا حمد
ترى هو ماناوي الا للخير حق كل دول الخليج والدول العربيه
يعني بالله عليكم بيعزمه عشان يغير جو عندنا ولا سياحه ؟؟

ترى محد ان شاء الله زعلان وحاسين بشعوركم
لاكن لحد يقول هاي الي صار خطأ صبروا خلي نشوف شنو بيصير

وبعضكم كتب انه هالامر مب غريب شدرانا انتوا ايش تقصدون من وراه ؟؟
كانكم تقولون ان قطر عليها سوابق ولا انا غلطانه ؟؟
مالوم خواني ليش بالبدايه انفعلوا

عالعموم حصل خير وكلنا خوان وخليجنا واحد

itachi lover
09-05-2011, 11:13 PM
لاعادي انا عن نفسي فهمت كلام ايتاشي وهذي اعدها
اختي واقرب صديقه لي <<<<< انا من قطر

ففاهمه ايش تقصد من كلامها هي بس مستنكره الدعوه لا اكثر

بس يا جماعه بالنسبه حق الي مب راضيين عن الموضوع احسنوا النيه بأبونا حمد
ترى هو ماناوي الا للخير حق كل دول الخليج والدول العربيه
يعني بالله عليكم بيعزمه عشان يغير جو عندنا ولا سياحه ؟؟

ترى محد ان شاء الله زعلان وحاسين بشعوركم
لاكن لحد يقول هاي الي صار خطأ صبروا خلي نشوف شنو بيصير

وبعضكم كتب انه هالامر مب غريب شدرانا انتوا ايش تقصدون من وراه ؟؟
كانكم تقولون ان قطر عليها سوابق ولا انا غلطانه ؟؟
مالوم خواني ليش بالبدايه انفعلوا

عالعموم حصل خير وكلنا خوان وخليجنا واحد

قولي آمييين يا صديقتي العزيزة و الغالية

الله يكملك بعقلك 3>

من ناحية الإعضاء اللي تحمسوا و... و...

أنا نظرتي ماغيرتها و على كلام أختي و عزيزتي يامي راح أنتظر و أن شاء الله خير يارب

أنا مأعني حكومة قطر بذاته

و تبون الصراحه

كل دول الخليج فيهم حقهم

أحنا الللي معطين الرافظه أكبر من حجمهم و ماعملناهم بالمثل يقرقون و يهددون و مافي واحد يهجدهم
و بيسون دولة بالشرقية ...@@
عمى لهادرجة البجاحه

و إلا البحرين اللي ارخت الحبل لهم بالشكل لدرجة عاثوا في البلاد فساداً ... معقوله ماكان فيه أستخبارات أقلها تاخذون أحتياطكم

و إلا الكويت اللي قدروا يسيطرون على جزء مو يسير من كل القطاعات عملاء ايران وصلوا للحكومة
الجنسية كويتي و القلب بآيران

أما الإمارات .. أستقباله لخارجية آيران بعد يعاب عليها @@

و عمان و لا كأنها موجودة

أبي أوصل فكرة لاحظوا أني بديت بأرضي أول ... عشان محد يرد و يعصب و يقووول

أنا سعودية و بحرينية و قطرية و امارتية و كويتية و عمانية

أنا أقول هالكلام عشان نتناقش و نشوف وضعنا أحنا واحد أفهموها

مالنا إلا بعض هاذي أمريكا " ليس لها من الأمر شيء" ما أنطقت و لاحرف بأحداث البحرين

و في النهاية أحنا اللي نفعنا بعض

نهاية

أنا ماقلت كلام رغبة في تفرقة و الله على ما أقول شهيد .. أنا أستنكرت وصول هذا الحقير لدولة شقيقة

وهو الذي قتل و نكل بالسنة العراق و كفر أهل السعودية كلهم

ماتبغوني أعصب و أستنكر ...

بس ننتظر و نشوف النتائج و أن شاء الله الخير

أتمنى كلامي وصل و فكرة فُهمت

شكراً

yami vergil
09-05-2011, 11:23 PM
الله يخليج لي يالغاليه ايتاشي

لاتلومين خالي ريان والله لو تسمعين الكلام الي يجينا من كل صوب لاعت جبودنا

صار الكلام يجينا على مستوى النت كله تخيلي

شنقول ؟؟ العيب من شيخ حمد الي يراكض ورى الكل يبي يساعدهم ؟؟

والامثله عددها لكم اخونا شفاف قطر وكلها لوجه الله وعشانا كلنا كدول خليجيه عشان

كان هدفه ان سمعتنا تصير للافصل والعالم كلها تذكر ان الخليج فيها خير واهل كرم

ايش قالوا علينا ؟؟ عملاء اسرائيل وخونه ومثيري الفتن عشان قناة الجزيره وغيره وغيره

ليش ؟؟ صرت اتمنى مايسوي خير في حد من كثر الكلام الي جانا

والحين هالموضوع ... شنقول ... الشكوى لله

آبو رآشـد
10-05-2011, 12:06 AM
الموضوع مجرد خبر والردود وضعت للتعليق بكل ادب وعدم التعرض بالسب والشتم

كل الي ما بين الاعضاء ما هو الا محبة واحترام من لة في النقاش يناقش ومن يريد ان يعكر صفو العلاقة المحترمة بالشتم فهو غير مرحب بة هنا لانة لا يزيد ولا يقدم بردة الا شوشرة النقاش

yami vergil
10-05-2011, 12:06 AM
وايد يحز في قلبي هالتمييز بين دوله ودوله في هالمنتدى

مب اول مره يصير جي

لا بوراشد احنا لين جينا ندافع ينمسح كلامنا

لكن لين غيرنا هاجم قالوا لنا معليه وحرية رأي وخلي نتناقش

هذي مب اول مره

ريان50
10-05-2011, 12:07 AM
مشكوورة اختي ايتاشي

والله انا انسان مسالم وعمري ماكتبت رد مثل اللي تشوفينه هني
لكن اللي يمس بلادي ماقدر اسكت عنه .. حتى لو اي حاكم أخطأ
من أي دولة ماظن ان شعبه يرضون حد ينتقده .

انا انتقد بلدي مب مشكلة .. لكن غيري شعليه ؟ انا اربي ولدي وانا
انتقده اذا اخطأ .. لكن غيري ماله دخل في اسرتي .

ريان50
10-05-2011, 12:12 AM
الموضوع مجرد خبر والردود وضعت للتعليق بكل ادب وعدم التعرض بالسب والشتم

كل الي ما بين الاعضاء ما هو الا محبة واحترام من لة في النقاش يناقش ومن يريد ان يعكر صفو العلاقة المحترمة
بالشتم فهو غير مرحب بة هنا لانة لا يزيد ولا يقدم بردة الا شوشرة النقاش

ياااهلا وغلا بوراشد

لما يكون الموضوع فيه مساس ببلدك
أكيد بيكون ردك جارح وخصوصا اذا
تكرر الأمر أكثر من مرة .

شيل اسم قطر في هذا الموضوع وحط
اسم بلدك . اش بيكون شعورك ؟

هذا الشي يغيض .. لأنهم بس يهاجمون
بلدك ولا يعرفون سياسة حكومتها .

itachi lover
10-05-2011, 12:12 AM
^^^

ماصار شيء يابن الحلال ,, و مهما كان ديرتك ماتهون عليك و أحنا نتناقش لا أكثر

تقدر تاخذ كلامي و تقدر تتركه أنا قلت كلامي من كرهي لعميق لهالسافل المنحط مقتدى القذر

فقط لا أكثر .. و لعل في الأمر خير

ريان50
10-05-2011, 12:21 AM
انا بعد اكرهه .. مب بس هو .. انا اكره الشيعة بكبرهم
لأنهم شوهوا سمعة الاسلام وفشلونا جدام الغرب واليهود
والمسيحيين . بس اكيد اميرنا وجه له الدعوة لسبب ما .

الرسول عليه الصلاة والسلام كان يستقبل اليهود وزعماء
قريش واهمه من الد اعداء المسلمين .. اكيد له اسباب .

yami vergil
10-05-2011, 12:23 AM
ايتاشي انا مازعلني اكثر شي الا كلمتين

لما قالوا اعضاء انها "مب غريبه" شنو يعني مب غريبه ؟؟

يعني احنا منافقين ؟؟ او مصلحجيين ؟؟ ليش هالرد ماحذفوه ؟؟

صج كلمتين بس معناهم كبير وتجريح لشعب قطر كله

ابي المراقب يكون حقاني ويمسح مثل هالرد

ريان50
10-05-2011, 12:37 AM
هلا حياك الله

ريان حنا ما نقيس الامر هذا بلدي او بلدك او اي بلد ثاني حنا عندنا بروتكول معين يمشي علية الكل ، المنتدى مراقبينة الادارة منوعة في كل الجنسيات العربية لكن قراراتها واحدة فيما يخص المشاركات
وحنا ما نقيس الامور بمثل ما تعتقد ان كنت عضو قديم معنا في القسم راح تشوف كيف كانت عملية سير الامور

والموضوع ما يحتاج كل هالحساسية الي اخذتها عندك وطنية هذا شي ممتاز واقدر واحترمة ولوا وطنيتك ما رديت عليك
لكن الموضوع مجرد خبر ، واكرر مجرد خبر قدوم شخص من الخارج الى دولة قطر لا اكثر ولا اقل !!

في حال احد اعتداء على الحكام المسلمين كان من كان يمسح ردة ويحذف ما نجي ونعلمك ونقول ترا هذا تكلم ومسحنا ردة هناك اعضاء من قطر ردو قبلك مثل الكابتن حمد وعلى فكرة هذا صديق لي وردة كان بكل دبلوماسية واحترام مو معنى انك وطنيتك اقوى من وطنيتة لكن ايل شافة هو ان الموضوع مجرد خبر زيارة ولا اعتبرة سلبي لة لان الزيارة غير واضحة حتى الان .. والى ان يتوضح كل شي لكل حادث حديث

بالنسبة لك انت ذكرت ان لقطر سياسة خاصة ممكن الي تعتقد انهم يسيئون الى بلدك ما يفهمونها انت سفير لبلدك هنا ممكن وضح لهم هالسياسة افضل من ان كل شي يغلق والناس تجمع الافكار الخاطئة في عقولهم

هلا وغلا بو راشد

اللي ضايقني في منتداكم اكثر من موضوع .. يعني حتى فرحتنا
بتنظيم كاس العالم كدرونا فيها << معليش طلعت من الموضوع
وكل خطوة لأميرنا يحاسبونه عليها .. هذا الشي مايخصهم .

واحنا ندافع عن اميرنا لأننا نعتبره ابونا واخونا .. من تواضعه
وحبه لشعبه وحبه للخير وينزل الاسواق والمطاعم بدون حارس
شخصي واختلاطه بالشعب .. ينقال عنه عميل لأميركا واسرائيل
ويسيئون له هذا الشي مايرضينا . ويمكن هذا السبب خلاني احتر
وارد بهذي الطريقة .. خلاص اتركوا الرجال في حالة هو حر
يستقبل الصدر يستقل الرقبة يستقبل اليهود .. هذي سياسته .. ويمكن
يتكلم معهم عن السلام أو ينصحهم مثل ماعمل في لبنان ودارفور و..

والا ترى بنزل مواضيع عن بلدانهم واطلع الفضايح هااااا @@

آبو رآشـد
10-05-2011, 12:39 AM
ياااهلا وغلا بوراشد

لما يكون الموضوع فيه مساس ببلدك
أكيد بيكون ردك جارح وخصوصا اذا
تكرر الأمر أكثر من مرة .

شيل اسم قطر في هذا الموضوع وحط
اسم بلدك . اش بيكون شعورك ؟

هذا الشي يغيض .. لأنهم بس يهاجمون
بلدك ولا يعرفون سياسة حكومتها .
هلا حياك الله

ريان حنا ما نقيس الامر هذا بلدي او بلدك او اي بلد ثاني حنا عندنا بروتكول معين يمشي علية الكل ، المنتدى مراقبينة الادارة منوعة في كل الجنسيات العربية لكن قراراتها واحدة فيما يخص المشاركات
وحنا ما نقيس الامور بمثل ما تعتقد ان كنت عضو قديم معنا في القسم راح تشوف كيف كانت عملية سير الامور

والموضوع ما يحتاج كل هالحساسية الي اخذتها عندك وطنية هذا شي ممتاز واقدر واحترمة ولوا وطنيتك ما رديت عليك
لكن الموضوع مجرد خبر ، واكرر مجرد خبر قدوم شخص من الخارج الى دولة قطر لا اكثر ولا اقل !!

في حال احد اعتداء على الحكام المسلمين كان من كان يمسح ردة ويحذف ما نجي ونعلمك ونقول ترا هذا تكلم ومسحنا ردة هناك اعضاء من قطر ردو قبلك مثل الكابتن حمد وعلى فكرة هذا صديق لي وردة كان بكل دبلوماسية واحترام مو معنى انك وطنيتك اقوى من وطنيتة لكن الي شافة هو ان الموضوع مجرد خبر زيارة ولا اعتبرة سلبي لة لان الزيارة غير واضحة حتى الان .. والى ان يتوضح كل شي لكل حادث حديث

بالنسبة لك انت ذكرت ان لقطر سياسة خاصة ممكن الي تعتقد انهم يسيئون الى بلدك ما يفهمونها ، انت سفير لبلدك هنا ممكن توضح لهم هالسياسة افضل من ان كل شي يغلق والناس تجمع الافكار الخاطئة في عقولهم
فواجبك الوطني انك توضح للي ما فهم سياستكم

بالنسبة لكلامك الي ذكرتة لو انة بلدك ما سمحت انة يتكلمون فيها هنا اوقفك عند حدك
قطر واهلها هم اهلنا الي بيننا وبينكم مجرد شبك حدود فقط لا غير ولا نرضا احد يمسهم بالسوء ، وهناك من يعرف مبدا هالسياسة وهناك من لا يعرف ، فواجبك الوطني انك توضح لة افضل من ان تغلق الموضوع وهو يظل حامل هالفكرة
اسف الرد السابق ارسل قبل ما انتهي

آبو رآشـد
10-05-2011, 12:53 AM
هلا وغلا بو راشد

اللي ضايقني في منتداكم اكثر من موضوع .. يعني حتى فرحتنا
بتنظيم كاس العالم كدرونا فيها << معليش طلعت من الموضوع
وكل خطوة لأميرنا يحاسبونه عليها .. هذا الشي مايخصهم .

واحنا ندافع عن اميرنا لأننا نعتبره ابونا واخونا .. من تواضعه
وحبه لشعبه وحبه للخير وينزل الاسواق والمطاعم بدون حارس
شخصي واختلاطه بالشعب .. ينقال عنه عميل لأميركا واسرائيل
ويسيئون له هذا الشي مايرضينا . ويمكن هذا السبب خلاني احتر
وارد بهذي الطريقة .. خلاص اتركوا الرجال في حالة هو حر
يستقبل الصدر يستقل الرقبة يستقبل اليهود .. هذي سياسته .. ويمكن
يتكلم معهم عن السلام أو ينصحهم مثل ماعمل في لبنان ودارفور و..
مثل من عارف ان المنتدى لا يتحمل اراء اعضائة

انا اذكر الموضوع ، كان من كان كاتب الموضوع السابق هو عندة راي في هذا الشي في حال اغلق راح يحمل هو وغيرة هالفكرة بعد اغلاق الموضوع لكن لما توضح لة قرارات دولة قطر وما فعلتة في خدمة الوطن الاسلامي ثم توضح لة نوايا قطر فيما يخص الاستضافة في تطوير دولتها على الساحة العالمية وتحسين صورة الشرق الاوسط وانها مثل باقي الدول من حقها ان تخصص جزء من ميزانيتها في مواكبة عجلة التطور لتوضح لة الامر وما لقى شي يرد عليك

اما الاعتداء وذكر سلبيات الطرف الاخر والحساسية ما تخدم احد بل ممكن تكون صورة سلبية !
في النهاية الموضوع اتخذ منحنى اخر بسبب رد واحد والي كان يجب حذفة حتى يتسنى من لة دراية في الحوار ان يوضح لة ام ان كان كل شخص يعتدي على الثاني ما احد استفاد شي

أحمد الأنصاري
10-05-2011, 01:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لتوضيح فقط لست انا من حذف المشاركات , ولاكن مع قرار حذف المشاركات التي كانت تحمل سوء فهم من الجانب الأخر , اتمنى من الجميع ان يكون لديهِ إنصاف فقرار أمير قطر إستدعاء مقتدى القذر التي تلطخت يدة بدم أخواننا أهل السنة في العراق والذي رجاله عاثو في الأرض الفساد واغتصبو النساء في بغداد وتلعفر وهٌجرو السنة في البصرة قرار **** ويحتاج الى مراجعة !

الموضوع لم يقتصر على ذالك وياليت إقتصر على ذالك , بل الطامة الكبرى هي صلاة مقتدى القذر في مسجد " آمير المؤمنين عمر إبن الخطاب " وإلقاء درس بعد الصلاة :bigeyes:

وتلك الصورة نقلاً من أحد المنتديات

قاتل الله النفاق

يهدم مساجد أهل السنة بالعراق ثم يدعي في قطر بأنه لا طائفية عنده و للتدليل على سماحته قام بزيارة مسجد يحمل اسم شهيد المحراب عمر رضي الله عنه

لاحظوا كثرة حركته في الصلاة

http://c.shia4up.net/uploads/13049689681.jpg (http://c.shia4up.net/uploads/13049689681.jpg)

http://c.shia4up.net/uploads/13049689682.jpg (http://c.shia4up.net/uploads/13049689682.jpg)

أما هذه الصورة فهي الطامة !

كيف يسمح له بإلقاء كلمة للناس

http://c.shia4up.net/uploads/13049689684.jpg (http://c.shia4up.net/uploads/13049689684.jpg)

A2s9d7qRIhI

الموضوع ليسَ موضوع عنصرية , حكومة البحرين في نقاشي مع الرافضة بالمنتدى إنتقدتها لسبب شفته يستحق الأنتقاد وإن حدث شي او قامت بقرار غبي سوف أقول إن الحكومة اتخذت قرار غبي وتحتاج الى المراجعة وإن اتى شخصٍ سعودي وقال هاذا الكلام ( نفس الكلام الي سوف اقولة ) لسوف اشد على يدة

واخص بالذكر الأخت ( إيتاشي لوفر ) في ذكرها إن الحكومة البحرينية متساهلة كثيراً مع الرافضة !

OLD SNAKE 19
10-05-2011, 01:02 AM
للاسف ارى ان الموضوع بدأ يأخذ منحنى آخر سلبي

لذلك لن ازيد ولن انقص وسأبقى على رأيي حتى نتبين انا وانتم من اللي صار ووش اهدافه

واخواني القطريين ... ثقوا تماما ان مثل ما انتو تخافون على دولتكم .. فحنا ايضا كذلك ... ولكن ﻻ ينفي ذلك بعض الانتقادات ...

ارجو منكم ان تعودوا الى الصفحه الاولى وتقرأون لماذا قال بعض الاعضاء انه امر غير مستغرب .. لكي على الاقل تفهموا وجهة نظرهم ...!

THE CAST
10-05-2011, 01:19 AM
يا اخوان لاتفهمون غلط

قطر حكومة وشعبا(السنه والجماعه) على روسنا لكننا ننتقد زيارة المجوسي لارض قطرالشقيقه
وهذا من حق كل مسلم انه ينتقد ذلك فهذا الفاجر الزنديق المجوسي
فعل مافعل في اخوانكم السنه وكلكم يعرف هالامر

نتمنى ان تُفهم الردود اولا قبل المشاركه , ولا احد يعتقد اني رديت بعنصريه بل اني انكر على السعوديه انها معطيه وجه للشيعه في الشرقيه والقطيف...

اخيرا
لاتخلون الروافض المجوس ينبسطون يوم يشوفونا قاعدين نتشاحن فيما بيننا كلنا اخوة وبعض الردود للاسف حرفت الموضوع 180 درجه عن مغزاه

سانتا
الخبر والصور طيرت النوم من عيني لاحول ولاقوة الا بالله...لاتعليق !!

OLD SNAKE 19
10-05-2011, 01:32 AM
وجه للشيعه في الشرقيه والقطيف...

ليتك تمر الشرقيه الان بالاخص القطيف وبالاخص العواميه اللي هي نقطة قوتهم على ما يقولون

زي القطاوه ما تشوف اللي ينفس فيهم ... اضف الى ذلك انك لو تسب الخميني قدام اي شيعي بالشرقيه ما راح يفكر انه يتطاول عليك بنفس .. والفضل لقوى الامن ومكافحة الشغب والطوارئ ... وهالامر انا قاعد اراه يوميا ..!

^_^

THE CAST
10-05-2011, 01:45 AM
ليتك تمر الشرقيه الان بالاخص القطيف وبالاخص العواميه اللي هي نقطة قوتهم على ما يقولون
زي القطاوه ما تشوف اللي ينفس فيهم ... اضف الى ذلك انك لو تسب الخميني قدام اي شيعي بالشرقيه ما راح يفكر انه يتطاول عليك بنفس .. والفضل لقوى الامن ومكافحة الشغب والطوارئ ... وهالامر انا قاعد اراه يوميا ..!

كنت احسبك في الرياض !

والحمد لله الفضل لله ثم للحكومه ...

الله يزيدهم ذل هالمجوس

.hamad.
10-05-2011, 09:47 AM
بالنسبة لصور مقتدى البقر في مسجد عمر بن الخطاب احب اوضح ان مسجد عمر من اكبر المساجد في قطر ويسع هذا المسجد لحوالي 2500 مصلي ..

ونلاحظ بأن المسجد فاضي لأن الناس رفضوا الصلاة مع المجوسي وللعلم بأن نص المصلين شيعة حضرو عشان يتباركون بالصلاة مع المجوسي

وهذا ما اردت توضيحه ..

بالنسبة للأخ اللي انتقد قرار حكومة قطر احب اوضح انه لا يوجد شخص يتقبل انتقاد بلاده لا من قريب ولا من بعيد ..

واذا على القرار الغبي : -
ماذا نقول بتصرف الملك حمد عندما احضر الشيعة من ايران لكي ينتخبونه ملك على البحرين مع العلم بأن والده المرحوم عيسى قد ابعدهم عن البلاد ..
وماذا نقول عن قرار حكومة البحرين بتعيين سفيرة للبحرين بأمريكا وهي السيدة هدى عزرا نونو مع العلم بأنها يهودية الديانة وبحرينية الأصل !!!

هل هذه القرارات ذكية ..

ياجماعة انتو اخواني من السعودية والبحرين والكويت وكلكم عزيزين علي ولو حد مسكم بشيء كنه مسني شخصياً ..
لحد ينتقد قطر لأني ماارضى على بلادي .. واللي يبي ينتقد يقدر يقول اللي بخاطره بس بدون تجريح وكلام يزعل ...

انا لي اخوان في المنتدى منهم بوراشد وذكاست واشخاص آخرين وماعندي استعداد اخسرهم عشان هالمواضيع اللي تشمت فينا المجوس ..

Yoshi
10-05-2011, 09:51 AM
يا اخوان لاتفهمون غلط

قطر حكومة وشعبا(السنه والجماعه) على روسنا لكننا ننتقد زيارة المجوسي لارض قطرالشقيقه
وهذا من حق كل مسلم انه ينتقد ذلك فهذا الفاجر الزنديق المجوسي
فعل مافعل في اخوانكم السنه وكلكم يعرف هالامر

نتمنى ان تُفهم الردود اولا قبل المشاركه , ولا احد يعتقد اني رديت بعنصريه بل اني انكر على السعوديه انها معطيه وجه للشيعه في الشرقيه والقطيف...

مؤيد 100% وكلامك عين الصواب

Yoshi
10-05-2011, 10:01 AM
اخوي احمد .. قريت ردكـ والله احزنني .. انت مازلت لم تفهم النقطه مع اننا كررناها مراراُ وتكراراٌ واقولها لك مرهـ اخرى

انتم اخواننا ايضا واي شي يمسكم او يمس سيادتكم هو يمسنا .. وحاشى احد يتكلم فيكم

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ ( مثل المؤمنين في توادهم وتراحـمـهــــــم وتعاطفهم، مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحـمى )

والله اني اعتبركم كأخوان لي ديرتي هي ديرتكم والعكس صحيح وصدقني يا اخوي احمد الأعضاء ماقالوا هالكلام
حقد او حسد لدوله قطر لا .. بل المجوسي مقتدى الظهر النذل الذي جاء إليكم فمن معزتنا وحبنا لكم لم نرضى هذا
ولاننسى كرههم وحقدهم علينا ومافعلوهـ في البحرين وغيرها ,, وارجع واقول احنا اخوان وخليجنا واحد مهما تباعدت المسافه والوقت
نبقى اخوان مسلمين على عقيدهـ واحد ونبي واحد وشريعه واحد والعذر والسموحه ع الإطاله لاكن معزتكم كبيرهـ يا عيال الخليج !

.hamad.
10-05-2011, 10:06 AM
اخوي احمد .. قريت ردكـ والله احزنني .. انت مازلت لم تفهم النقطه مع اننا كررناها مراراُ وتكراراٌ واقولها لك مرهـ اخرى

انتم اخواننا ايضا واي شي يمسكم او يمس سيادتكم هو يمسنا .. وحاشى احد يتكلم فيكم

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ ( مثل المؤمنين في توادهم وتراحـمـهــــــم وتعاطفهم، مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحـمى )

والله اني اعتبركم كأخوان لي ديرتي هي ديرتكم والعكس صحيح وصدقني يا اخوي احمد الأعضاء ماقالوا هالكلام
حقد او حسد لدوله قطر لا .. بل المجوسي مقتدى الظهر النذل الذي جاء إليكم فمن معزتنا وحبنا لكم لم نرضى هذا
ولاننسى كرههم وحقدهم علينا ومافعلوهـ في البحرين وغيرها ,, وارجع واقول احنا اخوان وخليجنا واحد مهما تباعدت المسافه والوقت

نبقى اخوان مسلمين على عقيدهـ واحد ونبي واحد وشريعه واحد والعذر والسموحه ع الإطاله لاكن معزتكم كبيرهـ يا عيال الخليج !

ماعاش من يزعلك اخوي

انا اقصد ان الإنتقاد يبقى في حدود الإنتقاد بمعنى ان الشخص يقول استنكر حضور فلان وفلان للمكان الفلاني ..

اما من يقول قرار غبي والأخر يقول مب غريبه على قطر وكل واحد يقول شي وفالنهاية يقولون احنا مانقصد الشعب احنا نقصد الحكومة !! طيب من بايع الحكومة مب الشعب ؟؟ ..

هذا لا يسرني ولا يسر اي قطري فالمنتدى

yami vergil
10-05-2011, 10:14 AM
بس عندي ملاحظه <<< كنت بسكت لكن طفح الكيل

ايش قصتك يا سنتانا ؟؟ قمت تستانس عالسالفه وتجمع اخبار عن قطر وترصها في الموضوع؟؟

تبي تفضحنا ؟؟ ولا تبي تثبت ان احنا قراراتنا غبيه ؟؟

فهمتوا قصدي الحين ؟؟ لما اقول لكم انتوا ترضون الهجوم يجينا ولين احنا دافعنا

تحذفون ردودنا ؟؟ طالعوا جدامكم الحين الدليل

لو قراراتنا غبيــــــــــــــه جان قاموا الشيعه عندنا بمظاهرات نفس ماصار في الدول الثانيه

صح ولا لا ؟؟؟ ليش عندنا ما قاموا ؟؟ ولا يبون اصلا... لانهم مرتاحين وعقب الي صار في البحرين

وزارة الاوقاف شددت عليهم اكثر مع العلم ان احنا مب محتاجين لهالشي وبعد مازعلوا ولا قالوا شي

Yoshi
10-05-2011, 11:45 AM
انا اقصد ان الإنتقاد يبقى في حدود الإنتقاد بمعنى ان الشخص يقول استنكر حضور فلان وفلان للمكان الفلاني ..

صحيح وكلامك ماع ـليه خلاف .. يمكن الأخوان اسائوا الظن قليلا لاكن حصل خير إن شاء الله

وايضا مانسيت كلامك

بس سمو الأمير له تطلعات ورى بخصوص هذه الأمور وهاذي سياسات دول ومقتدى البقر له يد ضليعه فالبحرين وله تأثير على حكومة بشار العلوية اللي تقمع السنه في سوريا حالياً وايضاً له يد فالعراق بس غير مكشوفه ..

واحتمال كبير يكون في حوار بخصوص هذه الأمور .. الهدف ليس سياحة وتجمم بل الهدف هو التحاور ووضع الحلول ..

عداك العيب على التوضيح المرجح مليون في 100 ..
/
\

يامي ماتوقع ان سانتا قصدهـ يثير الفتنه او يفتح عيون ولاشي ..
هم مختص بقسم الأخبار ولو راجعتي مواضيعه فهو يضع كل جديد وتحديث من الأخبار كل فترهـ فقط ..

امل ان يقف النقاش إلى هنا او يقفل الموضوع ,, << مسوي نفسه داركـ XD

شكرا

Arashi
10-05-2011, 12:09 PM
اما من يقول قرار غبي والأخر يقول مب غريبه على قطر وكل واحد يقول شي وفالنهاية يقولون احنا مانقصد الشعب احنا نقصد الحكومة !! طيب من بايع الحكومة مب الشعب ؟؟ ..

أنا متابعه القسم لكن ما احب أشارك فيه لهالسبب

مب بس عشان دولة قطر

ياريت كاتب الخبر (بشكل عام) يكون موقفه محايد...على الاقل في المشاركه اللي يكتب فيها الخبر
المفروض تكون كتابة الاخبار professional مالها علاقه بالعواطف @_@

طبعا أنا أقصد كتابة الخبر فقط أما الاراء والتعليقات فشي ثاني @@

لأنك لما تكتب خبر وتكتب رأيك في نفس المشاركه هني يطلع كأنّك كاتب هذا الخبر لتثبت رأيك الشخصي

yami vergil
10-05-2011, 12:45 PM
يامي ماتوقع ان سانتا قصدهـ يثير الفتنه او يفتح عيون ولاشي ..
هم مختص بقسم الأخبار ولو راجعتي مواضيعه فهو يضع كل جديد وتحديث من الأخبار كل فترهـ فقط ..

طيب بنشوف وانا من زمان اتابع الاخبار والعام (:

هذا لا يسرني ولا يسر اي قطري فالمنتدى

عيزت وانا اقول لهم هالكلام عيزت
ماشفتهم ايش سووا على موضوع الاستضافه
حاطينا تحت المجهر

OLD SNAKE 19
10-05-2011, 12:57 PM
للاسف الموضوع كشر عن انيابه .. واخذ المنحنى الخاطئ

سأثبت على رأيي ... اللي قلته مسبقا .. واتمنى ان فيه احد يفهم وش كان رأيي من الاساس قبل يقول اني انتقدت وسبيت "قطر"

اما بالنسبه لسانتانا .... فاتهامه بالحياد ﻻ يمت للصحه باي صله ..... وانا اسانده ايضا لاني فاهم وش يقصد

ريان50
10-05-2011, 02:44 PM
هي كلمة وحدة
انتوا تشوفون بلاوي في دول ثانية بس ماتتكلمون
ولما تيجي على قطر تنزلون المواضيع . لييييش ؟

انا ممكن انزل مواضيع واتكلم عن كل الدول العربية
بس ماحب اثير فتن . ولا ازعّل الاعضاء .. وما دمتوا
موافقين وراضيين ع اللي ينكتب عن قطر .. اقولكم
ابشروا . انتوا فتحتوا على نفسكم باب .

وبعدين بقوللكم .. اوه لا مو قصدي انتوا مافهمتوني

أحمد الأنصاري
10-05-2011, 03:00 PM
ماذا نقول بتصرف الملك حمد عندما احضر الشيعة من ايران لكي ينتخبونه ملك على البحرين مع العلم بأن والده المرحوم عيسى قد ابعدهم عن البلاد ..
وماذا نقول عن قرار حكومة البحرين بتعيين سفيرة للبحرين بأمريكا وهي السيدة هدى عزرا نونو مع العلم بأنها يهودية الديانة وبحرينية الأصل !!!

هل هذه القرارات ذكية ..

قرار غبي وأغبي من قرار أمير قطر ! الموضوع سهل جداً ولدى حكومة البحرين قرارات غبية جداً ولا انكر ذالك وحتى لو تكلم عنها قطري او سعودي او هندي ما استطيع إنكارها , هل يستطيع مسلم أن ينكر قرارات سماح ببيع الخمور ونشر الدعارة في البحرين ؟ إذاً هاذا القرار برمته حقير من حكومة البحرين !

------------------

على كل حال انا اعتذر للأخوة القطريين اذا قلت لهم كلمة زعلتهم او تم إسائة الفهم من قبلهم او من قبلي حتى

OLD SNAKE 19
10-05-2011, 03:17 PM
انتوا تشوفون بلاوي في دول ثانية بس ماتتكلمون
ولما تيجي على قطر تنزلون المواضيع . لييييش ؟ للاسف اخوي بس انت اتوقع اول مره تدخل قسم الاخبار .. لعلمك هذا اول موضوع يجيب طاري قطر من 4 اشهر تقريبا ..!!

انا ممكن انزل مواضيع واتكلم عن كل الدول العربية
بس ماحب اثير فتن . ولا ازعّل الاعضاء .. وما دمتوا
موافقين وراضيين ع اللي ينكتب عن قطر .. اقولكم
ابشروا . انتوا فتحتوا على نفسكم باب .
الباب من الاساس ما تسكر عشان ينفتح

واذا عندك اي فضايح .. فانا ارحب فيها واييدك انك تنزلها

بس للمعلومه ترا الامر مو فرد عضلات .. وﻻ هو ادلال على وطنيتك
اتمنى ان تنظر لردود شباب قبلك تكلموا بالمنطق واحترمنا رأيهم غصب عن الراضي والزعلان ... وبالعكس رجال ﻻ احد يستطيع الشك بوطنيتهم
انا ما ادري حنا وش اخطينا فيه الى الان ؟؟؟ ونعم اقولها .. مبين عليك الى الان ما فهمت المقصد ؟

قرار غبي وأغبي من قرار أمير قطر ! الموضوع سهل جداً ولدى حكومة البحرين قرارات غبية جداً ولا انكر ذالك وحتى لو تكلم عنها قطري او سعودي او هندي ما استطيع إنكارها , هل يستطيع مسلم أن ينكر قرارات سماح ببيع الخمور ونشر الدعارة في البحرين ؟ إذاً هاذا القرار برمته حقير من حكومة البحرين !

+1 ...
هذا اكبر دليل انك ما تعرف الحياد مثل ما قلت سابقا

.hamad.
10-05-2011, 03:28 PM
+1 ...
هذا اكبر دليل انك ما تعرف الحياد مثل ما قلت سابقا

انا ماشوف ان هذا الكلام حياد

انا اشوفه انه اهانة دولة وحكومة وشعب

اذا انت ترضى مثل هذا الكلام على بلادك وتعده حياد فهذا رايك وشيء راج لك

بس احنا القطريين مانرضى ومانعده حياد نعده اهانة لنا شخصياً

لان اللي يهين اميرنا يهينا

Heartbeat
10-05-2011, 03:36 PM
اتمنى ان لا نسبق الاحداث لننتظر لعل بالامر خيره

كل دولة بالعالم لها سياسات وبصراحه لا ترجع بسياساتها الى شعوبها هذا شيئ معروف
احيانا بقراراتها تكون ايجابيه واحيانا سلبيه بالنهاية هم بشر يخطئون ويصيبون
المشكلة يا اخوان هي طبية قلوبنا مازلنا نحاول التحاور معهم ومازال في بعضنا الامل بأن يعقل الرافضه
بصراحه لو كان بزيارة مقتدى الصدر حقن للدماء على الاقل للسنه بالعراق او تهدئة الامور في البحرين وسوريا
فلا مانع من ذالك مالضير في ذالك
كما اوضح احد الاخوة ان الرسول عليه الصلاة والسلام
كان يستقبل اليهود والنصارى وهو اعلم منا بهم

دعونا نتبع خير خلق الله بما كان يعمل
والله اني اعلم ان أمير قطر آدام حب شعبه له أنه بلا شك يريد الخير
والله اني احب ملوك وامراء الخليج كما احب امير الكويت
واني لا ارضى على احدِ منهم كلمه واحده

ومع هذا لا الوم من انتقد بسبب كرههم للرافضه بما قامو به من جرائم وكرههم لنا
ولكن مع هذا ان كنت لا توافق على هذا القرار اكتب فقط
[ لست مع هذا القرار ]
ولن يغضب اخواني من قطر من هذه الكلمات البسيطه
هناك الكثير من الامور التي تحدث في البلاد اعربية ومنها بلدي لا تعجبني ولكني لا ابوح بها لأني اقدر حب هذه الشعوب لبلادها كما احب بلدي ولن تقبل مني كلمه اقولها

الان اصبح الامر كالتالي البعض يبرر تعليقه انه لا يريد به سوء
والبعض الاخر يقول العكس
ولذالك ومن وجهت نظري ان نقف هنا
في النهاية الموضوع كان مجرد خبر وليس للنقاش
تحياتي للجميع

OLD SNAKE 19
10-05-2011, 03:39 PM
انا ماشوف ان هذا الكلام حياد

انا اشوفه انه اهانة دولة وحكومة وشعب

اذا انت ترضى مثل هذا الكلام على بلادك وتعده حياد فهذا رايك وشيء راج لك

بس احنا القطريين مانرضى ومانعده حياد نعده اهانة لنا شخصياً

لان اللي يهين اميرنا يهينا

يا الهي ..

اخوي انا احترمك واقدرك .. لكن مع احترامي دخلت عالموضوع من نصه وما عرفت وش اوله

رد الاخ سانتانا ﻻ يعني انه غير وطني .. بل هو دفع للشبهات التي رُمي بها .. وانكار لكل من يقول عنه انه محايد
فالرجل يعد الصحيح ... وانا أكدت ذلك ﻻني سبق دافعت عنه لاني ما رأيت حياد من الاخ سانتانا ابدا
هذا هو الامر وما فيه .. والرجال ما اخطى بشي من بداية الموضوع الى الان.

وانت الله يهداك اخذتني بشراع ومجداف .. وترضى وما ترضي ومعرف كيف ... ياخي افهم الموضوع بالاول على الاقل !

.hamad.
10-05-2011, 03:51 PM
يا الهي ..

اخوي انا احترمك واقدرك .. لكن مع احترامي دخلت عالموضوع من نصه وما عرفت وش اوله

رد الاخ سانتانا ﻻ يعني انه غير وطني .. بل هو دفع للشبهات التي رُمي بها .. وانكار لكل من يقول عنه انه محايد
فالرجل يعد الصحيح ... وانا أكدت ذلك ﻻني سبق دافعت عنه لاني ما رأيت حياد من الاخ سانتانا ابدا
هذا هو الامر وما فيه .. والرجال ما اخطى بشي من بداية الموضوع الى الان.

وانت الله يهداك اخذتني بشراع ومجداف .. وترضى وما ترضي ومعرف كيف ... ياخي افهم الموضوع بالاول على الاقل !

اخوي وصف حكومتنا بالغبية او بأي عبارة ثانية يضايقنا لان طالع من ناس نحبهم ولاننا مانرضى على حكومتنا اي كلمه جارحه ولا نرضى على سمو الامير ..

وايضاً مانرضى على البحرين او اي دولة بسوء وانا اول من وقفت بصف البحرينيين بموضوع مظاهرات الشيعة من فترة ..

لان هل البحرين هم هلي واي اهانة لهم او لحكومتهم يتطلب علينا صدها بأي وسيلة ولانقدر نوصف الملك حمد او حكومته بأي سوء لان البحرين هي بلادنا الثانية وابناء عمومتنا .

أحمد الأنصاري
10-05-2011, 03:56 PM
عزيزي لنصل الى حل وسط ؟

انا اعتذرت ولاكن اتوقع إن ما نفع ولاكن راح احرر الكلمات التي اثارت إمتعاضكم وبذالك نخلص من تلك المشكلة وانتهى الموضوع ...

.hamad.
10-05-2011, 04:03 PM
عزيزي لنصل الى حل وسط ؟

انا اعتذرت ولاكن اتوقع إن ما نفع ولاكن راح احرر الكلمات التي اثارت إمتعاضكم وبذالك نخلص من تلك المشكلة وانتهى الموضوع ...

ان فعلت هذا الشيء

فهذا فعل كبير منك وسيثبت انك عظيم بأخلاقك ..

وأقدر لك هذا الشيء لانك ستهدأ الأمور اللي تعقدت ..

جزاك الله خير أخوي

Yoshi
10-05-2011, 06:03 PM
جزاكم الله خيرجميعاً وبارك فيكم وسدد خطاكم ..
ونصرنا ونصركم على عدوهـ قريباُ غ ـير بعيد

اللهم امين ..

PrinceOfSorrow
10-05-2011, 06:38 PM
دعوة مقتدى في امور سياسية على رغم بغضي له يمكن اتقبلها
لكن دخولة مسجد عمر بن خطاب (رضي الله عنه) ويصلي و يخطب بالناس هذا شي يجب أستنكارة
وأعتقد في قطر هناك اماكن مخصصة لهذة الطائفة ليش مسجد عمر بن خطاب بالذات ؟
نسأل الله العافية

itachi lover
10-05-2011, 09:29 PM
totally agree

يسب و يلعن فيه و اخرتها يدخل مسجد عمر رضي الله عنه و ارضااه

قد تكون دعوته سياسه قطر و قد تكون ممتازة لا أعلم بعدها

لكن دخول مسجد عمر @@

على العموم شكل مقتدى القذر رجع للعراق و احنا بس نهذري فيه

ايه لحظه سمعت أنه توحدي صح @@-

yami vergil
10-05-2011, 09:43 PM
ماينعرف منو وداه وعزمه عليه بس شكله يدري عنه وقال انه يبي يشوفه

اهم شي ان السنه ماجاملوه وطلعوا من المسجد ولا صلوا معاه .. دخل وطلع ماصار شي الحمدلله

مب كل يوم بيدخل لوووووووووووول

Rewayah
11-05-2011, 08:38 PM
الحمد لله إنه الموضوع إنتهى علي خير!

بس عندي ملاحظة بسيطة وإضافة،
قطر لها الكثير من مواقف المصالحة والأعتناء بقضايا الأمة العربيّة والإسلاميّة والتحرك لشؤونها.
يعني حتى نحنا الإمارات أحيناً كانت لنا مواقف شرات الهنود (مع إحترامي للهنود) اللي يقفون في الشارع ما أنسوي شي كالمتفرّجين نطالع الحادث متسمرين في أماكننا مبحلقين ~صمٌّ بكمٌّ عميٌ~.. XD
أكثر ما يمكن نسويّة إنه نحط يدنا على صدورنا وأنقول: "وابوييه! صار شي؟".. \@@/~

إضافة إلى أنه هذه سياسة!!
يعني إذا هم بيعاملونا بالتقيّة؟ نحنا بنعاملهم بالسياسة!
فإذا ما غلطوا علينا يوماً؟! (ويا كثر غلطاتهم!!)،
المجتمع الدولي بيعرف مواقفنا معاهم! =)
وبيكونون هم الملامين!
الله يحفظ أمير قطر وشعب قطر والسعوديّة وكل الخليج يا رب.
تحيّة للجميع.

الله يكافينا شر الصدر والظهر والبطن والعقلة ..
لوووول!!
والكراعين والكلاوي والركب والطحال والظفر(ويع) والكروش!! XD

Yoshi
11-05-2011, 09:57 PM
^
^
^
ههههههههههههههههههههههههههه
مابقيت شي ياشيخ