المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم المرعب

Yuri
08-05-2011, 06:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا أول موضوع لي في المنتدى أتمنى ان يحوز على رضاكم وهو عن أبطال رزدنت ايفل خارجة عن قصة اللعبة

اسم القصة :اليوم المرعب

يوم جميل يمر على الأصدقاء سوى [ستيف ولويس ]اللذان يشتركان الغرفة لبعض الوقت الى ان يصلح لويس غرفته ....

هاهو يمر اليوم على ستيف ولويس معا لنعرف ماذا سيحدث … الساعة12:00 في منتصف الليل …لويييييس لوييييس تعال إلي

استيقظ لويس على هذا الصوت وعندما فتح عينية بدأ ينظر في أنحاء الغرفة لم يرى من يناديه وقف على قدميه وبدا عليه الخوف و القلق وبدأ يفتح

الغرفة وينظر وباب الحمام [الله يكرمكم] وينظر حتى أيقض ستيف :ما بك. رد عليه :لقد سمعت أحدا يناديني قالها وهو خائف ومرتبك رد عليه

ستيف :أنا لم اسمع أنت تتخيل هيا ارجع ونم.اطمئن لويس لكلام ستيف ولكن بعد 5 دقائق ...... لويس ستيف تعاليا . وعندما سمع لويس الصوت

قفز من السرير وذهب الى ستيف الذي تجمد مكانه من الخوف ثم قال لويس : هل سمعت رد عليه :لنهروووووووووووب هرب لويس و ستيف

الى اقرب غرفة وهي غرفة ويسكر ومكتوب على الباب [ممنوع منع بات دخول الأغبياء خصوصاَ شلة لويس ] ورفس لويس الباب برجله ودخل

مندون احم ولا دستور [نبعد عن الفصحة] ما دقوا الباب ووراهم الجني ونقزوا على ويسكر وهو في سابع نومه المسكين له ثلاث أيام منام جالس

في المختبر وصحة بسرعة وقال : بعدو عني لا تنشروا داء الغباء في غرفتي . وطبعا طردهم المساكين مع الباب وخوفه ينشرون داء الغباء في

غرفته ولويس وستيف أول ماطردهم ويسكر فركوها على غرفة كارلوس ودخلوا ووقفوا يتلفتون هنا وهناك وما شافوا احد في الغرفة و قال لويس

ليكون أكلته المسكين . وينتبه لويس على شي يتحرك في الفراش كارلوس وأول ماشفو إلي يتحرك وما تسمع غير صراخهم وكارلوس لم سمع

صراخهم عرف إنهم لويس وستيف وعلى طول نقز على ستيف و لصق فيه وستيف يجري زي المجنون ويصرخ و يدخل في باب غرفة بيلي

وبيلي ميت من الخوف مندس تحت السرير [يحسب الجني مراح يشوفه ] ولا كارلوس وستيف و لويس يجري ورآهم و طاحوا ومن الطيحة خشوا

تحت السرير حق بيلي المندس تحته وعاد شوفا صراخهم ووجيههم ........

بدا الجميع بالصراخ والمضاربة [خلوها الحرب العالمية الثالثة ] وتكسير وتخبيط كل واحد في الثاني ولي مايلقا واحد يضارب الهواء وفي الصالة

الأخ كريس مروق على الأخر ويشرب عصير من كل الألوان والأشكال وجالس يتفرج على فلم رعب توه نازل ومعلي الصوت على الأخر

[مساكين أكيد راح يشوفون كوابيس ] أهم شي إلا واحد يدق باب البيت وراح كريس يفتح ولا هو جاره الفلبيني يقرقر وكريس مو فاهم ولا كلمة

فصك الباب على وجهه ولم سمع الضرب و المضروب راح يشوف .وأول مفتح الباب ولا ذاك الكرسي الطاير على وجهه ولما الشلة شافوا كريس

لصقوا فيه وقال كريس : يالمهابيل تلعبون أخر الليل . ويقول لويس بكل براءة :في جنية تنادينا .وعاد كريس مقصر ضرب فيهم لما قال بروح أنام

ولحق بيلي :أبروح معا كانا خايف وقال كريس وهو يضحك :ههههههههه أنا كنت أتفرج على فليم وطلع فيه نفس اساميكم و الجني يطاردهم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شغلوا الخيال عشان تضحكوا زين

أتمنى أنها أعجبتكم
[ النهاية]

Favorite girl
08-05-2011, 10:24 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلووووه وتفطس من الضحك

بس قصيره مررررررره

شكرا

ahmed_2014
09-05-2011, 11:59 AM
ههههههههههههههه
شكرا جزيلا لكى اختى كلير على هذه القصه الرائعه واعجبتنى هذه الجمله كثيرا
الأخ كريس مروق على الأخر ويشرب عصير من كل الألوان والأشكال وجالس يتفرج على فلم رعب توه نازل ومعلي الصوت على الأخر

Yuri
09-05-2011, 01:21 PM
الحمد الله انو القصة عجبتكم وشكرا و اتشرف انو يرد على موضوعي اخي
ahmed_2014 (http://www.montada.com/member.php?u=526810)

ahmed_2014
09-05-2011, 04:14 PM
الحمد الله انو القصة عجبتكم وشكرا و اتشرف انو يرد على موضوعي اخي
ahmed_2014 (http://www.montada.com/member.php?u=526810)

لا شكر على واجب اختى الفاضله والشرف لى انا فى المشاركه فى موضوع رائع مثل هذا

Arashi
10-05-2011, 05:39 PM
[ممنوع منع بات دخول الأغبياء خصوصاَ شلة لويس ]

هههههههههه منك يا ويسكير...محّد ذكي الا انت يا عبقري زمانك XD

وقال : بعدو عني لا تنشروا داء الغباء في غرفتي

تذكرت داء اليميوم المنتشر في المنتدى @@

الأخ كريس مروق على الأخر ويشرب عصير من كل الألوان والأشكال

حلاتين XD
الناس تزاعق من الخوف وهو قاعد يشرب له عصير قوس قزح XP

وقال كريس وهو يضحك :ههههههههه أنا كنت أتفرج على فليم وطلع فيه نفس اساميكم و الجني يطاردهم

ههههههههههههه خوش نهايه والله....مثل ما قال ويسكير...اغبياء X3

يعطيج العافيه اختي كلير عالقصه الظريفه ^^

Yuri
10-05-2011, 06:13 PM
اروش مره وحد هلا وغله ان شاء الله انا اشتغل على وحدة مرة حلوة احلة منها ممكن انزلها قبل او بعد الاختبارات راح تكون طووويلة

Arashi
10-05-2011, 07:00 PM
قريباً

School Resident Evil

تقصدين هاذي في التوقيع؟
احسها كوميديه
في انتظارها والله يوفقج في الاختبارات ^^

المقاتل ليون
11-05-2011, 02:59 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا لك على هذه القصه الجميله ونتمنى ان نرى منك المزيد من القصص الجميله

Yuri
14-05-2011, 06:33 PM
اهلا أخي ليون قصتي الجديدة عن رزدنت افيل حطيتها قبل شوي

yami vergil
11-06-2011, 05:39 AM
ويسكر ومكتوب على الباب [ممنوع منع بات دخول الأغبياء خصوصاَ شلة لويس ]

هههههههههههههههههههههههههه عجبني التحذير لووووووول
في كل القصص مغرور ماله حل ويسكر

ما دقوا الباب ووراهم الجني ونقزوا على ويسكر وهو في سابع نومه المسكين له ثلاث أيام منام جالس

في المختبر وصحة

هههههههههههههههههههه ياويلي من كلمة نقزوا احب جي مكس عامي على فصحى XD

لووووووووووووووووول احلى شي انهم يضاربون بعض ويضاربون بالهوى
من الخوف ... وهذاك كريس نصاب يشوف الفلم بصوت عالي لووول

يعطيج العافيه ^^

Yuri
18-06-2011, 01:13 PM
الله يعافيكي اختي يامي
والحمد الله على السلامه