المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام تجربتي مع منتج البرو هرمون Test-400 من شركة Fight labs

CHILAVERT
08-05-2011, 11:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جايب لكم منتج جديد ورهيب في قوته وسريع في مفعوله

http://www.xtremdiet.com/components/com_virtuemart/shop_image/product/TEST400_FightLab_4c50a807a1fac.jpg

الاسم: Test-400
الشركة: Fight Labs
المواصفات: منتج هرموني يعتبر من انواع البرو هرمون

المميزات: منتج جبار في زيادة القوه والتحمل وزياده الطاقه خلال التمرين ولاحظت سرعة رهيبه في Recovery وزياده سريعه في الوزن حيث زاد تقريبا 7 كيلو خلال الكورس طبعا لا يسسب في تخزين الماء في الجسم

العيوب او المضاعات الجانبيه: خلال تجربتي لم الاحظ اي مضاعفات او اثار جانبيه بالمره ولله الحمد لا من ناحيه تخزين الجسم للماء او اي شي من ناحيه gyno او مايسمى بالثدي للرجال (estrogen)

احتياطات: الشركة ايضا تنصح باستخدام منتج خاص بها يعمل على تحفيز الجسم على انتاج التسترستون من جديد طبعا تاخذه بعد ماتخلص الكورس وايضا خلال الكورس تستخدم حبوب لحمايه الكبد

طريقة الاستخدام: حبيتين في اليوم واحده الصبح بعد الافطار وواحده العصر ولا ينصح باستخدامه قبل موعد النوم لانه راح يسبب لك السهر

سعر المنتج في موقع امازون:99 دولار - غالي لكن اعتقد سعره فيه لانه ممتاز وفعال

B002KYGIDW

toto jeddah
08-05-2011, 11:51 PM
الله يديك العافية ياوحش ع طرح التجربة ,,

وبيني وبينك , لم اقتنع بتاتا بشيء اسمه برو هرمون ,,,,
لان جسمك رح يستقبل هرمون جديد عليه وهو التست وبالتالي التست الطبيعي رح يصير انتاجه بالجسم 0 خلال فترة الكورس ,,,,
يعني لو آخدلي حقن احسن وافضل نتيجة منه مع الحفاظ ع المضادات وعمل الـ pct بعد الكورس

والحقن ينتشر مباشرة بالدم عكس الحبوب اللي رح يتكسر بالكبد ويقل مفعولة بدرجة كبيرة ...
وكمان الحقن آمنة جدا ولا تمر بالكبد وتجهده وترفع من انزيماته ...

البرو هرمون تست مثل التستسترفرون الحبوب .... او مثل الاستنازول حبوب او بريمو حبوب , جودته اقل بكتير من الحقن
الله يديك العافية

Sufian Ahmed
09-05-2011, 12:20 AM
مرحبا يابطل!

كم مدة الكورس حقك؟ وايش الأشياء اللي إستخدمه معه؟

شكراً ياوحش

ميعرو
09-05-2011, 11:29 PM
الله يعطيك العافية على نقل التجربة
موفق اخوي.

بوعداي
10-05-2011, 10:23 AM
اخوي كان لازم تستخدم
http://www.amazon.com/TEST400-ESTRO-TEST-Therapy-Fight-Labs/dp/B002L6O368/ref=pd_sim_hpc_6
عشان مايوقف التست وهو زي الداينوبل

amma271
10-05-2011, 11:20 AM
الله يعطيك العافية على نقل تجربتك

لكن كلام الأخ تركي سبق لي أن قريت كلام يؤيده.

Sufian Ahmed
10-05-2011, 11:27 PM
أنا بحثت عن الشركة هذي وطلعت بالاتي:

١. شركة جديدة ( يعني مالها سمعة كبيرة عشان كذا مانقدر نثق فيها مية بالمية)
٢. أغلب اللي خذو الكورس هذا حصلو نتائج بدون أي أعراض جانبية ( للمدى القريب طبعاً)

راسلت الشركة عن نصائح للإستخدام و الأشياء اللي يجيب استخدمها مع الكورس ردو لي

info@fightlabs.com to me
show details 11:23 PM (16 hours ago)
Hello Sufyan,
Test400 should be taken as follows: 2 capsules daily in divided dosage (morning/afternoon). Try not to take with meals.
Liver Kick Xtreme Liver support: 3 capsules daily in divided dosage.

I would recommend the Recovery Unleashed Pre Trainer. Take 15-20 minutes before training on your heavier training days. This will keep your muscle full and hard and help promote size and recovery.

You will need the Estro-Test Post Cycle Therapy when you finish the Test400. Take in the same manner and dose as Test400.

A good protein supplement is a must. Our Recombinant is the best you will find on the market. I would take 1 serving when you wake up and 1 serving after training.

مثل ما قال الوحش بالضبط بس اضافو منتج من عندهم لركيفري

سؤالي للوحش هل استخدمت منتج للكبد نفس اللي ناصحين فيه ولا منتج ثانية؟ إذا منتج ثاني ياليت تقولي على اسمه

CHILAVERT
12-05-2011, 09:07 PM
بخصوص اسئلة الاخوة...خلال الكورس انا استخدمت منتج الشركة لحمايه الكبد وهو Liver Kick Xtreme وبعد نهايه الكورس استخدمت ايضا منتج الشركه Estro-test لتحفيز الجسم على انتاج هرمون التستسترون والحفاظ على الذي كسبته خلال فتره الكورس

المنتج ممتاز ولله الحمد لم اشعر باي اثار جانبيه خلال او بعد الكورس والان صار لي تقريبا 6 شهور من انتهائي للكورس ولا اشعر باي اثار جانبيه ولله الحمد

على العموم انا من الاشخاص الذين يخافون من استخدام الابر ولذلك استخدم البروهرمون وانا اعلم بمشاكله واثاره الكبيره على الكبد ولكن اراعي جميع احتياطات السلامة خلال وبعد الكورس وحتى اذا هناك خطر اصابه لسمح الله وكانت 90% مع المنظمات تقدر تقللها على الاقل من 90% الى 10%

على العموم شكرا اخواني الاعزاء على الردود واي استفسارات اخرى انا بالخدمه

شباب المدينه
08-09-2012, 08:37 AM
اخوي سوال هاذي البرو هرمون نفس السايكل اف بدي هاذا الموقع شوفها
لاني جربتها الشركه تقول مو هرمون مدري عنهم اعطتني نتائج حلوووه
http://legalsteroids.com/prod.html

بحريني 14
08-09-2012, 02:51 PM
مرحبا اخوي

ممكن صور قبل الكورس وصور بعد الكورس علشان نشوف النتايج

وكم مده الكورس؟

Be Alone
12-09-2012, 01:30 AM
المنتج هذا خليط من TREN + EPISTANE + ADT + Beta Alnine
TREN بروهرمون محظور بامريكا، قدرة بنائية جيدة وغير (methyl)
Epistane محظور قدرة بنائية متوسطة methyl
ADT هذا يعمل على جانب الاستروجين
والبيتا النين كلنا نعرفة

تقييمي للمنتج مع كل الاحترام لصاحب الموضوع
المنتج غالي وماتقدر تتحكم بالجرعة
سعر الترين من 20 الى 40 دولار
سعر الابستان من 20-40 دولار
وتقدر تتحكم بالجرعة وتشوف الي يناسب جسمك لو تبي تزيد او تنقص الجرعة
ثانيا ما انصح اي شخص ماعمره خلص كورس بروهرمون يبدا بترين او ابستان
فيه بروهرمونات ممتازة لللمبتدئين وقدرة البنائية عالية مثل halodrol
واللي متقدمين مافيه اقوى من SuperDrol
طبعا اي كورس بروهرموني يحتاج انك تاخذ منتج لحماية الكبد ومحفز تست بعد الكورس ويفضل انك تاخذ نولفادكس او كلوميد لو كان جسمك قابل للجينو خصوصا اذا حسيت بحكة بحلمة الصدر

وكل بروهرمون له مدة كورس تختلف عن الثاني
الترن السايكل حقة يبدا من 4 اسابيع الى 8
الايبستان 4 اسابيع
الهاالو درول من 4 الى 6

eminem0100
17-09-2012, 01:45 PM
يعطيك العافيه اخوي هذا المنتج لو طلبته يدخل السعوديه وانت من وين في اشياء حاب استفسر منك فيه هذا الموضوع

squeal
01-02-2013, 10:46 AM
منتج جبار .... ويعطيك العافية ياكابتن