المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رزدنت ايفل على قرصين؟؟؟؟؟!!!!!!

dcman15
31-01-2002, 05:39 AM
كما ورد عن هذا المصدر لننتندوالمصدر (http://www.gc-inside.com/news/20020129biohazard.html)
ان نسخة رزدنت ايفل للكيوب سوف تكون على قرصين وليس كما كان متوقع ( اسطوانة واحدة) .
وهذه الول لعبة على الكيوب تتعدى القرص الواحد نظرا لانها تتطلب مساحة اكبر من مساحة قرص الكيوب الاصلية ( 1.5 GB ).

ومن المتوقع ان الذي رفع من مساحة اللعبة هو كثرة الافلام والخلفيات التي ليست realtime و الاصوات العالية بالدقة والوضوح الشديدين.

وهذه خطوة جيدة لانها تعد مسرب يمكن ان يمشي على خطاه الكثير من الشركات المصممة للالعاب.......... لانها اخذت بالتعود على المساحات المتاحة لها في الـXBOX و الـPS2 حيث تسمح لهم بـ 4.7 GB في اقراص الـ DVD ............. وان تفعل نفس الشيء.

وهذا طبعا سوف ينعكس على جودة الالعاب .....لانه كما نعرف في الـn64 كان من احد مقايس جودة اللعبة والحكم عليها في العلامات..

واامل ان لا ينعكس هذا على سعر اللعبة حيث يمكن ان تزداد علينا سعرها نظرا لزيادة تكلفتها في هذا الحال...

اخوكم محمد

والان احتفلوا معي بمناسبة وصولي الى 100 مشاركة :D :D :D
:cool: :cool:

Mahdee87
31-01-2002, 07:00 AM
اول شي مبروووك

ثاني شي انا ما اعتقد انه رح يرتفع سعر اللعبة عن ال200 درهم لانه السعر مش على عدد السيديات بس يعتمد على الشركة نفسها

اكبر مثال فاينل فانتسي 9 اللعبة 4 سيديات و ثمنها 180 درهم

على العموم انا قلت هذا الشي من وجهة نظري <=== فيلسوف زمانه:أفكر: :أفكر: :أفكر:

aoks
31-01-2002, 07:20 AM
انا متوقع هذا الشي من زماااااان

dcman15
31-01-2002, 05:39 PM
مشكورين يا شباب

aoks مشكور على ردك الخفيف اللطيف ;)
Mahdee87 مشكور ايضا اول شيء الله يبارك فيك
ثاني شيء ممكن كلامك لانو شنمو على الدريم نفس السالفة

aoks
31-01-2002, 05:48 PM
اصلا انا بالنسبة لي اللعبة احسن لو كانت على اسطوانتين!!!

لأسباب شخصيه!:p

HeRC2001
02-02-2002, 01:09 PM
انا انصح شركة ننتندو انهم يستخدمون الMini-DvD لالعابهم القادمة مثل Legend Of Zelda: Destroyer Of Janon و Mario Sunshine و Resident Evil بكل اجزاءه