المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية الحل الأكيد لوجع السواعد العنيد - تجربتي

abu kinan
16-05-2011, 02:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لفت نظري مؤخرا العديد من الأعضاء يشتكي من ألم بالسواعد أثناء تمرين الباي وانا كنت منهم وعانيت من الموضوع في البداية وطرحت الاستفسار والحمد لله زال الألم وحبيت اشارك الأعضاء الكرام تجربتي

في البداية اتوجه بالشكر لكل من تقدم لي بمعلومة افادتني في التغلب على الألم أذكر منهم
الأخ / أبو منصور - ذا كاست
الأخ / تركي - توتو جدة
الأخ / أحمد - ذا كاست - مستشاري الفوري في النادي :)

نيجي للحل الدوائي
قمت باستعمال منتج يقوم بترميم الغضاريف يحتوي على مادة الجلوكوسامين والأوميغا 3 بمنتج واحد اسمه جوينت كير تحصله بالصيدلية سعره 81 ريال يكفيك شهر كامل تاخذ كل يوم منه حبتين وحدة فيها الأوميغا3 والثانية بها المادة الفعاله الجلوكوسامين وعلى فكره هو مشابه لمنتج اسمه أنيمال فليكس يستخدمه الرياضيون ولكن سعره غالي حبتين

طبعا تضيف عليه مجموعة فيتامين ب و أحد اسماءها التجارية نيوروبيون من الصيدلية حبوب ب14 ريال او أبر بنفس السعر تقريبا وأنت مخير اما أبرة مرتين بالأسبوع او حبة الى حبتين باليوم

انا كنت أخذ ملتي فايتمن أوبتي من ولكن وقتها لازم تراجع حساباتك بأخذ فيتامين ب علشان ما يكون عندك زيادة انا عن نفسي كنت اخذ حبة ملتي باليوم وحبتين فيتامين ب وطبعا الحبتين من أول دوا اللي هو جوينت كير

مدة العلاج هذه تاخذ 3 اسابيع حتى زوال الألم انشاء الله وفي آخر اسبوع منها اخذت راحه من شيل الحديد وكنت ادخل حصة دراجات سبينيينغ كل يوم + تمرين السواعد بيوم والمعدة باليوم الثاني خلاب اسبوع الراحة
وعلى فكره الراحه أسبوع ضرورية جدا

وطبعا استعمال المشدات الخاصة بالسواعد تحصلها عند اي محل رياضه ب10 ريال للحبتين بس لاتاخذ اللي تيجي مجرد شكل عليها علم ولا شعار لا في انواع تيجي زي شريط لاصق تشده على السواعد حسب حاجتك لأنه الشد مطلوب ولكن ليس لدرجة كبيرة تمنع الدم من الوصول للكف بشكل طبيعي ولو شديتها زيادة عن اللزوم بتحصل لون الكف صار قريب للأزرق وقتها اعرف انه لازم تخفف المشد شوي

اضف الى ذلك تمارين التحمية الخاصة بالسواعد قبل كل تمرين سواء باي او غيره وتطي التحميه حقها
http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=339030&d=1304364770

ولله الحمد اليوم تمرنت باي بأوزان حلوة بدون أي ألم واكيد سوف استمر على كل ما سبق ذكره ولكن بجرعات مخففه يعني بدل كل يوم جوينت كير اخذه يوم ويوم ومجموعة البي حبه وحده كافيه حتى ما يرجع الألم طبعا بعد فترة بتقوى عضلة الساعد ولن تحتاج الى شئ مستقبلا باذن الله

ابو علي 1
16-05-2011, 02:36 AM
ايش سبب اللأم ؟

toto jeddah
16-05-2011, 03:25 AM
الله يديك العافية والف سلامات للجميع والاضابة اللي عندك او الالام ,, شائعة جدا واغلب المبتدئين يمروا بها الا من رحم ربي

مودتي

bam bam
16-05-2011, 03:56 AM
ما شاء الله قدامك العافية ابو كنان ووصفه ممتازة حبيت اشدد على حاجه مهمه جداااااا الآ وهي الاحماء قبل التمرين خاصة للعضلة المستهدفه

THE CAST
16-05-2011, 05:48 AM
ممتاز ياوحش وماتشوف شر ان شاء الله

يعطيك العافيه

amma271
16-05-2011, 10:22 AM
الله يعطيك العافية
موضوع مميز و إبداعات يا ابو كينان

المشكلة إن اللعبة تخليك تحب الألم << متوحش

fares allil
16-05-2011, 12:06 PM
السلام عليكم و رحمة الله

يعطيك العافية اخي الكريم
بس بغيت اسئلك الجوينت كير هذا..هل هو مكمل غذائي ولا يعتبر دواء..؟
هل يحتاج وصفة طبية..؟ هل له أعراض جانبية و موانع استعمال..؟
أنا استخدم ملتي فيتامين..هل يوجد حاجة لإضافة مكمل يحتوي على فيتامين ب لحالة..؟
ممكن صورة للعلبة..؟..حبة الاوميغا3 الوحدة كم فيها غرام دهون

ادري اني طفشتك بالأسئلة بس حاولت ابحث عن المنتج و طلعلي منتجات كثيرة بنفس الاسم
و كذلك انا ناوي اني اخذ حبوب اوميغا 3..فما ادري هل كمية الاوميغا3 الموجودة في هذي الحبوب كافية للحاجة اليومية ام لا..؟

و شكرا جزيلا..عقبالنا الشفاء

كذلك أنصح من يعاني من هذا النوع من الألم ان يترك البار المستقيم في تمارين الباي و يتجه الى البار المتعرج و راح يأدون نفس النتيجة في التمرين لكن من دون الم اذا استخدمت المتعرج
(نصيحة المدرب لي)

abu kinan
16-05-2011, 12:07 PM
ايش سبب اللأم ؟

أخي أبو علي سبب الألم هو والله اعلم عدم قوة عضلة الساعد بشكل كافي اضف الى ذلك استعجال اللاعب بشيل أوزان على عضلة الباي اضف الى ذلك عدم الاحماء الكافي وفي بعض الحالات نقص ببعض الفيتامينات والمركبات التي تعمل على ترطيب الغضاريف

abu kinan
16-05-2011, 12:10 PM
الله يديك العافية والف سلامات للجميع والاضابة اللي عندك او الالام ,, شائعة جدا واغلب المبتدئين يمروا بها الا من رحم ربي

مودتي

شرفني مرورك

THh Rock
16-05-2011, 12:11 PM
الله يعطيك العافيه ابو كنان والف حمد لله على السلاامه
ومن جد والله فرحت لك من قلبي لانه فعلا كان عائق كبير لك لكن الحمد لله ومشكوررر على نقل تجربتكــ

abu kinan
16-05-2011, 12:12 PM
ما شاء الله قدامك العافية ابو كنان ووصفه ممتازة حبيت اشدد على حاجه مهمه جداااااا الآ وهي الاحماء قبل التمرين خاصة للعضلة المستهدفه

كلام سليم ولكن للأسف احيانا لما توصل لمرحلة الألم ماعاد ينفع احماء فقط لازم علاج

abu kinan
16-05-2011, 12:13 PM
ممتاز ياوحش وماتشوف شر ان شاء الله

يعطيك العافيه

والقايل انشاء الله منور وهذا بفضل الله ثم فضل الأخوة بالمنتدى كل يوم نزداد علم

abu kinan
16-05-2011, 12:14 PM
الله يعطيك العافية
موضوع مميز و إبداعات يا ابو كينان

المشكلة إن اللعبة تخليك تحب الألم << متوحش

منور أخي والله كلامك صحيح في ألم يخليك تحس انك تمرنت جامد بس ألم السواعد الله يعافيك منه يخليك أرنب في تمرين الباي

abu kinan
16-05-2011, 12:15 PM
السلام عليكم و رحمة الله

يعطيك العافية اخي الكريم
بس بغيت اسئلك الجوينت كير هذا..هل هو مكمل غذائي ولا يعتبر دواء..؟
هل يحتاج وصفة طبية..؟ هل له أعراض جانبية و موانع استعمال..؟
أنا استخدم ملتي فيتامين..هل يوجد حاجة لإضافة مكمل يحتوي على فيتامين ب لحالة..؟
ممكن صورة للعلبة..؟..حبة الاوميغا3 الوحدة كم فيها غرام دهون

ادري اني طفشتك بالأسئلة بس حاولت ابحث عن المنتج و طلعلي منتجات كثيرة بنفس الاسم
و كذلك انا ناوي اني اخذ حبوب اوميغا 3..فما ادري هل كمية الاوميغا3 الموجودة في هذي الحبوب كافية للحاجة اليومية ام لا..؟

و شكرا جزيلا..عقبالنا الشفاء

كذلك أنصح من يعاني من هذا النوع من الألم ان يترك البار المستقيم في تمارين الباي و يتجه الى البار المتعرج و راح يأدون نفس النتيجة في التمرين لكن من دون الم اذا استخدمت المتعرج
(نصيحة المدرب لي)

لي عودة بالمعلومات اللي طلبتها باذن الله

abu kinan
16-05-2011, 12:17 PM
الله يعطيك العافيه ابو كنان والف حمد لله على السلاامه
ومن جد والله فرحت لك من قلبي لانه فعلا كان عائق كبير لك لكن الحمد لله ومشكوررر على نقل تجربتكــ

هلا كابتن أحمد والله يجزاك الخير ويدرني على رد جميلك

natural body
16-05-2011, 02:18 PM
يعطيك العافية ابو كنان

abu kinan
16-05-2011, 03:36 PM
يعطيك العافية ابو كنان

الله يعافيك أخي

بردان1
16-05-2011, 04:01 PM
اقووول ياعمرررري انت والله

والله العظيم حليت ازمات يا ابو كينان انت والاخ ذاكاست يعطيييييكم العافيه
ماقولها كاذب هالالم خلاني افكر اني اترك اللعبه وبعد نصيحتكم لي باحد المواضيع سابقا بنفس الي مر بالموضوع
بس انا بس اخذت نيرو ب واليوم خلص الكرتون 20 حبه داومت عليه تقريبا اسبوع وكم يوم يعني بالبداية باليوم حبه وبعدين حبتين
والحين ولله الحمد الالم رايح ما اشعر به بس لامسكت المنطقه احس فيه ووقت التمرين احس فيه بسسسسسس فرررررررق كبييييييير عن اول
اول كنت اربع وعشرين ساعه احس فيه واذا قمت من النوم ايضا احس والبار اشيل 20 والحين اخر تمرين باي ولله الحمد 50 مع اني اشعر بالالم وقته بس قلت كيفه وبس رجعت للبيت خف الالم ورجع الوضع طبيعي

ياربي لك الحمد
راح اواصل على الفيتامين ب واذ عاد الالم اخذ العلاج الثاني

يعطيييييكم العافية وفعلا موضوع مهم

buraydawi
16-05-2011, 08:55 PM
ممتاز عليك
جزاك الله خير

Rayan.95
16-05-2011, 09:26 PM
مشكوووور اخوي على الموضوع ماقصرت والله يعطيك العافيه
بس انا كان عندي الم في السوعد شديد وقفت حديد لمدة شهر تقريبا بالكامل واخذت حبوب لمدة اسبوع لاكن الالم ما راح
لالكن عندي سؤال اذا اخذت ابرة فيتامين ب فقط لمدة 4 او 3 اسابيع تكفي ولا لازم جوينت كير معاه

goo baby
16-05-2011, 10:20 PM
والله راح تفيد مجموعه كبيره من الاعضاء والزوار اب هاذا الموضوع يابوكينان
جزاك الله الف خير ياخوي
بالتوفيق

abu kinan
16-05-2011, 10:43 PM
اقووول ياعمرررري انت والله

والله العظيم حليت ازمات يا ابو كينان انت والاخ ذاكاست يعطيييييكم العافيه
ماقولها كاذب هالالم خلاني افكر اني اترك اللعبه وبعد نصيحتكم لي باحد المواضيع سابقا بنفس الي مر بالموضوع
بس انا بس اخذت نيرو ب واليوم خلص الكرتون 20 حبه داومت عليه تقريبا اسبوع وكم يوم يعني بالبداية باليوم حبه وبعدين حبتين
والحين ولله الحمد الالم رايح ما اشعر به بس لامسكت المنطقه احس فيه ووقت التمرين احس فيه بسسسسسس فرررررررق كبييييييير عن اول
اول كنت اربع وعشرين ساعه احس فيه واذا قمت من النوم ايضا احس والبار اشيل 20 والحين اخر تمرين باي ولله الحمد 50 مع اني اشعر بالالم وقته بس قلت كيفه وبس رجعت للبيت خف الالم ورجع الوضع طبيعي

ياربي لك الحمد
راح اواصل على الفيتامين ب واذ عاد الالم اخذ العلاج الثاني

يعطيييييكم العافية وفعلا موضوع مهم

نصيحه خذ الجوينت كير وما انت خسران والوقايه خير من العلاج 81 ريال على شهر ولا شهر ونص ماهي كثيرة وصدقني بيفيدك مش بس بالسواعد بيفيدك بصوت الطقطقه في الكوع والركب والكتاف

abu kinan
16-05-2011, 10:45 PM
والله راح تفيد مجموعه كبيره من الاعضاء والزوار اب هاذا الموضوع يابوكينان
جزاك الله الف خير ياخوي
بالتوفيق

الله يعافيك يارب

abu kinan
16-05-2011, 10:49 PM
لي عودة بالمعلومات اللي طلبتها باذن الله

حبيبي بتروح الصيدلية تقوله هات جوينت كير ماكس ب 81 وكم هللله وهذه صورته طال عمرك
http://www.oneclickpharmacy.co.uk/images/products/Vitamins/Joint%20Care/seven_seas_jointcare_max_30+30.jpg

france for ever
16-05-2011, 11:26 PM
مشكور اخي ابو كنان على موضوعك القيم و المفيد
و ان شاء الله تكون قد تخلص من الاصابة

و لكن عندي ملاحظة و هي انه ليس بالضروري شراء الجوينت كير في حالة عدم توفره فالابمكان شراء مكملات الخاصة بذلك و الشبيهة بالانيمال فلكس ( غالي جدا ) مثل الجوينت ريبير من ديماتايز و غيرها حيث ان لكل شركة تقريبا مكمل خاص خاص بالمفاصل و الاربطة و اسعارها رخيصة و المادة الاساسية و الفعالة فيها هي الكلوكوسامين . اضافة الى شراء الاوميكا 3 طبعا

بالتوفيق يا بطل

تحياتي

abu kinan
16-05-2011, 11:30 PM
مشكوووور اخوي على الموضوع ماقصرت والله يعطيك العافيه
بس انا كان عندي الم في السوعد شديد وقفت حديد لمدة شهر تقريبا بالكامل واخذت حبوب لمدة اسبوع لاكن الالم ما راح
لالكن عندي سؤال اذا اخذت ابرة فيتامين ب فقط لمدة 4 او 3 اسابيع تكفي ولا لازم جوينت كير معاه

والله يا اخي ما افتيلك بشي ما افهم فيه 100% انا عرضت تجربتي وممكن يفيدك الأخ بو منصور لو حطيت موضوع في الاستفسارات وانا اشوف انه الجوينت كير ضروري لأنه يدعم الغضاريف حتى لو ما عندك مشكلة بالسواعد اضف الى انه يحتوي على أوميغا 3 ايضا مهم لك حتى لو ما تشتكي من شي

abu kinan
16-05-2011, 11:34 PM
مشكور اخي ابو كنان على موضوعك القيم و المفيد
و ان شاء الله تكون قد تخلص من الاصابة

و لكن عندي ملاحظة و هي انه ليس بالضروري شراء الجوينت كير في حالة عدم توفره فالابمكان شراء مكملات الخاصة بذلك و الشبيهة بالانيمال فلكس ( غالي جدا ) مثل الجوينت ريبير من ديماتايز و غيرها حيث ان لكل شركة تقريبا مكمل خاص خاص بالمفاصل و الاربطة و اسعارها رخيصة و المادة الاساسية و الفعالة فيها هي الكلوكوسامين . اضافة الى شراء الاوميكا 3 طبعا

بالتوفيق يا بطل

تحياتي

كلامك صحيح أخ فرانس ولكن للأسف عندنا في السعودية موضوع المكملات معقد جدا والأنيمال فلكس نار نار نار يعني 230 ريال سعودي اما الجوينت كير 81 ريال
اما منتجات شركة ديماتايز للأسف غير منتشرة والشباب الموردين ما يجيبوا منها الا الأيزو100 والمينو 4900 واحيانا ملتي فايتمن و البروتين أليت ولكن بشكل نادر جدا جدا وعلى الطلب
انا بصراحه اتمنى من قلبي انتشار مكملات شركة ديماتايز خصوصا سمعت انه منتجات شركة اوبتيمم نترشن سوف يرتفع سعرها او ارتفع وخلاص

speed nawaf
17-05-2011, 08:24 AM
والله عانيت منها وأيام تروح وأيام ترجع مو باستمرار لاكن بنجرب الطريقة وبيض الله وجهك

Heartbeat
17-05-2011, 03:20 PM
يعطيك العافيه ابو كينان
الموضوع مفيد وان شاء الله يفيد من يعانون من نفس المشكلة

HHSA2002
17-05-2011, 03:25 PM
شكرا على نقل تجربتك

عسل حامض
17-05-2011, 03:54 PM
الله يعطيك العافيه انا عندي نفس المشكله وحجرب جوينت كير وشكرا مرره ثانيه

Mohd01
17-05-2011, 04:05 PM
والله يابو كينان انا من المتابعين لك ولردودك ومواضيعك
ماشاءالله عليك تحب الخير للجميع .. وتفيد الجميع ,,

موضوعك حفظته بالمفضله .. الله لا يحوجنا له .. بس الواحد ياخذ جميع احتياطاته

الله يجزاك خير

fares allil
17-05-2011, 04:47 PM
شريتة اليوم و استخدمت اول جرعة

و نعطيكم update ان شاء الله بعد اسبوعين او ثلاثة

abu kinan
17-05-2011, 04:49 PM
شريتة اليوم و استخدمت اول جرعة

و نعطيكم update ان شاء الله بعد اسبوعين او ثلاثة

بالعافيه عليك

ميعرو
17-05-2011, 09:29 PM
الف سلامة عليك يابطل
وجزاك الله خير على نقل التجربة
وان جربت نيوبرون حقن في العضل وكانت جدا ممتازة.

france for ever
17-05-2011, 10:08 PM
كلامك صحيح أخ فرانس ولكن للأسف عندنا في السعودية موضوع المكملات معقد جدا والأنيمال فلكس نار نار نار يعني 230 ريال سعودي اما الجوينت كير 81 ريال
اما منتجات شركة ديماتايز للأسف غير منتشرة والشباب الموردين ما يجيبوا منها الا الأيزو100 والمينو 4900 واحيانا ملتي فايتمن و البروتين أليت ولكن بشكل نادر جدا جدا وعلى الطلب
انا بصراحه اتمنى من قلبي انتشار مكملات شركة ديماتايز خصوصا سمعت انه منتجات شركة اوبتيمم نترشن سوف يرتفع سعرها او ارتفع وخلاص

اني اتفق معك اخي ابو كنان و اني اثق تماما بما تقول , هنا في اوكرانيا مكملات ديماتايز اسعارها نصف اسعار الاوبتمم , اما بالنسبة لمكل المفاصل الذي تنتنجه شركة ديماتايز اسمه جوينت ريبير ممتاز جدا و نفس مفعول الانيمال فلكس الذي سعره في اوكرانيا 5 اضعاف سعر الجوينت ربير رغم ان المواد الفعالة هي نفسها بالضبط !!!

و جازاك الله خير على مساعدتك اخوانك و ان شاء في ميزان حسناتك

تحياتي

abu kinan
17-05-2011, 10:10 PM
اني اتفق معك اخي ابو كنان و اني اثق تماما بما تقول , هنا في اوكرانيا مكملات ديماتايز اسعارها نصف اسعار الاوبتمم , اما بالنسبة لمكل المفاصل الذي تنتنجه شركة ديماتايز اسمه جوينت ريبير ممتاز جدا و نفس مفعول الانيمال فلكس الذي سعره في اوكرانيا 5 اضعاف سعر الجوينت ربير رغم ان المواد الفعالة هي نفسها بالضبط !!!

و جازاك الله خير على مساعدتك اخوانك و ان شاء في ميزان حسناتك

تحياتي

الله يجزاك الخير والله من قلبي متمني اكون في دولة أوربية ولا أمريكا علشان موضوع المكملات
والله هنا في السعودية شي صعب جدا جدا جدا حتى لو اخترت الدفع الوكيل الحصري احيانا ما تحصل عنده أمينو ؟؟؟؟؟

بردان1
18-05-2011, 01:36 AM
الله يجزاك خير
وانا توي افهم وشو الجوينت كير
يعني هو لتقوية المفاصل وغيره ومفيد وليس علاج يصرف عند الشعور بالحاجة اليه
لكن هو يجلس معي فوق الشهر لو اخذته
واحس اني لو باخذه اكون كثرت على نفسي قلبت جوي كله حبوب بحبوب
لاني امس خلص اول كرتون من نيرو ب وشريت بداله نيروبيون لان تركيز الفيتامين فيه اعلى وشريت معه ار سينت وهو ملتي فيتامين وفيه معادن كثيرة
بس الا الحين ماني عارف شلون استخدمهم هالثنين وكيف اوفق بينهم يعني وكم حبه اخذ منهم
وسالت اخينا ذا كاسب ولا رد علي اتمنى اذا عندك علم تعطيني الجواب واكون لك شاااكر

وبالنسبة للجوينت كير ايضا كيف طريقة استخدامه وهل استخدمه بس لفترة شفائي من الاصابه او اخلصه كله واالاوميغا الي فيه يغني عن زيت السمك ؟

ويعطيك العافية

kd939
18-05-2011, 02:23 AM
حمدلله علي السلامه ابوكنان
وماتشوف شر
الله يعطيك العافيه علي طرح تجربتك