المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة ممكن تســــاعدون أختكم :( أبغي جســـم مشــدود

دللوله
18-05-2011, 08:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا عندي مشكله متعبتني نفسيااااااا ا:(

كان جسمي ترتوب وماعندي كرشه أبدااااا ....لكن من ثلاث سنين تقريبا صرت اقعد فالبيت وأكل ومرعى وقلة صنعة فحسيت ان جسمي ترهل اشوي وطلعلي كرش :jap005:

فماعرف شو الحل .....ممكن تساعدوني :jap031:

الي أبغيه اني اضعف بس فمنطقة البطن ...يعني باقي جسمي مابغيه يضعف.. يصير ؟ :jap046:

طولي 160 :jap014: ووزني كاااان 59 وصار 67 ...واكلي مرات دايت ومرات عادي ...لمااا اخفف أكل أظعف وانااا مابغي أظعف بس ابغي بطني الي يروح ومايرد ....ولو في تمارين لباقي الجسم تشدهااااا أكون ممنونه :jap004:

ومن فتره لفتره اسير للصاله أهلك عمري من الرياضه للبطن ، من هر لشهرين بس مااحس بتغير وانحبط

فلو ممكن أخواني تساعدوني برياضات معينه بس يكون مفعولهااا قوو للبطن ..ورياضه تشد المؤخره ..... ولو في اشيااا ممكن تمتني اشوي بس ماا اطلعلي كرشة :jap018: مثل بروتين ومن هالقبيل ......عاد مااعرف انتووو ادرى واتمنى فهمتووو قصدي ...أنا معنوياتي قووو بس ماعندي الي يوجهني :(

بالمختصر جسم مشدود من غير عضلات :)

والي بيساعدني يزاه الله خيررر ,,,وأكون شااكره

السموحه طولت عليـــــكم

france for ever
18-05-2011, 09:00 PM
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اختي بالنسبة للكرش سببه النظام الغذائي الخاطيء , فالشخص الذي يتناول اكثر من احتياجه اليومي من الغذاء يخزن الزائد منه في الجسم على شكل دهون في البطن او الارداف و الافخاذ و غيرها من الاماكن .

قللي من الدهون و السكريات و قللي الكاربوهدرات و اعتمدي على البروتينات , اقطعي الشوكولا و العصائر و الحلويات و مارسي رياضة الجري او الهرولة لمدة 30 دقيقة يوميا و يفضل صباحا عند الاستيقاض او بعد تمرين الجم مباشرة .

تمارين البطن 25 تكرار و 4 جولات لعضلات البطن العلوية و نفس الشي لعضلات البطن السفلية لمدة 3 ايام بالاسبوع فقط

لا تحتاجين للمكملات حاليا و بامكانك الوصول الى هدفك ان شا الله

بالتوفيق

دللوله
18-05-2011, 09:11 PM
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اختي بالنسبة للكرش سببه النظام الغذائي الخاطيء , فالشخص الذي يتناول اكثر من احتياجه اليومي من الغذاء يخزن الزائد منه في الجسم على شكل دهون في البطن او الارداف و الافخاذ و غيرها من الاماكن .

قللي من الدهون و السكريات و قللي الكاربوهدرات و اعتمدي على البروتينات , اقطعي الشوكولا و العصائر و الحلويات و مارسي رياضة الجري او الهرولة لمدة 30 دقيقة يوميا و يفضل صباحا عند الاستيقاض او بعد تمرين الجم مباشرة .

تمارين البطن 25 تكرار و 4 جولات لعضلات البطن العلوية و نفس الشي لعضلات البطن السفلية لمدة 3 ايام بالاسبوع فقط

لا تحتاجين للمكملات حاليا و بامكانك الوصول الى هدفك ان شا الله

بالتوفيق

شكراااا اخوي على ردك

أنا طبعي ماا احب الشكولاا ولا الحلاوه ولا الغازات الحمدلله ..

بس المشكله اني لو خففت أكل للدرجه الي تقولهااا راح يظعف جسمي كله ...وانا مابغي جسمي يضعف بالعكس أبغي امتن .....بس البطن الي يخف ...أدري أنهااا صعبه :(

france for ever
18-05-2011, 09:51 PM
شكراااا اخوي على ردك

العفو اختى
نحن هنا جميعنا اخوانك ان شاء الله

أنا طبعي ماا احب الشكولاا ولا الحلاوه ولا الغازات الحمدلله ..

تمام

بس المشكله اني لو خففت أكل للدرجه الي تقولهااا راح يظعف جسمي كله ...وانا مابغي جسمي يضعف بالعكس أبغي امتن .....بس البطن الي يخف ...أدري أنهااا صعبه :(

اختي العزيزة
اهتمي بنوعيه الغذاء و ليس بالكمية فالبروتينات مثلا لا تسبب لك ضعفا بال بعكس و لكن المشكلة في تناول الدهون و السكريات التي تسب الكرش و الدهون
فاهتمي باختيار نوع الغذاء المناسب لان اذا كان هناك خلل في نظامك الغذائي فان ممراسة الرياضة لن تنفعك بشيء لانك بكل بساطة ستتناولين نفس الكمية من السعرات التي حرقتيها في التمرين او اكثر

ارجوا ان اتضحت الفكرة

بالتوفيق

يوسف404
18-05-2011, 09:59 PM
عملية شفط دهون البطن >>> كثير من النساء يسوها بس اهم شئ عند دكتور له سمعه

واشوف شخصيا انها أفضل للمرأه ليش؟

اذا لعبت حواء كارديو ومشيت على نظام غذائي واستخدمت مثلا حوارق الدهوون الخاصه بالنساء راح تنقص الدهون في الجسم ككل وراح تاثر مثلا على منطقه جماليه لديها وهي الصدر >>> وراح تلاحظو موضوع الصدر على صور السيدات في البدي بلدنق او في البطولات الامريكيه الصدر اشبه بصدر الرجل.

هذا رايي واتمنى

دللوله
18-05-2011, 10:15 PM
اختي العزيزة
اهتمي بنوعيه الغذاء و ليس بالكمية فالبروتينات مثلا لا تسبب لك ضعفا بال بعكس و لكن المشكلة في تناول الدهون و السكريات التي تسب الكرش و الدهون
فاهتمي باختيار نوع الغذاء المناسب لان اذا كان هناك خلل في نظامك الغذائي فان ممراسة الرياضة لن تنفعك بشيء لانك بكل بساطة ستتناولين نفس الكمية من السعرات التي حرقتيها في التمرين او اكثر

ارجوا ان اتضحت الفكرة

بالتوفيق

وضحت الفكره أخوي ......شكرااا ^.^
ان شاءالله آخذ بنصيحتك

دللوله
18-05-2011, 10:17 PM
عملية شفط دهون البطن >>> كثير من النساء يسوها بس اهم شئ عند دكتور له سمعه

واشوف شخصيا انها أفضل للمرأه ليش؟

اذا لعبت حواء كارديو ومشيت على نظام غذائي واستخدمت مثلا حوارق الدهوون الخاصه بالنساء راح تنقص الدهون في الجسم ككل وراح تاثر مثلا على منطقه جماليه لديها وهي الصدر >>> وراح تلاحظو موضوع الصدر على صور السيدات في البدي بلدنق او في البطولات الامريكيه الصدر اشبه بصدر الرجل.

هذا رايي واتمنى

ياليت ....بس مستحيل ...أخاف من هالأمور .....ومابغي أجازف

شكرااا اخوي