المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) Dragon Age III قيد التطوير

shinji mikami j
20-05-2011, 04:22 PM
http://www.gamekyo.com/Webmasters/Images/BioWare_Corp_20030706_090737_intro.jpg

تم تأكيد رسميا عن تطوير Dragon Age III (http://www.gamekyo.com/newsfr41194_dragon-age-iii-en-chantier.html) من BioWare ,وجاء الخبر عبر احدى صفحات Twitter لـ Alistair McNally من BioWare
الجدير بالذكر أن استديو التطوير يبحث عن فنان ومصمم بيئات ليكون الاصدار الجديد أكثر تطور
اللعبة من المتوقع صدورها في 2012 على PC, PlayStation 3 et Xbox 360 ..

SALM0RE
20-05-2011, 08:38 PM
بس علشان يراضون عشاق الجزء الأول الى صادهم احباط من الجزء الثاني , يعني Fan-Service

جانغ هي
20-05-2011, 09:59 PM
وااو 2012 ؟؟!
بهالسرعه .. بس مادري عندي احساس ان بيكون جزء فرعي مو جزء ثالث
واظن راح يضيفون مولتي بلير اونلاين لاني سمعت قبل جم يوم ان بيكون اضافة الاون لاين قادمة للعبة
عالعموم اي جزء من هاللعبة انا انتظره على احر من الجمر..

shinji mikami j
21-05-2011, 12:09 AM
وااو 2012 ؟؟!
ومن المتوقع في بداية 2012 ربع االأول ..مع Mass Effect 3

الصهيبي
21-05-2011, 06:58 AM
(: خبر حلو جدا بس لازم ياخذوا وقتهم في التطوير وتطوير اماكن واسعة ومتنوعة للعب هذه المرة

رزد evil نت
21-05-2011, 10:53 AM
اتمني يتغير اسلوب اللعبه ومره وحده يغيرو الاستديو احس انها لعبه تمتلك امكانيات هائله ويمديها تسير توب بس MAH

جانغ هي
21-05-2011, 05:43 PM
(: خبر حلو جدا بس لازم ياخذوا وقتهم في التطوير وتطوير اماكن واسعة ومتنوعة للعب هذه المرة
اوفقك الراي, حسيت في تكرار في الاماكن مافي شي سبيشل والجرافيكس ماعجبني اتمنى يعدلونه شوي

اتمني يتغير اسلوب اللعبه ومره وحده يغيرو الاستديو احس انها لعبه تمتلك امكانيات هائله ويمديها تسير توب بس MAH
بالعكس نظام اللعب اشوف ان صار سلس واحسن من قبل..
قبل معقد وعادي حيل مو نفس الحين الحركات لها تأثيرات جميله

king zms
21-05-2011, 07:49 PM
المشكلة انه الجزء اللي فات مالقي النجحات اللي حصدها الجزء الأول

انا شخصياً ما عشت النفس التجربة اللي عشتها في الجزء الأول

الخيارات في القصة كانت كثيرة وما فيها تشابه لدرجة تجبرك تعيد اللعبة عشان تشوف وش يصير لا غيرت خياراتك

القصة الرئيسة والحبكة كانت ضعيفة في الجزء الثاني تكرار الدنجنز كان سلبية كبيرة انك تلعب في مدينة وحدة شي سلبي مقارنة بالجزء الأول

واكثر شي كرهته في الجزء الثاني انه المرافيقن لك ما تحس لهم ذيك الأهمية قصصهم ما هي مقنعة

اتمنى ما يستعجلو على الجزء الجديد لأنه لو حصل على ردت فعل سيئة راح تتحطم السلسلة

shinji mikami j
21-05-2011, 11:11 PM
الخيارات في القصة كانت كثيرة وما فيها تشابه لدرجة تجبرك تعيد اللعبة عشان تشوف وش يصير لا غيرت خياراتك

نقطة مهمة وبالفعل احد العوامل في اللعبة الناجحة

اما توقعات الأخ بخصوص يكون جزء فرعي من السلسلة شيء مقنع

. بس مادري عندي احساس ان بيكون جزء فرعي مو جزء ثالث
واظن راح يضيفون مولتي بلير اونلاين لاني سمعت قبل جم يوم ان بيكون اضافة الاون لاين قادمة للعبة

نظرا للمدة الفاصلة بين وقت صدور الجزء الثاني والمدة المتوقعة لصدور الاصدار الجديد

shMEshSHE
22-05-2011, 08:50 AM
نا إلى الأن قاعد ألعب الجزء الأول صار لي اسبوعين ( 40 ساعه )

و الصراحة الجزء الأول فيه كل شي و كل الأجواء و الجرافيكس مقبول .. و القصة ناااااااار ..

حتى المرافقين كل واحد له قصه و تكون تقريبا مربوطه بالقصه الرئيسية .

أما الجزء الثاني عندي اللعبه .لكن إلى الأن مالعبته .. و متحمس إني ألعبببه :"( وااااااااو

عندي سؤال .. هل الجزء الثاني طويل نفس الأول ؟

أنشاء الله ما يكونن الثالث أونلاين .. لأن إذا كان أونلاين ما راح ألعبه

الصهيبي
22-05-2011, 09:25 AM
^^اتمنى من كل قلبي عدم اضافة الاون لاين على الجزء الثالث حلاوة اللعبة بشكلها الحالي اوفلاين وبس

Falling Angel
22-05-2011, 09:43 AM
^^اتمنى من كل قلبي عدم اضافة الاون لاين على الجزء الثالث حلاوة اللعبة بشكلها الحالي اوفلاين وبس

............................