المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام الكورسات الهرمونيه وحياتنا !!والحذر كل الحذر من بعض المدربين!!

THh Rock
21-05-2011, 12:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم يا شباب عساكم بخير وكيف التماريين معكم والله لكم وحشـــــــه ......

اوك يالغاوالي ما ابي اطول عليكم بس عندي نصيحه او تحذير او انتباه اي كلمه تناسب مفهومك ......
بخصوص الكورسات الهرمونيه .....!!
http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/45735000/jpg/_45735851__39417070_injection203-1.jpg
في الفتره الاخيره ومن خلال اختلاطي بين المدربين والبائعين خصوصا الهرمونات .....
عندنا مدرب يبيع الاشياء هذي ويبيعها على ضمانه اي روح حللها فيها مشكله لك فلوسك ومن كلامه اخاف الله وكذا وسعره غالي تجي تساله وش الفرق يقول انا مصدر المستشفى مو من شخص اخر المهم مو هذا موضوعي موضوعي انو وانا احيانا اتكلم معاه يجونا مدربين من جميع الجنسيات طبعا حقين الهرمون والله اللعظيم يا عيال يجون يقولون كبتن عندك ديكا او بريمو او تست اي مسمى مضروب او منتهي عادي احنا نشتريه وما يهمكش التاريخ نمشيه لك !!!! انا انصدمت قلت مكمل منتهي هين مصيره مغص وحاله لكن هرمون !!!! يا راجل جيناتك خلاياك :boggled:!! والله العظيم حتى جانا واحد ثاني كان عارض على المدرب انبولات كسر جميع الانواع وقال للمدرب بـ 3 ريال بس تخيلوا المهم المدرب انصدم قال مو لذي الدرجه رخيصه المهم قاله شوف بكسر 3 وشوفهم المهم كسر البريمو والتست وديكا الظاهر وقاله اسمع هذي كلها واحد انتم لاعبين بالمسمى الخارجي وحتى الماده كلها واحد:bigeyes::bigeyes: وقاله حتى الزيت منتهي وريحته غير طبيعيه وانا شميتها:bigeyes: والرجال وجه حمر وطلع قلت للكبتن خلنا نبلغ عليه اما كذا والله حرررام !!!!:12:
على العموم ما ابي اطول بس عيال تكفون الحذر ثم الحذر ومو كل شي رخيص تاخذه!!! حتى قالي كبتن احمد احيانا الشركه تكتب على الانبوله تركيز 200 وهي بالاساس 50 علشان كذا اللاعب المتقدم ماراح يستفيد شي لكن كمبتدا ممكن شي بسيط
وطبعا لازم تدرس وتفهم اضرار الكورس قبل الاستخدام ولا تاخذ الا الشركات الكبيره المعرووفه لانك بالاخير هذا شي بتدخله في جسمك :)

وبالتوفيق للجميع تمنياتي للجميع بوافر الصحه والعافيه:D
تحياتي

محمد552
21-05-2011, 12:38 PM
جزاك الله خير
فعلا في ناس ماعندها ضمير حسبنا الله ونعم الوكيل

. الـشـمـري .
21-05-2011, 01:12 PM
في ميزان حسناتك ياكبتن

موضوع خطير و حساس ,, تسلم يدك ع الطرح

وودي :)

THh Rock
21-05-2011, 01:14 PM
جزاك الله خير
فعلا في ناس ماعندها ضمير حسبنا الله ونعم الوكيل

الله يحييك اخوي محمد وفعلا والله استغرب كيف البعض يدخل ريال حرام بيته وهو مستانس فيه !!!! لذي الدرجه انعدمة الذمه والضميررر!!
ممكن يصير عقم تلف مصيبه كلها بسبب 500 ريال !!!! هذي غير الدعاوي الله يستر بس

THh Rock
21-05-2011, 01:16 PM
في ميزان حسناتك ياكبتن

موضوع خطير و حساس ,, تسلم يدك ع الطرح

وودي :)

الله يجزاك خير يا بطل ومنور والله ........

.hamad.
21-05-2011, 01:39 PM
تسلم اخوي احمد

موضوع مهم

لك مني كــــل تقـــدير

T.H.E,S.W.O.R.D
21-05-2011, 01:45 PM
شكرا لك اخي على الموضوع المفيد ,, مع العلم اني افضل ان لا اشتري اي شيئ من المدرب

kd939
21-05-2011, 01:45 PM
تسلم يدك كابتن أحمد على الموضوع
المهم فعلا لان السوق مليان أشياء مضروبه

لاكن مهو دليل أنه إذا يبيع غالي مضمون أو أصلي
ولا كل الهرمونات طالعه من المستشفى بالعكس
في أنواع كثيره في السوق مهي موجوده أساسا بالمستشفيات
كلها جايه من برا

وفي الاخير
اللي ياخذ كورس هرمون من شخص ما يعرفه معرفه تامه
ويثق فيه ( يعني مهو مرسول له أو عن طريق واحد )
لا يستبعد أنه ياخذ كورس مضروب ويتحمل النتائج لانه هو اللي راح له بنفسه

THh Rock
21-05-2011, 01:53 PM
تسلم اخوي احمد

موضوع مهم

لك مني كــــل تقـــدير
الله يسلمك يا وحش ومنور يالغالي

THh Rock
21-05-2011, 01:55 PM
تسلم يدك كابتن أحمد على الموضوع
المهم فعلا لان السوق مليان أشياء مضروبه

لاكن مهو دليل أنه إذا يبيع غالي مضمون أو أصلي
ولا كل الهرمونات طالعه من المستشفى بالعكس
في أنواع كثيره في السوق مهي موجوده أساسا بالمستشفيات
كلها جايه من برا

وفي الاخير

صدقت يا ابو مالك فعلا ربي يجزاك الخير على الاضافه الحلوووه
ومثل ما قلت الافضل ياخذ الكورس من شخص ثقه ويخاف ربه وعلى درايه كامله بحالة اللاعب مو عشوائي !!!
تحياتي لك يالغالي

natural body
21-05-2011, 01:55 PM
يعطيك العافية يا كابتن
تدري انو انا لسه ما خشيت العشرين قالولي خذلك كورس صغير على قدك وقالولي كمان بدل ما تدفع 1000 ريال او 700 ريال قالولي خذلك كورس وريح نفسك وقتلهم معليييييييش مع نفسكم انا ابغى اطلع الدرج حبه حبه ما ابغى اطلع مرره وحده عشان لا اطيح
على الله ياخوي :)

THh Rock
21-05-2011, 01:56 PM
شكرا لك اخي على الموضوع المفيد ,, مع العلم اني افضل ان لا اشتري اي شيئ من المدرب

العفوو يا بطل وهذا حل مناسب لان بعض المدربين ما يبيع الا الشي الرخيص علشان ياخذ من وراه فائده كبيره وفي النهايه حنا الي بنررروح فيها !!

THh Rock
21-05-2011, 01:59 PM
يعطيك العافية يا كابتن
تدري انو انا لسه ما خشيت العشرين قالولي خذلك كورس صغير على قدك وقالولي كمان بدل ما تدفع 1000 ريال او 700 ريال قالولي خذلك كورس وريح نفسك وقتلهم معليييييييش مع نفسكم انا ابغى اطلع الدرج حبه حبه ما ابغى اطلع مرره وحده عشان لا اطيح
على الله ياخوي :)

الله يعافيك يا بطل واحمد ربك انك فكرت الصواااب ولا لو غيرك ما همه وفي النهايه جسم مشوه الله يستر ..
وخليك زي النك نيم حقك الجسم طبيعي ههههههه
واما استغرب والله كثير يتصلون علي كبتن نبي كورس هرموني كيف !! قبل اي شي كم صار لك تتمرن شهرين !! كم عمرك 20 على طول اقوله السلام عليكم !! من جد اشياء غريبه نشوفها !!

amma271
21-05-2011, 02:23 PM
الله يعطيك العافية كابتن أحمد

موضوع خطير الله يحمي الجميع و الله يجزاك خير على تنبيه اخوانك

sami1989
21-05-2011, 02:34 PM
ايوا يابو حميد صاير تشترك بحملات التوعيه هههههههه

ممكن تخلينه موضوع بخصوص مخاطر الاركيله هههههههههههههههه

ايوا يااحمد في ناس كثير ماتخاف الله وهمه فقط الماده

وفي ناس تشتري همه فقط النفخ ومتفكر في الصحه ولمه يوقعون بمشكله ساعته يندمون

انا اشوف الي عاوز يريح باله يصرف النضر عن المنشطات وخاصه الي يفكرون عن قريب بلزواج

والتحاليل مهمه جدا بعد الكورس علشان يعرف الشخص ايش صار بي من بعد البلاوي ههههههههه

شكرا اخوي احمد والله يجعله في ميزان حسناتك

مودتي

THh Rock
21-05-2011, 02:37 PM
ايوا يابو حميد صاير تشترك بحملات التوعيه هههههههه

ممكن تخلينه موضوع بخصوص مخاطر الاركيله هههههههههههههههه

ايوا يااحمد في ناس كثير ماتخاف الله وهمه فقط الماده

وفي ناس تشتري همه فقط النفخ ومتفكر في الصحه ولمه يوقعون بمشكله ساعته يندمون

انا اشوف الي عاوز يريح باله يصرف النضر عن المنشطات وخاصه الي يفكرون عن قريب بلزواج

والتحاليل مهمه جدا بعد الكورس علشان يعرف الشخص ايش صار بي من بعد البلاوي ههههههههه

شكرا اخوي احمد والله يجعله في ميزان حسناتك

مودتي

هههههههههههههههههههههههههههههههه اخ منك يا سمسم ههههههههههه اجل الارقيله !! هذي لوحدها مصيبه امس مكلم ولي امر واحد من الشباب تخيلوا عمره 17 ويشيش كل يوم 3 ساعات !! كلمته ونصحته اخر شي كلمت ابوه يتفاهم معاه لاني والله ما ارضاها على اخواني او حتى اولادي لما اتزوج خخخخخخخخخخخخخخخخ
وصدقت والله يا بطل التحاليل ضروريه قبل وبعد الكورس ومعظم اللاعبين ما يدخلون كورسات الا بعد الزواج لضمان صحته من جميع الجوانب
يسلمووو سمسم ومنوررر

THh Rock
21-05-2011, 02:38 PM
الله يعطيك العافية كابتن أحمد

موضوع خطير الله يحمي الجميع و الله يجزاك خير على تنبيه اخوانك

الله يعافيك ويسلمك يالغالي ةان شاء الله المعلومه توصل للجميع والحذر كل الحذر لان السالفه مو يوم يومين !! تدوم معك العمر كله لا سمح الله

KARIM19
21-05-2011, 02:47 PM
بارك الله فيك اخي على التنبيه
في ناس والله متخاف من الله ربي يهدي ما خلق
الحمد لله الواحد ما هو يفكر بالهرمونات وربي يكفينا شرها
بالتوفيق اخي

sami1989
21-05-2011, 02:49 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه اخ منك يا سمسم ههههههههههه اجل الارقيله !! هذي لوحدها مصيبه امس مكلم ولي امر واحد من الشباب تخيلوا عمره 17 ويشيش كل يوم 3 ساعات !! كلمته ونصحته اخر شي كلمت ابوه يتفاهم معاه لاني والله ما ارضاها على اخواني او حتى اولادي لما اتزوج خخخخخخخخخخخخخخخخ
وصدقت والله يا بطل التحاليل ضروريه قبل وبعد الكورس ومعظم اللاعبين ما يدخلون كورسات الا بعد الزواج لضمان صحته من جميع الجوانب
يسلمووو سمسم ومنوررر

تعرف شي يااحمد ؟ الي عاوز يدخل في عالم الهرمونات قبل مايدخل يزوج ويخلفله كم عيل 3 او 4 يحطهم على جنب ويبلش عاد في الهرمونات حتى لو صابه العقم مايهتم هههههههههه

هذي احسن طريقه مبتكره حاليا

goo baby
21-05-2011, 03:44 PM
تسلم ياكبتن وهاذا دليل علا اهتمامك وخوفك علا الاعضاء
والله ذكرتني قبل سنه قلت حق الكبتن ابغي اضعف وكاذا
قالي خذ كلين بترول وفات بيرنر من شركه maxx
وانا عمري 18
حسبيالله عليهم

تـائب
21-05-2011, 06:19 PM
يعطيك العافية اخوي..

فعلا في ناس ما تخاف الله..

شفت مرة واحد في النادي يشيل 200 كيلو صدر..

صراحة سألته شو بتاخذ لتشيل كل هذا.. لان جسمه ماشاءالله ضخم جدا.. قالي باخذ deca hourse هذه للخيول بتخليه يشيل اوزان موطبيعية طبعا..

المهم قالي الموردين الي تنتهي صلاحية الهورمونات عندهم,, يودوها الشارقة وتتغير اللصقة وينحط لصقة جديدة بتاريخ جديد في المطبعة..

يعني كل شي غير صحيح وغش..

انا بنصح الجميع يبتعد عن هذه الامور احسن.. يلعب رياضة ويكون رياضي احسن ما يدمر نفسه ولا يغره كلام المدرب.

شكرا للموضوع اخوي احمد

متمرس حديد
21-05-2011, 08:26 PM
^

هذا خله يفتح ظهره كله حبوب وشكل مقرف يارجال

آآخ بس ليه نستعجل بالرياضه ذي ..وندمر انفسنا

عيب هالرياضه إن الواحد مايقنع فيها ويبي يوصل لمستوى وهو اصلا كان يحلم إنه يوصل بس لوزن االفلاني

الله يبعدنا عن الهرموناات

وبالمناسبه وينك يا احمد وش هالغيبااات يارااجل ض1

THh Rock
21-05-2011, 09:12 PM
تعرف شي يااحمد ؟ الي عاوز يدخل في عالم الهرمونات قبل مايدخل يزوج ويخلفله كم عيل 3 او 4 يحطهم على جنب ويبلش عاد في الهرمونات حتى لو صابه العقم مايهتم هههههههههه

هذي احسن طريقه مبتكره حاليا

يا سلام عليك عين العقل كلااامك يا سمسم ........

تسلم ياكبتن وهاذا دليل علا اهتمامك وخوفك علا الاعضاء
والله ذكرتني قبل سنه قلت حق الكبتن ابغي اضعف وكاذا
قالي خذ كلين بترول وفات بيرنر من شركه maxx
وانا عمري 18
حسبيالله عليهم
الله يسلمك يا بطل وهذا واجبنا والله ........ لاني ممكن اتخيلها في اهلي .....

THh Rock
21-05-2011, 09:14 PM
يعطيك العافية اخوي..

فعلا في ناس ما تخاف الله..

شفت مرة واحد في النادي يشيل 200 كيلو صدر..

صراحة سألته شو بتاخذ لتشيل كل هذا.. لان جسمه ماشاءالله ضخم جدا.. قالي باخذ deca hourse هذه للخيول بتخليه يشيل اوزان موطبيعية طبعا..

المهم قالي الموردين الي تنتهي صلاحية الهورمونات عندهم,, يودوها الشارقة وتتغير اللصقة وينحط لصقة جديدة بتاريخ جديد في المطبعة..

يعني كل شي غير صحيح وغش..

انا بنصح الجميع يبتعد عن هذه الامور احسن.. يلعب رياضة ويكون رياضي احسن ما يدمر نفسه ولا يغره كلام المدرب.

شكرا للموضوع اخوي احمد
الله يعافيك يا بطل ........
والله مصيبه كذا !!!!
وصدقت والله بس البعض الله يهديه يبي سرررررررريعه وخيال......

THh Rock
21-05-2011, 09:24 PM
^

هذا خله يفتح ظهره كله حبوب وشكل مقرف يارجال

آآخ بس ليه نستعجل بالرياضه ذي ..وندمر انفسنا

عيب هالرياضه إن الواحد مايقنع فيها ويبي يوصل لمستوى وهو اصلا كان يحلم إنه يوصل بس لوزن االفلاني

الله يبعدنا عن الهرموناات

وبالمناسبه وينك يا احمد وش هالغيبااات يارااجل ض1
ايه والله يا فيصل ×××× صح ولا غلط !! خخخخخخخخخخخخ
وانا موجود والله بس كنت في جو اختبارات ودوااام وخلها على ربك بس .....
انت كيفك طمنا عنك وشو اخر تطوراتك يا وحش !!

صارم
21-05-2011, 10:33 PM
رحم الله والديك أخوى أحمد ,,

موضوع في غاية الأهمية ...

بصراحة شي محزن ومؤسف مانراه من بعض المدربين وربي شي يقهر:12: والمشكلة في بعض من الشباب مايصدق خبر يبغي يصير بطل في ايام :bigeyes: ,قبل فتره عرض على أحد المدربين بالنادي كورس ويقول ماهو مثل بقية الهرومونات مايضرك ههه ( على مين تلعبها)

وربي مايعرف نعمة الصحة إلا من فقدها

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلِيهِ وسَلَّم: (نِعمتانِ مغبُونٌ فيهما كثيرٌ من النَّاسِ الصَّحَّةُ والفراغَ) .

أخواني زورواً المستشفيات وشوفوا المرضى ووالله يدفع كل مايملك بس ترجع صحته ..

وأشكرك أخوى على على التنبيه والنصح للأخوانك وأسأل تعالى أن يجزاك خير الجزاء يابطل .

تقبل مروري

محبك الصارم ,,

ابونوران
21-05-2011, 10:54 PM
حسبي الله على كل من يتاجر بارواح الناس وصحتهم...

france for ever
21-05-2011, 11:59 PM
مشكور اخ احمد على هذا الموضوع و المجهود و بارك الله فيك لتنبيه اخوانك في المنتدى و هذا ليس بغريب على انسان مثلك

عندي بعض الملاحظات احب ان اطرحها تحص موضوعك

بالنسبة للمكملات اذا كانت منتهية الصلاحية فانها للا تسبب فقط مغصا بل تسب اسهال و غثيان و تسبب روائح كريهة بالفم و غازات و احيانا تسمم و غسيل معدة .

اما بالنسبة للاسعار فليس بالضرورة مكمل او منشط رخيص معناه سيء و اذا غالي معناه ممتاز فاحيانا يكون مغشوشا و غالي في نفس الوقت لكي لا يشك به و هذه الحالات صارت يعملها الكثير ممن لا يخافون الله تعالى .

و الافضل يا اخوان الابتعاد عن المنشطات و الهرمونات لتجنب هذه المخاطر المحتملة و حتى و لو كانت اصلية فان مضارها و تاثيراتها الجانبية خطرة ايضا على الصحة

و اخير احي الاخ احمد ( ابو شهاب ) على مواضيعه المميزة في المنتدى

تحياتي

speed nawaf
22-05-2011, 12:19 AM
مدرب عن مدرب ضمير عن ضمير ( التخصيص لا بالعموم ) لماذا قلت هذا والله أعرف مدرب ماشاء الله علية في عالم الهرمونات واعرف واحد دجة دجة في الهرمونات ونصاب .

أنا عن نفسي الواحد لايستعجل ومن سأل ما ضاع ولازم سؤال أهل الخبرة في هذا العالم وعدم الاستعجال

toto jeddah
22-05-2011, 02:46 AM
عشان كدا فعلا لازم الواحد ياخدلو كورس معروف عالميا مثل الونسترول la صورته ما تتغير وتركيزه 50 ومشهور افضل من ونسترول قوته 200 ( عمرها ماصارت )
عموما , موضوعك فعلا حاصل ويقهر والله ولكن نسوا ان الله موجود

,,

الله يديك العافية ياوحش

الامبـــراطور
22-05-2011, 04:00 AM
شكرا لك اخوي على الموضوع بس والله ياليتك جريتة الين تبلغ ويمسكونه هذا يبيع السموم على الناس
وحتى لو الهرمون اصلي وطالع من مستشفا يضل خطر
وبعدين حتى الشركات (على سبيل المثال شركة تايغر فارما) حقت الهرمونات تبيع بعض المنتج لو تقراء الوصفة مثل الاكيبويز على اسا انه للخيل
واغلب الناس تاخذ هرمونات بدون ماتعرف وين مصدرها او اسمها مرة واحد عمره 20 سنة اخذ كورس وقلتلة وشي المواقال والله ما اعرفها اسمائها صعبة
لا حول الله
يازين المكلات وبس

Heartbeat
22-05-2011, 04:17 AM
يعطيك العافية اخوي احمد
وجزاك الله خير

THh Rock
22-05-2011, 11:17 AM
رحم الله والديك أخوى أحمد ,,

موضوع في غاية الأهمية ...

بصراحة شي محزن ومؤسف مانراه من بعض المدربين وربي شي يقهر:12: والمشكلة في بعض من الشباب مايصدق خبر يبغي يصير بطل في ايام :bigeyes: ,قبل فتره عرض على أحد المدربين بالنادي كورس ويقول ماهو مثل بقية الهرومونات مايضرك ههه ( على مين تلعبها)

وربي مايعرف نعمة الصحة إلا من فقدها

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلِيهِ وسَلَّم: (نِعمتانِ مغبُونٌ فيهما كثيرٌ من النَّاسِ الصَّحَّةُ والفراغَ) .

أخواني زورواً المستشفيات وشوفوا المرضى ووالله يدفع كل مايملك بس ترجع صحته ..

وأشكرك أخوى على على التنبيه والنصح للأخوانك وأسأل تعالى أن يجزاك خير الجزاء يابطل .

تقبل مروري

محبك الصارم ,,

الله يجزااك الجنه اخوي سعيد ويعطيك العافيه وما قصرررت والله يا وحش على الاضافه

THh Rock
22-05-2011, 11:20 AM
مشكور اخ احمد على هذا الموضوع و المجهود و بارك الله فيك لتنبيه اخوانك في المنتدى و هذا ليس بغريب على انسان مثلك

عندي بعض الملاحظات احب ان اطرحها تحص موضوعك

بالنسبة للمكملات اذا كانت منتهية الصلاحية فانها للا تسبب فقط مغصا بل تسب اسهال و غثيان و تسبب روائح كريهة بالفم و غازات و احيانا تسمم و غسيل معدة .

اما بالنسبة للاسعار فليس بالضرورة مكمل او منشط رخيص معناه سيء و اذا غالي معناه ممتاز فاحيانا يكون مغشوشا و غالي في نفس الوقت لكي لا يشك به و هذه الحالات صارت يعملها الكثير ممن لا يخافون الله تعالى .

و الافضل يا اخوان الابتعاد عن المنشطات و الهرمونات لتجنب هذه المخاطر المحتملة و حتى و لو كانت اصلية فان مضارها و تاثيراتها الجانبية خطرة ايضا على الصحة

و اخير احي الاخ احمد ( ابو شهاب ) على مواضيعه المميزة في المنتدى

تحياتي

هلا والله ومسهلا باخوي الغالي نوااار
يعطيك الف عافيه يا وحش على الاضافات الي من ذهب وربي يجزاك كل خيرر ما قصرت يالنشمي .......
وصدقت والله كثير من الحيل يسونها بعض البائعين حسبي الله عليهم علشان مكسب بمادي بمقابل حياه شخص ......!!!

THh Rock
22-05-2011, 11:22 AM
عشان كدا فعلا لازم الواحد ياخدلو كورس معروف عالميا مثل الونسترول la صورته ما تتغير وتركيزه 50 ومشهور افضل من ونسترول قوته 200 ( عمرها ماصارت )
عموما , موضوعك فعلا حاصل ويقهر والله ولكن نسوا ان الله موجود

,,

الله يديك العافية ياوحش

الله يعافيك يالغالي وفعلا والله كلامك في السليم والمنطق لكن بعض الناس تقولك اووووه 200 عطني حتى لو انت الي مصنعه ...!! غرريب !
منورر ترركي

THh Rock
22-05-2011, 11:23 AM
شكرا لك اخوي على الموضوع بس والله ياليتك جريتة الين تبلغ ويمسكونه هذا يبيع السموم على الناس
وحتى لو الهرمون اصلي وطالع من مستشفا يضل خطر
وبعدين حتى الشركات (على سبيل المثال شركة تايغر فارما) حقت الهرمونات تبيع بعض المنتج لو تقراء الوصفة مثل الاكيبويز على اسا انه للخيل
واغلب الناس تاخذ هرمونات بدون ماتعرف وين مصدرها او اسمها مرة واحد عمره 20 سنة اخذ كورس وقلتلة وشي المواقال والله ما اعرفها اسمائها صعبة
لا حول الله
يازين المكلات وبس

هههههههههههههههههههه هذي لوحدها مصيبه اجل نسي اسمها !! لا تستغرب البعض اصلا حتى قبل لا يستخدمها ما قرا عنها بس مع الخيل يا شقرا .....!! الله يهدي شبابنا بس .....

THh Rock
22-05-2011, 11:24 AM
يعطيك العافية اخوي احمد
وجزاك الله خير

الله يعافيك ويسلمك يا بطل ومنوور الموضوع ....
تحياتي

ميعرو
22-05-2011, 12:35 PM
جزاك الله خير موضوع في غاية الهمية بالنسبة لاي لاعب لابد يتنبه ينتبه ينتبه
الى الامااااام اخوي احمد واتمنى التوفيق للجميع والله يحرسكم ويحفظكم.

alooooly
22-05-2011, 01:33 PM
ألف شكر يا كابتن
وجزاك الله خير

Rashid.S
22-05-2011, 01:46 PM
وفي الاخير

والكلام حتى في المكملات ما بس الهرمونات
وانا عن نفسي اما بتعنى واشتري من برى او اروح جي ان سي
على الاقل حرامي فلوس ولا اخذ شي مدري اش هو يقولي بروتين بالاخير يطلع علك ,,

مشكووور اخوي على طرك الجميل ,,

THh Rock
22-05-2011, 11:41 PM
مشكووررين يا شباب على مشاركتكم ومنورررين والله ....*-^

J.B
25-05-2011, 10:05 PM
وعليكم السلام
جزاك الله خير يا كبتن ما تقصرر والله