المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منوعات حقيقي ام تزيف! التقاط كرة

Heartbeat
22-05-2011, 07:25 AM
http://alrakmi.com/blog/wp-content/uploads/2011/05/Untitled-1.jpg

كلنا نحب مقاطع الفيديو المدهشة على اليوتوب التي تحصل على ملاين المشاهدات في زمن قصير, لكن لا نعلم ان كثير منها لا يخلو من التزيف فقط من اجل اجتذاب اكبر عدد من المشاهدات واثارة الكثير من النقاشات حول مصداقية الفيلم, في حين انه قد يكون الهدف منه الاعلان عن منتج معين (هنا قد يكون شفرات حلاقة جيليت), لا احد عادة يعترف اذا كان المقطع مزيف ام لا فقط لكي تستمر النقاشات وتستمر المشاهدات, لا ادري ان كان المقطع التالي مزيف لكن ان كان حقيقيا فقط يدخل في خانة العجائب. شاهد معنا وشاركنا برائيك!

http://www.youtube.com/watch?v=tMujgAAyH-I&feature=player_embedded

آبو رآشـد
22-05-2011, 10:44 AM
وعليكم السلام

شفت المقطع قبل في احد المواقع الاخبارية وهو يتسائل هل هذا حقيقي ..

اكيد مزيف بأحد برامج المونتاج

والله لو عندة احد كرمات عج عج ما امسك الكورة :)

Heartbeat
22-05-2011, 10:51 AM
يا هلا بالكابتن ابو راشد

حسبي الله على التكنولوجيا اصبحنا لا نميز بين الحقيقة من الخيال , او الجذب من الصج :)

حلو منك ابو راشد كرامات عج عج هههههه

chris
22-05-2011, 07:17 PM
في الحقيقة ان عالم التكنولوجيا وعالم الاحتيال التلفزيوني جعل الامور من حولنا تصبح غريبة وغير حقيقية
فالهدف عندما يكون ربحي وشهرة مزيفة فانهم على قدرة على خداع العالم كله ولا يهمهم مشارع البشر فالمهم هو الربح المادي

هذا العرض بصعب تقدير الامر ولكنه يبدو الخداع و التمثيل اقرب فاللعب عندما امسك الكرة ثم عاد لرميها راينا انه اظهر بان الضربة كانت قوية وانه تالم قليلا ولكنه في نفس الوقت عندما التقطها كانت طريقة التقاطه للكرة عادية وسهلة بل وظهر الامر وكان الكرة رمية اليه بشكل قريب وهادىء فكيف اذن تالم بعدها
لو ان الكرة قوية لكان تالم في وقت التقاطها
وخصوصا ً ان المذيعة ايضا لم تخف فالاصل انه في اللحظة التي امسك بها الكرة ان تظهر بعض ردود الفعل ( الخوف ... اغمض العيون .... وهكذا ) ولكن لا شيء حدث بل قامت بلف راسها فقط بينما راينا الكثير من المشاهد التي بمجرد ان يمسك الشخص شيء متوجه اليهم فان المذيعة تنحي براسها الى الاسفل وكانها تتوقع الحدث وما سوف يحدث
ولكن في النهاية يصعب تقدير الامر حقيقتا ً
على اية حال لا يهم ان كان حقيقي ام لا فهو لن يطعمني خبزا ً ولن يسقيني ماءا ً ^_^

سلام chris

Heartbeat
22-05-2011, 09:06 PM
صدقت اخي كريس فـ الامر لا يسمن ولا يغني من جوع
ولكني وضعت هذا الفيديو لأبين الخداع والزيف عند من يمتلك التكنولوجيا بالذات في ما يحصل بالعالم من احداث وتزوير للحقائق

وبخصوص هذا الفيديو صدقت ايضا فـ المذيعة لم يبدر منها اي ردت فعل , وايضا اللاعب لم ينبهه احد على ان الكرة قادمه حتى يمسكها
وكأنها كان يعرف انها قادمة اليه او الامر مخطط له

ADMIRAL
22-05-2011, 09:19 PM
واضيف لما قاله اخي كريس بأن خدعة الكميرا بهتزازها هي مثل اي فلم اكشن عند الارتطام او ما شابه

والمنتاج و الدبلاج وكثير من الامور التي صنعت امور خيالية , لحد الان كثير منهم يبحث عن دليل عن صحن طائر او مخلوقات فضائية كما هي في الافلام
وتصوراتهم بايجاز عما سيكون العلام بعد 300 سنة او ينتقل غيرهم الى انتهاء الارض وانتقالنا الى كوكب اخر
وغير كثير من الامور التي نحمدلله على نعمة العقل وقدرتنا على استيعاب ما يقدر جسم الانسان على فعله

شكرا لك اخي

Heartbeat
22-05-2011, 10:59 PM
العفو اخي ادميرال
وشكراً على التعليق وطرح رأيك بالموضوع

حجر اساس
22-05-2011, 11:02 PM
الكرة قاسيه سواء كانت الضرب قوية ام لا فستؤذي ممسكها ..
لهذا كل من هو مختص بامساك الكرة يلبس قفاز خاص ..

المقاتل ليون
23-05-2011, 02:20 PM
اعتقد انها عباره عن خدعه سينمائيه

MAXIMA SE 3.5
23-05-2011, 03:37 PM
اعتقد فيها بعض التحريف ,,

شكرا لك اخي على المقطع ..

Heartbeat
24-05-2011, 06:37 AM
الكرة قاسيه سواء كانت الضرب قوية ام لا فستؤذي ممسكها ..
لهذا كل من هو مختص بامساك الكرة يلبس قفاز خاص ..

صدقت ولو تلاحظ انه لم يتقن التمثيل بشعورة بالألم من مسك الكره
شكراً على تعليقك

Heartbeat
24-05-2011, 06:38 AM
اعتقد انها عباره عن خدعه سينمائيه

ربما يكون اعتقادك صحيح ليون :)
شكراً على مرورك

Heartbeat
24-05-2011, 06:42 AM
اعتقد فيها بعض التحريف ,,

شكرا لك اخي على المقطع ..

الأمر الأكيد ان المقطع مثير للريبه