المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتار بين المكملات ؟

عبد العزيـز
23-05-2011, 07:37 PM
السلام عليكم

انا راسي صدع من كثير البروتينات محتار مدري وش اخذ

طولي 179

وزني 58

عمري 23

الزبدة ان جسمي ناشف بالحيل جلد على عظم ولي ثلاث اسابيع بالنادي اتمرن فامدري وش تنصحوني

1- الدب الروسي 10000

2- السرياس ماس

3-بروكومبليكس جينر

وياليت كل واحد يعطيني عن القيمة الغذاية لكل بروتين من ناحية السعرة الحرارية والبروتين والدهون على السكوب والاقوى

france for ever
23-05-2011, 07:45 PM
السلام عليكم

عليكم السلام

انا راسي صدع من كثير البروتينات محتار مدري وش اخذ

طولي 179

وزني 58

عمري 23

الزبدة ان جسمي ناشف بالحيل جلد على عظم ولي ثلاث اسابيع بالنادي اتمرن فامدري وش تنصحوني

1- الدب الروسي 10000

2- السرياس ماس

3-بروكومبليكس جينر

وياليت كل واحد يعطيني عن القيمة الغذاية لكل بروتين من ناحية السعرة الحرارية والبروتين والدهون على السكوب والاقوى

واضح من بيناتك نوع المكملات التي تناسبك و لكن بشرط !

ان تهتم بتغذيتك لانها هي الاساس و المكملات من اسمها سوف تقوم بتكملة سد النقص و ليس تعويضه !!

قسم وجباتك الى 5 او 6 وجبات خلال اليوم و ابتعد عن السهر و اهتم بالنوم الراحة و من ثم المكملات

المكملات التي تناسب حالتك هي كاللتالي

بروتين نوع كينر مثل سريس ماس او بري كوبلكس كينر او سوبر ماس كينر او اليت ماس او هاي بروتين ميكا ماس
احماض امينية مثل سوبر امينو او امينو تك
كرياتين مونوهدرايت من ديماتايز

بالتوفيق

عبد العزيـز
23-05-2011, 08:07 PM
واضح من بيناتك نوع المكملات التي تناسبك و لكن بشرط !

ان تهتم بتغذيتك لانها هي الاساس و المكملات من اسمها سوف تقوم بتكملة سد النقص و ليس تعويضه !!

قسم وجباتك الى 5 او 6 وجبات خلال اليوم و ابتعد عن السهر و اهتم بالنوم الراحة و من ثم المكملات

المكملات التي تناسب حالتك هي كاللتالي

بروتين نوع كينر مثل سريس ماس او بري كوبلكس كينر او سوبر ماس كينر او اليت ماس او هاي بروتين ميكا ماس
احماض امينية مثل سوبر امينو او امينو تك
كرياتين مونوهدرايت من ديماتايز

بالتوفيق

الله يعطيك العافية
وشاكرلك على المشاركة

ماتلاحظ كثر علي البروتينات وخليتني انعمي زيادة هههه

من جد دخت

طيب الدب الروسي ماهب الحل الوحيد للقضاء على النحافة وبعد مايعطيني نتيجة اخذ السرياس ماس او اي بروتين غيرة لان الدب الروسي هو العلاج للنحافة المحتويات اللي اعرفها ناقصه اذا عندك خبره في محتوياته لان حسب ماسمعت انه اقوى من اي بروتين غير كذا فيه محفز هرمونGH وبعد مايعطيني نتيجة استعمل البروتين حق الضخامة

طيب ياليت اذا عند تفاصيل لكل بروتين من القيمة الغذائية لك اسكوب

طيب يالغالي ماتلاحظ الاحماض بدري عليها بما اني مبتدا

افكر اخذ مع البروتين سوبر امينو 4800

يعطيك العافية

france for ever
23-05-2011, 08:17 PM
الله يعطيك العافية
وشاكرلك على المشاركة

الله يعافيك و يسلمك

ماتلاحظ كثر علي البروتينات وخليتني انعمي زيادة هههه

اخي انا كتبت لك افضل الانواع و انت اختار الذي يتوفر لديك و لم اقل استعملها جميعها ؟؟؟!!!!
اما بالنسبة لكثرة المكملات فانا كتبت لك بروتين و احماض امينية و كرياتين فقط و كلها اساسية في مرحلة للتضخيم

من جد دخت

طيب الدب الروسي ماهب الحل الوحيد للقضاء على النحافة وبعد مايعطيني نتيجة اخذ السرياس ماس او اي بروتين غيرة لان الدب الروسي هو العلاج للنحافة المحتويات اللي اعرفها ناقصه اذا عندك خبره في محتوياته لان حسب ماسمعت انه اقوى من اي بروتين غير كذا فيه محفز هرمونGH وبعد مايعطيني نتيجة استعمل البروتين حق الضخامة

اخي كلامك هذا لا اساس له من الصحة !!! و قصة المحفز التي تقصده هو مجرد دعاية لا اكثر و لا اقل !!!
البروتينات التي ذكرتها في اجابتي هي الافضل مع التغذية مثل ما شرت في ردي السابق

طيب ياليت اذا عند تفاصيل لكل بروتين من القيمة الغذائية لك اسكوب

طيب يالغالي ماتلاحظ الاحماض بدري عليها بما اني مبتدا

الاحماض مكمل اساسي لكل المراحل و بامكانتك الاعتماد على البروتين وحده اذا لم تستطيع شراء احماض امينية

افكر اخذ مع البروتين سوبر امينو 4800

ممتاز

يعطيك العافية

الله يعافيك و يسلمك اخي