المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش رأيك في سكوال.....هاري...كلاود....جيل...كلير...سيفروث.....

سكوال
09-02-2001, 08:44 PM
هلا شباب....

هذا الموضوع فكرته بسيطة جدا...

راح اعطيكم ثمانية شخصيات مشهورة على البلاي ستيشن (كل اسبوع تقريبا)....

وكل واحد يعطينا رأيه الشخصي بالتفصيل..واكرر كلمة شخصي..

ايش الجوانب الي تعجبه في هاذي الشخصية...وايش الجوانب الي مابتعجبه في هاذي الشخصية....

وانا قلت راح ابدا بشخصيات مشهورة....لاحقين بعدين لى الشخصيات الي مو مشهورة...

1_سكوال ليون هارت(جاء الأول بالواسطة)

2_سوليد سنيك

3_لينك (بتاع الننتندو 64)

4_هاري ميسون

5_كلير ريد فيلد (عشان مايزعلون البنات)

6_جيل فالانتاين

7_لارا كروفت

8_سيفروث (مو لازم ابطال كل مره)

ياليت كل واحد من الشباب ...يكتب لي في نهاية رده...ايش يتمنى تكون الشخصيات الجديدة الي راح نحكي فيها...

وعلى فكره ..انا راح اكتب رأيي اول واحد...

سكوال
09-02-2001, 08:49 PM
مثل ماقلت......راح اكتب رأيي اول واحد....

1_سكوال
بصراحة الأنسان هذا ماخش مزاجي......شخص معقد نفسيا...وغبي
اول شيء كان يعتمد في صغره على ايلون (وهذا دليل انه خكري).........

بعدين من غباءه.....احلى بنت (كويستس) كانت تتلزق فيه..وهو الغبي يصرفها..مع انها احلى الف مره من رينوا...

.وسيفر كل يوم ينزل فيه ضرب وتهزىء.....وهو على باله ثقيل ورسمي....
حتى لما كانوا في الغواصة..سيفر نازل فيه اهانات وهو ساكت مثل البنات..ومسوي حاله ملتزم بالأوامر...

المهم افضل شيء في سكوال...ملابسه...رسمية من جد....

لكن الي قاهرني شكله...مستحيل رجال قوي وراعي مشاكل ومضاربات ..ويطلع وجهه مثل البنات..لا بعد احلى منهم.....

بعدين هو قليل خاتمة....مع ان ايدا ربته وهو صغير واعطته العطف والحنان...الا انه مقرر انه يقتلها وبكل وحشية ..اول شيء..كان يشجع ارفين على هذا...بعدين هو نزل بنفسه وكان ناوي يضربها بسيفه....مع انها هي الي ربته لما كان صغير....

بعدين يتعب حاله ويغامر بنفسه عشان ينقذ رينوا...واخرتها يرميها على العلماء عشان يلعبوا فيها.....

2_سوليد سنيك
لو ماكان هذا الشخص هو بطل لعبة ميتل جير..كان فشلت هاذي اللعبة.....
يعجبني مره هذا الانسان.....اذا ناظرت له...اتصوره الهدوء الي يسبق العاصفه....

رجل قوي وماهر في شغله ورسمي....

ولو انى حقدت عليه في ثلاث شغلات.....
اول شيء لما حبيبته ميرل تتعذب برصاص سنايبر في كل مكان من جسمها...وهو جالس مثل الغبي يتفرج...ومتخبي وراء الجدار مثل الأطفال....

والشيء الثاني...لما كان يقتل سنايبر وولف......قهرني مره...

والثالث..لما كان يتفرج وساكت على صديقه سايبورج نينجا وهو يموت تحت ميتل جير ريكس....

ومع كذا فهو رهيب مره.......مع الربطه الي على راسه...

ولو انه مايستحي....جالس يكلم ميرل لأول مره وبدل مايقول لها كلام رومانسي حلو...قاعد يقول لها يقول لها اني معجب ب your putt يعني معقوله مافيه طريقه ثانية يتغزل فيها بالبنت الا هاي الطريقه...

3_لينك..

ولو اني مااعرف هالشخصية كثير....

الا انى اضحك عليه واعتبره غبي لما يعزف على الألحان الي تخليه يبلغ...بعدين يعزف عليها ثاني مره ويرجع صغير...

4_هاري ميسون

انا اعتبر هذا الانسان غدار...لأني قهرني لما هرب وقفل الباب على الممرضة ليزا وتركها تموت لحالها..على الأقل ليش ماجلس معاها يخفف عليها من الآمها...والله حرام عليه....

وغير كذا فهو رهيب...خصوصا شكله وهو معصب وماسك الماسوره في ايده....
واعجبني موقفه ..لما ترك سيبل تجلس في الأمان مع انها شرطية..وهو راح يفتش في الفتحة الموجودة في الباب...

بعدين هو ليش غبي.....لما شاف طيف بنته لول مره..قاعد يتفرج عليها وقول هاي بنتي ولا لا....طيب الحقها وشوف..

و لو كنت مكانه..اول شيء راح اعمله..انى اكسر هذا الردايو الي مزعجني اربعة وعشرين ساعة....

والحمدلله انى اخذت الدواء..وانقذت سيبل...مو اقتلها هي الثانية كمان...

5_كلير
انا نفسي اقتل البنت هاذي.....مو حلوه ابدا وثقيلة دم...وشكلها ماتعرف شيء اسمه كوافير...لأن قصة شعرها مو حلوه..ومع كذا هي ماتغيرها....

العاده البنات لطيفات واشكالهم حلوه وملابسهم نظيفه وجميلة...اما كلير فهي العكس....وعلى بالها هي والسكين الي على كتفها...انا نفسي ان نيمسس يحجر لها في زاويه ويعلمها الأدب....

بعدين هي شايفه نفسها..وواثقه من نفسها كمان...

ليون يكلمها عشان يقول لها على الطريق...وهي تسكر السماعه في وجهه...

انا لو كنت مكان ليون (في بداية اللعبة) كان اطلقت الرصاص في راس كلير ..وتركت الزومبي الي يلحقها ياخذ راحته ويتعشى فيها...مع اني عارف ان الزومبي راح يقرف منها....

6_جيل
بنت حلوه ولطيفه كثير (على عكس كلير)...

وتخليك ترحمها غصبا عنك..لدرجة اني اتمنى ادخل في الشاشة وادافع عنها...خصوصا لما التقت مع نيمسس لأول مره..كانت صرختها وتعابير وجهها تجذب عطفي بدرجة كبيره...

وحتى في الجزء الأول لما شافت الزومبي لأول مره ....وصرخت..رحمتها كثير..وحلفت اني اختم الشريط بجيل قبل كريس ..عشان اطلعها من البلوى الي هي فيها....

وكمان شكلها لما (في بداية الشريط) وهي تجري للقصر وتمسك سلاحها بكل قوه وهي خايفه مره......

وعلى فكره انا حقدت على نيمسس.....لما حطم امال جيل وفجر الهيلكوبتر....

المهم..جيل حلوه ..ولطيفه..وملابسه حلوه كثير....وقصة شعرها احلى.....بالعربي جيل كلها حلوه...

7_لارا ..
ربي بس لحاله هو الي يعرف انا قد ايش اكره البنت هاذي....

او المفروض اقول انا قد ايش اكره الولد هذا...لأنها اقرب للولد من كونها بنت....

عربجيه....وقيلة ادب....ومتصابيه....ويبي لها تصفيق..عشان تتأدب....

ولو ان البنت هاذي تعطي نفسها نصف ساعة بس قدام المراية (ولو انى ارحم المراية) في اليوم الواحد ...بدل اللعب والتهريج كان احسن لها...

ونفسي اشوف شكلها لو سابت شعرها يسترسل على اكتافها ... ماأظن ان شكلها راح يتغير كثير....

المهم انى اكرهها......ولو ان بطل لعبة تومب رايدر هو كراش....كان صارت اللعبة افضل في عيني....

8_سيفروث...

يا سلام..على اروع شخصية شريرة في العالم.....

انسان نذل ...و حاقد.....وقوي.....وواثق من نفسه.....

شكله رهيب وملابسه رهيبه وشعره رهيب وسيفه رهيب..كل شيء فيه رهيب.....

مثل ماقلت كل شيء فيه رهيب..ماعدا حاجه واحده....قهرني كثير لما نزل بسيفه في صدر المسكينه ايرس..

حتى لو كان مضطر لقتلها....يعني مالقى طريقه ثانيه ارحم..يعامل فيها البنت اللطيفه هاذي...

وكمان مالقى وقت انسب من قتلها قدام كلاود......

ومع كذا..هو رهيب..خصوصا لما كان شكله حاقد وهو يمشي في وسط النار الي عملها في المدينه...

الترشيح للشخصيات الجديدة \

ايرس..كلاود...زيدان...ارفين...سيلفي...باريت...كريس ريد فيلد...زيل...

MEL C
09-02-2001, 09:06 PM
1- أكرهه لأنه مسويلي نفسه وثقيل دم

2-أحبه وأحس أنه ذكي وفطين وأحس أنه ملقوف

3-يعني تحس أنه بزر

4- لاتذكرني في سايلنت هيل لأنها أكرهه شريط على السوني
ثقييييل دم وودي أصفقه كف لا وقاعد يبحلق فيني وجععععع

5-حبيبتي بس الله يهديها مطفوقه وخوافه

6-أوووووه هاذي لاتقول شي أنا عاجز عن الوصف

7- :( ماأقدر من الخياس

8-سيفروث أحبه وتحس أنه لذيذ في الشر.

يالحبيب وين كلاود ماأقدر أكتب عن غيره:(

snorlax
09-02-2001, 09:09 PM
1- سكوال:
خكري...شكله احلى من يعض البنات ... بس ملابسه حلوه و عاجبني الجرح الي على جبهته و انا ما اعرف ايش الي يعجبه في رينوا؟؟؟
2- انسان ذكي و نظراته حادة ...ما يعرف يتغزل ... تعجبني حركاته في التجسس
3-ولد ذكي بس شعره يدل على انه خكري و لكن اسلوبه في القتال رهيب و احل شي فيه قفزاته...و اكثر شي يذحكني فيه اذا واحد ضربه يطلع صوت يقول (آآآهيأ) او اذا طاح من منطقه مرتفعه :)
4-هاري ميسون...رجل غبي مررة و غدار ترك ليزا تموت بس اظن انه النظر يخوف و هو عشان كذا هرب و غبي لانه ما لحق بنته لما شاف طيفها..و يعجبني اسلوبه في القتال و طريقة ملابسه..
5-كلير ..باختصار..شكلها معفن
6- جيل..شكلها جذاب و هي حلوة مرة و احل ما فيها ملابسها..
7-لارا..هي الي مكرهتني في تومب رايدر بكل اجزاءه
8-سيفروث..لا املك عنه اي معلومات
ارشع سيلفي و زيدان و باتريكس
:) و شكرا على الموضوع الجميل مرة ثانية

Platinum_Shadooo
10-02-2001, 03:44 AM
1- سكوال:

شخص غامض ثقيل(هذا الي عاجبني) ويقولوا انه قليل خاتمة لكن وهو ماافتكر الا لما ايرفين فكروا لأن قوى الحراسة مع استخدامها تخليك تنسى المهم واذا كان على ان سيفر يتحرشه به ويسكت فهو يطنش لما دين امه يقفل وعجبني فيه لما ماتت عواطفه لأن بكل بساطة محا استنى
لما يقتلوني واذا على طناشوا ليه كويستس وحبه لي رينوا يا خي القلب وماي يريد (اللهم لمني فيما املك ولا تلمني فيما لا املك)

ويا اخي احيانا الأنسان يسير له كنفيوز في الأمور الصعبة

بصراحة اسد وخصوصا لما مسك قيادة المدرسة واذا كان على شكله يا اخي خلقة ربنا.

2- سوليد سنيك:

بكل بساطة انسان عاطل بايعه بي... ما عنده تفاهم وكمان اذا وحدة جات تبغى تقتلك اسيبها لا والله اعبي في شكلها ورصاص ولأن مكانه
سبتها تتعذب لغاية ماتموت اصولها

3-لينك:
واد فلاوي اذاني رايحة شبه ويل سميث

4-هاري:

هذا الي من جد لبناني والله لو سوى ترجمة للألعاب لا خليه يتكلم بلهجة لبنانية لأنه خكري

5-كلييير:

بنت ماشي في حالها تبغى اخوها طلعلها زومبي ايش تسوي تبغاها تتشيك وتلبس وهي وراها زومبي وربك معليش بش تحسها مصرية ايوة يا ليون انا جاية حالا

6-جيل:

سوت حقدت عساكر بالله انا حاموت وابغى اهرب وورايا زومبي ونمسيس
البس تنورة وبلاوي تانية من جد ماوراها شي بس لا بأس بها يعني تستاهل تكون ستارز

7- لارا :

ياواد ياتعبان والله هادي ينت جيدة ياواد هادي بنت زاحفة ماوراها شي وهادي مايجبها الا رجالها(احم) ياواد هادي لو طيحتها تعيشك ملك وتنغنغك نغنغة ماتشوفها كفاية فلوسها

8-سيفروث:
بكل بساطة انسان نذل ماتت احاسيسه ومابفكر الا في نفسه لا صاحي لا أخت لا ام يفكر فبها(اصولها) ماعنده رحمة دخل السيف في صدرها وبدون اي نقاش انسان زاحف .

جيل
10-02-2001, 04:57 AM
بشارك في الموضوع عشاني فيه .....:)(أمزح)

خليني أبدا

1- سكوال عدوي اللدود في المنتدى لكني مالعبت به في السوني شكله حلوه و لا أعرف عنه غير إلي فيه في المجلات ...:)

2-سوليد سنيك بصراحة مافي زيه يعجبني و تعجبيي ميتل جير كل ماألعبها أحس بمتعه أكثر من أول يعني تستي في تستي ممتازه:)

3-لينك شكله ظريف و باين حبوب لكن ماحالفني الحظ و لعبت بيه

4-هاري هذا محد يقلي عنه جاني الغثه منه خاصة لما أخواتي لعبه بيه كنت كل ماأشوفه ضغتي يطلع هو و لعبته الكئيبة ...(صح أو خطا)

5-كلير حلوه و جميله لكنها شكلها ضعيفه و ماتنفع لزومبي و مازومبي

6-جيل هذي الكل في الكل الاجمل الاحلى الاقوى الابطل الاشجع المغواره المقدامه ال......

دقيقة زوتها صح ممكن عشانها أنا ....:)

7- لارا عجبتي في الثاني بدات تجيب لي الغثى في الثالث كرهتا في الرابع حلفت أني أقاسمها العداء في الخامس ...

8- سيفروث هذا كما ماأعرفه باين عليه مجرم من كلام سكوال عنه لكن مايمنع من إن شكله وسيم و شعره جميل و باين شخصيه ...:)

أوكي راح أقولك إيش أتمنى ياجني الفانوس (أمزح )
أتمنى ياجني .....أوه... نسيت

أتمنى ياسكوال أننا نحكي عن..... عن..... عن ماأدري عن أي شي مو مهم المهم يكون الموضوع جميل و بس

سلام ...... جيل

FAS
10-02-2001, 12:24 PM
الموضوع حلو مره

1- سكوال :

ما اعرفه لكن اعرفك انت احسن عضو في المنتدى

2- سنيك :

ذكي جدا ... و حركات غير ملحزظه و....... تعرفون الباقي

3- لينك :

اذكر اني نشرت عنه موضوع في منتدى الننتندو و ماحب اكتب كثير لان النقاط الي تعجبني فيه كثيره

4- هاري:

كل الي اعرفه انه بطل سايلنت هيل بس

5- كلير :

خوافه ما ادري ليش حطوها في رزدنت ايفل

6- جيل :

شايفه روحها و تحسب انها الكل في الكل و انها تضحي عشان غيرها في الاخير ولا شيء من الي قلته ( امزح )

7- لارا :

نفسي اتف عليها

8- سافريوث :

اعصابه بارده و ما له مشاعر و لا احساس و حاقد ......

عشان ما اتعب نفسي فيه معظم صفات الشر او كلها يمكن [تم تعديلها بواسطة FAS في 10-02-2001 عند 02:13 PM]

chris(the_lion)gericho
10-02-2001, 12:31 PM
1- سكوال
بطل أر بي جي بمعنى الكلمة
2- سوليد سنيك
مافي سوليد سنيك ،، ماحد بيلعب ميتال جير
3- لينك
مبيعات سلسلة زيلدا تتكلم
4-هاري
شخصية في مكانها الصح
5- كلير
أحلى بنت في الالعاب
6- جيل
حلوة لكن تفتقر نعومة كلير
7- لارا
في الاول ممتازة والثاني مقبولة وبعدين خربوها
8- سيفروث
اعظم شخصية في كل المجالات ،،،،،
لا بتتكرر في لعبة ، فيلم أوحتى قصة
سيفروث هو غلطة جابتها سكوير ولازالت تعاني من عقدته والدليل
حاولوا تشبيه كوجا فيه ،، لكن فشلوا وبيفشلوا اذا كرروها
لانه غلطة

الاراء المذكورة شخصية

Dark Angel
10-02-2001, 12:49 PM
طيب نشوف ...

سكوال...

سكوال فعلا شخصية غبية انا ما عجبني ابدا ..و لا يعرف وش يبي ولا وش يسوي في هالدنيا..و تحس انه عبيط... اوكيه الولد حساس و لا ييتقرب من احد لانه خايف انه يفقد احبابة ...لكن السبب هذا غبي ...بس ولو تحس وراء شخصيتة اشياء غامضة باالهبل....

سنيك ...

هذا احسن شخصية لاي لعبة في العالم ...الجال هذا فضيع ...من جد كووووول :) و مثل ما انت قلت هو احد اسباب نجاح اللعبة ...و اما موضوع انك تقول قاعد يتفرج على ميرل و هي تنقتل و لا سوا شي...الله يهديك بس ..تبيه يطلع علشان ينقتل هو بعد ...و المشكلة انك منقهر على ميرل يوم ماتت و زعلان لان سنايبر فوكس انقتلت وهي كانت تعذي المسكنية ميرل :(

لينك

لينك القديم كان من جد روعة .. لينك اللي في LEGEND OF ZILDA A LINK TO THE PAST
كان بطل يعتمد على نفسة ...لكن في الاخير :(

سيفروث ....

انسان وسخ > : ( انا كنت اقدر الشخصية هذي حتى نزل على ايرس بالسيف .. بعدها والله كرتها ...و بعدين تحس انه معقد ...ماشي و يدور لمة و كل ماشاف له وحدة تحضن فيها و قال ماما ...وبعدين من جد قلبة متحجر و لا عنده رحمة ..اكبر دليل على كذا اللي سواه في ايرس و اللي سواة في كلاود .. ولو ان كلود يستاهل شوي ... :)

الباقي ما يستاهلون :)

link.p
10-02-2001, 03:31 PM
رايي بهذي الشخصيات كالتالي...
1_سكوال....

يعجبني لانه قوي...وشديـــد:D خاصه مع سايفر....

2_سوليد سنايك...

شخصيه حلوه....وجديه...وذكيه....ودائما احس بالمتعه لما العب بهذي الشخصيه الرائعه...
3_لينك.....

يعجبني من عدة نواحي...مثل...
1_قوي
2_شجاع
3_يحب ينقذ شعبه وارضه من الاشرار ...امثال جانون دورف...

4_هاري...
شخصيه بايخه وما لها ي داعي في اللعبه....

5_ايش همك يا سكوال ((روحي الكوافير...تسريحتها بايخه...))
هي ما تقدم عرض ازياء هي بطلة لعبة رعب... واعتقد ان شخصيتها حلوه وخاصه في كود:فيرونكا...

6_شخصيه حلوه وممتازه خاصه في رزدنت ايفل 1

7_اعوذ بالله...باااااايخه ومالها داعي كـــــــرهتني باللعبه...

8_يا سلام سيفيروث...من افضل شخصيات الالعاب...شريـــر بمعنى الكلمه...ما عنده احاسيس ...ولا مشاعر....يعجبني من كل النواحي....

وياليت يكون كلاود و زل موجود في الموضوع الجديد.....

rushin_911
10-02-2001, 05:57 PM
1- يعجب و ينفع يصير قائد و أحلى شي فيه إنّه بارد بس خبل شوي ترك أحلى بنت في اللعبة و هي كويستيس و راحح للفليبينية رينوا.
2- رجل شجاع و يعجب و صريح في كل موضوع علطول يدخل في الموضوع ما يحط مقدّمات ممتاز
3- خكري بزر و لا ينفع لشيء.
4- جيّد لكن من شكله تحس إنّه غبي
5- جيدة لكن إنّها تحب واحد أصغر منها بأربع سنوات أحس إنّه شي غبي هي عاقلة و فاهمة و هو على باله إنّه عربجي بس هو أصلاً خكري( في كود فيرونيكا)
6- شجاعة بس ما دخلت في راسي
7- تعجب الأخت
8- حركة رهيب يعجب و مع كل تصرّفاته لكن صراحة أقول: مهيب غلطته!!!!

سيلفي2065
10-02-2001, 08:29 PM
1) سكوال:
اموت عليه...احسن شخصيه عرفتها بفاينل فانتسي..كل شي فيه يعجبني..:)

2)سوليد سنيك
احس ان هالرجال حفله....يضحك

4)لينك: مااعرف عنه شي بس باين من شكله انه سخيف..((هو اللي يطلع بدعايه الميرندا؟؟))

5)هاري ميسون...سخيف وغبي وخواف...بس يكسر خاطري بعض الاحيان

6)كلير كل شي فيها يقهر.. لبسها يجيب المرض وصوتها يرفع الضغط..والله حرام يخلوها اخت كريس

7)جيل بالجزء الاول كانت احسن من الجزء الثالث..بالثالث احس ان مالها داعي..بس بالاول شخصيتها رهيبه وطريقه كلامها تعجبني

8)لارا :غضب: ما اطيقــــــها:غضب:

9) سيفروث صرت احقد عليه بعد ماقتل ايرس..مع انه كان يعجبني اول:(

ارشح سيفر وسيلفي وارفين وكرس وكويستس

سكوال
10-02-2001, 08:36 PM
الحمدلله على السلامه يا بعض الناس....

فينك من زمان ماسمعنا عنك شيء يا سيلفي...

المهم...مبروك على التوقيع الجديد....

هو حلو بس بصراحة فيه ملاحظتين بسيطة...(ممكن اقولها)

1_بصراحة...مو يوم كامل راح على عشان احب someone ..كل الي انا اذكرها..انى التفت بعيوني من هنا...وقلبي طار من هناك...(بالعربي حب من اول نظرة)......

2_كمان ....مو كل العمر يفوت عشان اقدر انسى someone ....لأنى اعرف انى ماراح انساه ابدا...ولو راح العمر كله..ومثله ومثله..فما اظن انى راح انسى....

سيلفي2065
11-02-2001, 08:29 PM
متى باقي الشخصيات؟

mitsurugi
12-02-2001, 10:26 AM
بصراحة كل من قال ان سكوال خكري غلط في تحليلة وانا اقصد سكوال
بطل فاينل ومو الاخ يلي مسمي نفسه سكوال وهو نازل فيه حش وتطنز

سكوال: كان يتيم من صغره وخذته ايلون وربته كانه اخوها الصغير
فحبها وتعود عليها ومرة حصل شي واختفت ايلون مما سبب له حالة نفسية والاحساس بفقد الحنان والرعاية
واعتقد اي احد راح يصير له جذي لو كان مكان سكوال فلا تقعدون
تعيبون عليه.. ولكن في نفس الوقت فهو وسيم وشجاع وعنده تكانه ورزانة واصرار على التحدي ونيل القوة والشهرة ...
احب اعلق على شي قاله سكوال (العضو في المنتدى) اخي سكوال
انت تقول ان سكوال شكله مثل الحرمة طيب يعني الرجل اذا انخلق
وشكلة وسيم هل نحكم على الشكل ام على الرجولة الفعلية بصراحة
هذا تخلف منك اوانك منحر منه عشانه وسيم وانت جيكر اعذرني
هذي مجرد مزحة فلا تغضب .

هاري ميسون: رجل طيب ومسالم وكان يحسن الاعتناء بابنته
حتى حدثت الكارثة فوجدناه شجاع قوي واجه كل المصاعب لكي
ينقذ ابنته وهي ليست من لحمه ودمه .. ولاه لو واحد فينا صارت
معاه هالسالفة كان نسى بنته حتى لو كانت من لحمه ودمه

كلاود: كان رجل له احلام سطحية في البداية وفيما بعد اصبح
قويا وشجاع يضحي من اجل انقاذ اصدقائه والارض التي يعيش عليها

جيل : فتاة جميلة وحساسة وايضا قوية تستطيع الاعتماد على نفسها
وثابرت حتى تتخلص من كل المحن

كلير: فتاة صغيرة في السن ولكنها اعتمدت على نفسها ونالت النصر
والبقاء على قيد الحياة

سيفروث : رجل شرير بمعنى الكلمة ولا يعرف الرحمة يبطش بجميع الناس وهو في نفس الوقت يتفجر رجولة وقوة ووسامة

slimshady
26-08-2001, 11:14 PM
:D