المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلونا نشوف مين عنده فروميشين لفريق اقوى! لخبراء فيفا 11 فقط!!

Masenko
26-05-2011, 05:33 PM
هلا حبايبي, حبيت اشوف مين عنده فورميشين بالفيفا 11 (العبها عالبي إس 3) اقوى من الفورميشين المفضل تبعي, مع العلم اني لحد اليوم ما شفت ترتيب وفورميشين لفريق اللي فيه ال overall للاعبين بالفريق يكون عالي بهالدرجة.. يعني كثير كثير الأوفيرال!

team: spain
formation: 4-1-2-1-2

................Casillas....................
................................................
Ramos...Puyol...Pique...Capdevila
..............Xabi Alonso................
.........Xavi..............Iniesta.......
.................Fabregas.................
.....David Villa.........Torres........

OVERALLS:
Casillas - 88
Ramos - 84
Puyol - 86
Pique - 85
Capdevila - 80
Xabi Alonso - 83
Xavi - 89
Iniesta - 89
Fabregas - 87
David Villa - 88
Torres - 85

واذا خلصت اللعبة بتعادل وبدينا إكسترا تايم, بطلع إنييستا وفابريجاس لانهم شوي ويجيهم سكتة قلبية, دخل محلهم دافيد سيلفا و يسوس نافاس (85 و 84) و بطلع تشافي(دخل بيدرو82) او مدافع (دخل البيول او اربيلوا 80 81) او حدا من المهاجمين (دخل فيرناندو للورينتي 83) حسب الحاجة

مين حابب يشاركنا فورميشين المفضلة تبعته كمان؟

الأفعى الصلبة
26-05-2011, 06:21 PM
انا ما اللعب منتخبات في فيفا 11 بس عجبني منتخب الأرجنتين ويومها كان فيه ابديت لما لعبت كان ميسي و اجويرو و تفيز و كمبياسو بالتسيعين ويمكن واحد بعد و الباقي الأساسين ما يقلون عن ثمانين و بالحتياط هجوين و لافازي و ميليتوو غيرهم..صح كان منتخب مرعب . لعبت بالخطه 3-3-4 غلبت واحد بالأون لاين 6-0 و طلع ما كمل لان كل هجمة ميسي او اجويرو بسرعتهم اشق الدفاع .

الفورمشين المفضل عندي حق فريق تشلسي خطتك نفسها حق اسبانيا

بس للأسف دروغبا رجع 85 بعد ما كان فوق التسعين و الاعبين اغلبهم اقل طاقتهم بس الفريق كله بالثمانين

................شيك....................
اشلي كول ...تيري...الكس ...ايفانوفتش.....
..............اسيان................
.........مالودا..............زاركوف.......
.................لامبارد.................
.....درغبا.........انيلكا........

والأحتياط فيه تورس و كالو هجوم و ميكيل و ريمري وسط و لويس دفاع

Masenko
26-05-2011, 06:27 PM
متشكر لاني اموت في تشيلسي ومفكر اجرب هالفروميشين, بس اتوقع ادخل توريس محل أنيلكا لانه لاعبي المفضل :09: فبهيك اشوف انيلكا محل مالودا لانه يتعب كثير بنهاية اللعبة وابدل محله بمحل لامبارد و تادااا

الأفعى الصلبة
26-05-2011, 06:34 PM
انا كنت اللعب بتورس مكان انيلكا بس حسيت بالنحس.. وما كنت افوز كثير. تورس 85 و انيلكا 83 بس اظن انيلكا اسرع من تورس او انه يرفع باص احسن المهم هو ضابط مع درغبا اكثر من تورس و اذا تعب درغبا ادخل تورس مكانه

Masenko
26-05-2011, 07:28 PM
انا كنت اللعب بتورس مكان انيلكا بس حسيت بالنحس.. وما كنت افوز كثير. تورس 85 و انيلكا 83 بس اظن انيلكا اسرع من تورس او انه يرفع باص احسن المهم هو ضابط مع درغبا اكثر من تورس و اذا تعب درغبا ادخل تورس مكانه

هههههههههههه دورت ولقيت مين يتعب, دروغبا :09:

hosam274
14-06-2011, 01:02 PM
my team : cassias,ramos,pepe,carvalho,marceloa,khidera,ozil,di maria,cristiano roanldo,xavi alonso,benzema