المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام تعديلات على كورس الضخامه

odi man
27-05-2011, 12:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم أخواني وأخواتي إن شاء الله بخير ..؟
يا جماعة الخير رح أبدأ بالدخول لعالم المكملات لأني الحمدلله أتحسنت قبل فتره من إصابه بالظهر والأن شغلي تمام
كنت مواصل على الحديد مدة 8 شهور وداخل في التاسع ولكن الإصابه جات ووقفت عن الحديد بس أحيانا ألعب بأوزان خفيفه
المهم الفتره اللي وقفتها شهرين و3 أسابيع
طبعا أول شي الشكر الجزيل لأخوي أبو منصور (THE CAST) لأنه ساندني قبل كم شهر وعطاني الكورس والجدول الغذائي ولكن الأن تغيرت أوضاع جسمي شوي عن الأول
الكورس كان كتالي :.
المكملات:

بروتين ايزو100 + امينو4800الجديد + zma من شركة now + كرياتين منيوهيدرات من prolab

أبغى ضخامه عضليه صافيه لو شويت دهون ما في مشكله لكن أبي عضلات بسرعه ^_^
علما بأن جسمي زاد الدهون فيه والعضل بدأ يختفي للأسف
فأيش رايكم أبدل البروتين إيزو بـ سيرياس مآس ؟؟:33:

بالنسبه للجدول الغذائي تبعي رح يكون كتالي :.

وجبة1 / 5 ملاعق شوفان بالحليب محلى بسكر الفركتوز او سبلندا او ستيفيا + 4 بياض بيض مسلوق وواحد صفار
وجبة2 / فواكه منوعة عدد قطعتين الى ثلاث قطع من انواع مختلفه
وجبة3/ نصف دجاجة مشوية مسلوقه + نصف كوب اوارز مسلوق + سلطة خضراء منوعة
وجبة4(قبل التمرين بساعتين)/ بطاطا مشويه بالفرن حجم متوسط + عصير برتقال او ليمون طبيعي(يحلى بالسكر اعلاه)
وجبة 5/(اول وجبه بعد التمرين) صدرين دجاج او فيليه سمك + سلطة خضراء او شوربة خضار مسلوقه او ايدام سبانخ
وجبه6/ زبادي قليل الدسم + 2 خيار

بأضيف عليه زنجبيل أو عشبة عصا علي عشان تزيد نسبة هرمون التسترون في الجسم
فياليت تحطولي الزنجبيل أو عشبة علي في الوجبات وكم مره أخذها في اليوم سواء زنجبيل أو عشبة عصا علي ؟

رح أطلب المكملات من خدمة واصل او من عند صابر ياللي في جده لو أحد عنده رقم محل صابر اللي يبيع المكملات ياليت يحط الرقم وأكون شاكر له

ورح أبلغكم بكل جديد إن شاء الله

THE CAST
27-05-2011, 12:31 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله مره اخرى

يا جماعة الخير رح أبدأ بالدخول لعالم المكملات لأني الحمدلله أتحسنت قبل فتره من إصابه بالظهر والأن شغلي تمام
كنت مواصل على الحديد مدة 8 شهور وداخل في التاسع ولكن الإصابه جات ووقفت عن الحديد بس أحيانا ألعب بأوزان خفيفه
طبعا أول شي الشكر الجزيل لأخوي أبو منصور (THE CAST) لأنه ساندني قبل كم شهر وعطاني الكورس والجدول الغذائي ولكن الأن تغيرت أوضاع جسمي شوي عن الأول
العفو

وماتشوف شر ان شاالله

المكملات:
بروتين ايزو100 + امينو4800الجديد + zma من شركة now + كرياتين منيوهيدرات من prolab
استبدل الامينو بBCAAبودر

لاتاخذ السيرياس ماس راح تخرب جسمك وتملؤه دهون خصوصا واني شفت الصور قبل فترة واتوقعك من النوع الي يزيد فات بسرعه

وجبة1 / 5 ملاعق شوفان بالحليب محلى بسكر الفركتوز او سبلندا او ستيفيا + 4 بياض بيض مسلوق وواحد صفار
وجبة4(قبل التمرين بساعتين)/ بطاطا مشويه بالفرن حجم متوسط + عصير برتقال او ليمون طبيعي(يحلى بالسكر اعلاه)
وجبة 5/(اول وجبه بعد التمرين) صدرين دجاج او فيليه سمك + سلطة خضراء او شوربة خضار مسلوقه او ايدام سبانخ
تمام لكن عندي اضافات
الوجبه الاولى/ الشوفان لو تعمله بالماجي يطلع طعمه افضل بكثير
5 ملاعق شوفان + مكعب ماجي + مقدار كاس ورق ممتلئ وعلى النار

الوجبه الثالثه/ الارز يكون مسلوق وبدون الصلصات ونحوها ...

الوجبه الرابعه/ تقدر تنوع ايضا وتتناول بطاط حلو(جزر يماني) مسلوق مقدار قطعه متوسطه وسلقه ياخذ منك 20 دقيقه تقريبا

فياليت تحطولي الزنجبيل أو عشبة علي في الوجبات وكم مره أخذها في اليوم سواء زنجبيل أو عشبة عصا علي ؟
اكتفي بالزنجبيل حاليا
تقدر تتناول مع كوب حليب طبيعي بعد الفطور بساعه او على راحتك في الاوقات الي تشعر فيها بالجوع مقدار ملعقة زنجبيل مطحون

وتقدر تطحنه وترشه على الشوربه

طبعا الزنجبيل بارد وحار (حسب تسمية الباعه) قله يعطيك من الحار مطحون طبعا

رح أطلب المكملات من خدمة واصل او من عند صابر ياللي في جده لو أحد عنده رقم محل صابر اللي يبيع المكملات ياليت يحط الرقم وأكون شاكر له

اسمع عن هالادمي وماقد طلبت منه بصراحه وفنفس الوقت لو طلبت من واصل اخشى ان طلبيتك تتوقف
لكن ان وجدتها عنده فخذها وان شاالله يكون عند حسن الظن

موفق ان شاء الله

دامبلز
27-05-2011, 12:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم أخواني وأخواتي إن شاء الله بخير ..؟
المكملات:

ورح أبلغكم بكل جديد إن شاء الله

اخي بالنسبة للضخامة العضلية الصافية تحتاج الى وقت و اذا جسمك زادت نسبة الدهون و بحيث انك صرت تضيع شكل و تقسيم العضلات في جسمك فانا اقتراحي انك خليك على الايزو لانه السيريس ماس رح يزودك فات اكثر من العضل و لذلك اصحاب البنية الضعيفة يواضبوا عليه ,,,

اما بالنسبة لجدول غذائك انا شايف انه تعمل صدرين دجاج في وجبة واحدة رح يسبب لك التخمة و الاشباع السريع و هاد شي احنا نبعد عنه في كمال الاجسام لانه كما تعرف انتا في الوجبة الواحدة بدك ما يقارب
20 - 45 جرام بروتين فقط يعني لو خليت في وجبة 5 / صدر دجاج واحد او فيليه سمك واحد ,, ووجبة 6 / علبة تونة واحدة بالماء او بالزيت لكن صفي الزيت منها تماما

اما بالنسبة للزنجبيل او عشبة علي و الله ما لي خبرة في الموضوع ان شاء الله الشباب يفيدوك في هذه الناحية و شكرا

odi man
27-05-2011, 01:08 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله مره اخرى

العفو

وماتشوف شر ان شاالله

استبدل الامينو بBCAAبودر

لاتاخذ السيرياس ماس راح تخرب جسمك وتملؤه دهون خصوصا واني شفت الصور قبل فترة واتوقعك من النوع الي يزيد فات بسرعه

تمام لكن عندي اضافات
الوجبه الاولى/ الشوفان لو تعمله بالماجي يطلع طعمه افضل بكثير
5 ملاعق شوفان + مكعب ماجي + مقدار كاس ورق ممتلئ وعلى النار

الوجبه الثالثه/ الارز يكون مسلوق وبدون الصلصات ونحوها ...

الوجبه الرابعه/ تقدر تنوع ايضا وتتناول بطاط حلو(جزر يماني) مسلوق مقدار قطعه متوسطه وسلقه ياخذ منك 20 دقيقه تقريبا

اكتفي بالزنجبيل حاليا
تقدر تتناول مع كوب حليب طبيعي بعد الفطور بساعه او على راحتك في الاوقات الي تشعر فيها بالجوع مقدار ملعقة زنجبيل مطحون

وتقدر تطحنه وترشه على الشوربه

طبعا الزنجبيل بارد وحار (حسب تسمية الباعه) قله يعطيك من الحار مطحون طبعا

اسمع عن هالادمي وماقد طلبت منه بصراحه وفنفس الوقت لو طلبت من واصل اخشى ان طلبيتك تتوقف
لكن ان وجدتها عنده فخذها وان شاالله يكون عند حسن الظن

موفق ان شاء الله

الله يجزاك بالخير يا كابتن
إستفسار واحد ياليت تعطني طريقة إستخدام الأمنيو BCAA بودر وكم مره في اليوم
فعلا كلامك صحيح جسمي يخزن فات بسرعه والله وأنا أدمي ما شاء الله تبارك أي أكله تعجبني أخبص منها إلا ما لا نهاية ههههه
الأخ صابر عندي صديق يشتري منه يقلي أن مكملاته جيده و أسعاره حلوه بس المشكله ما عنده رقمه
لكن رح أشوفه أو عبر واصل لأن أعرف أشخاص ماشاء الله عليهم دايما يستوردو من الخارج
ومشكور يا كابتن ماقصرت رح أعطيكم النتائح والأخبار أول بأول

odi man
27-05-2011, 01:12 AM
اخي بالنسبة للضخامة العضلية الصافية تحتاج الى وقت و اذا جسمك زادت نسبة الدهون و بحيث انك صرت تضيع شكل و تقسيم العضلات في جسمك فانا اقتراحي انك خليك على الايزو لانه السيريس ماس رح يزودك فات اكثر من العضل و لذلك اصحاب البنية الضعيفة يواضبوا عليه ,,,

اما بالنسبة لجدول غذائك انا شايف انه تعمل صدرين دجاج في وجبة واحدة رح يسبب لك التخمة و الاشباع السريع و هاد شي احنا نبعد عنه في كمال الاجسام لانه كما تعرف انتا في الوجبة الواحدة بدك ما يقارب
20 - 45 جرام بروتين فقط يعني لو خليت في وجبة 5 / صدر دجاج واحد او فيليه سمك واحد ,, ووجبة 6 / علبة تونة واحدة بالماء او بالزيت لكن صفي الزيت منها تماما

اما بالنسبة للزنجبيل او عشبة علي و الله ما لي خبرة في الموضوع ان شاء الله الشباب يفيدوك في هذه الناحية و شكرا

شكرا لك يالغالي ما قصرت

THE CAST
27-05-2011, 01:19 AM
إستفسار واحد ياليت تعطني طريقة إستخدام الأمنيو BCAA بودر وكم مره في اليوم
ملعقة شاي مع وجبة قبل التمرين تقدر مع عصير البرتقال
+
ملعقة اخلطها فقارورة الماء الي تاخذها معك النادي
+
تقدر تضيف ملعقة مع اي عصير فاكهة تشربه

ونسيت اذكر.. لو تقدر تضيف كازين فممتازلقبل النوم فقط

SDal
27-05-2011, 01:38 AM
بالتوفيق .. لكن تعقيب بسيط, لو بتتطلب من النت عندك خيارات افضل بكثير ..
فـ حدد مصدر مكملاتك حتى تحصل افضل خيار عندك ..

عندك خيارات مثل : Kre-alkalyn و Con-cret .. خيارات ممتازة جداً كـ كرياتين لكن غير متاحة محلياً ..
الـXF Ice كمنتج BCAA باودر ممتاز جداً .. الـOrange Triad كمنتج ملتي فايتمن و انزيمات هضم و لدعم المفاصل ..
و غيرها كثير حسب المطلوب ..

و بالنهاية

استبدل الامينو بBCAAبودر

+1 بـــــشدة ..
حاولت اقنع نفسي بالامينو .. و خصوصاً الـ4800 من دايماتايز ما قدرت !! ..
و بالمناسبة نسبة الاحماض على الـ4800 هي نسبة اليوم كامل (12 حبة) و هالشيء يخدع الكثيرين ..

Exy
27-05-2011, 05:53 AM
تم التحرير

راجع القوانين

odi man
27-05-2011, 11:03 AM
ملعقة شاي مع وجبة قبل التمرين تقدر مع عصير البرتقال
+
ملعقة اخلطها فقارورة الماء الي تاخذها معك النادي
+
تقدر تضيف ملعقة مع اي عصير فاكهة تشربه

ونسيت اذكر.. لو تقدر تضيف كازين فممتازلقبل النوم فقط

كابتن جزاك الله خير ما قصرت يعني ثلاث مرات في اليوم
بإذن الله أقدر أضيف الكازين لأن الميزانيه جيده ^_^

odi man
27-05-2011, 11:05 AM
بالتوفيق .. لكن تعقيب بسيط, لو بتتطلب من النت عندك خيارات افضل بكثير ..
فـ حدد مصدر مكملاتك حتى تحصل افضل خيار عندك ..

عندك خيارات مثل : Kre-alkalyn و Con-cret .. خيارات ممتازة جداً كـ كرياتين لكن غير متاحة محلياً ..
الـXF Ice كمنتج BCAA باودر ممتاز جداً .. الـOrange Triad كمنتج ملتي فايتمن و انزيمات هضم و لدعم المفاصل ..
و غيرها كثير حسب المطلوب ..

و بالنهاية

+1 بـــــشدة ..
حاولت اقنع نفسي بالامينو .. و خصوصاً الـ4800 من دايماتايز ما قدرت !! ..
و بالمناسبة نسبة الاحماض على الـ4800 هي نسبة اليوم كامل (12 حبة) و هالشيء يخدع الكثيرين ..

فعلا والله من الموقع أفضل و أضمن لكن > الجمارك لو ينهون مشكلتهم
ومشكور يالغالي على المعلومات

odi man
27-05-2011, 11:14 AM
سؤال خارج الموضوع ..
ممكن استخدم نفس هالكورس من المكملات ؟ علماً صارلي 4 شهور العب حديد وبلشت على الواي بروتين ايزو من شركة التمت نتريشن قبل شهر (يعني شهر 4 خذت العلبة وقريب بتخلص من عندي)

العمر 17 الوزن 76 الطول 160 اعتقد او 165 وشكراً .. وبالتوفيق لصاحب الموضوع

فهذه الكباتنه رح يفيدونك ورح أعطيك معلومه بسيطه كل جسم يختلف عن الأخر من ناحية تقبله للمكملات
لو تخليلك موضوع مستقل تكتب فيه نسبة الدهون وأيش ناوي ضخامة صافيه ام بدهون وأيش ميزانيتك ؟ رح تكون أسأله كثيره لذلك أقترحت موضوع مستقل
و ما رح يقصروا معك الكباتنه تبع المنتدى إن شاء الله
العفو يالغالي
والله يوفق جميع المسلمين

odi man
27-05-2011, 11:19 PM
يا كابتن THE CAST
لقيت BCAA بودر بس من أي شركة أخذه ؟؟
وهي ثلاث مرات في اليوم أو مرتين ؟؟

THE CAST
27-05-2011, 11:34 PM
اوبتمم او دايماتز .....

مرتين كافيه...