المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة بخصوص ابر الكارنيتين

SDal
27-05-2011, 01:45 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

استفساري بخصوص ابر الكارنيتين .. قرأت اسمها اكثر من مرة و ما قدرت الاقي معلومات كافية ..
اي شخص عنده اي معلومة يا ريت لا يحرمني مثل :

- مكان الشراء
- طريقة الحقن و عدد الجرعات
- النتائج و سرعتها
- الاعراض الجانبية
- السعر

او اي شيء اخر من اي شخص جربها او عنده معلومات ..
شكراً ..

THE CAST
27-05-2011, 01:53 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تكلمت عنها فاكثر من موضوع وهذا اقتباس

اولا نبذه بسيطه عن الكارنتين
هو حامض اميني يساعد على تحويل الدهون الى طاقه(باختصار شديد)
ويوجد منه ثلاثة اشكال: حبوب (http://assets.bodybuilding.com/store/prodimage/prod_25221/image_25221_450_white.jpg) - سائل شراب (http://www.dymatize.com/clientuploads/directory/products/liquid_lcarnitine.jpg) - ابر موضعيه (http://www.mx-bio.com/L-Carnitine.jpg)وهي الاكثر فعاليه.

س/مضر او له اثار جانبيه مضره/يؤثر على هرمونات الجسم........الخ ؟
ج/ لا... ليس سترويد/هرمون/دواء اصلا

واستعماله كالتالي
1 مل مرتين في اليوم ..عدا يوم الجمعه
1 مل على الريق مع الليبو + 1مل قبل التمرين بفترة مع الليبو ايضا
وتقعد معك العلبه +25 يوم

كيف احدد الجرعه ؟
باستعمال ابرة(برواز) 3 مل تجده في الصيدليات كل ابره لاستعمال واحد فقط ثم تتخلص منها.
نقوم بسحب ال1مل من علبة الكارنتين ونضربها في البطن في المنطقه التي تتكدس فيها الدهون , مع ملاحظة انه بالامكان تقسيم الجرعه الواحده الى ضربتين
بمعنى نص ملي في الجهة اليمنى والنص الثاني في الجهة اليسرى
مثال توضيحي
http://www.y4yy.net/images/29778732444064904400.png (http://www.y4yy.net/images/29778732444064904400.png)

وباالامكان ايضا جعل الضربة الاولى(على الريق) في الدائرتين الصغيره بالاعلى (نصف مل يمين ونصف يسار)
والضربه الثانيه(قبل التمرين) في الدائرتين السفليتين...او العكس حسب ماتراه مناسب لك

والابرة لاتغرز كاملة بل في الطبقة الدهنيه للبطن يرجى الانتباه لذلك , واحرص على كون المنطقه المضروبه نظيفه من العرق ونحوه...

مع ملاحظة انها ماتنفع ابدا للسمين وصاحب نسبة الدهون العاليه يعني لابد تكون متاسق نوعاما ونسبة الفات تحت ال16%(موشرط)

بلاتوفيق

SDal
27-05-2011, 01:58 AM
شكراً لك ما قصرت ..

ما مدى جدوتها بالمناسبة ؟ نسبة الدهون في حدود الـ12% ..
لو ممكن رابط للموضوع .. و هل تصلح لدهون المؤخرة ؟

افكر استخدمها لازالة اخر شيء من دهون المؤخرة و البطن السفلي .. بعد اسبوعين تقريباً ..
لأنه مع انخفاض نسبة الدهون الان المسألة صارت اصعب و نسبة العضل المفقودة تزيد ..

اضافة : فيه وقت مفضل لاستخدامه ؟ وقت بالنسبة للتمرين .. مثلاً قبل التمرين .. بعده .. الخ ..
و مفعولها يعتمد على الكارديو ؟

abu kinan
27-05-2011, 02:13 AM
بصراحه أبر الكارنتين رائعه جدا جدا وحقنها سها جدا جدا يعني ممكن تحقنها بنفسك حتى لو عمرك ما مسكت أبره قبل كذا وليس لها اي تأثيرات جانبية ومفيده للجسم جدا جدا
السعر طال عمرك في أحد الشباب هنا بالنتدى يبيعها تركيز 300 ب 220 تقريبا عبوة 50 مل وانا عن نفسي استخدمها يوم ويوم بالتالي تكفيك حوالي الشهرين وانت سب الجرعه تطول معاك بس أشوف الحقن كل يوم صعب شوي خصوصا انا أحب اخذها يوم تمرن المعده يوم ويوم
طبعا تحقن بواسطه أبر الأنسولين صغيرة وسهله ولا تحس انها دخلت الأبرة اساسا في البطن او الأرداف تشتري السرينجات 100 حبة ب40 ريال
واي معلومة انا حاضر

SDal
27-05-2011, 02:26 AM
شكراً يا ابو كنان على الافادة ..

مدة شهرين ممكن تكون طويلة .. افكر بتجربتها لاسبوعين مثلاً .. و حسب النتائج .. ما راح احقنها بنفسي راح اشوف صيدلي .. خصوصاً اني راح احقن B12 الايام القادمة
بالتالي نفس المشوار احقن فيه الـB12 و الكارنيتين .. بالمناسبة ينفع حقنها باي مكان مرغوب ما في مشاكل ؟

عن نفسي الان اخر مراحل التنشيف .. وقفت الكرياتين للتخلص من وزن الماء الزائد .. وقفته من 4 ايام ممكن .. باقي 10 ايام حتى اضمن انه وزن الماء الي خزنه الكرياتين
انتهى و بعدها راح اجرب الكارنيتين .. ممكن استفيد منها حتى لو انا بمرحلة محافظة ؟ مش تنشيف ؟ ..

يعطيك العافية

abu kinan
27-05-2011, 02:33 AM
والله وانا اخوك سالت الكابتن من يومين عن اماكن الحقن قالي في البطن والأرداف فقط وجد انت بس تشوف لصيدلي كيف بيحقنها هتصير تحقنها بنفسك بالبيت خصوصا انه لازم تحقنها وبعد ساعه او أقل تبذل مجهود عضلي وتمرن المعده حتى يشتغل الكارنتين على الدهون اللي بالبطن اما البي 12 ممكن تاخده بأي وقت حتى ما يلزمك تحقنه كل يوم انما كل 3 ايام او حتى 4 ايام
أسبوعين حلو ممكن تحقن 2 ملم باليوم توزعهم يمين ويسار لو في البطن أو حتى الأرداف
وانا أكيد النتائج هتعجبك بان الله
اما موضوع محافظه وليس تنشيف ما افتيلك فيها بس اللي أعرفه انه فوائد الكارنتين خياليه جدا مقوي للذاكره ويزيد الحيونات المنوية وينفع لعلاج الاكتئاب والله انا اشوفه رائع ولما اوقفه أبر ممكن ارجع اخذه حبوب او حتى في العضل كل فترة وفترة

SDal
27-05-2011, 02:40 AM
شجعتني جداً يا ابو كنان الله يعطيك العافية ..
ان شاء الله بكرة بروح الصيدلية و اشوف و ان شاء الله بجربه قريباً .. راح اشوف لو ممكن احقن بـ4 مواقع كل مرة .. 2 بالبطن و 2 بالارداف ..
و ان شاء الله لو لقيت جديد بنزله هنا للفائدة ..

الله يجعلها بميزان حسناتك

abu kinan
27-05-2011, 02:42 AM
الله يقدملك الخير وانا اخوك ولو بعد ما اشتريته للكرنتين شوف الكابتن أحمد ذا روك عنه منه كارنتين طازج هههههه دوبه واصل

SDal
27-05-2011, 02:46 AM
كرياتين طازج ها ؟ :D
و الله للاسف انا مش سعودي, راح علي الكارنيتين الطازج :02:

ان شاء الله بروح صيدلية محترمة و بلاقي عندهم شيء جيد ..

THE CAST
27-05-2011, 11:59 AM
شكراً لك ما قصرت ..
العفو
ما مدى جدوتها بالمناسبة ؟ نسبة الدهون في حدود الـ12% ..
لو ممكن رابط للموضوع .. و هل تصلح لدهون المؤخرة ؟
نعم تصلح لكن انتبه تضرب في المنتصف لانه فيه عصب ...المؤخره يكون الضرب فيها في علامة الاكس فهذي الصوره
http://www.arabianmuscles.com/userfiles/image/Pages_Pics/Injectionpage/8.PNG

افكر استخدمها لازالة اخر شيء من دهون المؤخرة و البطن السفلي .. بعد اسبوعين تقريباً ..
لأنه مع انخفاض نسبة الدهون الان المسألة صارت اصعب و نسبة العضل المفقودة تزيد ..

اضافة : فيه وقت مفضل لاستخدامه ؟ وقت بالنسبة للتمرين .. مثلاً قبل التمرين .. بعده .. الخ ..
و مفعولها يعتمد على الكارديو ؟

الاستخدام وضحته لك وهذي افضل الاوقات

ومايبغالها صيدلي ممكن الصيدلي يحسبك تضرب شي خطير ويقوم يهول الموضوع , الا اذا حاب تتاكد لكن ترا بعضهم غشم فهالامور

THh Rock
27-05-2011, 12:41 PM
ما قصروا الشباب يعافيهم ربي .........
والكارنتين حاول تاخذه قبل تمرين الكارديو وليس الحديد علشان يزيد لك من عملية الحرق
وحاول لما تحقن نفسك انك تحرك المنطقه حركه دائري علشان تتوزع عندك
ولا تنسى نصيحة ابو منصور اهم شي تكون المنطقه نظيفه من العرق والافضل تمسحها بمسحه طبيه
وتحقن الابره بشكل مائل وليس عامودي
بالتوفيق

THh Rock
27-05-2011, 12:43 PM
كرياتين طازج ها ؟ :D
و الله للاسف انا مش سعودي, راح علي الكارنيتين الطازج :02:

ان شاء الله بروح صيدلية محترمة و بلاقي عندهم شيء جيد ..
وش دخل الجنسيـــــــه بالموضوع ...!!!

SDal
27-05-2011, 01:33 PM
شكراً يا وحوش ما قصرتوا ربنا يجعلها فـ ميزان حسناتكم ..

وش دخل الجنسيـــــــه بالموضوع ...!!!

اول شيء تسلم على المساعدة يا وحش و رب يوفقك ..
مش الفكرة الجنسية يا وحش .. الفكرة اني مش مقيم بالسعودية مش اكثر فصعب اخذ من الكارنيتين الي عندك مش اكثر ولا اقل ..
و الا كان يشرفني اتعامل مع شخصيات مثلك ..

THh Rock
27-05-2011, 01:37 PM
شكراً يا وحوش ما قصرتوا ربنا يجعلها فـ ميزان حسناتكم ..

اول شيء تسلم على المساعدة يا وحش و رب يوفقك ..
مش الفكرة الجنسية يا وحش .. الفكرة اني مش مقيم بالسعودية مش اكثر فصعب اخذ من الكارنيتين الي عندك مش اكثر ولا اقل ..
و الا كان يشرفني اتعامل مع شخصيات مثلك ..

هههههههههههههه لا وش دعوووه ..... بس انا استغربت !! لا اكثرر
وعلى فكره انتبه من الكارنتين فيه حيواني وفي بشري الحيواني تركيزه 50 والبشري 300 الحيواني غير نظيف وثقيل البشري نظيف جدا ومعقم ..........

SDal
27-05-2011, 01:45 PM
هههههههههههههه لا وش دعوووه ..... بس انا استغربت !! لا اكثرر
وعلى فكره انتبه من الكارنتين فيه حيواني وفي بشري الحيواني تركيزه 50 والبشري 300 الحيواني غير نظيف وثقيل البشري نظيف جدا ومعقم ..........

هههههه .. حصل خير و اعتذر لو قصدي ما كان واضح .. يقولوا الكابتن احمد عنصري P=
تمام و شكراً على التنبيه يا وحش .. كان ممكن اشتري الـ50 بدون مشاكل .. لأنه لو قال لي تركيزين راح اختار الاقل عن جهل بصراحة و لو ما كان البائع مشكلة ..
شكراً مرة ثانية ..