المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ألعاب الشهر القادم "يونيو" في 5 دقائق!

son of cid
27-05-2011, 10:51 PM
السلام عليكم

هذا فيديو يحوي اهم العاب الشهر القادم..
استمتعوا ..

http://www.youtube.com/watch?v=Zr3l7simVJc

Al-RaQmi
28-05-2011, 12:01 AM
اعجبني الفيديو
لو يكون موضوع الشهر بنفس هذي الطريقة راح يكون جنان ^^
child of eden خاطري اجربها

son of cid
28-05-2011, 12:10 AM
القناة عربية وتنزل العاب الشهر القادم في نهاية كل شهر..
يعني زي ماتقول فقرة شهرية يعملوها دائماً.

Tockuchi
28-05-2011, 12:40 AM
ما شفت الفيديو , بس هل هو يحوي كل ألعاب شهر يونيو؟ , ولا الألعاب المهمة و المشهورة؟
يفضل أن يعتمد وضعه مع موضوع الشهر
بس ما يكون بروحه , يعني يكون الموضوع نفس ما تعوندنا عليه + نضيف هذا في نهاية الموضوع في كل شهر
يعطيك العافية أخوي

dro
28-05-2011, 09:55 AM
Cid تعمل دعاية لمنتداك او قناتك هنا ؟

العرض فكرته حلوه لا نقاش فيه و جهد حلو منك ... لكن والله مهزلة .. اتخيل نفسي لو انا عملت الفيديو و وضعته في منتداك ؟ .. ما استبعد انك تحذف الموضوع

لو انك مستمر معانا في montada.com و عامل العرض لأجل هذا المنتدى الي بدايتك من خلاله من جد راح افرح بهذا العرض .... لكن الحين تذكرتنا بعد كل هذه السنوات ؟

Freaky Angel
28-05-2011, 02:58 PM
^

عبدالله ، تعرف ايش الكلمه اللي من قسمين اللي بقولها لك (= ..

المنتدى ذا منتدانا من قبل ما تجي انت ، واعرف قوانين الإعلان عن المنتديات وعواقبها وما خلافه و أسسناها.

ولو تشوف الموضوع مره ثانية ، ما احد اعلن عن منتدى ، بل أعلننا " عن قناة فيديو جيمز عربية " احنا مؤسسينها ، بغض النظر تابعة لأي سايت ، واقلع شغل ابو بنات وتقول تعلن بدسكربشن الفيديو ، أصلاً مافي أحد بيعرف إذا كان في منتدى خلف القناة لولا ردك !

ومو أول مره منك ترى أحصل هالكلام ( تعلن تعلن ) ، من جدك انت ؟ وش الحقد ذا ؟ / مو كفاية عليك تشارك بمنتديات ثانية بآرائنا و الـ Way of Posting الخاصه فينا ؟ lol من جد

رد رديته عليك في منتدى آخر بسبب مداخلتك اللي مالها داعي :

ياليل المريض بس ، ما كأن نص الشعب يعرف عن فاسبيرا ..

رح ترول في تروجيمنج وانبرش بآراء اللي قبلك أحسن لك + ايوا ، الرد هذا مافي احد له الصلاحية يحرره بما أني ما غلطت في شخصك وبس استنكرت مداخلاتك في كذا مكان كأن احد " سارق حلالك " ، وما اعرف سبب هذا الحقد مع ان المفروض منك انك تقوم بالتشجيع على المجهود اللي نقوم فيه.

+ الموضوع كمان مافي أحد له الصلاحية يحرره او يحذفه ، بما أنه ما يخالف القوانين ومافيه " إعلان " لمنتدى ، بل ( نشر ) لفيديوات قناتنا اللي نتمنى لها المزيد بإذن الله ، واللي راح يكون بدعم من الجيمرز العرب ..

واي ، لو جيت نشرت عندنا مواضيعك نرحب فيك وانت عارف هالشيء (= ، الله يرحم اللي كان يجيب مواضيعه حق فاينل ويحطها عندنا .

ربي يهديك.

dro
28-05-2011, 03:24 PM
المنتدى ذا منتدانا من قبل ما تجي انت

واضح جدا ما شاء الله انك تعتبره منتداك لحد الآن انا جيت بعدك و مخلص له اكثر منك و من تاريخك

وش الحقد ذا ؟

ما حدقت عليكم ابدا با العكس انا معجب با العرض

مو كفاية عليك تشارك بمنتديات ثانية بآرائنا و الـ Way of Posting الخاصه فينا ؟ lol من جد

تكفى من متى اشارك با ارائكم ؟ .. ما عندك غير MGS4 اصلا و ارائي ماخذها من مدد او Soliden لأني معجب فيهم و هم الوحيدين الي يعبرو بداخلي و كذا عضو لكن اشارك و بمنتديات ثانية كمان و و با ارائكم فقط !! ... حضرتك اعتبرت كل ارائي بردودي طوال تاريخي ماخذها منكم انتم فقط ؟ .. اصلا لو انا معجب با ارائكم كان استمريت معاكم ... لا تعلبق على ردك هذا حتى ما اظن ان عندك ادلة غير بعض ردود MGS4

الرد هذا مافي احد له الصلاحية يحرره بما أني ما غلطت في شخصك

لا انت هنا اسلوبك محترم ما شاء الله على غير عادتك :أفكر: ما راح ارضى اصلا يعدل ردك لأن ما فيه شي مخالف ;)

وما اعرف سبب هذا الحقد مع ان المفروض منك انك تقوم بالتشجيع على المجهود اللي نقوم فيه.

اوكي هنا فيه سوء ظن .. انا مو حاقد عليكم و الدليل ردي :

العرض فكرته حلوه لا نقاش فيه و جهد حلو منك

من جد راح افرح بهذا العرض

" راح افرح با العرض " المقصد منه اني انا معجب بفكرة العرض و با الجهد و اتمنى لو اعمل زيه مو حاقد عليكم با العكس اتمنى تستمرو لأنك عملتم شي كنت احلم اني اعمله :)

الله يرحم اللي كان يجيب مواضيعه حق فاينل ويحطها عندنا

تستهبل انت ؟ .. موضوع فيلم FFVIIACC عملته لـ Axisia و TAO عمل التصاميم كمان و فيه شعار Axisia ماخذ كل الشاشة لو نسيت لما يظهر اسم الموضوع في البداية ثم نقلته انا للمنتدى ولا احد قال شي ! .. انا الي اشتغلت مندوب عندكم وقت عملي للموضوع ... ما اتذكر اني عملت اي موضوع عندكم و افترض اني نسيت و عملت .. متأكد ان كل مواضيعي ما فيها شي يدل على انه من منتدى المنتدى عكس موضوع FFVIIACC الي فيه شعار منتداكم و وضعته هنا و اختتمت الموضوع انه من Axisia كمان ! .. شوف ذاكرتك أيش حصل فيها لا تزيف الحقائق :31:

كلمة اخيرة عشان ابين الفرق بيني و بينك :

انت تبغى تدعم القناة فيديو جيمز العربية ... صح :33: ؟ .. طيب روح اعمل نفس الموضوع في TG عشان يتحقق هدفك ... ما راح تتجرأ اصلا انك تعمله .... لماذا يا ترى http://fc07.deviantart.net/fs70/f/2011/091/e/3/troll_face_dancing_banana_by_zorkky-d3cyzrl.gif ؟

son of cid
28-05-2011, 03:49 PM
Cid تعمل دعاية لمنتداك او قناتك هنا ؟

العرض فكرته حلوه لا نقاش فيه و جهد حلو منك ... لكن والله مهزلة .. اتخيل نفسي لو انا عملت الفيديو و وضعته في منتداك ؟ .. ما استبعد انك تحذف الموضوع

لو انك مستمر معانا في montada.com و عامل العرض لأجل هذا المنتدى الي بدايتك من خلاله من جد راح افرح بهذا العرض .... لكن الحين تذكرتنا بعد كل هذه السنوات ؟

الحين وش جاب الطاري.. هذا الموضوع عن فيديو العاب الشهر الجاي من قناة عربية.
بعدين مستغرب على ايش معترض بالضبط؟ ومالك اي دخل فيني ومتى اجي اشارك وبايش اشارك طالما ما عملت اسائه او مخالفه صريحه للقوانين.
فبلاش تدخل في اشياء مالها علاقة وتذكر مواقع اخرى لم اذكرها اساساً ونقاشات غير مرتبطه بصلب الموضوع.. لانه ما يبين إلا شيء في نفسك.

Freaky Angel
28-05-2011, 03:50 PM
واضح جدا ما شاء الله انك تعتبره منتداك لحد الآن انا جيت بعدك و مخلص له اكثر منك و من تاريخك

( كان ) منتدى أغلب الناس منا ، وتركناه لأسباب أخرى ولمشكلة صارت في منتدى الجيمز بالسابق ، وما راح اتكلم عن الماضي ، لكن أرتقي في أسلوب كلامك " السافل " لو سمحت ..

ما حدقت عليكم ابدا با العكس انا معجب با العرض

فسرلي نقزتك في كذا منتدى عشان تقول ( اوه ، انتوا جالسين تعلنون عن " منتداكم " هنا ) ، ومحد طرى فيها المنتدى من الأساس ؟

+ حتى لو المقصد المنتدى وش حارق رزك ؟

تكفى من متى اشارك با ارائكم ؟ .. ما عندك غير MGS4 اصلا و ارائي ماخذها من مدد او Soliden لأني معجب فيهم و هم الوحيدين الي يعبرو بداخلي و كذا عضو لكن اشارك و بمنتديات ثانية كمان و و با ارائكم فقط !! ... حضرتك اعتبرت كل ارائي بردودي طوال تاريخي ماخذها منكم انتم فقط ؟ .. اصلا لو انا معجب با ارائكم كان استمريت معاكم ... لا تعلبق على ردك هذا حتى ما اظن ان عندك ادلة غير بعض ردود MGS4

تكفى لا تطري مجس ، لأنها هي الوحيده اللي استثنيتها من الموضوع لأن ارائك كانت نقل " حرفي " + مخالفة في موضوع الجيم بلاي .. وقمت اشوفك تستدل فيه مستقبلاً لول .

لكن المقصد مشاركة في كذا مكان ، ما راح اطري ، و في المكان الفلاني سوي بحث عن مشاركاتك وراح تفهم قصدي ..

+ إحنا ما اقصد بها سايت معين ، أقصد بها مجموعة الشباب ، اللي انت ارتبطت فيهم وبعدين تركتهم لأن .. زعلوك بباند.

ومو جاي اناقش هالمواضيع معاك أنا + بل ذكرتها عشان تعرف نفسك وتبطل أسلوب أبو " لف ودور " اللي شغال عليه من ايام موضوع مجس4 ..

" راح افرح با العرض " المقصد منه اني انا معجب بفكرة العرض و با الجهد و اتمنى لو اعمل زيه مو حاقد عليكم با العكس اتمنى تستمرو لأنك عملتم شي كنت احلم اني اعمله :)

كلامك هذا يسرني ، لكن ملاحقتك لكل مكان تنشر فيه القناة ، وتبدأ مسلسل او انتوا تعلنون عن منتداكم راح تفهمك مقصدي من استفساري عن مشكلتك بالضبط ، والحقد ..

شوف ذاكرتك أيش حصل فيها لا تزيف الحقائق :31:

حقك علي إذا لخبطت بهالنقطة ، لكن أزيف حقائق ؟ xD .. طيب ، بس برضه لا تزيف انت " حقائق " وتقول انك ما نشرت موضوعاتك هناك ( بـ لينك ) ، و تمسيكة الشباب على سالفة الألوان بالسابق ..

+ يس ، لا تذكر أسماء .. ترى قاعد تعلن عن منتدى ، بس ما عليه بما أنه مقفل ..

كلمة اخيرة عشان ابين الفرق بيني و بينك :

انت تبغى تدعم القناة فيديو جيمز العربية ... صح :33: ؟ .. طيب روح اعمل نفس الموضوع في TG عشان يتحقق هدفك ... ما راح تتجرأ اصلا انك تعمله .... لماذا يا ترى http://fc07.deviantart.net/fs70/f/2011/091/e/3/troll_face_dancing_banana_by_zorkky-d3cyzrl.gif ؟

ممكن أعرف ايش دخل كلامك في هرجة انك تبين الفرق بيني وبينك xD ؟

يب أبغى ادعم ، و عندي تحفظات على سياسة المكان اللي ذكرته ، مو ناقص ناس تنبرش لي حليب صغير كبير .

و ما راح اتجرأ ؟ ههههه .. ربي لك الحمد.

واي على فكرة ، لا تعلن عن منتديات ثانية ;)

shinji mikami j
28-05-2011, 03:52 PM
http://www.sanfranciscosentinel.com/wp-content/uploads/2009/04/movie-popcorn-2.jpg

dro
28-05-2011, 04:10 PM
لانه ما يبين إلا شيء في نفسك.

الحمدلله :tired: ترى انا الوحيد الي رحب فيك هنا بلاش سوء ظن

فسرلي نقزتك في كذا منتدى

المنتدى الي تقصده كان الرد j/K و مو مهتم له .. لكن استغربت من تواجد نفس العرض هنا كمان .. ياخي انا لما كنت في Axisia * ايوه Axisia و راح اذكر اسمه في كل رد لأنه اصبح من الماضي ;) * رد صغير مني طلبت مساعدة من عضو في ملفه الشخصي بخصوص موضوع و وضعت له رابط فقط للموضوع و تم حذف ردي و مخالفة كمان و السبب لا تعمل دعايات للمنتدى و اتذكر ان لك علاقة كمان با السالفة ! ... يعني فيه تناقض عجيب xD

لكن المقصد مشاركة في كذا مكان ، ما راح اطري ، و في المكان الفلاني سوي بحث عن مشاركاتك وراح تفهم قصدي ..

ما راح افهم قصدك .. اريد اشوفهم بنفسي سو ابحث عن هذه الردود لو سمحت و خليني اشاهدهم عشان اعرف مقصدك اما تجي تتكلم من خيالك و موهم نفسك بنظره عني ولا تملك اي ادلة فكل ردك عبارة عن " هراء "

وبعدين تركتهم لأن .. زعلوك بباند

يعني الحين لما وضعت النقطتين و ذكرت السبب على بالك انك عملت شي رهيب و ذكرت سبب اخجل منه :/ ؟ ...انت تعرف اني ما تركته لأجل الباند و هو اصلا ثلاث ايام ما فرقت و تركته لأجل السبب المكتوب الي ذكر في الأيقاف .. و لما كنت تترجى اني ارجع للمنتدى في رسائلك الخاصة قلت لك السبب هذا عبارة عن ايش و قلت انت نبفسك الي اوقفني تراه " حمار " و مزاجي ما عليك منه .. او ممكن كمان نسيت ... كريس فان دام ;) ؟

لكن ملاحقتك لكل مكان تنشر فيه القناة

بلاش مبالغة و با الغصب تعمل نفسك المظلوم و اني حاقد عليكم .. ردي هناك J/K اصلا ... المكان الوحيد الي رديته عليك هو هنا !

,
,
,

بقية ردك مو مهتم له لأنك تتكلم عن امور غريبه ولا فهمت لها .. انا عارف اسلوبك و معتاد عليه .. اعملو موضوع كل شهر و في الأخير يبقى الرأي لمراقب القسم هو من يقرر

و الله يوفقكم في قناتكم و ان شاء الله نشوف منها ابداع اكثر .. و راح اعمل بنر في قسم FF و اعلن عن قناتكم بشرط انكم تعلمو لي عروض http://fc07.deviantart.net/fs70/f/2011/091/e/3/troll_face_dancing_banana_by_zorkky-d3cyzrl.gif

THE ROCK IS THE BEST EVER
28-05-2011, 04:17 PM
ما شفت الفديو كامل

لكن من الي شفته طريقة الفديو رائعة تشكرون عليها

بس ان احب طريقة الالعاب الشهرية الي تعرض الاغلفة حقت بس الالعاب البلاي3

لان تعرض جميع الالعاب المهمة ولا غير المهمة و ايضا تعرض بس الالعاب بلاي 3

لان الي مثلي ماعنده الي جهاز بلاي 3 و يشوف فيدو عن الالعاب الشهر وفيها الالعاب اخرى مو موجودة على بلاي 3

ما راح يستفيد شيء وايضا الفديو بعض الاحيان ما يعرض جميع الالعاب الشهرية للبلاي 3

لذلك افضل موضوع الالعاب الشهرية الي تعرض الاغلفة الالعاب بلاي 3

Tockuchi
28-05-2011, 04:46 PM
ممكن الأغلفة و العرض معا

هذا إلي كنت أقوله في ردي السابق = مؤيد للشغله هذي

son of cid
29-05-2011, 10:30 PM
راح تطول اللسته لو بنعمل الفيديو لكل الالعاب واحتمال تأثر على مدى حماس الفيديو..
لانه هذا فيديو تشويقي لاهم الالعاب كل شهر (اهمها حسب تصنيف مواقع عالمية)..
وخذوا راحتكم لو تبغوا تحطوه في اي موضوع.. بس استئذنوا من صاحب الموضوع طبعاً..
بالعادة الفيديو ينزل قبل بداية اي شهر ب5 ايام تقريباً

Tockuchi
29-05-2011, 11:12 PM
معاك حق .. يظل شغل طيب وكافي ووافي
إن شاء الله يقولولك إذا بينقلون

son of cid
30-05-2011, 02:04 AM
شكراً على النقد الهادف..
وكل فيديوات القناة تحت تصرفكم.. حطوها وين ماتبون.
بالنسبة لي بشتري انفاموس2 واليس اكيد.. وانصح الشباب يشتروهم
انفاموس الجيم بلاي ممتع وسريع واشياء عديدة مره.. وأليس قليل يعرفوها بس متأمل كثير منها ومن اجزائها وعوالمها رهيب خاصة بعد مالعبت جزئها القديم نزل قبل 12 سنة!.
بس فير3 محتار ماتوقع اشتريها..

Tockuchi
30-05-2011, 02:30 AM
Infamous 2 , Alice باللسته أكيد ^_^
أعتقد أليس بيكون معاها الجزء الأول كمان
إذا تحب الآربيجي الإستراتيجي , فأنصحك بRecord Of Agarest War Zero
البقية ما أتذكرهم .. قريب تصدر القائمة الكاملة في المنتدى و نشوف .. أحب أشوفها من المنتدى دون اللجوء لign وغيرها عشان أحمس روحي لول

Judge Balthier
30-05-2011, 02:49 AM
الذي يريد شراء انفموس2 الافضل يشري النسخة الامريكية (لاحتواءها على كود بيتا انشارتد3 اونلاين ) .

Unique Aya
30-05-2011, 05:55 AM
راح اشتري اكييييد Alice:Madness Returns (حدي متحمسا العبها و ناطرتها منزمان) و Shadow Of The Damned ( بلعبها بس عشان اسمع موسيقى اكيرا و لا اللعبا احسها نوعا ما..غلط !).....

marshall d teac
30-05-2011, 07:38 AM
شهر 6 زحمه العاب لوووووووووووول