المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام هل نظامي اليومي جيد

نادر الحربي
31-05-2011, 01:35 PM
السلام عليكم
اشكر القائمين علي هذا المنتدي الاكثر من رائع واذي يعم علينا بالفآئده
انا عمري 37 سنه
وزني الان 80
طولي 173
نسبه الدهون 25
انا اريد هل انا ماشي صح والا غلط في نظامي
انا استخدم اول ما اصحي من النوم واحد سكوب من بروتين ايزو100 مع حليب خالي الدسم ثم بعد ذلك افطر واحد توست مع جبنه مربعات خاليه الدسم بعد ساعتين اخذ سناك حق الحميه ثم بعد ساعتين الغداء صدرين دجاج مشوي مع السلطه ثم بعد ساعتين اخذ سناك ثم اذهب الي النادي اتمرن اول ما اوصل كارديو23 دقيقه علي السير نظام فواصل 2 دقيقه مشي علي سرعه 5 ثم 3 دقائق علي سرعه 9 ثم ادخل علي الحديد كل يوم عضلتين + بطن يوم بعد يوم + 25 دقيقه مره اخري كارديو علي السير نظام الفوتصل نفس السابق ثم اتجه الي السباحه للمدت 10 دقائق ثم اخذ البروتين ايزو 100 مع الماء
بعد ساعتين من التمرين يكون حوالي الساعه 10 مساء العشاء نفس الغداء ثم بعد ساعتين اخذ الجلتامين ع الماء قبل النوم
علي فكره اخذ الصباح بعد الافطار حبه ملتي فتامين + اوميجا 3
هل نظامي جيد تحياتي

abu kinan
31-05-2011, 01:38 PM
بصراحه انا اشوف نظامك ممتاز جدا بس لو تحاول تدخل خضار مسلوقه مع الغدا بيكون ممتاز علشان الألياف ولو تاخذ بروتين مع حليب خالي الدسم قبل النوم علشان يغذي عضلاتك طول فترة النوم وممكن تستعمل بروتين كازين
وعلى فكره بروتين الكازين فيه نسبة طيبة من الجلوتامين 5جرام لكل سكوب يعني ممكن تستغني عن الجلوتامين لو اخذت الكازين

موفق

نادر الحربي
31-05-2011, 02:48 PM
اشكرك اخي ابو Kinan
علي اهتمامك بالنسبه للبروتين اوقف حصه اول ما اصحا من النوم الي قبل النوم والان اخذ انا ايزو١٠٠ اغيره الي بروتين كازين ، ايش الفرق بين البروتين ايزوا ١٠٠ والبروتين الكازين ؟ ويش اخذ مثلا من الخضار المسلوقه ؟

abu kinan
31-05-2011, 02:56 PM
لا لا تغير الأيزو 100 بعد التمرين ممتاز
الكازين طال عمرك هذا بروتين بطئ الامتصاص يستخدم لفترات الانقطاع عن الأكل مثل فترة النوم ولا يجوز انك تاخذه بعد التمرين ابدا

speed nawaf
31-05-2011, 04:42 PM
http://www.montada.com/showthread.php?t=701781&p=7078813#post7078813

موفق باذن الله