المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Fifa11 : كيف احط خطه للاون لاين ؟ \ quick tactic ؟ \ كيف اكون هوست ؟

khaled1
31-05-2011, 02:05 PM
السلام عليكم

انا قبل فتره بديت العب فيفا 11 مع العيال بالاستراحه ودايم انرقع وانرقع .. عاد انا انسان مكافح وماحب اخسر .. فوق الخمسه يعني

المهم اني شريت فيفا وجسلت العب فيه عادي مع الكمبيوتر وهبلوا فيني ليجيندري لين ماتحسن مستواي .. المهم موب هذا موضوعي

قبل امس قلت ودي العب اون لاين .. المهم انا بطريقة لعبي اعتمد على tactic معين انا مسويه فالكوستوم تاكتك ..

فيوم دخلت اون لاين .. كان موجود الـ Quick tactic بس .. كيف احط التاكت مالي ؟ + الحين الكويك تاكتك لما احطه كم يجلس ؟ قصدي هجمة وحده او لين تطلع الكوره برا ؟ او لآخر المباراة ؟

ثاني شيء الي هو الخطه .. انا عندي خطه مسجلها .. بس المشكلة اماكن الاعبين محيوسه بكل مرره ادخل فيها .. ماقدر اسجل اماكن الاعبين للاون لاين ؟ يعني اول مادخل قيم تكون مسجله الخطه + مكان كل لاعب ؟

ثاني شيء كيف اعرف ان فيه لاق ؟ وكيف اكون هوست ؟

سوال جانبي .. انا كنت العب فيفا بالاستراحه .. ولعبت بمقهى وفالبيت وببيت واحد من الشباب .. بس كل مكان اللعب يكون غير .. اقصد السرعه .. يعني لما اضغط اكس على طول يناول ( مثال )
ناس تقول على حسب الشاشه ؟ وانه الالوان ( احمر واصفر وابيض ) احسن واسرع من الـ HDMI .. و فيه شاشات يصير فيها اللعب مالغ وبطيء مع انها كبيرع وجديده .. يعني اذكر لعبت بشاشاه 62" LED .. وماقدرت العب .. لما اضغط شيء يجلس ثانيه بعدين يسوي الامر

+ اول مادخلت اون لاين طلب مني يسوي تحديث الي هو تحديث الانتقالات الجديده ولما العب اون لاين احصل الاعبين الجداد لكن لما العب لعب عادي ماحصلهم