المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مستشارو نجاد: "الإمام المنتظر" سيظهر السبت المقبل!

أحمد الأنصاري
31-05-2011, 11:18 PM
مستشارو نجاد: "الإمام المنتظر" سيظهر السبت المقبل!

حدد مستشارو الرئيس الايراني أحمدي نجاد موعد ظهور ما يسمى عند الشيعة "الامام المنتظر" يوم السبت المقبل, على حد زعمهم.
وقد أثار الامر استياء التيار المعارض لنجاد, حيث اتهم النائب اشتياني عراقي، رئيس لجنة الثقافة في البرلمان الايراني، مستشاري الرئيس محمود احمدي نجاد بمحاولة ابعاد الايرانيين عن دينهم وضرب معتقداتهم، ورد علي ما ذكروه بان «الامام المنتظر» للشيعة سيظهر السبت المقبل ( 4 يونيو) بأنه «ادعاء كاذب يهدف الي تشويه المعتقدات الشيعية لدي الناس واجبارهم على تركها»، على حد قوله.
ودعا حسين سبحاني نيا، عضو هيئة الرئاسة في البرلمان، حكومة نجاد الي التصدي لافكار «تيار الانحراف»، مشيرا الى ان مستشاري نجاد يسعون الى «تخريب معتقدات الناس عن طريق وضع توقيت لظهور الامام المنتظر في 4 يونيو لاجل تقليل مكانة ولي الفقيه».
كما اعتبر محمد تقي رهبر رئيس لجنة الروحانيين في البرلمان تأكيد ما أسماه بـ «تيار الانحراف» علي ظهور الامام المنتظر السبت المقبل بانه يهدف للشوشرة على الايرانيين في يوم تجديد البيعة للمرشد خامنئي, على حد وصفه.
وكان قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد جعفري قد اتهم المقربين من الرئيس محمود أحمدي نجاد أمس بالعمل في الأنشطة العمرانية الحكومية الخاصة واستغلالها في الحملات الدعائية في الانتخابات التشريعية المقبلة‏ .
جاء ذلك الاتهام في الوقت الذي شدد التيار المحافظ المعادي لنجاد ضغوطه عليه لإرغامه علي العودة إلي طاعة خامنئي والتخلي عن مستشاره الرئيسي اسفنديار رحيم مشائي والعدول عن خوض السباق الانتخابي المقبل بمرشحيه.
وأشار اللواء جعفري إلي أن الأفكار والاعتقادات التي تحملها تلك العناصر هي أفكار انحرافية ومصدر قلق لأنصار النظام.
وكان نجاد قد أعلن نيته في تقديم مرشحين له بوجه الغالبية المحافظة الحالية في الانتخابات التشريعية في مارس2012.

http://almoslim.net/node/147323

THE CAST
01-06-2011, 12:32 AM
مجوس ماعلينا منهم

هذا المقطع مناسب لهم (http://www.youtube.com/watch?v=2UoYQNoWjT4&feature=BFp&list=WL7C6C380A23B5AC73&index=3)

Mohammed
01-06-2011, 12:35 AM
سبحان الله، ما أدري من فيهم النصاب الأكبر، هم و لا الأمريكي الي قال إنه القيامة كان موعدها الإسبوع الي فات

هذا المقطع مناسب لهم (http://www.youtube.com/watch?v=2UoYQNoWjT4&feature=BFp&list=WL7C6C380A23B5AC73&index=3)
ههههههههههههههههههه

الله يوسع صدرك أخوي

Rewayah
01-06-2011, 01:14 AM
هلكت من الضحك على مقطع الفيديو!
صدج، يا كثر الخزعبلات اللي عندهم!!

devil cober
01-06-2011, 01:28 AM
نتنظر ونشوف أصلا مين فاضي عشان يصدقهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
The cast أضحك الله سنك

THE CAST
01-06-2011, 02:50 AM
سبحان الله، ما أدري من فيهم النصاب الأكبر، هم و لا الأمريكي الي قال إنه القيامة كان موعدها الإسبوع الي فات

ههههههههههههههههههه

الله يوسع صدرك أخوي

هلكت من الضحك على مقطع الفيديو!
صدج، يا كثر الخزعبلات اللي عندهم!!

نتنظر ونشوف أصلا مين فاضي عشان يصدقهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
The cast أضحك الله سنك

دوم هالضحكات والله يوسع صدورنا وصدوركم

King36o
01-06-2011, 04:39 AM
باجر بيقولون أجل الرحلة لأن جوازه منتهي

آبو رآشـد
01-06-2011, 07:06 AM
بيطلع عج عج من السرداب ؟؟
ذا كاست

ما سمعت الي طلع ببرنامج وجلس يسولف عن خالتة والضوة هذا

قال ان خالتة اغمى عليها اول ماشافت الضوة !!
ويقول حسبتة جبريل او ملائكة نزلو يرفعون الظلم

Yoshi
01-06-2011, 10:48 AM
^
^

ههههههههههههههههههههههه قويه ..

الله يهديهم بس ويشوفون طريق الهدايه والصلاح اللهم امين ’’

|one.piece|
01-06-2011, 12:35 PM
مجوس ذو عقول خاويه جاهله

THE CAST
01-06-2011, 03:56 PM
بيطلع عج عج من السرداب ؟؟
ذا كاست

ما سمعت الي طلع ببرنامج وجلس يسولف عن خالتة والضوة هذا

قال ان خالتة اغمى عليها اول ماشافت الضوة !!
ويقول حسبتة جبريل او ملائكة نزلو يرفعون الظلم

لا والله ماسمعت لكن موغريب عنهم .

بالمنسابه انا مسميه جع جع

مره واحد في البالتوك كنا في مناظره مع مجوسي ..
قالي البس عمامة سوداء وانا وكيلك في الرياض لاجل تاخذ الخمس منهم بماانك من ال البيت ..سلام الله عليك
(حتكون موضه جديده معمم سني معضل ههه)

لاتستبعد يسوونها

Yoshi
01-06-2011, 06:22 PM
^
^
^

هههههههههههههههههههه اضحك الله سنك http://www.riyadhmoon.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

SOLID SHIPUDDEN
02-06-2011, 08:39 AM
ها ها هااااااااااااااااااااااااااي

والله ناس الحمار اذكى منهم يا ولد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الله يصيبكم يا الروافض خليتوني اسبكم انا ونايم وانا و صاحي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اللي يسمعمم يحسبه فيلم جي السبت ويعاد الخميس .

itachi lover
02-06-2011, 03:51 PM
أنا أطالب بإجازه ... @@

لزم نقر في بيوتنا و نترقب الأمام المهدي و فرجة المشهود << ميته ضحك

قهر مالقا يطلع إلا على الإختبارات مايقدر يأجل شوي عشان الكل يتابع الحدث

و اي قناة اللي بتنقل المنار و إلا العالم عشان نركبها

<< شعشيع تستمر في إضحاكي إلى النهاية خخخخخ

أحمد الأنصاري
03-06-2011, 10:13 PM
من الأرشيف :09:

مبشرًا بعودته القريبة.. نجاد : المهدي يدير العالم !! (http://www.islammemo.cc/2008/05/07/63486.html)
أحمدي نجاد: أمريكا أكبر حاجز يعطل ظهور المهدي المنتظر (http://www.alarabiya.net/articles/2010/02/24/101345.html)

THE CAST
04-06-2011, 11:43 AM
^^^

جعجعات مجوسيه ...

Yoshi
04-06-2011, 12:41 PM
هاه بشروا شباب .؟ طلع ولا مابعد اليوم السبت على فكرهـ ؟؟

يمكن عشان الأجواء حارهـ لسى .. أنتظروا يمكن بعد العصر بعد ماتغرب الشمس ويبرد الجوا يطلع

OLD SNAKE 19
04-06-2011, 12:56 PM
^^^

تنبيه هام

بعد التواصل مع مصادري الخاصه والنافذه

تبين ان الامام المهدي ... عجل الله فرجه رحمه الله ووفقه وهداه وزوجه وان شاء الله ينجح بالاختبارات ... الــخ

قد تعرض لانفجار بكفر ( دوﻻب ) السياره وهو قادم .. ولم يكن معه استبنه ( دوﻻب احتياطي )

واسفر ذلك عن قدوم هاله من الضوء البراق ذو الطول الموجي الكبير الى موقع الحدث واخذه مره اخرى الى السرداب

هذا ما نملكه لهذه اللحظه .. تابعونا لمزيد من الامستجدات

دمتم في رعايه الله

booob marley
04-06-2011, 12:58 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

devil cober
04-06-2011, 11:53 PM
^^^

تنبيه هام

بعد التواصل مع مصادري الخاصه والنافذه

تبين ان الامام المهدي ... عجل الله فرجه رحمه الله ووفقه وهداه وزوجه وان شاء الله ينجح بالاختبارات ... الــخ

قد تعرض لانفجار بكفر ( دوﻻب ) السياره وهو قادم .. ولم يكن معه استبنه ( دوﻻب احتياطي )

واسفر ذلك عن قدوم هاله من الضوء البراق ذو الطول الموجي الكبير الى موقع الحدث واخذه مره اخرى الى السرداب

هذا ما نملكه لهذه اللحظه .. تابعونا لمزيد من الامستجدات

دمتم في رعايه الله

ههههههههههههههههه
أضحك الله سنك

XORO
05-06-2011, 12:03 AM
لا صدق المهدي طلع من السرداب لكن طلع عشان يتسوق ويشتري مؤنة والحين رجع للسرداب

booob marley
05-06-2011, 12:07 AM
ياشباب انتوا مافهمتوا المهدي وشقصدة المشكله ان الوهابية تسللوا الى السرداب وادخلوا الفول عليه واكل الفول وبعدة فاحت الرائحة من السرداب وخرج من السرداب لكي يغير جوا فقط شافه احمد نجاد طالع من السرداب بسبب الغازات الوهابية يحسب انه فرج عن المهدي والا المهدي بريئ ماكان يبي يطلع

THE CAST
05-06-2011, 12:18 AM
^^^
اليك هذا المقطع (http://www.youtube.com/watch?v=RPpWSnkCiks)

Yoshi
05-06-2011, 10:11 AM
هاه بشر اولد سنيك وش من جديد ؟

متى بيطلع اكيد ان شرا كفر جديد ههههههههه ’’

OLD SNAKE 19
05-06-2011, 12:50 PM
للاسف حسب مصادري

ان المهدي هاليومين طفران .. ومثلك خابر موتره ما يصلح له اﻻ بيررللي

فللذلك سيتم تأجيل الخروج الى 25 الشهر عل وعسا تجي الرواتب وتصير قطيه !!

booob marley
05-06-2011, 01:38 PM
لا حول ولا قوة الا بالله اللهما عجل فرجه وكثر ماله لكي يشتري كفرا

m!ss foshia
06-06-2011, 04:12 AM
انا مجوسيه ورافضه اذا كان هذا قصدكم عننا
احتفظوا بأفكاركم هذا استغفر الله وانا كان عاجبني هالمنتدى وانصدمت من بعض الاعضاء
والغريب كان من شروط المنتدى انه ما حد يتكلم عن دين الثاني
للاسف كنتو في عيني كبار لكن الحال تغير
استمروا بكلامكم هذا

THE CAST
06-06-2011, 06:53 AM
معتقدك انت مسؤوله عنه امام الله ومالنا فيك فكل عضو حر في نفسه ..

والجميع علق على خبر نجاد وزمرته , وليس المجال لنقاش الاديان هنا وليش انتي مجوسيه اوغيره

هذا الخبر من نجاد وزمرته الفاسده ..وهذا استنكارنا له وللخبر وللمزعوم الغائب 1200 عام

m!ss foshia
06-06-2011, 08:06 AM
معتقدك انت مسؤوله عنه امام الله ومالنا فيك فكل عضو حر في نفسه ..

والجميع علق على خبر نجاد وزمرته , وليس المجال لنقاش الاديان هنا وليش انتي مجوسيه اوغيره

هذا الخبر من نجاد وزمرته الفاسده ..وهذا استنكارنا له وللخبر وللمزعوم الغائب 1200 عام

طيب اعذرني لو دخلت سهوا في الموضوع وانت حر في رايك
ماراح اعلق او اسبب مشاكل والسموحه اخي فليس لي حق
ان اعلق او احدد ماتؤمن به ولدت حرا وستعيش حرا بأذن الله
هذا معتقدي وانا حره فيه وانت لديك معتقداتك وانت حر فيها
اعتذر مجددا عن دخولي هكذا

ودي واحترامي

أحمد الأنصاري
06-06-2011, 10:07 PM
جزاكم الله خير ياخوان على المشاركة القيمة وإبداء الأراء المتخلفة وتعليقكم على الخبر اتمنى منكم الأستمرار على هاذا الحال

booob marley
06-06-2011, 10:23 PM
معليش ياm!ss والله اسفين بس احنا مانتكلم على الشيعة عموما انتي الحين راضية بالي قاله احمد انجاد ولا لا
اتمنا ان تتقبلي عذرنا

آبو رآشـد
07-06-2011, 06:46 AM
^^^

تكلم بلسان نفسك عزيزي

miss

في البداية حنا ما عندنا تقية نضحك بوجيهكم الصباح ونسب الصحابة في الليل

بل فكرتنا عنكم واحدة ما تتغير سواء بوجودكم او عدمة

احترامنا للمحترم صحيح لكن لا لعقيدتكم الكفرية

الشيعة بكل مجموعاتها عقيدة كفرية من مجموعة خان الامين الى الاثنى عشرية وانواعها الا بعض فروع الشيعة الموحدين لله لان الاشكال عندهم فقط في تعظيم علي رضي الله عنة

الشيعة هولاء بقايا مجوس ويهود حتى وصل الامر اخراج قصة كسر الضلع على عمر بن خطاب رضي الله عنة واقام ضريح يتعبد فية لأبو لؤلؤة المجوسي وهكذا كلة لان هادم عرش كسرى المجوسي والدعاء بالهم احشرنا مع ابو لؤلؤة

فهذا العقيدة كفرية الاصل نحنا ما نتكلم عن اشياء فرعية مثل المتعة والخمس الخ

نحن نتكلم عن الاصل الدين والولاية والائمة هذا كلة من اين اتى ..؟ رسولنا محمد علية الصلاة والسلام قال اليوم اكملت لكم دينكم فمن اين اتى الشيعة بدينهم من بعدة

دينكم اتى من اليهودي عبد الله بن سباً وهذا ليس من كتبنا هذا من كتبكم وارجعي للتاريخ

لهذا قلتهم ان القران محرف وكذبتو اياتة لانة ما تم ذكر لا اصول ول ولاية ولائمة فية .

ثاني امر ليس كل من شهد الشهادة مسلم ، المنافقين يشهدون الشهادتين والله ذكر انهم في درك الاسفل من النار

عقيدة اهل الاسلام وضحت لنا مبادى ونظام لكيفية عيشنا في هذا الدنيا كم قال الله وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون

ام عقيدة الشرك والكفر عقيدة كفرية جل اهتمامها في الخمس وسب اهل الاسلام حتى وصل الامر في اللعن والشتم بشكل يومي فاصبح التسبيح عندكم هو لعن الصحابة الكفار بنظركم الذين هم انسباء علي وبقية ال لبيت

وهناك روايات كثيرة جداً لا حصر لها اهتمامها فقط في سب المسلمين

لهذا معممينكم في كل خطبة شيئين فقط لا ثالث لهم يجب وجودهم

1- مظلوميات على موال عراقي
2- سب في الصحابة

ما نشوف خطب عن الاسلام عن السلف الصالح ناقلين الدين عن العبادة عن النصيحة عن الزكاة عن حفظ العرض عن التوحيد لا فقط شركيات وسب او تقية

واذكرك برواية وهي نقطة من بحر للكليني (إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) (الروضة 8/135).

Yoshi
07-06-2011, 10:00 AM
معليش ياm!ss والله اسفين بس احنا مانتكلم على الشيعة عموما انتي الحين راضية بالي قاله احمد انجاد ولا لا
اتمنا ان تتقبلي عذرنا

كل واحد يتكلم عن نفسه ولايتكلم بلسان غيره ..

/
\

اخوي ابو راشد قال اللى بقوله قله وزاد عليه وكلامه ماعليه خلاف .. طبعا الكل من الجانبين يدعوا الأخ للرجوع لطريق الهدايه والصلاح ’’ /

لاكن الكتاب باين من عنوانه ومايحتاج تأصيل او تبيين ..

سلمت يمناك بو راشد ولافض فوك

booob marley
07-06-2011, 11:28 AM
ياشباب انتم مافهمتوا قصدي انا اقول خلاص بتكلم عن نفسي انا ماتكلم عن الشيعة كلهم انا اتكلم عن المعممين و رؤساء الدين الشيعي انا لاتكلم عن الفرد الشيعي العادي انا اتكلم معممين المذهب الشيعي والمفسدين في الدين الشيعي كله هذا كان قصدي معا انه ولا اعترف بالمذهب الشيعي الذي اتا به عبد الله بن سبأ بس هذا المعنى من كلامي اكلتوني بقشوري الله يهديكم

THE CAST
07-06-2011, 06:57 PM
كان انتقادنا انك تكلمت بلساننا في قولك"اسفين" "نعتذر" "احنا"
فنحن لم نفتري ولم نكذب عليهم ...كل ماقلناه عنهم هو موجود لديهم ولكن معمميهم يدنسون ويسوفون الحق للعوام...

لذلك نحن لم ولن نعتذر , فلايعتذر الا المسيء والمخطئ او صاحب الزله اما صاحب الحق والبرهان مم يعتذر

وماقصروا الاخوان جزاهم الله خير