المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام رأيكم يا اهل الخبرة والتجربة بهذا الكورس ؟؟

mshaf3i
01-06-2011, 10:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الطول 175
الوزن 79
نسبة الدهون 23%

العب حديد من ثلاث شهور تقريبا
وحبيت ادخل هذا الكورس

نايترو ايزوليت 65

امينو 3000

انيمال باك او انيمال كت

انتظ نصائحكم وارشاداتكم

THE CAST
01-06-2011, 11:01 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نسبة دهون مرتفعه شوي

النيترو ايزو ماانضحك فيه لغلاء سعره وعدم اقتصاديته , ال3000 جيد
لكن المقارنه بين الباك والكت فغير محلها لان الاول ملتي فايتمن والثاني حارق دهون ..ناهيك عن ان الباك فيه ببسين من الخنزير

مالهدف من الكورس ؟

mshaf3i
01-06-2011, 11:36 PM
بالنسبة لسعر البروتين مو مشكله اهم شي الفائده

والهدف هو التضخيم مع قليل من التنشيف يعني ابي عضل صافي ولا بأس من نسبة قليله من الدهون

واتمنى نصيحتكم بخصوص حارق للدهون

THE CAST
02-06-2011, 12:15 AM
المشكلة مو بالسعرفقط.. نفس البروتين مافيه شي يذكر هو محاوله من الشركه لمنافسة هيدرو واي المطور عن الواي
واذا تبغا النصيحه خذلك ايزو100 علبه كبيره + ملتي فايتمن ..وهذا افضلك من النيتروايزو ...

وهدفك اما تضخيم او تنشيف ان كنت تشوف جسمك في المرآه متناسق والدهون مقبوله فضخم وحاسب في الاكل شوي
وحارق الدهون ماله لازمه الان

كاقتراح
ايزو100 + BCAA + ملتي فايتمن مثل آدم او اورانج + كرياتين اوبتمم او دايماتز + اذا عمرك فوق ال21 اضف انيمال ام ستاك

Rashid.S
02-06-2011, 12:17 AM
السلام علبكم ،، بعد اذنك عزيزي ابو منصور ،،

لا تسطيع يا اخي ان تحرق دهون مع بناء << شرايك بو منصور يقولك كثر التكرار يعلم الشطار
وانت تبي تبني عضل صافي يعني استخدم واي واهتم بأكلك بس لا تزيد كثير جدا عن احتياجك اليومي

وانا عندي طريقه لكن لم اجربها واتمنى ابو منصور يبدي رايه فيها
انك تزيد الكارب لمدة اربع ايام وبعدين تقلل كارب لمدة اربع ايام هذه هي الطريقه الاصليه
لكن انا رايي زيد فات وكارب لمدة ثلاث ايام واقطع ثلاث ايام ،،

Rashid.S
02-06-2011, 12:19 AM
سوري ما شفت رد بو منصور ..

mshaf3i
18-06-2011, 06:31 PM
اشكركم على التفاعل والنصائح الاكثر من رائعه

ولكن بكون صريح معكم شوي

قبل فتره عرجت على موضوع المدربين وسلبياتهم في الاهتمام بالمشتركين وعدم حماسهم الا للقروش لا اكثر وبصراحه ما ينلامون
المهم انا مدربي شاب عمره 30 تقريبا >> نفس عمري :)
وكان مهتم معي تقدر تقول 40% واذا ما جيته ما دور علي
وبعد ما جاب لي المكملات وصارحني بأن وضعي راح يختلف تماما مع (( نايترو ايزوليت - امينو 3000 - انيمال كت ))
بعد ما طرحت الموضوع لكم وشفت اراءكم اخرت الموضوع شوي
من يومها والمدرب مطنشني ويحبطني ويقول ما عندك بور :(
قلت بنفسي خلني هالمره ااخذ شوره وطلبت منه اسماء المكملات اجيبها انا بنفسي تحمس وكتبها لي >> زال الشك وحمته :)
قمت وقلتله تقدر تجيبها لي وما قصر جابها واخذ مني 650 ريال سعودي
والحمد لله صارت الامور تمام والبور عالي والمدرب احرص علي من ابوي :)

بالنسبة لتوقيت اخذ المكملات على النحو الاتي >> مثل ما قال المدرب

بعد النوم : 3 حبات امينو 3000 على الريق
قبل التمرين بنص ساعه : 3 حبات امينو 3000 + كيس انيمال كت + سكوب بروتين
بعد التمرين : 3 حبات امينو 3000 + سكوب بروتين
قبل النوم : سكوب بروتين مع حليب خالي الدسم

ارجو منكم التقيب على كلامي

بانتظاركم

بردان1
18-06-2011, 06:56 PM
هذي حركاااااتهم اكثر المدربين

اخبر بداياتي في النادي وهو مهتم فيني وتغذا كويس وبعدين قالي ترا عندي مكملات اذا انتا عاوز قلت طيب نشوف بعدين ولما جا مره كنت اسولف معاه قال انتا بتاخذ مكملات قلت ايه جلس يسالني وش نوعها ومنوين تجيبها يوم قلتله قال بس مضره البروتينات < راع الحقاره .. قلت ليه مضره على ايش قال ع المعده وعلى الكلى قلت اهاه مشكووور وكان فيه مدررب ثاني كان افضل منننننننه بمراحل وصرت اساله كثير ويدربني صح والمدرب محترم مع انه يعامل الي يشتري منه افضل من الي مايشتري بس يحب يفيد وكان كويس المهم ان المدرب المحترم هذا يبغى يروح ولما راح جيت سالت الي كانت معه سالفتي الاوله وقال انتا عاوز تبني جسسسسم كذا صح جسم بطولات باسرع وقت تحمست انا قلت اييه اكييييييييد قال اوكي صدقني راح اخليك وحششش يالله تعال نتدرب صدر قلت يالله ونمشي ويزيد اوزان ويجلس يساعدني وتشجيع مادري شالقصة انا قال انتا بتستخدم مكملات قلت ايه استخدم بس الحين خلاص خالصين بعد يومين قال اوكي انا بكرا حاجيبلك بروتين وامينو وكذا شغلات حلووووه عندي راح اجيبها لك بكرا < يعني ولا خذا رايي يعني بالغصب ههههه قلت بكرا نتفاهم وطنشته انا وحس اني ما ابي اشتري منه ومن بعده كل ما اسئله شي من غير نفسسسس يجاوب ومطنشني بالصالة بس انا الحمدلله مرتاح بلا منته فيه هنا اعضاء المنتدى الله يعطيهم العافيه يوفرون افضل المكملات باقل الاسعار بلا نصب وقلة حيا

اسف على سرد قصت حياتي بس حبيت اعرررض لك وانه اغلببببببب المدربين كذا لما تشتتتتتتتتري منه يطير فييييييك حماس وتشجيع ولما ترفض يطنشك خالص

mshaf3i
18-06-2011, 07:05 PM
اشكرك اخوي بردان على اضافة هذه المعاناه المعضله

انا ماهمني اخذ منه مكملات او لا قد ما يهمني الفائده من مكملاته واهتمامه التابعه لهذي العملية
لانه في الاول ولاخير الكل منا يبي يستفيد
وبصراحه المدرب ما يقدر يسيطر على هالكم الهائل من المشتركين
والمصالح موجوده في كل المجالات مو في الصاله وبس

Rashid.S
18-06-2011, 07:39 PM
كتبتلك رد بس أنمسح ،،

لي رجعه أنا مشغول حاليا حبتين ،،

mshaf3i
19-06-2011, 12:03 AM
^
^
خسارة والله محتاج رأيك :(
وبانتظارك يالغالي

Rashid.S
19-06-2011, 01:26 AM
طبعا انت في الأول والأخير لازم تاخذ رأي بو منصور ،، ولا رأي بعد رأيه يمشي ،،

بس عندي شوية تعديلات على كورس مدربكـ ،،
البروتين كنسله قبل التمرين وخله بعد الفطور بساعتين ونص مع حليب قليل الدسم ،،
وقبل النوم مع حليب

وبالنسبة للانميمال كت أعرف انه ينفع في أخر مراحل التنشيف ،، بس بما انكـ خذبته ما يمنع ،،
الأمينو اتوقع انكـ لو تزيد 3 حبات قبل النوم ،، واتمنى من أبو منصور يأكد على هالنقطة لاني مو متأكد منها ،،

وأتمنى أني أكون أفدتكت يا بطل ،،

mshaf3i
20-06-2011, 07:34 AM
^
^
يعطيك العافيه اخوي على العودة والنصائح الجميله
ولكن بالنسبة للبروتين مقدر اخذه بعد الفطور لاني مرتبط بدوام :(

شكرا لك اخوي

Rashid.S
20-06-2011, 08:12 AM
عادي حطه بالشيكر بدون اضافة الماء او الحليب ووقت ما يحين الموعد صب عليه الحليب والماء وكلها دقيقتين وانت مخلص عليه وبالهناء والشفاء ،،