المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة الوزن صار ما ينزل وبدا يزيد

Carbon8
02-06-2011, 02:45 AM
السلام عليكم شباب

والله اني متوهق ووزني قاعد يزيد وما أدري الخطأ في وين
الطول: 183 سم
الوزن سابقا: 142 كج (2008)
الوزن الحالي: 102 كج (الترهلات غير موجودة لكن علامات تمدد على الجلد ما زالت)
نسبة الدهون الحالية: 17.73%
التمرين:4 إلى 6 أيام بالاسبوع: ساعة كارديو / 30 دقيقة رفع أوزان (يوم صدر وباي / يوم ظهر وتراي / يوم كتف ورجل / يوم بطن / كارديو فقط )

الغذاء صحي ومتوازن بس يعني مو متبع حمية قاسية (ساعات اخربط بنهاية الاسبوع بسبب زوجتي:32:)

المشكلة: وزني نزل إلى 98 كج وظل ما نزل لمدة شهر والحين رجع زاد خلال ثلاثة أسابيع إلى 102 كج وأنا متضايق ، رحت الطبيب وسويت تحاليل وقال لي إن الكورتيزول Cortisol مرتفع ويمكن هو السبب الرئيسي في زيادة الوزن

واحد من الشباب جاب لي حارق للدهون اسمه lipo 6 black ultra concentrate وmega men sport vitapak وقال استخدمهم وانهم يبنفعوني في مواصلة تنزيل الوزن بس أنا ما عمري استخدمت ولا اعرف كيف استخدمهم

انصحوني وشوروا علي يا شباب ------- النفسية تعبانة

وليد وبس
02-06-2011, 04:11 AM
بخصوص المنتج الاول حبه قبل الفطور وحبه قبل النادي لاتزيد عن حبتين باليوم
وانا افضل انك تبدا اول 3 ايام بحبه قبل الفطور فقط

اما ميقا مان خذ باكت وانت رايح للنادي

Rashid.S
02-06-2011, 07:53 AM
اهم شي انت شيك نسبة دهونك وزدت عضل ولا فات

ولازم الان انك تغير دايتك وتخليه صارم ،، والتمرين نفس الشي
او تقدر تريح اسبوع وتفاجئ جسمك بالشغل الجديد لان الدايت قليل الكالوري
مع الوقت الجسم يتعود عليه ويصير ما يحرق فلازم بين فتره وفتره تطلع من الدايت بس لا تخربها كثير ،،

abu kinan
02-06-2011, 02:01 PM
اهم شي انت شيك نسبة دهونك وزدت عضل ولا فات

ولازم الان انك تغير دايتك وتخليه صارم ،، والتمرين نفس الشي
او تقدر تريح اسبوع وتفاجئ جسمك بالشغل الجديد لان الدايت قليل الكالوري
مع الوقت الجسم يتعود عليه ويصير ما يحرق فلازم بين فتره وفتره تطلع من الدايت بس لا تخربها كثير ،،

+1 طريقه مجربة / ريح أسبوع من الدايت ولكن تحاشى الحلويات والأكل آخر الليل واثناء النهار كل ما طاب لك لمدة اسبوع واحد فقط وارجع للدايت بهالطريقه بتفاجأ الجسم وبيرجع ينزل الوزن

scaryface
02-06-2011, 02:38 PM
السلام عليكم شباب

والله اني متوهق ووزني قاعد يزيد وما أدري الخطأ في وين
الطول: 183 سم
الوزن سابقا: 142 كج (2008)
الوزن الحالي: 102 كج (الترهلات غير موجودة لكن علامات تمدد على الجلد ما زالت)
نسبة الدهون الحالية: 17.73%
التمرين:4 إلى 6 أيام بالاسبوع: ساعة كارديو / 30 دقيقة رفع أوزان (يوم صدر وباي / يوم ظهر وتراي / يوم كتف ورجل / يوم بطن / كارديو فقط )

الغذاء صحي ومتوازن بس يعني مو متبع حمية قاسية (ساعات اخربط بنهاية الاسبوع بسبب زوجتي:32:)

المشكلة: وزني نزل إلى 98 كج وظل ما نزل لمدة شهر والحين رجع زاد خلال ثلاثة أسابيع إلى 102 كج وأنا متضايق ، رحت الطبيب وسويت تحاليل وقال لي إن الكورتيزول Cortisol مرتفع ويمكن هو السبب الرئيسي في زيادة الوزن

واحد من الشباب جاب لي حارق للدهون اسمه lipo 6 black ultra concentrate وmega men sport vitapak وقال استخدمهم وانهم يبنفعوني في مواصلة تنزيل الوزن بس أنا ما عمري استخدمت ولا اعرف كيف استخدمهم

انصحوني وشوروا علي يا شباب ------- النفسية تعبانة

وعليكم السلام

انصحك انك تزيد من قرائة القران واذكر الله والصلاة لانه بذكر الله تطمئن القلوب وان شاء الله هرمون الكورتيزول بينزل عندك

وثاني شي ابتعد عن المنبهات وحوارق الدهون واعطي جسمك فترة راحة وامتنع نهائيا عن القهوة لانها تزيد من الكورتيزول وزيد من شرب شاي الاخضر لانه غني بالثيانين واللي يساعد تحسين المزاج.

واكثر من تناول الفواكه الغنية بفيتامين سي مثل الكيوي والبرتقال لانها تقلل من هرمون الكورتيزول

بالتوفيق

mr.m0hamed
02-06-2011, 02:58 PM
فقط اتبع حميه غذائيه جيده بدون حرمان

واكثر من الفواكه الغنيه بفيتامين سي مثل البرتقال الكيوي ...التفاح

وحاول تقلل من النشويات والسكريات .. ونتمنى لك صحه جيده ..

تحياتي

.hamad.
02-06-2011, 04:44 PM
ماقصرو الاخوان

بالنسبة لارتفاع الكرتيزول خذ حبوب Phosphatidyl Serine بتلقاها بمحلات جي ان سي .. خذ حبة اذا حسيت بضيق وتوتر ....
بالنسبة لعدم نزول الوزن هو اللاخبطة في الاكل

ولو تمشي على نظام دايت مدروس يناسب طولك ووزنك افضل ..

وليد وبس
02-06-2011, 09:39 PM
عليك بالثوم والشاهي الاخضر للكوليسترول
والزيت الزيتون