المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية تأثير الامينو و الكرياتين على الكليه ؟ كلام علمي او تقارير

D.D.S
02-06-2011, 01:16 PM
طبعا مابغى حد يقولي مايأثر ولا كذا ..

ياريت يقنعني اب كلام يقنع الواحد ..

هل لها تأثير سلبي على مدى الطويل ؟

اقصد يتعب الكليه او اي شىء كذا ..

ياريت بدون تعصب يقولي كيف ـاثيرها و اذا عنده معلومات يفيدني بطريقة تأثيرها

بس ماتوقع انها ما تأثر يعني :) ولو بقليل ..

ماتكلم عن المنشطات و لا الهرمونات ..

لحد يقولي مجرد مكمل غذائي :31:

شكرا .,

نادر الحربي
02-06-2011, 01:28 PM
والله انا ايدك علي طرحك الجميل
تأثير الامينو و الكرياتين على الكليه ؟ كلام علمي او تقارير؟ للافاده

abu kinan
02-06-2011, 01:58 PM
حبيبي من الآخر

تأثير الأمينو والبروتين على الكليه على المدى الطويل مع الاستعمال المفرط وعدم شرب كميه كافيه من الماء هو نفس تأثير أكل اللحوم الحمراء والأجبان على المدى الطويل وبشكل مفرط وعدم شرب كمية كافية من الماء

هذه الزبدة

Rashid.S
02-06-2011, 02:33 PM
الكريتبن مع حموضة المعده يتحول لماده ضاره اسمها على ما اتوقع كرنتينين او شي شي مثل كذا عشان كذا يقولك لا تشربه مع عصير حمضي مثل الليمون ،،
هذه الماده تروح للكلى او للكبد ويخرجها الجسم ،، واحيان تبقى رساوب ،، هذه هي النقطه اللي قاريها من كتاب عن الكرياتين

اما بالنسبه للبروتين انت يا صديقي العزيز لو خذيت بروتين فوق حاجة جسمك سوئ من مكملات او بدون مكملات هذه الزياده تروح عند الكلى وتتحول لحاجه معينه ناسي اسمها وتترسب في الكلى ،، بحاول ادورلك على الكلام العلمي او اجيب لك الخبر الاكيد من ناس ذوي الاختصاص ،،

والامينو هو اللي يكون البروتين بس على الامينو الحاله هنا كل عنصر زياده تسبب اعراض معينه
مثلا الجلوتامين قريت ان جسمك ما راح ينضر من ابجرعه الزايده بس انه سوف يخرجها مع الفضلات وراح يجيك صداع
لكن في بعضهم لهم اثار ،،

ان شاء الله لي عوده اذا ما افادك احد الكباتن بالدراسات والتقارير اللي تسرك ،،

scaryface
02-06-2011, 03:10 PM
طبعا مابغى حد يقولي مايأثر ولا كذا ..

ياريت يقنعني اب كلام يقنع الواحد ..

هل لها تأثير سلبي على مدى الطويل ؟

اقصد يتعب الكليه او اي شىء كذا ..

ياريت بدون تعصب يقولي كيف ـاثيرها و اذا عنده معلومات يفيدني بطريقة تأثيرها

بس ماتوقع انها ما تأثر يعني :) ولو بقليل ..

ماتكلم عن المنشطات و لا الهرمونات ..

لحد يقولي مجرد مكمل غذائي :31:

شكرا .,

الكرياتين موجود باللحوم الحمرا وهي ما تسبب مشاكل بالكلى لكنه اذا حاب تتاكد

هذي دراسه تقول انه الكرياتين لا تسبب مشاكل بالكلى معا الحيوانات التي تعاني من فشل كلوي مسبقا

Creatine supplementation does not affect kidney function in an animal model with pre‐existing renal failure

الرابط (http://ndt.oxfordjournals.org/content/18/2/258.full)

والكرناتينين هو نفسه الكرياتين لكنه الجسم يحول الكرياتين الى كرناتينين وهذا الشي طبيعي
وبالنسبة لعصير الليمون .. حمض السيتريك (الموجود بالليمون) يتحول الى مادة قلوية عندما تدخل المعدة وهي لها دور انها تقي من الحصى بالكلى

Citric Acid & Kidney Stones (http://www.artremis.com/article/citric_acid_kidney_stones.html)

بالتوفيق

THE CAST
02-06-2011, 03:38 PM
ردوا عليك الاخوه جزاهم الله خير

والمعلومات واناخوك مو جايبينها من الكيس لاجل تقول " مابغى حد يقولي مايأثر ولا كذا" ..

D.D.S
02-06-2011, 04:29 PM
اخوي كاست كنت اقصد الردود اللي كل مره نشوفها ..

مع احترامي الشديد اصحاب الردود .. بس في ناس ماخذه على كلام الاغلبيه و حاط تفسير خاص لها و للمعلومه .. .. المهم ..

الكلى تتحمل 4 مكملات في الشهر بروتين امينو كرياتين و فيتامينات الخ .. غيلا الاكل ..

تتحمل ؟ هذا اللي اقصده ..

ماقصرتوا :)

بردان1
02-06-2011, 06:29 PM
اخي مادة اسمها بروتين
انت تاخذها من انولدت وانت اكلك بروتين

والحين تاخذها بهالشكل الي هو مكمل ليه تضر
واذا قصدك مصنوعه او شكل بودة او مادري وشو با نص هالي بهالبقالات من حلويات ودنيا مصنوعه صناعه

والبروتين مصنع صح لكن انه مستحضر من حاجات طبيعيييييه يعني البروتين الي فيه طبييعي

موفق

Rashid.S
02-06-2011, 06:42 PM
الكلى تتحمل 4 مكملات في الشهر بروتين امينو كرياتين و فيتامينات الخ .. غيلا الاكل ..

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

THE CAST
03-06-2011, 01:24 AM
اخوي كاست كنت اقصد الردود اللي كل مره نشوفها ..

مع احترامي الشديد اصحاب الردود .. بس في ناس ماخذه على كلام الاغلبيه و حاط تفسير خاص لها و للمعلومه .. .. المهم ..
وكلام الاغلبيه من وين اتى ؟

تتحمل ؟ هذا اللي اقصده ..
!!

تعرف ماهية المكتوب بالاعلى ؟ ومتى و لأي غرض يستعمل ؟

Rashid.S
03-06-2011, 10:24 AM
شباب عندي شوي تعديل على كلامي ،،،
البروتين الزايد في الجسم يتحول لنتروجين ولكتيك اسيد ويذهب للكلى كي تتخلص منه
مما يجعل الكلى تشتغل على ضغط اكثر ،، فمع استمر ذالك لوقت كبير من الممكن انه يأثر على الكلى

Rashid.S
03-06-2011, 06:31 PM
يورك اسيد مو ليكتيك اسيد ،،، <<< يا شين فلسفتك بس