المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام مساعده ببرنامج غذائي وضخامه .. كافة التفاصيل مرفقه بانتظار الوحوش

wolf167
02-06-2011, 01:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل كل شي

الطول: 180
الوزن: 81.5
نسبة الدهون 17٪
الطموح: جسم فرنسي زي الصوره اللي تحت

لي شهر اروح النادي بديت بتمارين شامله لمدة اسبوعين وكنت ناوي انشف مع بناء عضلات بنفس الوقت بس قررت اني ابدا ببرنامج ضخامه للاخ WELD AD
http://www.montada.com/showthread.php?t=668073&page=1

و الصراحه عجبني بس عندي كم مشكله مواجهتني فيه اللي هي احس ان مافيني طاقه مع اني اقدر اشيل الاوزان بس كأني اتمرن وانا ابداً مو ماكل شي مع اني اكون قبلها ماكل وجبه رئيسيه

نظامي الغذائي

الصباح: واي بروتين و شوفان و بياض بيضتين مسلوقه أو 2 توست مرتديلا لحم ودجاج مع شريحتين جبن خالي الدسم

بعد 3 ساعات لو فطرت بيض اكل 2 توست مرتديلا و عصير برتقال

وجبة الغدا متنوعه بعض الاحيان معكرونه مع قطع دجاج او صدور دجاج مشويه او لحم ستيك

تمرين

واي بروتين وبعده بنص ساعه ستيك او صدر دجاج مع كاسة عصير برتقال

وقبل النوم واي بروتين - قبل النوم مع حليب خالي الدسم والصباح وبعد التمرين مع ماء- شرايكم ؟

بعض الاحيان اكل فواكه و ابدل بعض الوجبات الفرعيه ب بيتزا مصغره - خبز بر و معجون طماطم وجبن خالي الدسم.

ف صراحة ابي نظام يشمل عضلتين باليوم لأن ابي نتائج أسرع وماعندي مشكله اروح 6 ايام بالاسبوع بس اهم شي نتايج سريعه وللحين صراحه محتار اضخم او انشف

وبالنسبه للمكملات حالياً عندي واي بروتين و امينو 1000 مااستعملته ببدله لان يقولون لي مايفيد

اتمنى منكم تعطوني برنامج مفيد وفعال مع المكملات والنظام الغذائي وكم تعتقدون المده لين احس بالفرق؟

http://4.bp.blogspot.com/_kBqpcEFbbCU/TKNV2ZWtuCI/AAAAAAAAAAk/o_mZR3Nkytc/s320/700_2007kopie.jpg

يعطيكم العافيه

TRIPLE H2
02-06-2011, 07:50 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ركز معي يا اخوي بالنسبة للصورة الاولى و الثانية تقدر تحصل عليهم بدون المرور بمرحلة الضخامة أما بالنسبة للصورة الاخيرة لازم تنشف و بعديها تضخم
و انت عاوز ضخامة عضلية مع دهون
اطلعت على جدولك الغذائي صراحة من ناحية البروتين فهو ممتاز لكن لازم تكثر الكاربوهيدرات و خصوصا المعقدة منها البطاطا على سبيل المثال و لا تنسى تاكل نسبة لا باس بها من الدهون
أما بالنسبة للتمرين لاوم تتمرن عضلة كل يوم وبتحصل كثير من الجداول التمرينية لعضلة واحدةفي اليوم أما لهدف من تمرين عضلة أنك ما تحرق الكثيرمن السعرات اما بالنسبة للكارديو
فلازم تطنشه في هاذي الفترة او تلعبه يومين في الاسبوع مع البطنو الخواصر ما يضر ولو تلعب البطن مع اوزان بيكون أفضل
أما بالنسبة للمكملات الواي بروتين ممتاز الامينو خذلك أمينو 2222 تابلت أو سوبر أمينو 4800 و هاذي المكملات تكفيك كبداية
أما بالنسبة للناتئج فلو تهتم بغذائك من بروتين و كارب ودهون فبتحصل نتائج من 4 الى 6 شهور وهذا على حسب مجهودك
موفق باذن الله

غامدي الشرقيه
03-06-2011, 12:19 AM
هلابك اخوي طبعا تبي عضل صافي
*التغذيه 5 وجبات باليوم بين كل وجبه ووجبه ساعه ونص الى ساعتين ركز ع الكارب قبل التمرين والبروتين وحاول تقلل دهون ( يعني المقالي حاول تنسى حاليا عشان نسبه الدهون عندك ماتصعد )
*واي بروتين وامينو 2222 تابلت وجولتامين وزيت سمك (اوميغا3) و مالتي فيتامين من الصيدليه
*واي بروتين 3 سكوب باليوم صباح قبل الفطور بنص ساعه وبعد التمرين مباشره وقبل النوم بنص ساعه (حاول يكون بماء بس الصباح خله بحليب قليل دسم فضل )
*الامينو بعد الفطور وبعد الغداء وبعد العشاء حبتين فقط لاتزيد وتاخذ قبل التمرين بساعه وبعد التمرين مباشره حبتين (يعني المجموع 10 حبات فقط )
*زيت السمك مع الغداء حبه باليوم فقط والمالتي فيتامين حبه مع الفطور فقط نجي عند الجولتامين ملعقه صغيره بعد التمرين وقبل النوم كلها ملعقه صغيره
بالنسبه للتمارين جدول ممتاز بس اجمع الصدر والباي والضهر مع التراي والكتف مع المثلاثات والارجل لحاله (البطن يوم ويوم مع الخواصر)
*السبت والاحد (حديد )الاثنين (سويدي)الثلاثاء والاربعاء(حديد)الخميس (سويدي) الجمعه راحه

موفق

natural body
03-06-2011, 05:25 AM
ماقصرو الشباب في ردودهم اعطوك كل شي
الله يعطيكم العافيه يا شباب

TRIPLE H2
03-06-2011, 12:19 PM
يا أخوي لكن انتبه أنا عطيتك جدول ضخامة مع دهون على أساس انك لما تخلص مرحلة الضخامة تنشف
وموفق

wolf167
05-06-2011, 01:14 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ركز معي يا اخوي بالنسبة للصورة الاولى و الثانية تقدر تحصل عليهم بدون المرور بمرحلة الضخامة أما بالنسبة للصورة الاخيرة لازم تنشف و بعديها تضخم
و انت عاوز ضخامة عضلية مع دهون
اطلعت على جدولك الغذائي صراحة من ناحية البروتين فهو ممتاز لكن لازم تكثر الكاربوهيدرات و خصوصا المعقدة منها البطاطا على سبيل المثال و لا تنسى تاكل نسبة لا باس بها من الدهون
أما بالنسبة للتمرين لاوم تتمرن عضلة كل يوم وبتحصل كثير من الجداول التمرينية لعضلة واحدةفي اليوم أما لهدف من تمرين عضلة أنك ما تحرق الكثيرمن السعرات اما بالنسبة للكارديو
فلازم تطنشه في هاذي الفترة او تلعبه يومين في الاسبوع مع البطنو الخواصر ما يضر ولو تلعب البطن مع اوزان بيكون أفضل
أما بالنسبة للمكملات الواي بروتين ممتاز الامينو خذلك أمينو 2222 تابلت أو سوبر أمينو 4800 و هاذي المكملات تكفيك كبداية
أما بالنسبة للناتئج فلو تهتم بغذائك من بروتين و كارب ودهون فبتحصل نتائج من 4 الى 6 شهور وهذا على حسب مجهودك
موفق باذن الله

الله يعطيك العافيه اخوي جدولك حلو وباقارنه بالاخرين ماقصرت

هلابك اخوي طبعا تبي عضل صافي
*التغذيه 5 وجبات باليوم بين كل وجبه ووجبه ساعه ونص الى ساعتين ركز ع الكارب قبل التمرين والبروتين وحاول تقلل دهون ( يعني المقالي حاول تنسى حاليا عشان نسبه الدهون عندك ماتصعد )
*واي بروتين وامينو 2222 تابلت وجولتامين وزيت سمك (اوميغا3) و مالتي فيتامين من الصيدليه
*واي بروتين 3 سكوب باليوم صباح قبل الفطور بنص ساعه وبعد التمرين مباشره وقبل النوم بنص ساعه (حاول يكون بماء بس الصباح خله بحليب قليل دسم فضل )
*الامينو بعد الفطور وبعد الغداء وبعد العشاء حبتين فقط لاتزيد وتاخذ قبل التمرين بساعه وبعد التمرين مباشره حبتين (يعني المجموع 10 حبات فقط )
*زيت السمك مع الغداء حبه باليوم فقط والمالتي فيتامين حبه مع الفطور فقط نجي عند الجولتامين ملعقه صغيره بعد التمرين وقبل النوم كلها ملعقه صغيره
بالنسبه للتمارين جدول ممتاز بس اجمع الصدر والباي والضهر مع التراي والكتف مع المثلاثات والارجل لحاله (البطن يوم ويوم مع الخواصر)
*السبت والاحد (حديد )الاثنين (سويدي)الثلاثاء والاربعاء(حديد)الخميس (سويدي) الجمعه راحه

موفق

ماقصرت اخوي غامدي الشرقيه نظام حلو والله و زي ماقلت بقارنه وان شاء الله خير

ماقصرو الشباب في ردودهم اعطوك كل شي
الله يعطيكم العافيه يا شباب

اي ربي يعافيهم ومشكور على مرورك

يا أخوي لكن انتبه أنا عطيتك جدول ضخامة مع دهون على أساس انك لما تخلص مرحلة الضخامة تنشف
وموفق

الدهون بكتسبها من المعكرونه واللحوم ان شاء الله

بانتظار الوحوش The cast, The rock, toto jeddah و ابو راشد والبقيه

TRIPLE H2
05-06-2011, 01:18 PM
هذا جدول ضخامة ممتاز
http://www.montada.com/showthread.php?t=668073&page=1

wolf167
08-06-2011, 05:07 AM
بانتظار باقي الابطال ربي يسعدكم