المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة وزنك زايد ومرتفع تعال سجل طلبك للكباتن يعطونا جدول نمشي عليه

مستعمل
03-06-2011, 09:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم

شباب واخص بالذكر اصحاب الاوزان العالية والاوزان اللى دقرة عيت تنزل مثل حالي مدقر بين 94 و93

المهم ودنا من الكباتن يضعون لنا او يقترحون علينا جدول نتابعه من السبت للجمعة ثم نعيده

لنقصان الوزن وحرق الدهون المتراكم
واعتقد الكل عنده تراكم في منطقة البطن والصدر

صراحة انذبحنا كارديو كارديو كلها سير ونطة حبل
وبعدين صدق صدق ملينا
بني جدول زي الشباب
يعني يجي واحد يقول شباب ابي ضخامه ابي عضل ابي ازيد الوزن

يجوك الكباتن الله يحفظهم ماشين 200

خذ
السبت صدر
الاحد بطن
الاثنين راحة
الثلاثاء بطات
الاربعاء حنيذ
الخميس مع الشباب
الجمعه على الكرنيش

يعني نبي جدول زي كذا
مو كارديو كارديو

حتى صرت اتحلم بالكارديو
نبي خطة مدروسه
يمكن البعض يقول كل شخص يختلف
وين يختلف الله يرحم والديك كلها
شحم
اللى عندي زي اللى عند غيري
دهون
اللى عندي زي اللى عند غيري
ما ادري إذا في واحد جسمه يخزن زئبق

ولا بنسوي مظاهرات

لا تغركم اجسامكم
بنشوف اكبر واحد عندنا ونرميه عليكم
ما عاد يفيد تراي ولا باي

والشكر سلفا لكم

مستعمل
03-06-2011, 10:25 PM
سيفووووووووووون

كلمة ولو جبر خاطر

دامبلز
03-06-2011, 10:29 PM
أخي مستعمل .... التمارين فقط تمثل 20% من متطلبات الحصول على جسم صحي و رياضي و الـ 80% الاخرى هي للحمية الغذائية و هذا اللي انا اخبرك اياه هذه حقيقة علمية لا مفر منها و لو واحد قلك غير كذه بيكون ما عنده خبرة في لعبة كمال الاجسام ..

عليك بالالتزام الجاد في حمية غذائية غنية بالبروتين الصافي ( بياض بيض , لحم , صدور دجاج , تونة , تيركي ...الخ ) والقليل من الكربوهيدرات بطيئة الامتصاص ( الشوفان , خبز اسمر , بطاطا مسلوقة ... الخ ) و تكون في الفطور و قبل التدريب فقط و عليك بالالتزام الحاد والجاد و لا تقول كلام زي خليني اكل سنكرس هي مرة واحدة و اخيرة و صغيرة ما رح تؤثر ,,, هذا ما بصير لانه مرة على مرة بيزيد .

و اذا مشيت على البرنامج الغذائي في اليوم تمااام بدون اي شي زايد بإمكانك ان تترك الكارديو لليوم اما ااذا كان في يوم شفت حالك فيه طلعت عن الحمية لازم تلعب كارديو عشان تحرقه ..

و اي شي ثاني احنا موجودين و شكرا

مستعمل
03-06-2011, 11:14 PM
تسلم يا اخ دامبلز

انا مشكلتي تعبت من التغذية و الرجيم شوي ويجيني هشاشة عضام

يا ينزل الوزن يا نأكل زي الخلق

يا اخي حتى الرز والبطاطس المقلي نسيت شكلها يقولون تشبه بعض

انا اللى ودي به برنامج في اليوم كذا اعمل كذا وخلاص
انا تهت
النادي تركته من اسبوعين
في البيت احرق اكثر واتمرن اكثر عندي في البيت سير وسيكل ودنابل وبار وفي مشرع اجيب كابل

المشكلة في الملل
نفس التمارين نفس الرجيم والاكل ونفس الوزن وش ذا الميزان يستهبل

abu kinan
04-06-2011, 12:29 AM
تسلم يا اخ دامبلز

انا مشكلتي تعبت من التغذية و الرجيم شوي ويجيني هشاشة عضام

يا ينزل الوزن يا نأكل زي الخلق

يا اخي حتى الرز والبطاطس المقلي نسيت شكلها يقولون تشبه بعض

انا اللى ودي به برنامج في اليوم كذا اعمل كذا وخلاص
انا تهت
النادي تركته من اسبوعين
في البيت احرق اكثر واتمرن اكثر عندي في البيت سير وسيكل ودنابل وبار وفي مشرع اجيب كابل

المشكلة في الملل
نفس التمارين نفس الرجيم والاكل ونفس الوزن وش ذا الميزان يستهبل

واضح وانا اخوك انك كنت تمسك دايت قاسي وهذا غلط وتاني شي لو تغير النادي لأنه ايضا واضح انه المدرب غير مهتم وما يغيرلك الجدول وترا وانا اخوك الفكره بتغيير التمرين انه عندك اليوم صدر مش شرط تتمرن نفس تمرين الأسبوع الماضي غيره مثلا بدل البار تمرن دامبل او بار على الجهاز او كيبل
حتى ممكن تقدر تقلب برنامج عككس تماما بدل ما تبدأ صدر وتنتهي بالرجول آخر الأسبوع خلي العكس أبدأ بالرجول وانتهي بالصدر وهكذا

الشئ الآخر ثقف نفسك بخصوص التغذية
انا بعطيك بدايتي بدأ ت بقطع المشروبات الغازية ومن ثم لغيت السكر وصرت استعمل سكر محلي صناعي ومن ثم مسكت دايت من ثم صرت ما اكل شيبس او شي تاني الا ما اشوف نسبة الفات اللي فيه بعد فترة صرت التزم بقطع الكربوهيدرات قبل النوم ب4 ساعات الى أن وصلت الآن الى دايت دائم مافيه خبز ابدا والكربوهيدرات أخذه من البطاطا المسلوقة والشوفان والحمد لله النتائج رائعه والوزن قريب يصير مثالي 100% مع نسبة دهون حلوة

بردان1
04-06-2011, 02:02 AM
الله يوفقك اخوي وان شاءالله تشوف الوزن يخف بس حاول تغيير يعني
والغذاء غلط انك تقول قريب يجيك هشاشة عظام اذا انت تتمرن كل لو تاكل 6 وجبات بس تكون مدروسة ماراح يخيب ضنك يعني انت كل باليوم ثلاث الا ست وجبات بس تكون خاليه من الفات وقليل الكارب وغني بروتين والفات حاول تبدله بالفات النافع مثل زيت الزيتون وغير اسلوب التمارين كل فتره وحاول تجرب حاجات جديدة ممكن تنفع معك مثل السباحة والسويدي وانظمة التخفيف الي تجي بالكارديو وغيره ونوع تمارين يعني

واستخدم مكملات لحرق الدهون مثل الليبو واشكاله وان شاءالله يتحسسسسسن الاوضاع قريب

موفق اخي وترانا يا اصحاب الاجسام الهزيلة مثل حالتك تحطيم يصيرلنا :) انا لي كم يوم اضخم وماشي ممتاز واليوم يوم شفت الووزن نازل كيلو اخ يالقهر ابي اعرف وين راح هالكيلو بس يالله ان شااءالله مايزول الا الشر: )

mr.m0hamed
04-06-2011, 05:11 PM
شوف إذا ودك تزيل شحوم البطن افضل شي الزنجبيل

تحطه في كوب ماء والمقدار اللي تحطه 1 ملعقة طعام

زيين .. وتالي تشرب منه اربع مرات يومياً يعني 4 كاسات

وحاول توزعهم مو تشربهم كلهم وافضل وقت قبل كل وجبه

صدقني الزنجبيل فادني عن واقع تجربه .. لآنه يخلي جسمك حارر

ويرفع درجه حرارة الجسم .. وهو يفيد في تقليل معدل الكليسترول في الدم ..

تحياتي .