المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام لي شهر في اللعبة ولم الاحظ فرق يذكر

ابو احمد09
06-06-2011, 02:27 AM
السـلام عليكم يا شبـاب
انا لي شهر بهذي اللعبة والى الان لم احس بفرق يذكر
انا عمري 16 سنة وطولي 173 سم ووزني 69 كيلو

لي شهر تقريبا في النادي وانا احس ان عندي ضعف يعني في بعض التمارين ما اقدر اشيل اوزان مع العلم ان صديقي في نفس عمري يقدر يشيل اثقل مني احيانا في بعض التمارين
\مع العلم اني اطول منه وجسمي احسن منه بكثيير هو نحيف جدا وتحس ان مافيه عضل

انا احس اني ما استفدت من التمارين الى في اخر اسبوعين صرت اطبقهم صح ولما ارجع في الليل احس في العضلات
وانا وصديقي الاثنين ما حسينا بأي فرق يذكر ف وين المشكلة برايكم وعندي نسبة الدهون 23 لاكن انا احس جسمي كل ابوه دهون
انا الحين برجع اكمل انشاء الله بعد الاختبارات فبماذا تنصحوني وكيف ااقدر اشي اوزان بدون تعب وشكرا

natural body
06-06-2011, 04:37 AM
شوف يالاخو ترى لعبة كمال اجسام ما تطلع في يوم وليله ولا شهر وشهرين يبغالك تستمر على اللعبه وتزبط اكلك عشان في الصاله يكون فيك بور ولازم تهتم بتغذيتك ونومك وبعدين الاجسام تختلف عن شخص لشخص
وبعدين عندك نسبة دهون عاليه بالنسبه لوزنك العب كارديو قبل التمرين بربع ساعه او عشر دقائق وبعدها بلش في التمرين او اخلي يومين في الاسبوع كارديو
وبعدين مو شرط اوزان انت بتلعب لعبه اسمها كمال اجسام مو رفع اثقال حاول تلعب صح في الصاله وخلي المدرب يقعد على راسك اليين تتعدل
العب اقل شي شهر وبعدها اذا كنت ناوي تاخذ مكملات خذ واي بروتين او بروكملبكس العادي + احماض 4800 + اوبتي من (فيتامينات)
اعتمد على اكلك ترى لعبة كمال اجسام عباره عن هرم اكل+ نوم + تمرين = جسم مزبووط
ودمتم:)

بردان1
06-06-2011, 05:52 AM
وعلييكم السلام والرحمة

من دخلت اللعبة وانا احب اسميها حتى لو كان بيدي كنت كتبت تحت النادي هالعباره ( لعبة كمال الاجسام طويلة المدى ) او سمها مثل ماتبي لكن ابدا ماراح تحصل على جسم بشهر

تاكد شهر فقط تصخين العضلة الي بجسمك بالاساس وشده وتمرينه هي نفسه حتى تكون تتحمل يعني شهر طبيعي جدا انت مابديت لسا
شف والله من وجهة نظري لو كنت تاكل كل 3 ساعات وجبة + نوم وتبتل على هالنظام بانتظااااام شديد مع تغذية تكون مدروسه بالضبط مو اي تغذيه ممكن تشوف نتايج مرضيه بعد 6 اشهر لكن اذا كنت مش ولا بد بالاهتمام كذا فا بالقليل والله تبيلك من 9 اشهر الى سنه
طبعا انا ماحددت واقول ضمان لك هي على طبيعة الجسم لكن غالبا راح يكون كذا وترا كل الابطال الي تشوفهم لهم سنين باللعبة

وبالنسبة للك انت وخويك وتقول مابديت تطبق التمرين صح الا من اسبوعين يمكن هنا السبب اخوي لاتهتتتتتتتتتم بالبداية للوزن ( اهتم بشيل الوزن الثقييييييل لكن ثقيل عليك مع تطبيقك للتمرين 100 بالمية )
اكثر خطا اشوفه حتى انا كنت كذا اني كنت اكذب على نفسي بالبداية اصك بالبار 25 يمين و25 يسار واجلس اتمرن للصدر وبس مجرد انزل مقدار رمح وارجع ارفع واقول ماشاءالله علي بطل
لما جلست شهر على هالحاله ولا فيييييه اي تطوووووور لا بالوزن ولا بالطريقة يعني حاول كل تمرينك تطبقه بالطريقة السليمة

وبالنسبة للمكملات لابديت واستمريت شهر او شهرين ارجع واكتب بياناتك هنا ويفيدونك الاخوان لكن حاليا اهتم بالتغذيه بس

موفق