المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ABSDE(F)GHIJKLMNOPQRSTUVWXYZ

M7MOOOD
31-01-2002, 07:29 PM
طبعا كل من في منتدى فاينل فانتسي هو عاشق أو هي عاشقة لهذه اللعبة المتميزة و الفريدة من نوعها .. فاينل فانتسي .

و موضوعي هذا يتكلم عن مدى تأثير هذه اللعبة على حياتنا اليومية ... فما هو مدى تأثير هذه اللعبة على حياتك اليومية .. هل تأثر عليك في المدرسة .. أثناء الأكل .. أثنام النوم .. في الأحلام .. بعض التصرفات و الى آخره !!!

طبعا أنا أجزم أن 99% منكم قد أثرت عليه هذه اللعبة .. فبماذا أثرت عليكم .. و كيف .. و هل غيرت شي في حياتكم ؟؟

فأرجو من الجميع المشاركة في هذا الموضوع لأنه مهم .. و مع تحيات صديق الجميع محمود ;)

RPG_master
31-01-2002, 07:35 PM
ممكن تترجم اسم الموضوع اولا:D

ولد الامارات
31-01-2002, 10:45 PM
هلاااااا M7MOOOD

:) :)

يا خوي مب لهذي الدرجة .... يعني وصل تأثير فاينال فانتاسي للاكل والنوم والاحلاااام ؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!

:أفكر: :أفكر:

بصرااحة مافي لعبة أثرت فيني ..... لا فاينل فانتاسي ولا غيرهاااا ...

تحياتي لك : ولد الامارات
:) :) :)

jaadaalah007
31-01-2002, 11:30 PM
حتى انا يا محمود لم تاثر فيني

ولكن كانت تاخذ مني الوقت الكثير لعبها

شكرا

RPGgirl
31-01-2002, 11:39 PM
بالنسبة لي هي ما اثرت علي وايد بس في الاحلام
احيانا يطلعون شخصيات اللعبة في احلامي بس مو وايد :)

Sleeping Dragon
01-02-2002, 12:00 AM
ما تأثر علي أبدا
ولكن تاخذ من وقتي وتفكيري الكثير

cool_man
01-02-2002, 12:57 AM
ما فيش يا محمود ما فيش:D

M7MOOOD
01-02-2002, 05:05 AM
بس أنا الصراحة اللعبة أثرت فيني واااايد :D

فمثلا قبل لا اشتري فاينل فانتسي 10 كنت أحلم فيها :واو:

و حلمت فيها 6 مرات و مرة حلمت أني تزوجت لولو :واو: :D

ومثلا أنا كل شوي أتذكرها و أدندن أحد ألحانها و أقول عبارات يرددها ابطالها .. و أيضا و أنا أتسبح أدندن لحن بداية فاينل فانتسي 10 ( هذه صارت فيني عادة لما أدش الحمام و أتسبح :D ) .. و حتى في المدرسة ساعات ما أنتبه لشرح المدرس و أرسم على الطاولة شعار فاينل فانتسي السابع أو الثامن و أحاول أرسم شعار العاشر :D

و أيضا أنا بالأول كنت آخذ علامات سيئة في مادة الأنجليزي و كنت ما أحب هالمادة ... بس لما تعرفت على سلسلة فاينل فانتسي .. حبيت المادة و صرت دايما آخذ فيها امتياز :D ... و أيضا صار حرفي المفضل F ... و صار رقمي المفضل 7 ( على فاينل فانتسي 7 ) ... و يعني أشياء كثيرة كثيرة صارت فيني من تأثير فاينل فانتسي :D

و اذا كان في أحد بالمنتدى أثرت عليه اللعبة بشكل من الأشكال فخل يقول و لا يستحي منا .

SUPER_SAIYAN
01-02-2002, 05:10 AM
اما انا ......... فهذه اللعبة خذت مني كل شيء في حياتي .................. :D :D
تصدقون اني كنت تعبان في اللغة الانجليزية قبل ما اعرف هذه اللعبة .............. ويوم اول ما نزل الجزء السادس على السوبر نينتندو ........ عجبتني اللعبة وااااااااااااااااااايد ... وصرت العبها كل يوم ........ مع اني كنت تعبان في اللغة ............ بس يوم بعد يوم ......... صرت في اللغة مسكت VERY GOOD :D
وبسبب هذه اللعبة اصبحت مبدع في اللغة ........................ ":"

M7MOOOD
01-02-2002, 05:22 AM
كتب العضو (SUPER_SAIYAN)
اما انا ......... فهذه اللعبة خذت مني كل شيء في حياتي .................. :D :D
تصدقون اني كنت تعبان في اللغة الانجليزية قبل ما اعرف هذه اللعبة .............. ويوم اول ما نزل الجزء السادس على السوبر نينتندو ........ عجبتني اللعبة وااااااااااااااااااايد ... وصرت العبها كل يوم ........ مع اني كنت تعبان في اللغة ............ بس يوم بعد يوم ......... صرت في اللغة مسكت VERY GOOD :D
وبسبب هذه اللعبة اصبحت مبدع في اللغة ........................ ":"

الصراحة .. هذه أحد أفضال سلسلة فاينل فانتسي علينا و اللي ماراح ننساها :cool: :cool: :cool:

HArb200
01-02-2002, 05:46 AM
انا لن ولم ولاكن ولا ولكي ومستحيل تاثر فيني فاينل.
بس اثرت فيني GTA3 صرت عصبي .:p

HArb200
01-02-2002, 05:48 AM
اقول محمود شكلك ماتعرف حروف اللغة الانجليزية ههههههه

اول مره ادري ان::S=C هذي جديدة.

شف اسم موضوعك وبتفهم.:)

M7MOOOD
01-02-2002, 05:53 AM
كتب العضو (HArb200)
انا لن ولم ولاكن ولا ولكي ومستحيل تاثر فيني فاينل.
بس اثرت فيني GTA3 صرت عصبي .:p

:واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو:

M7MOOOD
01-02-2002, 05:57 AM
كتب العضو (HArb200)

اقول محمود شكلك ماتعرف حروف اللغة الانجليزية ههههههه

اول مره ادري ان::S=C هذي جديدة.

شف اسم موضوعك وبتفهم.:)

أومبي ... شلون ما أنتبهت لهالشغلة :واو: :واو: :واو:

و الله فشلة :p :p :p :p

ريـــنــــوا
01-02-2002, 11:38 AM
أنا ما اثرت فيني مررره غير ff8 لان النك نيم حقي صار رينوا في البيت و المدرسه و في كل مكان... بس.

صح .... من اسبوع تقريبا بدأت لعبه جديده في 7 ... و من يومها و طول ثلاثه ايام بعدها و انا شغاله احلام في اللعبه... :أفكر: :أفكر:.

cool_man
01-02-2002, 11:44 AM
هاهاهاهىهاهاهاهااهااها خلاص زين راح افضح نفسي:D

انا احب شخصية زيل وايد واحب حركاتة (انا كنت لاعب كاراتية قبل:": )المهم قمت اشوية اخذ من حركاتة واطبقها هاهاها ولا مرة بعد حلمت انا وياة قعنمشي بالسوق ولا ايي احد يدزنا جان انمدة وانطقة وانكفخة اهاهاههاههاهاهاها

M7MOOOD
01-02-2002, 03:27 PM
رينوا & كول = اي ... قولوا قولوا و لا تخبوااااااااااااااااااااااااا ... لا تستحووووون مني .. أنا بحسبة أبوكم :D :D :D :D

cool_man
01-02-2002, 03:30 PM
هاهاهاهاهاها اللة يقطع ابليسك هاهاها:D

ALEXANDER
01-02-2002, 06:11 PM
انا تأثرت كتيييييييير بهذه اللعبة حتى اصقائي كانو ينزعجو منكلامي عنها و حلمت اني سكوال و مرة حلمت اني قتلت سيفيروث حتى انها كسبتني اصدقاء جدد و كتبي المدرسية بعرفوها انها لي قبل ما يشوفو الأسم من رمات الفف و حتى اني ترجمت الحياة كلها على انها لعبة ار بي جي و اخواني انزعجو مني .
وصلت حدى اني لما امزح ما اخوي و اضربة بقول خذ هذه 9999 وهذه9999 وهذه9999.
و اخوي عامل جمعية لكرهي الفف اسألو فينيكس و هو بقلكو::D :D :D :D :D :D

squall 911
01-02-2002, 06:54 PM
مهما كانت فاينل فانتسي لعبة حلوة

تظل لعبة ما تأثر علي :D :D :D

ريـــنــــوا
01-02-2002, 07:24 PM
ذكرتني بقصه صارت معي..

أول ما لعبت FF8 كنت مو فاهمه اسلوب اللعبه مرررره فكان ديابلوس صعب علي وقتها ... و كنت أتمني أني اغلبه..

ففي يوم و على ما أذكر كان الجمعه ... انا كنت في اول ثانوي ...( ذاكرتي قويه .... قولوا ما شاء الله :D ) أنا مرضت و رتفعت حرارتي ... المهم يومها انا ما رحت المدرسه و أمي اشتغلت دلع فيني ... ايش تبغى يا حبيبتي ؟ أسوي لك عصير ؟ اسوي لك شوربه ؟؟..

و بعدين نمت و لما صحيت ... أمي قالت لي أني كنت اهلوس و أقول .. غلبته هيييييييييييييي غلبته ... و اذكرت حلمي ... وهو أني غلبت ديابلوس.

:أفكر: :D :D

Pentium
01-02-2002, 09:23 PM
تأثير اللعبة.........:):)

مرحبا ...اللعبة....الرائعة....FF......أكيد كان لها تأثير....:

1. بصراحة FF فادتني في اللغة الانكليزية كثيرا.......

2. صرت مشهور بين صحابي بأني العب هذه اللعبة مع أنهم كلهم يعتبرونها بايخة...بس واحد منهم عجبيته و أعطيته الثامن ليلعبه....

3. صرت إذا جلست امام السوني ما اقوم إلا بعد 8 ساعات ...و مع التهديد:D :D :D

bounty
01-02-2002, 10:08 PM
هااااااااا هااااااااااا هااااااااااااا موضوع يضحك .. :D :D :D حلوه منك يا محمووووود .. وشوف شنو ردي

..

انا مثلك قمت اردد لحن اف اف 10 ابجميييع الاوقات وهذا لأني معععععجب في هاللحن الاكثر من رائع ..

اما اف اف 8 فحدث بلا حرج .. حتى اني قمت اعتبر نفسي "سكوال" لوووووووووول ... و لما العب اف اف8

الاحظ ان سكوال يخجل من يونا و اقوم اقول ابصوت عااالي و انا ما ادري عن نفسي العن ابو شكلك خرى ولد

يستحي لووووووووووووووووووووووووووول .. و اهلي ييون و يقولون اشفييييك اتنادي منو لوووووووووول

اما احلاااامي عن اف اف 10 .. كل يوم هذي حالتي .. احلم واقوم من النوم واركض حق درج الدسكات

الاصليه .. و افتحه وادور على اف اف 10 لووووووووووووووووووول .. وما القاه هع هع هع ... و صراحه

انا كنت اكررره شي اسمه العاب آر بي جي .. لكن بعد لعبي للعبة اف اف 8 صرت مدمن على نوعية هالألعاب

و قمت احس انهه العاب متعوووب عليهه جدا جدا جدا جدا .. . . وهذا لأنه طوييله ..

و ايضا لعبة فاينل فانتسي جعلتني ممتاز باللغه الانجليزي .. و احب اقرى اشياء انجليزي ..

و اعتقد ان هذا كاف .. :D

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

Cloud 920
01-02-2002, 11:51 PM
انا ما اثرت الا في احلامي كل كلاود و تيفا كل يوم و ريد 13 و ايريس بس

M7MOOOD
02-02-2002, 02:11 AM
ههههههههههههههه ...

و الله طلع أغلبنا فيه مرض نفسي و هو ( جنون فاينل ) :D

يالله ... قوموا و تذكروا ... و قولولنا شنو هي التأثيرات اللي أثرت فيها اللعبة عليكم :D

Pentium
02-02-2002, 03:30 AM
كتب العضو (M7MOOOD)
ههههههههههههههه ...

و الله طلع أغلبنا فيه مرض نفسي و هو ( جنون فاينل ) :D

يالله ... قوموا و تذكروا ... و قولولنا شنو هي التأثيرات اللي أثرت فيها اللعبة عليكم :D

:D :D مرض نفسي :D :D

Cloud 920
02-02-2002, 01:37 PM
كتب العضو (Pentium)

:D :D مرض نفسي :D :D
:D :D :D :D الظاهر

M7MOOOD
02-02-2002, 07:56 PM
Pentium & Cloud 920 : ليش ان شاءالله .. أنتوا توكم تدرون أن هذا مرض نفسي !!!

صج أنكم مو متحضرين و لا حضاريين ":" ":"

:D :D ;)

Angel whisper
03-02-2002, 07:06 PM
تقولي كيف اثرت فاينال فانتاسي على حياتي...

اول شي شعارات فاينال 7 مغطية كل كتبي..

24 ساعة اتكلم عن شخصيات اللعبة واتناقش في احداثها ويا اخواني لدرجة ان امي وابوي يظنون اني اتكلم وياهم في قصص حقيقية:D

ومن بعد ما شفت عرض موت ايريس ظل المشهد ويا الاغنية في ذاكرتي فترة طوييييييييييلة ...

وحلمت مرتين اني موجودة في عالم فاينال 7 ... بس للاسف ما اتذكر الا حلم واحد:":

Classic Evil
03-02-2002, 07:32 PM
المفروض يكون السؤال : هل توجد لعبة أثرت في حياتك ؟
لأنه أصلا مستحيل تأثر فيني لعبة , من تومب رايدر إلى فاينال ...

M7MOOOD
03-02-2002, 07:46 PM
كتب العضو (Angel whisper)
وحلمت مرتين اني موجودة في عالم فاينال 7 ... بس للاسف ما اتذكر الا حلم واحد:":

و ممكن تقولين لنا شنو هو الحلم اللي تذكرينه :D :D

Majid Ali
03-02-2002, 10:07 PM
انا مهب بس حلوم ليته:(
انا بحياتي الطبيعيه :D اذكر يوم جيت ابشري FF9 ولقيته مخلص عندنا ولا جا ولا بعد اسبوعين بعطلة الصيف ومر اسافر لمكه علشانه :D ( الناس يروحون يعتمرون وذا رايحن يلعب ، ايه عيال هالايام:o )
واذكر يوم فاينل 7 انهبلت ما لقيته بعد وجلست مده لين لقيته وبكميات قليله بمحل ما توقعته:)
اما 10 فهذي قصه ، تصدقون عاد تسلفت عشان اشري PS2 الياباني واللعبه معه وانا عندي الامريكي :D لا والحين شريت 10 الامريكي ( صدق مسرف) واذكر كنت منجن وحاجزه من عند الجمارك بجده بفضل الله ثم جيم ماستر وحصلت عليه وكان اكاليوم يووووووووووم ماراح انساه:D
وفيه اشياء كثيره اتذكره واقوله;)

M7MOOOD
04-02-2002, 06:11 AM
كتب العضو (majid Ali)
انا مهب بس حلوم ليته:(
انا بحياتي الطبيعيه :D اذكر يوم جيت ابشري FF9 ولقيته مخلص عندنا ولا جا ولا بعد اسبوعين بعطلة الصيف ومر اسافر لمكه علشانه :D ( الناس يروحون يعتمرون وذا رايحن يلعب ، ايه عيال هالايام:o )
واذكر يوم فاينل 7 انهبلت ما لقيته بعد وجلست مده لين لقيته وبكميات قليله بمحل ما توقعته:)
اما 10 فهذي قصه ، تصدقون عاد تسلفت عشان اشري PS2 الياباني واللعبه معه وانا عندي الامريكي :D لا والحين شريت 10 الامريكي ( صدق مسرف) واذكر كنت منجن وحاجزه من عند الجمارك بجده بفضل الله ثم جيم ماستر وحصلت عليه وكان اكاليوم يووووووووووم ماراح انساه:D
وفيه اشياء كثيره اتذكره واقوله;)

و الله قصتك قصة ... !!!

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو .

Cloud 920
04-02-2002, 01:13 PM
كتب العضو (M7MOOOD)
Pentium & Cloud 920 : ليش ان شاءالله .. أنتوا توكم تدرون أن هذا مرض نفسي !!!

صج أنكم مو متحضرين و لا حضاريين ":" ":"

:D :D ;)
ما تدري ماذا عمل الناس اللي ما حصلوا فاينل فانتسي (تحفظ):D :D

M.Master
04-02-2002, 04:19 PM
صراحه اثرت فيني نهايه FFX واغنيه الـ Hymn حقت FFX وزي كل الي لعبوها صرت http://montada.com/games4arab/images/icons/icon14.gif بالانجليزي

E:man
05-02-2002, 01:03 AM
طيب خلاصة الموضوع <<<<<<<<<<جاكم المحلل الديمقراطي ما احد يردووووووو يا هووووووووه:p

1- ان اول تاثير وهو كلنا تاثرنا فيه هو تطور اللغة الانجليزية عندنا
2- كثير مننا صار يحلم فيها الظاهر من قلة الحلام ولا من كثرة الكوابيس :p
3- كلنا خذت كمية من الوقت في التفكير فيها لكن كمية الوقت نسبية من شخص لآخر <<<<ازحف يا بطليموس

الحين باتكلم عن نفسي احم احم :cool: اللعبة طورت لغتي التطورة اصلا تبعا تبعا <<<<افلقني ... صراحه

انا ما احلم بها لكنها تاخذ وقت كبير من يومي في التفكير فيها ومحاولة تحليل كل ما مر بي فيها <<<ايه فاضي

الحين تامروني بشي ثاني :)

M7MOOOD
05-02-2002, 04:17 AM
كتب العضو (E:man)
الحين تامروني بشي ثاني :)

اي يالطيب الله يخليك بسرعة .. سجل عندك .. ثلاثة شورما دجاج .. أثنين ماعون شيش طاووق .. أربع كفته باللحمة مع بصل .. و دجاجة مشوية واحده على الفحم مع ماعونين حمص و ماعون ثوم مهروس و بس سلامتك .. بس تعال قول .. جم صار الحساب !!؟؟

:D :D :D :D :D :D :D

E:man
05-02-2002, 04:52 AM
كتب العضو (M7MOOOD)
اي يالطيب الله يخليك بسرعة .. سجل عندك .. ثلاثة شورما دجاج .. أثنين ماعون شيش طاووق .. أربع كفته باللحمة مع بصل .. و دجاجة مشوية واحده على الفحم مع ماعونين حمص و ماعون ثوم مهروس و بس سلامتك .. بس تعال قول .. جم صار الحساب !!؟؟
:D :D :D :D :D :D :D
اقول كان امي تناديني :p

M7MOOOD
05-02-2002, 05:06 AM
:p :p :p :p :p :p :p :p