المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية ثوار سوريا يقبضون على إيرانييْن يعترفان بقمع المظاهرات



أحمد الأنصاري
15-06-2011, 04:33 AM
ثوار سوريا يقبضون على إيرانييْن يعترفان بقمع المظاهرات

ألقى ثوار سوريا القبض على عنصرين إيرانيين في مدينة حماة التي تشهد احتجاجات ضد نظام الأسد , وقد أقرا الإيرانيان بمشاركهما في قمع المظاهرات.
وأظهر مقطع فيديو تداوله نشطاء سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي العنصرين الإيرانيين وهما يقران بأنهما في مهمة للمشاركة في قمع المعارضة السورية، من قبل الأمن العسكري الإيراني.
كما أقرا الشخصان بأن الأمن العسكري أرسلهما، وأكدا قدومهما من إيران.
وكانت جريدة ''ديلي تلغراف''، قد نقلت عن مصادر بارزة بوزارة الخارجية البريطانية تأكيدها أن هناك معلومات موثوقة بأن طهران تقدم معدات مكافحة الشغب وتدريبات شبه عسكرية لقوات الأمن السورية.
من جهة أخرى, أعلن ناشط في مجال حقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، ان قوات عسكرية سورية تتوجه نحو مدينة معرة النعمان الواقعة في محافظة «ادلب».
وقال رامي عبد الرحمن رئيس «المرصد السوري لحقوق الإنسان» ان قوات عسكرية تتجه نحو معرة النعمان، وتأتي من مدينتي حلب وحماه.
وكان ناشط آخر أعلن أن القوات المسلحة تواصل عملياتها في القرى المجاورة لـ«جسر الشغور»، وخاصة المدينة الواقعة على مقربة من معرة النعمان حيث شن الجيش هجوما الأحد.
وقال الناشط ان ستة مدنيين قتلوا في مدينة أريحا الى الشرق، في الساعات الأخيرة، وذكر ان الاتصالات الهاتفية مقطوعة فيها منذ صباح الاثنين.
واضاف نقلا عن السكان ان أربعة أشخاص، هم رجل وامرأته وطفلاهما، قتلوا بعد ظهر الاثنين بالرصاص في منطقة جسر الشغور على بعد 100 متر من نقطة مراقبة للجيش.
إلى ذلك، تشن السلطات حملة اعتقالات في منطقة درعا (جنوب) التي انطلقت منها في 15مارس/آذار حركة الاحتجاج ضد نظام الرئيس بشار الأسد، وكذلك في محافظة دمشق.

http://almoslim.net/node/148061

abu kinan
19-06-2011, 01:41 PM
كل من عاش داخل سوريا يعرف انها مليئة بالإيرانين كما هي ممتلئة بجميع الجنسيات
وعلى فرض وجود مواطنين ايرانيين داخل سوريا فهذا لايعني ان هناك رجال أمن من ايران لمساعدة النظام على القمع
هل النظام ضعيف لدرجة طلب مقاتلين من ايران او غيرها ؟؟؟
اضف الى ذلك انك لم تضع المقطع واكيد المقطع في حال وجوده يحتمل الصواب كما يحتمل الخطأ ناهيك اني لست مضطر لتصديق شخصين من ايران قالا انهما شاركا بقمع المظاهرات فكلنا نعرف انه يوجد من الإيرانين من يتمنون زوال سوريا اليوم قبل غد

رزدنت
19-06-2011, 01:49 PM
شاهدت في إحدى المنتديات الرافضية أن ياسر الحبيب مؤيد للثورة السورية ويقول: أنه مع المظلوم ضد الظالم

وهنا نرى بوناً شاسعاً بينه وبين الخامنه إي المجرم الإرهابي الذي يؤيد ثورة مصر ويقمع ثورة إيران

abu kinan
19-06-2011, 02:01 PM
يا اخي خلينا نكون واقعيين قليلا
بغض النظر عن المسمى ياسر الحبيب والمنتديات
لكل منا عقل يفكر فيه ويسمع من جميع الجهات ثم يحكم وليس من الصواب أن استمع لطرف واحد فقط واهمش الطرف الآخر
انا لا أقول بأن سوريا هي بلد مثالي ... سوريا بلد تفتقر لكثير من مقومات الديمقراطية حالها حال جميع دولنا العربية ولكن يا أخي لي الحق في الشك بتهافت المجتمع الدولي ضد نظام الأسد وعلى رأسها أمريكا ... هذا التحالف الدولي الذي شرد ملايين اللاجئين العراقين وقتل ما يقارب المليون شهيد عراقي وهدم بلد كانت تذخر بالعلماء والجامعات والمراكز العلمية هذا التحالف الذي ما فتأ يرفع الفيتو في وجه جميع القرارات الدولية ضد اسرائيل هذا التحالف الذي بدأ تهديم ليبيا بحجة الديمقراطية وكلنا رأينا كيف بدأ تصدير النفظ للخارج ولم تنتهي الثورة بعد
متى نستفيق بأن الغرب لايريد سوى ثرواتنا النفطية والطبيعيه وتحقيق حلم اسرائيل بدولتها المزعومة

اضف الى ذلك لماذا دائما لدينا شماعه نعلق عليها جميع مشاكلنا .. ايران ...تدخل ايران .... مقاتلين من ايران ....اطماع ايران

بسألك سؤال ؟؟
لما الغرب سكت عن قمع ايران لثورتها بالداخل ولماذا يسكت حتى هذه اللحظة عن برنامج ايران النووي والتسلح الرهيب العسكري الذي يعرف الجميع بأنه قادر على اجتياح المنطقة بساعات ؟؟؟
لما لانضع فرضية دعم الغرب لإيران وتكبيرها والتهويل منها لاستنزاف ثروات الخليج في التسلح وشراء الأسلحة ؟؟؟؟

فكر ولو للحظه بكلامي