المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية ساعدوني يا جماعة الخير

ahlam
01-02-2002, 12:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وبالله نستعين
أنا مشاركة جديدة في هذا الموقع الطيب مع الناس الطيبة
وما اطلب منكم الترحيب ولكن المساعدة
حيث أنني حبيت أرسل مشاركة صوتية لكن للأسف ما عرفت أضيفها
فأرجوا منكم رجاء حار وبعد قراءتكم لرساتي ان تساعدوني لأحذو حذوكم
وأن شاء الله بكون مشاركة متميزة بأذن الله تعالى
بس همتكم معاي شوية
ولا تنسوني من فضلكم..في أمان الله?: ?: ?: ?: ?:

Black_Horse82
01-02-2002, 12:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بك....

يجب عليك أولاً التأكد من حجم الملف و نوعه

بالإمكان ضغط الملف وتنزيله إلى الموقع على هيئة مضغوطه ولكن يجب التأكد من الحجم

happy aid
01-02-2002, 03:28 AM
اللهم صلي على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

حياك الله يا أخت أحلام زميلة وصديقة لنا في هذا المنتدى .

إن شاء الله نستفيد منك وتستفيدي منا .

أما عن أرفاق ملف صوتي :

1- أضغطي الملف وتأكدي من حجمه مثل ما قال الأخ الحصان الأسود .

2- أكتبي موضوعك وعند خانة إرفاق ملف أضغطي إستعراض ثم أضغطي الملف المطلوب من داخل كمبيوترك .

يجب أن يكون الملف الصوتي أحد الأنساق الموضوعة تحت خانة إرفاق ملف

ومع أحلى الأماني .

أخوك أبو خليل

مرسال
01-02-2002, 05:38 AM
حياج الله بالمشاركات يا الطيبه
بس انا عن نفسى ما انصح بالصوت ومافى داعى له خلى الصوت بجانب واكتفى بالمشاركات الكتابيه هذا افضل وجزاج الله خير هذا اذا كنتى تخافين رب العالمين هنا مشاركات كتابيه وانتى بنت وما يصلح هذا التصرف الا خلاقى
هذا من وجهة نظرى ولكل شخص له وجهة نظر
مرسااااااااااااااااااااااااااااااااااااال?:

يارا
01-02-2002, 08:20 AM
يا اخ اسلام الموضوع هذا نشره صاحبه من زمااااان هنا بس مالقى اي استجابه وهو كان في رمضان على ما اعتقد
وياريت الحين يلاقي استجابه

اتمنى

يارا
01-02-2002, 08:25 AM
الظاهر اني لصقت الكلام في الموضع الغلط اقصد بالنسبه للرد السابق

اخت احلام يمكن تقصد انها تحب تشارك بمواضيع صوتيه يعني باشياء غير الي فهمته يا مرسال
واعتقد هي مو حابه تحط صوتها في اي موضوع
ولو حبيتي احلام شاركي باي شي تبغين بس اختاري الوصله المناسبه تحت الموضوع وحطي صوره ولا موقع ولا ملف مهما كان اهم شي سعته معقوله ولو حبيتي تقدرين تضغطينه علشان الحجم مايتعذر نقله لك مثل ماحصل لي في بعض المواضيع

وحياك اخت لنا بالمنتدى ونحب نشوف منك مواضيع قويه ان شاء الله

ahlam
01-02-2002, 12:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاكم الله ألف خيرعلى مساعدتكم لي..وان شاء الله أكون عند حسن ظنكم
وبالنسبة للأخ مرسال تراك فهمتني خطأ وشكراً على النصيحة وصدفني فرحة لأني عرفت أن الدنيا فيها خير ومرة ثانية مشكور
وأشكر الأخت الغالية يارا على دفاعها ترانا أحنا بنات ونفهم بعض
ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف شكر لكم جميعا:p

أبو أحمد محمد
01-02-2002, 08:36 PM
حياك الله وجعل مشاركاتك ايجابية وفق النهج القويم الكتاب والسنة اخلاصالله واتباعا لنبيه المصطفى عليه افضل الصلاة واتم التسليم

aslam
02-02-2002, 03:20 AM
السلام عليكم
أختي أحلام ياألف هلا
وأضن الشباب ماقصروا قاموا بالواجب ماشاء الله عليهم ، ياخوي مرسال جزيت خيرا بس قدم دائما حسن الظن الله يبارك فيك ...

مرسال
02-02-2002, 10:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

هلا بالجيمع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى المراقب اسلام لم افهم غلط ولكن ما عرفت احل اللغز لنى موب من الى يحلون اللغاز وانا رديت على الموضوع على حسب ما هو مكتوب يا عزيزى واذا كان هناك الغاز بالمنتدى فلكم الحق لنى صار لى اكثر من شهر ونصف ما دخلت المنتدى فاقبلو عذرى يا اخوان
يارا تعرفين والاسلام اعتقد علمج ان صوت وصورة المرآة عوره وانا هذا الى قصدته ونحن الان نمر بمراحل لا يعلمها الا الله عز وجل من كل الجهات نحارب حتى من المسلمين نحارب تعرفين شو السبب (الاسلام ) هو السبب ناس ما همها غير الانحطاط والرذيله وانا من غيرتى على الاسلام وحبى للاسلام احاول وبشتى الطرق ان نحوكن مسلمين على يد واحدهوكلمة واحد وهي لا إلله إلأ الله محمداٌ رسول الله ويا ريت تكون المواضيع مواضيع جاده وتخدم المجتمع الاسلام لا تشتيت المجتمع الاسلامى وتمزيقه مثل مايفعل بعض الاخوان فى كتاباتهم ولا همهم غير تشويه المسلمين وسمعتهم مثل تشويه الاميره السعوديه فى أمريكا وتشويه سمعة المملكه وغيرها من اشياء يجب ضم كلمتنا مع بعض ويكفى الحق والغل والحسد على بعضنا البعض
جزاكم واجرنى رب العالمين ولكم من الشكر والمحبه أخوناُ على سررٍِ متقبلين
لا حياة لمن تنادى