المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة استفسار عن انزال الوزن + بناء

فـيـصـل13
20-06-2011, 11:50 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :174 متر
الوزن : 89 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء الخير للجميع

اخواني انا بإختصار انا كان وزني قبل 6 شهور 126 كجم وحالياً 89 كجم

متبع حميه واقطعها فتره للراحه وارجع ثاني .. لكن لاحظت تساقط شعر اكثر من اول مع العلم ان الحميه طبيعيه بواقع 9 - 12 كيلو بالشهر اذا تواصلت ( 1100 ) سعره حرارايه حصلت عليها من اخصائي التغذيه الخاص فا اصبحت اعوض بـ ملتي فيتامين
حالياً انا بالشهر السادس لاحظت توقف للوزن لمدة شهر مانقص تقريباً الا 500 جرام نصف كيلو مع اني مستمر على نفس التمارين انا اعمل 6 حصص بالاسبوع كل حصله لا تقل عن 45 دقيقه مع سباحه 30 دقيقه ثلاث مرات بالاسبوع بعد حصة اللياقه .. التمارين متنوعه مره سيكل مره كومبيت , العاب جري وحواجز , منوعه وممتازه ومتعبه وبعد كل حصة تدريب ادخل حديد تمارين حرق دهون الصدر والنتيجه جيده لا بأس ولكن غير كافيه

حالياً الدهون المركزه عندي في المعده .. والجوانب . والصدر وقررت استخدم ليبو6 بلاك فهل اختياري موقف ؟ وهل يمكنني ان استخدم معه الملتي فيتامين لتعويض نقص الفيتامينات

حالياً احاول اتخلص من 11 كيلو قبل رمضان .. الهدف بعد ماافقد الـ 11 كيلو بإذن الله حاب ابني شوي عضلات على الاقل يكون الجسم مشدود .. ومحتاج نصايحكم بالخطوات الي عملتها .. ومالذي تنصحوني فيه بالفتره القادمه

والف شكر لكم جميعاً

sami1989
21-06-2011, 01:09 AM
استخدمه ورح يفيدك بكورسك

لكن ضيف الواي بروتين او الايزو بجانب احماض امينيه

فـيـصـل13
22-06-2011, 10:15 AM
شكراً لك اخوي الكريم لكن هل الواي بروتين او الايزو بجانب احماض امينيه مفيده لانزال الوزن ام بناء العضلات

وهل ممكن استخدم ملتي فيتامين مع الليبو 6 بلاك

وشكراً

sami1989
22-06-2011, 01:41 PM
البروتينات والاحماض الامينه مهمه بلتنشيف وبلضخامه

وعادي مافي تعارض تكدر تستخدمهن

فـيـصـل13
22-06-2011, 10:03 PM
شكراً لك ياعسل