المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة سمعت انه الخبيرين واجد ياليت هالخبراء واصحاب التجارب يساعدوني هنا فديتكم

Yasser91
25-06-2011, 03:32 AM
السلام عليكم
كيف حالكم ...

ماشاء الله سمعتكم واصله للجم وقالو لي الشباب روح منتدى والشباب بيفيدونك هناك:D اقول ياسر ابدا الموضوع بس :bigeyes:

المهم ياجماعه انا طولي 163 وكان وزني بين 77 الى 75 الحمدلله نزلت في غضون 3 شهور ونص الى 68 ـ67 والبدي فات الحين 23 ٪ تقريبا .. المهم انا باقي عندي كرشه صغيره مره مع الجوانب وهالشي مضليقني مره وانا حاط هدف السكس باك في غضون شهرين او اقل ان شاء الله .. قمت وبديت بجدول من الاسبوع الماضي الي هو سويدي ساعه كامله من السبت للخميس وركض مع مشي خفيف بعد سويدي ماتزيد عن 15 دقيقه بعدين انزل حديد مع العلم عندي جدول للحديد مثلا يوم تراي وباي واليوم الثاني ظهر وعندي قاعده امشي عليها اني مابغى اشيل اوزان ثقيله واصير كني جدار امشي :D بس وزن عادي مع تركيز يبني جسم رياضي ولا اكل من الفاست فود ولا غازيات اكلي عادي بالبيت ولا 2 بيض مسلوق من بوفيه:cool: .. المهم وش تنصحون بجدولي هذا اقدر انزل 6 كيلو بالشهرين واطلع السكس باك مع العلم مالي اي خلفيه بروتينات ولا حبوب ماخذ ولا شي من هالقبيل لانه يقولون فيه اضرار مستقبليه عشان كذا ماخذ شي وهل تنصحون اني اتمرن زياده بطن بالبيت اربع ايام بالاسبوع مع السويدي ولا لا

وشكرا للي شاهد موضوعي والي بيرد عليه :)