المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية مهم مهم مهم جداً وحسبي الله ونعم الوكيل ونعم بالله

اراده وطموح
25-06-2011, 03:27 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

اتمنى تكونوا بخير

للتوضيح // أمس طرحت سؤال انساني عن تعرضي لإصابه وابغى اراءكم ونصائحكم واعتذرت في اول سطرين من المشرفين وزوار لقيامي بطرح الموضوع في غير قسمه ووضحت سبب طرحي للسؤال في القسم العام لإن هنالك اعضاء مميزن في المنتدى لايدخلون قسم الأسئله والاستفسارات فاحبيت اطرح استفساري في المنتدى العام لكي استفيد من خبراتهم خصوصاً انه موضوع انساني وفيه اجر كبير بإذن الله لإنكم بتساعدون شخص مسلم ينطق بأن لإاله الا الله جلس
6 شهور يعاني من اصابه وفجأه يلغى الموضوع ويحذف من المنتدى بكل سهوله !!! برغم اني جلست وقت طويل اصوغ السؤال والعبارات في موضوعي !!
معقوله ياناس وين الاخوه الاسلاميه وين حبكم للخير !!

ملآحظه / المشرف في اي منتدى لابد بأن يتحلى بروح الآدب والإحترام وان يكون على قدر عالي من ثقافه ويستطيع التمييز بين الصواب والخطاء !! لآتعليق
اعلن انسحابي من المنتدى وتمنى للجميع التوفيق

T.H.E,S.W.O.R.D
25-06-2011, 03:36 PM
يا اخي هل حاولت اصلا ان تضع موضوعك في قسم الاستفسارات ولم تحصل على اجابة ام انت فقط تحلل وتستنتج انك لن تحصل على اجابة هناك؟
انا بالنسبة لي ارى ان قسم الاستفسارت قسم فعال ويدخلة جميع الاعضاء والمشرفين بلا استثناء
طبعا يؤسفنا انسحابك من المنتدى ولكن يجب عليك انت ايظا ان تحترم قوانين الموقع التي وافقت عليها انت مسبقا قبل قبول تسجيلك
والحمد لله جميع المشرفين يتحلون بالخبرة والادب والاحترام وهم على قدر عالي من الثقافة ولولا ذلك لما كانو على ما هم علية , لا تكتب يا اخي كلام وانت غاضب تقوم من خلالة التجريح في الناس.

الله يوفقك

daughtry
25-06-2011, 03:55 PM
يا رجل عين خير .. وانشاءالله تقدر تنسخ وتلصق الموضوع اهنـأك
ترى المشرف فوقه اداره تحاسبه على كل صغيره وكبيره
واعتقد لو انت كنت بمكان الاخوان والله ثم والله تلتزم بالحرف الواحد ..

وفقك الله (f)

Bravehart88
25-06-2011, 03:56 PM
يا اخي هل حاولت اصلا ان تضع موضوعك في قسم الاستفسارات ولم تحصل على اجابة ام انت فقط تحلل وتستنتج انك لن تحصل على اجابة هناك؟
انا بالنسبة لي ارى ان قسم الاستفسارت قسم فعال ويدخلة جميع الاعضاء والمشرفين بلا استثناء
طبعا يؤسفنا انسحابك من المنتدى ولكن يجب عليك انت ايظا ان تحترم قوانين الموقع التي وافقت عليها انت مسبقا قبل قبول تسجيلك
والحمد لله جميع المشرفين يتحلون بالخبرة والادب والاحترام وهم على قدر عالي من الثقافة ولولا ذلك لما كانو على ما هم علية , لا تكتب يا اخي كلام وانت غاضب تقوم من خلالة التجريح في الناس.

الله يوفقك

ماقصرت ردك كافي و وافي

اخوي اراده وطموح اكتب الموضوع في منتدى الاستفسارات وبعدها احكم بنفسك !!

اما انك تتكتب شيئ من تصورك قبل ماتجرب وتشوف هذا هو الاجحاف بعينه .

اما المشرفين والكباتن الى هنا والله ثم والله ولا ازكي احد اني اشوفهم في افادتهم لبعض زي الاخوان واكثر ولا يمكن نسمح لك او لاحد ثاني يجرح في الناس ويتكلم عليهم .

نصيحتي لك اخوي اراده وطموح انك تحترم المنتدى الي انت من البدايه وافقت على كل شروطه وتقدم اعتذارك لكل الاعضاء والمشرفين وترجع تكتب استفسارك في منتدى الاستفسارات .

ارجو المعذره من كل المشرفين لكن هذا المنتدى من اعز المنتديات على قلبي والاخوان الاعضاء والمشرفين اخواني والي يتكلم على ذا المنتدى احسه تكلم في والله واسف من الجميع ....

ميدو التميمي
25-06-2011, 03:58 PM

الله يوفقك

كفيت ووفيت ..

adel1992
25-06-2011, 04:19 PM
أنت الخسران

والله يشافيك ان شاء الله

البحر1يني
25-06-2011, 04:29 PM
اخي ستت شهور ولم تذهب لستشارة الطبيب

اخي اذهب الى الطبيب في الحال

...................................................

لا نريد ان نخسر صديق وعضو في المنتدى

تحياتي

ابو ابراهيم 2
25-06-2011, 04:45 PM
والله الاخوان هنا مايقصرون الله يجزاهم كل خير

THh Rock
25-06-2011, 05:28 PM
صراحه انت غريب !!!
يا بني ادم في انظمه وقوانين في القسم يجب اتباعها علشان نتطور ةنحسن من شكل المنتدى !!
موضوع استفسار صح طيب في قسم خااص للاستفسارات ليش العباطه والاستهبال !!
اكتب موضوعك هناك واذا ما حد رد وتقفل موضوعك وقتها من حقك تزعل !!