المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) Namco : مايكروسوفت اشترت حقوق tales of Vesperia في الغرب :'(

KasiH
26-06-2011, 12:01 AM
السلام عليكم

http://images.vg247.com/current//2011/06/20110620talesofvesperia.jpg

لكل العشاق والمتاملين في نزول نسخة انجليزية في Tales of Vesperia للبلاي ستيشن 3 لامريكا واوروبا نزف لهم اتعس خبر
وهو حسب تصريح احد مسؤولي نامكو في حساب الفيس بوك حقه ، انه مايكروسوفت اشترت حقوق نشر اللعبة في الغرب منذ شهر ابريل الماضي
لذا ليس هناك اي امكانية في نشر اللعبة للغرب .

http://www.vg247.com/2011/06/19/namco-claims-microsoft-exclusivity-deal-on-tales-of-vesperia/

:ds007::cray:

yami vergil
26-06-2011, 01:01 AM
نذاله بصراحه هههههههههههههههههه كان كنت ناويه ادخل في عالم Tales واجرب العابها

عاد مايشجعون هشكل >_>

dro
26-06-2011, 01:13 AM
والله مكانها الـ PS3 و واضح انها رائعة ... لكن عندنا Xillia و شدتني اكثر منها و باين عليها منتج متعوب عليه اتمنى نشوف خبر اصدارها للغرب يا رب

Pika-Chu
26-06-2011, 10:05 AM
خلاص انسوا فيسبيريا xD

هممم فيسبيريا الحين خلاص استوت قديمة نوعا ما ،انا لعبتها قبل كم شهر وحسيت اني العب ار بي جي ستايل الـps2

جريسس و اكسيليا شكلهم افضل بمراحل

White Knight
26-06-2011, 10:45 AM
أحسن عشان نفتك من سؤال الأعضاء حول فيسبيريا
:p

Garl Vinland
26-06-2011, 10:54 AM
Wha -_____- حرام كنت متحمس العبها بس شكلي بطلب نسخة الـX360

I C E
26-06-2011, 11:51 AM
في الأول أنا كنت متوقع أن مايكروسوفت سهلت إصدار للعبة للغرب ( دفعت فلوس يعني xD )
ولكن أنهم اشتروا حقوق اللعبة للغرب أول مرة أسمع عن هالشيء ...
على العموم الي عاجبته اللعبة ويبغي يلعبها يأخذ Xbox360 <<< حضرتك تسوي دعايا للجهاز

أنا مهتم لـــ Xillia بشكل خاص وأتمنى تصدر في الغرب السنة القادمة على الأقل -___- ( أو يمكن أتهور وأخذها يابانية :biggthump )
نامكو : تبا لكي -___-

KasiH
26-06-2011, 11:53 AM
يقولك كان في امكانية انه اللعبة تنزل انجليزية قبل ماتشتري مايكرو حقوق النشر ، لكن نامكو كانت تستنى
شيك التصدير للغرب من سوني ، وسوني كانت مكبره دماغها P: فجات مايكرو وحطت الشيك وشرت الحقوق وضاعت الاماني :'(

I C E
26-06-2011, 12:17 PM
^^

لووول

أنا نفسي أعرف شو قصة سوني مع ألعاب الأربيجي في الجيل الحالي ؟
بصراحة ما شفنا ألعاب أربيجي حصريه ويكون مستواها ممتاز هذا الجيل على PS3 وإذا نزلت غالبا ما تخرج خارج اليابان بعد وقت طويل ( و نحنا نقعد نتفرج )

أدري أن زمن الحصريات تقريبا إنتهى وإن الشركات تتوجه حاليا للملتي لزيادة الأرباح
ولكن الشيء إلي كان يميز جهاز PS2 ما يقدر يميز جهاز PS3 ؟( كثرة ألعاب الأربيجي وخصوصا للغرب )

الجيل الحالي أسميه جيل الشوتر كون 70% من الألعاب الي تتطور حاليا هي الشوتر بأنواعه

THE ROCK IS THE BEST EVER
26-06-2011, 04:57 PM
لسه في ناس بالمنتدى تفكر Vesperia

انا بصراحة من بعد ما علنوا جريس للغرب وانا شايل لعبة Vesperia من راسي

خصوصا ان جريس اجدد من Vesperia

NsaN
26-06-2011, 07:54 PM
الحينه انقهرت اني بعت النسخة الامريكية مالت الاكس بوكس لان كان عندي امل تنزل عالـPS3
و الحينه ماكل تبن و هب قادر احصلها..T_______T

KasiH
26-06-2011, 08:05 PM
أنا نفسي أعرف شو قصة سوني مع ألعاب الأربيجي في الجيل الحالي ؟
بصراحة ما شفنا ألعاب أربيجي حصريه ويكون مستواها ممتاز هذا الجيل على PS3 وإذا نزلت غالبا ما تخرج خارج اليابان بعد وقت طويل ( و نحنا نقعد نتفرج )

أدري أن زمن الحصريات تقريبا إنتهى وإن الشركات تتوجه حاليا للملتي لزيادة الأرباح
ولكن الشيء إلي كان يميز جهاز PS2 ما يقدر يميز جهاز PS3 ؟( كثرة ألعاب الأربيجي وخصوصا للغرب )

الجيل الحالي أسميه جيل الشوتر كون 70% من الألعاب الي تتطور حاليا هي الشوتر بأنواعه

حتى وايت نايت يبغون يتخلصو منها ، بس مالومهم في وايت نايت لانها فاشلة من كل النواحي بس العبها لانه مافي اربي جي -__-

الحينه انقهرت اني بعت النسخة الامريكية مالت الاكس بوكس لان كان عندي امل تنزل عالـPS3
و الحينه ماكل تبن و هب قادر احصلها..T_______T

وانا اللي جالس وصابر مابغى اخذ اكس بوكس عشانها >.> مع انه يقولك نسخة البلاي ستيشن 3 افضل منها بكثير شخصيات وكويستات واسلحة وملابس
وزعماء ومدن معدلة وتمثيل صوتي كامل ... الخ T_T

Croix
26-06-2011, 08:29 PM
انا اضم صوتي للthe rock و Pika جريس تسوى Vesperia ونصف بالراحه :)
وبرأي بيكون للفانز حجه اقوى لاصدار اكسيليا للغرب ;)

KasiH
26-06-2011, 09:00 PM
^
اكسيليا اكيد افضل بمراحل من فيسبيريا لكن جريسز براي مستواها اقل من فيسبيريا .. مدري الشخصيات وعالم اللعبة يقولي كذه .
الحين جريسز تاجلت الى 2012 الانجليزية واكسيليا الى 2013 .. @_@ اقول نامكو ايش الهرجة ؟ شكله الشيك تاخر من سوني XD

Tockuchi
26-06-2011, 11:00 PM
^
ما تأجلت إلى 2012 , أهم معلنينها بالأساس في 2012:09::blackeye:
آخخخخخخخخ لو NISA إهي إلي تترجم , جان شفناها بعد ما تنزل النسخة اليابانية بشهرين , أو يمكن تنزل معاها!

KasiH
27-06-2011, 12:51 PM
^
لا جريسز الانجليزية كان مقرر اصدارها في شهر 7 / 2011 .. @_@
وبعدين اجلوها الى 2012 ..

Croix
27-06-2011, 01:44 PM
^
اكسيليا اكيد افضل بمراحل من فيسبيريا لكن جريسز براي مستواها اقل من فيسبيريا .. مدري الشخصيات وعالم اللعبة يقولي كذه .
الحين جريسز تاجلت الى 2012 الانجليزية واكسيليا الى 2013 .. @_@ اقول نامكو ايش الهرجة ؟ شكله الشيك تاخر من سوني XD
اكيد اكسيليا افضل منها ^^
جريس على حسب كلام الفانز نظام الكومبات الافضل في السلسله
و اظن كاتب القصه من فنان مشهور كاندام سيد < مو متأكد

Tockuchi
27-06-2011, 03:12 PM
^

متأكد؟
لأن ما عمري سمعت هالكلام ,, على كل حال القهر موجود يعني موجود -_-

27-06-2011, 03:15 PM

كاسح متاكد كان المفروض تنزل في 7 / 2011 ؟؟؟؟

لان من اعنلوا عن اللعبة جريس في موقعهم واحنا ما شفنا لها موعد اصدار الا 2012

Croix
27-06-2011, 04:58 PM
ايه كلام كاسح صحيح
هم اول ما اعلنوا عن نسخة الامريكيه في 2011
بعدين اجلوها الى 2012 علشان النسخة الاوروبيه
الخبر انكتب في الموقع بس الظاهر نسيتوا :28:

واوا أكس
27-06-2011, 06:55 PM
شكلها سلسلة فاشله عشان هالسبب تخلت عنها سوني :silly:

White Knight
27-06-2011, 07:46 PM
http://gematsu.com/wp-content/uploads/2011/06/No-ToV-Contract.jpg

أخر المعلومات والسخافات حول Vesperia

السيد الذي صرح أن مايكرو أشترت حقوق اللعبة
أعتذر عن ها الخطأ
( الظاهر كان بيسكت الناس حولها ) ---- من حقه xD

A few months ago I replied to a fan who asked me why Tales (http://gematsu.com/tag/tales) of Vesperia wasn’t localized in Europe on my Facebook page. I replied that it was because of a Microsoft exclusivity, thinking that that was the reason why, even though I didn’t have any official information on that.
I was wrong to do so, and sadly my reply was relayed on many websites, thus sharing a false information to fans around the web.
I would like to send my sincere apologies to all the Tales Series fans I have wrongly informed, and Microsoft & Namco Bandai (http://gematsu.com/tag/namco-bandai) for any damage that might have been caused with this.

المصدر (http://gematsu.com/2011/06/toci-there-is-no-tales-of-vesperia-exclusivity-contract?utm_source=twitterfeed&utm_medium=facebook)

وتستمر المسلسل المكسيكي من جديد

Croix
27-06-2011, 11:05 PM
^
lol حركته هذي بتخلي الفانز يعصبون اكثر
بانتظار الحلقة الاخيره :09:

بلا هوية
27-06-2011, 11:24 PM
هههه تلميح بالقو..

ياخي خلاص بالعبها على الاكس،، كنت متأمل إضافات بس الظاهر نامكو ما فيهم خير.

NiN RevO
28-06-2011, 09:08 PM

خصوصا ان جريس اجدد من Vesperia

حرام تفوت على نفسك لعبه بحجم فيسبيريا .. واللعاب القويه عمرها ما تقدم

والله لو نزلت على البلاي 3 كان شريتها مره ثانيه ولعبتها اكثر من مره بعد لكن سوني وما ادراك ما سوني >.>

جريسيس وقتها بعيد تقريبا ً بعد سنه و زييا لسه ما فيه اعلان عن نسخه لامريكا مع انها من نفس فريق فيسبيريا ..

صدقوني لو يسوون جهاز جديد و يكون بس لألعاب تيلز اني اشتريه .. ااااه حمستوني العب فيسبيريا مره ثانيه ..

dro
28-06-2011, 09:27 PM

الي اشوفه حتى الان ان Vesperia افضل من جريس و تشد اكثر ... يكفيك تصميم البطل و مظهر الأماكن زي صورة وايت رائعة جدا ... Vesperia مكانها الـ PS3 اتمنى اشوفها و متحمس لها ... لكن طبعا Xillia في القمة و هي الأكثر انتظار من بينهم

NiN RevO
28-06-2011, 09:32 PM
^
كلامك صحيح .. واكيد تيلز او زييا الاكثر انتظارا ً علشان كذا انا مو قاعد اشوف اخبارها ولا اشوف فيديواتها علشان ما اقهر نفسي على الفاضي -_-

KasiH
29-06-2011, 01:04 AM
أخر المعلومات والسخافات حول Vesperia

السيد الذي صرح أن مايكرو أشترت حقوق اللعبة
أعتذر عن ها الخطأ
( الظاهر كان بيسكت الناس حولها ) ---- من حقه xD

A few months ago I replied to a fan who asked me why Tales (http://gematsu.com/tag/tales) of Vesperia wasn’t localized in Europe on my Facebook page. I replied that it was because of a Microsoft exclusivity, thinking that that was the reason why, even though I didn’t have any official information on that.
I was wrong to do so, and sadly my reply was relayed on many websites, thus sharing a false information to fans around the web.
I would like to send my sincere apologies to all the Tales Series fans I have wrongly informed, and Microsoft & Namco Bandai (http://gematsu.com/tag/namco-bandai) for any damage that might have been caused with this.

المصدر (http://gematsu.com/2011/06/toci-there-is-no-tales-of-vesperia-exclusivity-contract?utm_source=twitterfeed&utm_medium=facebook)

وتستمر المسلسل المكسيكي من جديد

لوول مدري ايش قصتهم مايبغو يقولو انه مستحيل تنزل انجليزي لانهم متأملين شيك من سوني XD
يعني كل هذه الدوشة ولسة مايبغوا يصرحو ايش النذالة هذه .

والله صاير مسلسل تركي مو مكسيكي @:

White Knight
29-06-2011, 08:13 AM
لوول مدري ايش قصتهم مايبغو يقولو انه مستحيل تنزل انجليزي لانهم متأملين شيك من سوني XD

ههههه أنسى هذا حلم جميع شركات الطرف الثالث
سوني من قبل الأزمة ماكانت توزع فمابالك الأن

سوني أصدرت شيك واحد فقط خلال مسيرة PS3 للداهية كوجيما

KasiH
29-06-2011, 10:50 AM
ههههه أنسى هذا حلم جميع شركات الطرف الثالث
سوني من قبل الأزمة ماكانت توزع فمابالك الأن

سوني أصدرت شيك واحد فقط خلال مسيرة PS3 للداهية كوجيما

صحيح مع ازمة الزلزال وازمة تهكير الشبكة سوني خسرت كثير وماراح تدفع شيك عشان 200 الف يروح يشترون اللعبة >.>
خصوصا محد عارف المبيعات كيف حتكون لان الاغلبية لعبتها على الاكس بوكس .
والشيك اللي راح لكوجيما يستاهل كل ين او دولار اندفع فيه :D .

29-06-2011, 08:35 PM
حرام تفوت على نفسك لعبه بحجم فيسبيريا .. واللعاب القويه عمرها ما تقدم

والله لو نزلت على البلاي 3 كان شريتها مره ثانيه ولعبتها اكثر من مره بعد لكن سوني وما ادراك ما سوني

انا عارف اللعبة قوية وهي عجبتني لكن حرام اشتري جهاز عشان لعبة

ايضا حرام اقهر نفسي على لعبة ما في امل تشوف النور على جهاز بلاي 3

اقهر نفسي على فاضي ليش

وفي المقابل في لعبة راح تنزل على بلاي 3 وهي جريس حتى لو كان موعدها بعيد 2012

جريسيس وقتها بعيد تقريبا ً بعد سنه و زييا لسه ما فيه اعلان عن نسخه لامريكا مع انها من نفس فريق فيسبيريا ..

ريفو اول ما اعنلوا عن اصدار حجيس هو اصدار الامريكي

http://www.namcobandaigames.com/console/tales-of-graces-f