المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام بالفيديو.. كيف تحصل على عضلات بطن مثالية في 4 أسابيع

Heartbeat
26-06-2011, 02:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

http://www.al-batal.com/main/plugins/content/fboxbot/thumbs/6pack_145x133_b743246ac6c0a856562225aa47242402.jpg

من السهل أن تجعل شكل جسدك جميل ومتناسق، وإظهار عضلاتك في وقت قياسي وبطرق سهلة وبسيطة وباستخدام أقل الإمكانات المتاحة في بيتك أو مكتبك.
يمكنك أن تبني عضلات بطنك باستخدام الأريكة...
هناك بعض التمارين التي يمكنك ممارستها في منزلك وفي أي وقت وباستخدام الأريكة العادية التي توجد في منزلك كما هو موضح في الفيديو، فقط مدد جسدك على الأرض وحاول أن تمسك بأسفل أريكتك بكلتا اليدين واستعد لأداء التمارين التالية..
1- شد كل الجسم لتصبح في وضع مستقيم ثم رفع القدمين من على الأرض مع ثني الركبتين، ثم قم بتحريك قدميك باتجاه الرأس ثم ادفعها إلى أعلى وكرر هذا التمرين من 10 إلى 15 عدة (هذا التدريب يعمل على تقوية عضلات البطن السفلى مع تقوية بعض عضلات الظهر والفخذين).
2- التمرين الثاني من نفس الوضعية مع ثني الركبتين قليلا قم برفع قدميك من على الأرض بزاوية 45 درجة ثم ابدأ في رفع القدمين معا إلى أعلى قليلا ثم الرجوع إلى وضع البداية مرة أخرى، وان لم تستطع التحكم في قدميك فيمكنك أداء هذا التمرين بطريقة قيادة الدراجة فقم بتحرك قدميك وهم بزاوية 45 درجة وكأنك تقود دراجة ولكن من الوضع نائماً (وهذا التمرين أيضا يفيد عضلات البطن السفلى، ولو استخدمتم الطريقة الثانية سيفيد أيضا عضلات الإلية وهو تدريب سهل وبسيط جداً).
3- التمرين الثالث قم بتثبيت قدمك إلى الأمام وبزاوية 45 درجة إلى حوالي من 10 إلى 15 ثانية (وهذا التدريب يزيد من شد عضلات البطن ويعطيها صلابة وقوة تحمل أعلى).
4- التدريب الأخير ان تحاول الجلوس على الأريكة بوضعية معكوسة (شاهد الفيديو) ثم حاول الخروج بالظهر خارج الأريكة وابدأ في رفع الرأس مع الجسد إلى أعلى باتجاه القدم من 5 إلى 10 مرات حسب قدرتك والنزول ببطء إلى وضع البداية مرة أخرى وكرر (هذا التدريب يفيد عضلات الطن العليا ويقويها).
ملاحظة هامة:
* لا تزيد فترات الراحة بين كل تدريب والأخر عن 10 ثواني لتأثير فترات الراحة على فعالية التدريب.
* إذا كنت تعاني من أي ألام في الظهر او أمراض القلب والتنفس او أي شيء يعيقك عن أداء الرياضة يجب استشارة الطبيب أولا قبل أداء التدريبات.

يحتوي الفيديو على موسيقى

http://www.youtube.com/watch?v=Hjm4uHFeXF0&feature=player_embedded

toto jeddah
26-06-2011, 02:41 AM
4 اسابيع مناسبة للاعب جسمه مثل اللي بالفيديو

الاهم التغذية من كل شيء والفيديو عبارة عن دعايات او فل نقل عبارة عن مبااالغااات

لو 4 اسابيع فقط ,, كان تلاقي الممثلين كلهم اصحاب 6 باك
لازم من برنامج غذائي قليل الكارب خالي الدهون عالي البروتين مع الـ 4 اسابيع دي لنتائج افضل

الله يديك العافية ياوحش

Heartbeat
26-06-2011, 03:30 AM
يا هلا بالكابتن تركي
عدل كلامك هذه التمرينات للنحيف وليس للسمين او من يمتلك نسبة دهون تغطي منطقة البطن
مع انه حتى لو كان هناك بعض الدهون ستكون السكس باك موجوده ولكنها لا تكون واضحه للعين

ايضا صدقت اهم شي النظام الغذائي وهذا الامر مفروغ منه , ودائما مانذكر هذا بكل مكان
ربما يكون مبالغ فيه بالوقت المحدد , مع اني اوافقهم اذا كان الشخص نحيف ورياضي ولكنه مهمل تمارين البطن

تصدق اخوي تركي الكثير من الممثلين العالميين يمتلكون السكس باك :)

انا من وجهت نظري السكس باك من اسهل العضلات بنائاً , ولكن صعوبتها في وضوحها
اذا كان الشخص نسبة الدهون عنده اكثر من 12%

وجزاه الله خير اخوي تركي على التنبيه , لأني لم اذكر ان التمارين للنحيف وليس لمن يمتلك نسبة دهون تغطي منطقة البطن
انا اللي عجبني بالتمارين انها ممكن تأديها بالبيت , لأن الكثير من الشباب
بعد ان ينتهي من الحديد والكارديو يتعب ويذهب للبيت
ولذالك تستطيع عمل التمارين في الصباح او قبل النوم

التمارين للجميع نحيف او غير نحيف , لكن الوقت المذكور بالفيديو ينطبق على النحيف فقط + نظام غذائي خالي من الدهون والكارب

وشكراً لأخي تركي على التعليق والتنبيه

m3az`
26-06-2011, 04:31 AM
السكس باك في حالة الضخامة شطب عل موضوع من اساسه

تضيع للوقت , الاهتمام بالاكل اولا

واقولك شيء بيطعلك المعدة الكارديو فقط تمارين خفيفة للمعدة

الكارديو هو اساس المعدة وعدم اكل الدهون

speed nawaf
26-06-2011, 04:35 AM
مشكور جدا على الموضوع ودائما يعجبني التناسق بالنسب للسكس باك أهم مافيها هو النظام الغذائي وهو أصعب شي ومن ناحية التمارين لايهمها أكثر أنواع التمرين موجود في البطن مثل المقطع اللي حاطه راعي التمرين أصلا ناشف جدا جداماشاء الله علية هذا أتوقع حتى لو مايتمرن بطن موجوده عنده أو يتمرن في الشهر مرتين الى ثلاثة ومع ذلك باقية ( وعلى فكرة الاشخاض من هذي الفصيلة قلة جدا جدا )

Heartbeat
26-06-2011, 08:40 AM
السكس باك في حالة الضخامة شطب عل موضوع من اساسه

تضيع للوقت , الاهتمام بالاكل اولا

واقولك شيء بيطعلك المعدة الكارديو فقط تمارين خفيفة للمعدة

الكارديو هو اساس المعدة وعدم اكل الدهون

اخوي واضح جداً اني لا اتكلم عن ضخامه , انا اتكلم فقط عن السكس باك
وانا لم اقل نام طول اليوم ولا تاكل فقط تمرن معده
هذه تمارين منزليه لمن اراد فقط السكس باك يستطيع ان يؤديها في البيت
وهي للنحيف او لمن جسمه مشابه للي بالفيديو
هناك الكثير من الشباب يريدون فقط السكس باك
لا نستطيع ان نقول لهم يجب ان تتمرنو حديد لجميع العضلات
عضلة السكس باك ليست كباقي العضلات حتى نقول لازم تمرن جميع العضلات
الكثير من المشاهير لو تلاحظونهم يمتلكون فقط عضلة السكس باك

اتمنى ان اكون وضحت وجهت نظري
ومشكور على تعليقك

Heartbeat
26-06-2011, 08:52 AM
يا هلا اخوي نواف

شوف اخي السكس باك ماله علاقه بالنظام الغذائي , اعرف ناس كثيرين نظامهم الغذائي تجوييع ومع هذا يمتلكون سكس باك
العلاقه الوحيده بالسكس باك والنظام الغذائي , من احل ضخامة العضله , او نظام غذائي للتنشيف حتى تبرز العضله وتكون اكثر وضوحاً

لو كنت تتمرن بطن جيداً , سوف تمتلك السكس باك واقصد عضلات البطن , ولكنك لا تراها فقط تشعر بها حين تتلمسها , حتى ولو كانت الدهون عندك مرتفعه قليلاً
هنا يأتي دور النظام الغذائي من اجل تنشيف الدهون المتراكمه بالبطن , حتى تبرز العضله بشكل اوضح

وارجع واقول ان النحيف سهل جدا ان يمتلك السكس باك بسرعه , عكس البدين او من يعاني من بعض الدهون , لأنه يحتاج مع تمرين البطن
التخسيس او التنشيف حتى تكون واضحه وهنا اقصد نظام غذائي خالي من الدهون والكارب + الكارديو

ومشكور اخوي على تعليقك

.hamad.
26-06-2011, 09:44 AM
يعطيك الف عافية اخوي
موضوع جميل تشكر عليه

071071
26-06-2011, 10:28 AM
شكرا جزيلا جهد رائع جدا

Rashid.S
26-06-2011, 11:22 AM
يعطيكـ العافيه اخوي هارت بيت ،،

والسكس باك سهله بس صعب ظهورها مثل ما قلت ،،

وحتى للضعيف انا أشوف لازم يكون عنده عزيمه وجديه لان بعضهم يسون التمارين بعديم يتسألون وين الخطأ ،،

تحياتي لكـ أخي الفاضل ،،

amma271
26-06-2011, 02:11 PM
الله يعطيك العافية أخوي على الفيديو الجميل

الحقيقة الفيديو يعطي إشارة واضحة للناس الي هالكين أنفسهم بتمارين البطن بعضهم يوصل 200 - 400 تكرار في اليوم يوميا
انه المسألة بسيطة و ما تحتاج أكثر من 10 دقايق تمرين و مرة او مرتين باليوم و الباقي و الأهم هو التغذية

Heartbeat
26-06-2011, 07:10 PM
يعطيك الف عافية اخوي
موضوع جميل تشكر عليه

الله يعافيك اخوي
وشاكر لك مرورك وتعليقك

Heartbeat
26-06-2011, 07:12 PM
شكرا جزيلا جهد رائع جدا

العفو اخوي
مشكور على المرور

Heartbeat
26-06-2011, 07:23 PM
يعطيكـ العافيه اخوي هارت بيت ،،

والسكس باك سهله بس صعب ظهورها مثل ما قلت ،،

وحتى للضعيف انا أشوف لازم يكون عنده عزيمه وجديه لان بعضهم يسون التمارين بعديم يتسألون وين الخطأ ،،

تحياتي لكـ أخي الفاضل ،،

الله يعافيك اخوي راشد

تصدق اخوي راشد واحد من الشباب يلعب بطن بشكل عشوائي , احيانا مره بالاسبوع
واحيانا مرتين , واحيانا يمر اسبوع ما يلعب , يعني تقدر تقول متى ماتذكر وحصل وقلت لعب بطن
ويمتلك سكس باك تخيل بس طول معاه الامر على حسب كلامه يقول ماوضحت معاه واهو مو متاكد بالضبط لكن يقول اكثر من ست شهور
هذا بس لأنه نحيف واكله عادي جدا , لا نظام صحي ولا كارديو , بس اهو نحيف خلقه :)
بصراحه لولا اني اعرف الرجل وانه صادق كان ماصدقت , لكن بالفعل النحيف مره واحده بالاسبوع كافية
لكن لنتائج افضل واسرع تزيد الايام

Heartbeat
26-06-2011, 07:42 PM
الله يعطيك العافية أخوي على الفيديو الجميل

الحقيقة الفيديو يعطي إشارة واضحة للناس الي هالكين أنفسهم بتمارين البطن بعضهم يوصل 200 - 400 تكرار في اليوم يوميا
انه المسألة بسيطة و ما تحتاج أكثر من 10 دقايق تمرين و مرة او مرتين باليوم و الباقي و الأهم هو التغذية

الله يعافيك اخوي

بخصوص اللي هالكين نفسهم 200 او اكثر مره واحده دفعه واحده
يحصل فقط في النوادي المحلية
يعني بحثت بالنت في بدايتي باللعبه , هنا وهناك ومدربين مشهورين ومواقع مشهورة
ماحصلت احد يعمل هالشي ,
انا اللي عجبني اكثر بالفيديو انها تمارين منزليه , وبسيطه وممكن اي واحد يؤديها بالبيت
حتى قبل لا ينام او او مايصحى من النوم

التغذيه مهمه بكل الحالات سواء كنت تتمرن او ما تتمرن هذا مفروغ منه

صارم
27-06-2011, 02:51 PM
بارك الله فيك اخوى الغالي
Heartbeat (http://www.montada.com/member.php?u=789686)

ومشكوورعلى النقل المفيد , وحل الموسيقى هى الصامت هههه

Heartbeat
27-06-2011, 03:06 PM
يا هلا بأخوي الصارم
عدل حل الموسيقى الصامت عشان جذي انا بلغت بوجود موسيقى عشان اللي ما يبي يسمع
يقصر الصوت او يخلي الجهاز بوضعية سايلنت
ومشكور على تعليقك ومرورك

ميعرو
28-06-2011, 06:21 AM
الله يعطيك الصحة والعافية اخوي
موضوع مفيد وهي البطن اهم شي لانها عذبت كثير وانا واحد منهم
الله يوفق الجميع.

Heartbeat
28-06-2011, 06:39 AM
الله يعافيك اخوي ميعرو

والله عضلات البطن جدا سهله وماتحتاج كل هالتهويل
هي فقط صعبه على اللي كان سمين وبسبب الترهلات تكون مو واضحه لكن تكون موجوده حتى لو كانت نسبة الدهون عنده
اقل من 12% صعبه تكون واضحه بسبب الترهلات وربما تكون واضحة عضلة البطن العلوي لكن السفلي صعبه جداً
اما الشخص العادي اللي وزنه متوسط بعد تمرينها ولأقل من شهرين تكون موجوده لكن يتعب على ظهورها للرؤية
في خفض الدهون للنسبة المطلوبه
اما النحيف اول ماتتكون العضله تبان وواضحه :)
الصعوبه مو في بنائها ولا بوجودها ولا حتى بتمرينها
الصعوبه فقط في ازالة الدهون من حواليها
ولسبب بسيط حب الناس واستمتاعهم بالاكل وعدم صبرهم على دايت صحي خالي الدهون والكارب
وتحملهم لنظام تدريب قاسي مع الكارديو

لو كنت تهتم فقط بالكارديو وتمارين البطن الامر سهل
لكن البعض يدمج تمارين الحديد مع تمارين البطن مع تمارين الكارديو مع نظام غذائي صحي غير ممتع للأسف
هنا تكمن الصعوبة .

الناعسي
28-06-2011, 03:55 PM
4 اسابيع مناسبة للاعب جسمه مثل اللي بالفيديو

الاهم التغذية من كل شيء والفيديو عبارة عن دعايات او فل نقل عبارة عن مبااالغااات

لو 4 اسابيع فقط ,, كان تلاقي الممثلين كلهم اصحاب 6 باك
لازم من برنامج غذائي قليل الكارب خالي الدهون عالي البروتين مع الـ 4 اسابيع دي لنتائج افضل

الله يديك العافية ياوحش

كلام صحيح لكن مع الاستمرار بيقدر الواحد يحقق السكس باك خلال فتره اقصر بكثير مع النظام الغذائي الصحيح زي ما قال توتو

MR.ROZMAN
28-06-2011, 04:34 PM
يعطيك العافية ع الموضوع المميز ..

تحياتي واحترامي ...

Heartbeat
29-06-2011, 12:25 AM
كلام صحيح لكن مع الاستمرار بيقدر الواحد يحقق السكس باك خلال فتره اقصر بكثير مع النظام الغذائي الصحيح زي ما قال توتو

اكيد كلام الكابتن تركي صحيح
لكن يا اخي النظام الغذائي ليس هو من يصنع السكس باك بل التمرين
النظام الغذائي الصحي , دورة فقط في خفض كتلة الدهون التي تغطي عضلة السكس باك مع تمارين الكارديو
اما السكس باك تمرين البطن هو من يكونها ثم يصقلها , وحين تريد تضخيمها يتغير النظام الغذائي ويتم التركيز على البروتين
حتى تتغذى عضلة السكس باك وتتضخم

Heartbeat
29-06-2011, 12:26 AM
يعطيك العافية ع الموضوع المميز ..

تحياتي واحترامي ...

الله يعافيك اخوي
وشاكر لك مرورك وتعليقك

العنقري15
29-06-2011, 01:57 AM
يعطيكم العافيه عالمعلومات القيمه وارجوا ان تعم الفائده للجميع

Heartbeat
29-06-2011, 02:42 AM