المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Yakuza -Ravencrest يبحث عن لاعبين جدد

buna9irwow
26-06-2011, 03:30 AM
مساء الخير جميعا
انا كنت متردد عن فتح هذا الموضوع . بس اتوقع انه راح تتضح نيتي و تصوري و سبب فتح هذا الموضوع في السطور القادمة. انا و 3 من الشباب العرب نلعب سويا في جيلد 10 (Yakuza - Ravencrest) بس حابينا نجرب ال 25 و نقلنا كلنا كجيلد الى جيلد يعمل ريدات 25 و عملنا شغل حلو. لاكن في الاونه الاخيرة صار في نوع من سوء الادارة من الجيلد تجاه الاعبين و امور اخرى مو لشخصنا او ذاتنا و لكن نوع من التفضيل الغير مسؤول و المبني على المحسوبية و العلاقات الشخصية . فحبينا نرجع الى جلدنا القديم و نرتب صفوف البيت بحيث انه نكون زاهبين للفايرلاندس. طبعا انا طرحت موضوع الانظمام الى جيلد المنتدى على الاصدقاء بس اهما حابين المجموعة اللي احنا نلعب معاها مع انهم اجانب و من دول مختلفة بس كمجموعة احنا متوصلين الى خاصية حلوة من التفاهم و التواصل و علاقة مبنية على الاحترام المشترك و التفاهم في اللعب. فلهذا السبب حبينا نستمر في مجموعتنا اللي احنا التزمنا معاها من اول ما نزل الكاتالزم. و حابين في الفترة الحالية ان نعمل شغل منظم في ريدات الهيروك و ريدات الفايرلاندس.

حاليا احنا محتاجين 2-3 لاعبين على اساس يكون الفريق مكتمل و يكون جاهز للفترة القادمة. الاحتياج هو لاحد الشخصيات التالية
Healer نفضل انه يكون Paladin او Shaman او Druid بس ممكمن التنسيق مع Priest
DPS المجال مفتوح حسب اللاعب و خبرته
Tank المجال مفتوح حسب اللاعب و خبرته

متطلبات الاعب الراغب في الاتحاق.
1) يتفهم ان هذا جيلد يضم لاعبين من مختلف البلدان و انه ليس جيلد عربي بس اكيد كلاعبن عرب ما راح انقصر معاه في الاشياء اللي نقدر عليها
2) القدرة على الاتصال باستخدام ببرنامج ال Vent و التقييد بنظام الجيلد من حيث سماع الليدر و التركيز في محتوى الريد
3) ان يكون تغلب على 10 من 12 بوس في الكاتلزم على الاقل و عنده القدرة على قرائة او مشاهدة فيدوات البوسات قبل الريد . الجميع مفروض يكون عنده المام في البوسات و قدراتهم.
4) ان يكون لبسه ال pve بايتم لفل 355 او ما فوق
5) مستعد ان يلتزم بتوقيت الريد و الحضور لكي يعمل بروجريس - خاصة في مجال ريدات الهيروك و الفايرلاندس

خبرات قيايدن الجيلد بصفة عامة:
1) التغلب على جميع بوسات الكاتلزم 12 من 12
2) التغلب على 2 من بوسات الكاتلزم في وضعية الهيروك
3) دراية عامة عن اغلب البوسات في وضعبة الهيروك و رغبة في اتمام الاغلبية الهيروكات المتبقية في وقت وجيز

طريقة الالتحاق:
الاتصال عن طريق رسالة خاصة و التنسيق قبل التحويل لان الاماكن محدودة و الاحتياج محدود ايضا على الاساس انه ما يكون فيه لاعبين زيادة عن الحاجة او حجم الجيلد بحكم انه فريقنا حجمه 10 اشخاص.

و طبعا الملتحقين راح يكونون في الفيدوات الجديدة و راح ينشهرون :silly:

kololo
26-06-2011, 04:10 AM
بالتوفيق ان شاءالله
الصراحة فرحت بالموضوع وما ابالغ اني اتمنالكم كل خير يا بو ناصر وللأمام
وفايرلاندز ياي شدو الهمه والتحدي مع قيلد منتدى :)

buna9irwow
26-06-2011, 04:33 AM
بالتوفيق ان شاءالله
الصراحة فرحت بالموضوع وما ابالغ اني اتمنالكم كل خير يا بو ناصر وللأمام
وفايرلاندز ياي شدو الهمه والتحدي مع قيلد منتدى :)

اجميعن ان شاء الله ، هذا من ذوقك و اكيد نقبل التحدي :Dو اي انجاز تعملونه اهو انجاز لنا كلنا و اتمنااكم التوفيق :)

بسكوت البحر
26-06-2011, 07:38 AM
والله يابوناصر وبصراحه كان ودي بس جيلدنا احسن << يعمل دعايه حق جيلد المنتدى
ياخي والله كان نفسنا تنضم لنا بس ماقدر اقول غير الله يوفقك على المجهود اللي تقوم بيه بالنسبه للفديوهات
وانا متاكد الكل مقدر لك هذا المجهود
بس انت فكر شوي
وكلم اوناكونا وتعال :)

Warlocks
26-06-2011, 07:46 AM
الله يوفقكم في قيـلدكم كنت اتمنى اشوفك معانا في قيلد المنتدى انت وكل من يعز عليك
لكن تجري الرياح بلا ماتشتهي السفن :)
بالتوفيق لكم ان شاء الله

Valentino
26-06-2011, 08:07 AM
بالتوفيق ان شاء الله :)

Cry Me A River
26-06-2011, 09:34 AM
0
بالتوفيق
بوناصر

فعلا كلنا كان بودنا اننا نشوفك معنا انت ومن يعز عليك

لكن اتمنى لكم
النجاح بالفاير لاند وبالقيم كامل

ارق
امنياتي
0

buna9irwow
26-06-2011, 07:07 PM
جزاكم الله خير جميعا

انا بالفعل كان ودي انظم اليكم بس مثل ما عارفين مرات كثيرة الظروف المحاوطة للشخص هي اللي تحكم قرراته. بس هذا ما يمنع انا نظل متوالصلين عبر المنتدى و مثل ما قال الاخ kolo ، التحدي قائم ! :silly:

Sager Najd
26-06-2011, 09:26 PM
كان ودي اجي معكم لكن حالياً خبرتي في الريدات 0%

حالياً جالس اجمع PvE قير وقريب راح اكون جاهز للريدات < طبعاً أخذت بنصيحتك وتركت الـ PvP

بالتوفيق لكم يالغالي ...

اسم يعجبك
27-06-2011, 02:05 AM
طيب كيف الـ Progress حقكم ؟

buna9irwow
28-06-2011, 03:46 PM
كان ودي اجي معكم لكن حالياً خبرتي في الريدات 0%

حالياً جالس اجمع PvE قير وقريب راح اكون جاهز للريدات < طبعاً أخذت بنصيحتك وتركت الـ PvP

بالتوفيق لكم يالغالي ...

بالتوفيق لك اخوي و ان شاء الله تجرب عالم ال pve و يعجبك و اذا في شيء اقدر اساعد فيه لا تتردد في السؤال و اللي تأمر فيه انا حاضر :)

طيب كيف الـ Progress حقكم ؟

والله احنا تقريبا 7 من المجموعة الحالية عملنا 12/12 و 2/12 HC بس الحين هذا اول اسبوع لنا كجيلد و في شخصين او 3 تحت التجربة و كنا راح نكون 3/12 HC البارحة بس ال DPS ما كان جيد من اللاعبين الجدد كان باقي تقريبا 2% و يسقط البوس فهدفنا هو انشاء فريق قوي على اساس نكمل مشوار الهيروك و ندخل الفايرلند بشكل مرتب.

MR.HM
29-06-2011, 08:56 AM
تم الانضمام لهم والصراحه شباب على قدر عالي من التفاهم والتعاون .. وعندهم العزيمة الورغبة في تطوير الذات اتوقع لهم مستقبل وانجازات رائعه في الـFireland